Sunday 11 February 2018

بسيطة إميني استراتيجية التداول


من السهل إميني التجارة.
المفتاح لتصبح تاجرا ناجحا هو أن يكون لديك خطة التداول الصلبة وعدد قليل من احتمال ارتفاع مجموعة أوبس التي كنت واثقا في اتخاذ والتي يمكنك تكرار مرارا وتكرارا.
إيمي إميني التجارة - إميني العقود الآجلة التداول التداول التدريب.
التدريب الذي يمكن لأي شخص أن يتعلم!
حلمك لتعلم التجارة هو في متناول يدك!
اسمي تريشا أوجيلفي وأنا قد تم التداول منذ عام 1999 وفي تلك السنوات لقد قضيت الآلاف، موافق عشرات الآلاف من الدولارات على الخدمات والبرامج والأنظمة التي لم تسلم أو فعلت ما وعدوا أنها سوف. أعرف أن لديك أيضا. تبدأ في الشعور وكأنه شيء خاطئ معك وأن الجميع هو كسب المال إلا أنت. انت لست وحدك. هدفي هو تقديم بلدي السهل إميني يوم التدريب برنامج التدريب بأسعار في متناول الجميع وتظهر لك وسيلة للتجارة دون إنفاق الآلاف أو حتى مئات على المؤشرات و / أو البرامج.
لا حاجة إلى مؤشرات الملكية.
وسوف تظهر لك حفنة من الاحتمالات مجموعة عالية احتمال أن تتمكن من تداول نق، إس، يم، تف، 6E أو أي أداة أخرى أو السوق التي كنت مهتما في الحال، وذلك باستخدام المؤشرات القياسية المتاحة بالفعل على معظم المنصات دون الحاجة إلى شراء مؤشرات أو برامج مكلفة. سوف تتبع قواعد الدخول بسيطة باستخدام هذه المؤشرات القياسية للتأكيد لاتخاذ التجارة مما يتيح لك الثقة التي تحتاجها لاتخاذ التجارة. نحن دائما استخدام توقف حتى تعرف المخاطر الخاصة بك قبل أن تأخذ أي وقت مضى التجارة. (لا تستخدم هذه المجموعات المنبثقة أدوات تدفق الطلب)
تتضمن الحزمة (إمكانية الوصول الفوري)
بلدي يبوك من احتمال ارتفاع مجموعة أوبس التي يتم تداولها في الغرفة كل يوم مع تحديثات الكتاب الاليكتروني الحرة كلما يتم إجراء مراجعة.
كل هذا ليس لآلاف أو حتى مئات من الدولارات ولكن ل 74،97 $. هذا السعر يجعل من بأسعار معقولة بحيث يكون لديك إمكانية لتكون مربحة الآن!
قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع ممثلة للعملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
لا المبالغ المستردة - جميع المنتجات هي التنزيلات الرقمية مع إمكانية الوصول الفوري.
وفيما يلي بعض من مجموعة أوبس سوف تتعلم في الكتاب الاليكترونى. (انقر على الصورة لجعله أكبر) يمكن أن يتم تداولها أوبس مجموعة على أي نوع & أمب؛ حجم الرسم البياني على أي صك.
سلينكي إعداد كيلتنر استمرار القناة كابوم إعداد 5 دقيقة افتتاح النطاق.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

إستراتيجية التداول البسيطة إميني
وقد تم تحديث دليل تعلم التجارة بالكامل ويتضمن الرسوم البيانية لسهولة الفهم مجموعة المنبثقة.
إيميني يوم التداول الفيديو.
تعلم التجارة الفيديو هي المفتاح لرؤية مجموعة التجارة أوبس. هذه أشرطة الفيديو هي رفيق أساسي لدليل التداول.
يوم التداول بلوق.
تبادل الأفكار حول استراتيجيات التداول.
معلومات التداول الحرة على تجارة عالية التردد. السوق التعليق والرسوم البيانية والإعدادات التجارية.
سبب مارش جونز لخلق تعلمه للتجارة الآجلة العقود الآجلة.
كتب مارش أفكاره حول طريقة تداوله الآجلة يوم على مدى 10 سنوات، وتجميعها في سهلة الاستخدام دليل التداول، والتي كانت دائما مفتوحة لأفكار جديدة من أعرب عن اهتمام. منذ منح مارش لتمنح الأسرة رغبته في الاستمرار في أن تكون مصدرا مفتوحا للمعلومات التجارية.
مارش يريد حقا هذا الموقع التعليمي للبقاء حتى للأشخاص المهتمين للحصول على معلومات صلبة. ليس فقط دليله، ولكن الروابط الأخرى تجد هنا أيضا.
هذا دليل الصفحة 50 لا يزال اليوم واحدة من الطرق التجارية إيسيس لمتابعة.
العديد من الأنظمة اليوم هي الطريق إلى معقدة لتاجر البداية. - تذكر موتو مارشال على كل هذه السنوات: كيب-إيت-سيمبل. إذا كنت بدأت للتو التداول أو حتى مجرد غريبة عن الاستثمار أو التعلم، بسيطة-أس-123 هو قراءة الأولى رائعة - تستحق التكلفة الاسمية. يرجى أن تأخذ من الوقت لقراءة الشهادات حول مارشال جونز. انهم جميعا مخلصين حقا وحقيقية!
حظا سعيدا وتجارة سعيدة.
أحدث E-ميني يوم الرسم البياني للتجارة مع ملاحظات التداول 18 سبتمبر 2018.
مما يدل على مثال على 30 دقيقة افتتاح نطاق تجارة انعكاس.
لمزيد من التفاصيل يوم التجارة التعليق زيارة بسيطة كما 123 المدونة.
عرض محدود شراء دليل حزمة تجارة كاملة ورفيق ورشة عمل تجارة الفيديو.
سيمبل-أس-123 الرئيسية.
كتب التداول.
تجارة الحرة التنزيلات.
بسيطة كما 123 بلوق.
سياسة الخصوصية.
© © كوبيرايت 2018 سيمبل-أس-123. جميع الحقوق محفوظة | هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة والخيارات التجارية. نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود.

إيميني تجارة الفيديو.
على نظام تداول الطاقة إتس.
بلدي إتس نظام تداول الطاقة؟
وأفضل التدريب التداول اليوم سوف تحصل من أي وقت مضى!
نظام تداول الطاقة إتس.
حسنا، الحقيقة، لقد أبقينا دائما أسعارنا منخفضة. ونحن نفعل ذلك لأننا نعلم أن العديد من التجار الجدد قد لا يكون لديها الكثير من رأس المال التجاري وبدأوا للتو. لذلك، نريد منك أن تتعلم نظامنا، في ما نشعر به، هو سعر معقول جدا.
يرجى الاتصال بنا لتلقي التفاصيل والأسعار.
سوف تفعل جزءا من التدريب الخاص بك على الانترنت وبعد ما يقرب من 30-45 يوما، وسوف ديفيد جدولة 2 أيام في جاكسونفيل، فلوريدا حيث سوف تتعلم كل شيء في إتس نظام تداول الطاقة ديفيد سوف يعلمك اثنين من الأسواق الأخرى - تدرس واحد فقط على واحد. A سنة واحدة الإيجار لجميع برامجنا. وبما أن هذا الحدث التدريب شخصي واحد على واحد هو محدود جدا، يجب علينا أولا التحدث على الهاتف للحصول على موافقة قبل الشراء.
دورة التداول يوم القراد التاجر ونسخ؛ (براءات الاختراع في انتظار)
الإعلان عن التراجع الجديد.
قائمة بذاتها التجارة انشاء!
وتفتخر شركة إتس بالفخر بالإعلان عن أحدث عملياتها التجارية المصممة خصيصا لشركة E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس).

إستراتيجية التداول البسيطة إميني
يمكنك توليد الدخل الآجلة تداول اليوم؟ الجواب بالطبع هو نعم. الرد هو فقط في الواقع إذا كنت تفهم بالضبط ما يجب القيام به، ثم عليك أن تتخذ إجراءات على مجرد ما تفهم. توليد العقود الآجلة للدخل يشبه كسب المال في أي سوق مالي. كل شيء يبدأ مع وجود استراتيجية وبعد تنفيذ الاستراتيجية لتحقيق الأرباح. ليس من الضروري أن تعترف كل شيء صغير عن كل اتفاق الآجلة لتحقيق الربح في العقود الآجلة التداول اليوم. سوف تحتاج إلى استراتيجيات التداول الآجلة يوم لتداول العقود الآجلة بكفاءة.
لديك خيار إما تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك أو السعي إلى استراتيجية التداول اليوم المتاحة بسهولة. وبغض النظر عن ذلك، سوف تنوي بالتأكيد إجراء البحوث الخاصة بك وكذلك الثبات الواجب، لأنه، لتوليد الدخل في العقود الآجلة التداول اليومي، استراتيجية التداول الخاصة بك تحتاج إلى أن تكون جيدة. فضلا عن أن نضع في اعتبارنا أن مستواك في ضبط النفس في اتباع استراتيجيات التداول الآجلة يومك مهم جدا. وطالما أن الأسواق تنتقل، فإن هناك نقودا في التجارة الآجلة.
توفر إميني في المستقبل إمكانية للمتداولين للاستفادة من التقلب في السوق كل يوم. على الرغم من أن سوق العقود الآجلة يتأثر بالتقرير الاقتصادي والمناسبات الجيوسياسية، يمكن للمستثمر إميني أن يبقى على الهامش عندما من المقرر أن يتم إطلاق السجلات المالية. يمكن للمتداولين الربح من خلال القيام بمهن سواء طويلة أو قصيرة وأيضا يهتمون فقط كونها على الجانب المناسب من التجارة. لتكون مستثمرا ناجحا، يجب أن يكون لديك أفضل استراتيجيات التداول الآجلة إميني.
أدوات المتداول الآجلة هي عقله وجسده أيضا. يتنافس تجار العقود الآجلة الناجحة في عالم معادي يتطلب تركيزا كاملا فضلا عن ردود الفعل البرق لجعله من خلال. كل التكنولوجيا الحديثة التي نستخدمها يمكن أن تجعل الكثير من أنشطتنا، مثل التقييم والرسوم البيانية أيضا، أبسط وكذلك يمكن أن تعزز نجاحنا كما التجار الآجلة؛ ولكن التكنولوجيا الحديثة هي مجرد أداة. في نهاية المطاف، ينبغي أن نعول على عقولنا وأيضا أجسامنا لسحب الزناد وأيضا جعل هذه المهنة.
وليس جميع المستثمرين ملائمين تماما للاستثمار في العقود الآجلة للنفط نتيجة للتقلب الشديد الخطورة في السوق. على هذا النحو، فإن أفضل نصيحة على الاستثمار ثابتة للالتزام باستراتيجيات تداول العقود الآجلة للنفط. لكي تكون ناجحا في شراء مثل هذه المنطقة المعرضة للخطر، يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك وكذلك التقييم التقني. وعليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار تنظيم العرض والطلب، والتقلبات الموسمية، وفترات السنة، والأهم من ذلك، الظروف الجيوسياسية التي تشمل الدول الرئيسية المنتجة للنفط.
تعلم كيفية المهنة يمكن أن يكون وظيفة ساحقة. كثير من الناس يقضون سنوات في الجامعة لتعلم مفهوم ومن ثم الاستفادة سنوات لبناء هذه التجربة. هناك العشرات من استراتيجيات التداول بسيطة - بعض العمل بشكل أفضل مقارنة مع الآخرين، ولكن تقريبا كل منهم يعملون على درجة معينة. كل ذلك يعتمد على درجة من المهارات الخاصة بك وأيضا النفور لتشغيل خطر. التداول التقني هو على الارجح أبسط طريقة للحصول على بدأ منذ أنه يقدم لك الرسوم البيانية التقنية. اكتشاف كيفية قراءة أنماط المخطط الأساسي هو القدرة الحيوية، وأيضا أسرع تحصل عليه تحت الحزام الخاص بك، في وقت سابق سوف تبدأ بالتأكيد لتوليد الدخل والتاجر.

استراتيجية التداول يوم بسيط.
العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم أنا & # 8217؛ لاحظت موضوع مشترك. تجار اليوم جعل طريقة التداول معقدة للغاية! انهم رسم عشرات من المؤشرات على شاشة التداول الخاصة بهم ومن ثم فشل في الدخول في الصفقات بثقة. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية الحصول على الثقة في قرارات التداول الخاصة بك باستخدام استراتيجية التداول يوم بسيط يعتمد فقط على اثنين من المؤشرات.
ما هي أفضل الأسواق لهذه الاستراتيجية التجارية؟
هذه الاستراتيجية هي استراتيجية بسيطة الاتجاه التالية التي يجب أن تعمل في أي سوق، ولكن كما تاجر اليوم أنا أفضل للتجارة الآجلة. في روكويل للتجارة، ونحن التجارة هذه الاستراتيجية يعيش في غرف التداول لدينا الحية في الأسواق التالية: E-ميني S & E E - ميني داو E-ميني S & P ميدكاب فكس اليورو 30 عاما T - سندات.
كيفية إعداد برامج الرسوم البيانية الخاصة بك.
عند اختيار إطار زمني، نفضل المخططات القراد لهذه الاستراتيجية. إذا كنت غير مألوفة مع المخططات القراد، شريط علامة يكمل بعد عدد معين من الصفقات، بدلا من إطار زمني مثل 5 أو 15 دقيقة بار. على سبيل المثال، يمكنني استخدام مخطط القراد 4،500 ل E-ميني S & أمب؛ P. وهذا يعني أن يتم رسم شريط أو شمعة كل 4،500 الصفقات. شريط يمكن أن يستغرق 2 إلى 5 دقائق لإكمال، ولكن الوقت الفعلي الذي يستغرقه لإكمال حقا لا 's المسألة. كل هذا التهم هو كمية الصفقات التي تم تنفيذها في السوق.
ميزة استخدام المخططات القراد هو أن عدد من الحانات سوف تزيد وتنخفض اعتمادا على التقلبات. عندما تتحرك الأسواق وهناك المزيد من الصفقات، سيكون لديك المزيد من الحانات. إذا كانت الأسواق هادئة سيكون لديك عدد أقل من الحانات.
وكمثال على ذلك، فإن إعداد 500 4 صفقة من طراز E-ميني S & أمب؛ P سوف ينتج عادة ما بين 7 و 10 أشرطة خلال الجلسة 17 ساعة بين عشية وضحاها (16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) منذ E-ميني S & أمبير ؛ P لا يتم تداولها بنشاط خلال هذا الوقت. ومع ذلك، في أول ساعتين من التداول النشط (بين الساعة 9:30 صباحا و 11: 30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنك أن تتوقع ما بين 16 و 24 بارا، اعتمادا على نشاط التداول في اليوم.
القراد المخططات إزالة عامل الوقت من الرسوم البيانية وإضافة حجم وتقلب إلى القضبان الخاصة بك. محاولة إعطائها وكنت قد تجد أن المخططات القراد هي أسهل طريقة لرؤية الحركات اللحظية في الأسواق التي تتداول.
ملاحظة: نقوم بتحديث إعدادات القراد للأسواق التي نتبعها 2-3 مرات في السنة، حيث أن التقلبات في الأسواق يمكن أن تتغير.
الخطوة التالية هي إضافة مؤشر ماسد الشعبي إلى الرسم البياني. ما عليك سوى استخدام الإعدادات القياسية: 26 للمتوسط ​​البطيء المتحرك 12 للمتوسط ​​المتحرك السريع و 9 للمتوسط ​​المتحرك لماكد و # 8211؛ ذي & # 8220؛ سيغنال لين & # 8221؛
أنا باستخدام ماسد لتحديد اتجاه السوق، ولكن أنا استخدامه مع القليل من تطور: السوق في الاتجاه الصعودي إذا كان ماسد فوق خط الإشارة وفوق خط الصفر. السوق في اتجاه هبوطي إذا كان مؤشر الماكد أدنى من خط اإلشارة وتحت خط الصفر.
برنامجي التخطيطي يسمح لي لتلوين القضبان على أساس معايير معينة، وبالتالي أنا تلوين القضبان في الاتجاه الصعودي (وفقا للتعريف أعلاه) الأخضر والقضبان في الاتجاه الهبوطي الأحمر.
ولتجنب انحسارها في سوق جانبية والقبض على اتجاهات قوية فقط، نقوم بإضافة مؤشر ثان: بولينجر باندز. نحن نستخدم الإعدادات التالية: 12 للمتوسط ​​المتحرك 2 للانحراف المعياري.
يمكنك العثور على فرص التداول خلال اليوم طوال اليوم & # 8212؛ مع ترادينغماركيتس لايف الفرز يضم التحديثات في الوقت الحقيقي على 20 شعبية السعر والمؤشرات الفنية & # 8230؛ انقر هنا لمعرفة كيفية القيام بذلك.
نحن نستخدم البولنجر باند لتحديد إشارة دخولنا: أدخل لونغ مع أمر وقف عند قيمة بولينجر العليا باند إذا كان السوق في اتجاه صعودي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم يتم ملؤها، ضبط أمر وقف الخاص بك لتعكس قيمة بولينجر باند العليا طالما أننا لا نزال في الاتجاه الصعودي. أدخل شورت مع أمر وقف عند قيمة بولينجر باند السفلى إذا كان السوق في اتجاه هبوطي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم تكن ملؤها، وضبط وقف النظام الخاص بك لتعكس انخفاض بولينجر باند طالما نبقى في الاتجاه الهبوطي.
باستخدام أوامر وقف ونحن سوف يتم تشغيلها إلا إذا دفع السعر من خلال بولينجر باند، والتي يمكن أن تشير إلى استمرار هذا الاتجاه. سترى أن هذه القواعد البسيطة تسمح لك للقبض على اتجاه قوي، وأن استخدام البولنجر باندز سوف تساعدك على تجنب العديد من & # 8220؛ إشارات كاذبة & # 8221؛.
في إستراتيجية التداول البسيطة لدينا نستخدم مخارج قائمة على التقلبات. هدفنا هو استيعاب ظروف السوق المختلفة من خلال استخدام وقف أوسع وأهداف الربح في سوق متقلبة، في حين تستخدم توقف أصغر وأهداف الربح في سوق هادئة.
نقيس تقلب السوق باستخدام متوسط ​​المدى اليومي (أدر). من أجل حساب أدر، ونحن نقيس المسافة بين اليومية العالية وانخفاض اليومي، وبناء متوسط ​​خلال الأيام السبعة الماضية:
في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى أن النطاق اليومي في 25 مارس 2009 في E-ميني S & أمب؛ P كان 36 نقطة. يمكنك ببساطة حساب هذا النطاق لمدة 7 أيام الماضية والحصول على متوسط ​​المدى اليومي (أدر):
نستخدم هذا أدر لحساب هدف وقف الخسارة والربح: إيقاف الخسارة = أدر * 0.10 هدف الربح = أدر * 0.15.
كما ترون، نحن نستخدم 10٪ من متوسط ​​المدى اليومي كوقف الخسارة و 15٪ من أدر كهدف الربح. أنا أوصي باستخدام هدف الربح لأخذ الأرباح والخروج من التجارة قبل أن يتحول ضدك.
بالإضافة إلى هدف الربح ووقف الخسارة، سنقوم بإغلاق الصفقة إذا اكتمال شريط ونحن نرى كروس الماكد. إذا كنا طويلا و ماكد يعبر مرة أخرى أسفل خط الإشارة، أو قصيرة و ماكد يعبر مرة أخرى فوق خط الإشارة، ونحن نريد لإغلاق الصفقة للخروج من موقف في حال عكس الاتجاه.
هذه الاستراتيجية هي إستراتيجية تداول يوم بسيط يسهل فهمها وتنفيذها. اختبار بها، وسوف يفاجأ في مدى قوة هو عليه. بمجرد أن تكون على دراية بالقواعد الأساسية، ضع في اعتبارك دمج تفضيلاتك التجارية الشخصية مثل توسيع نطاق الموضع والخروج منه، وذلك باستخدام توقفات زائدة أو أي فلاتر إضافية تكون مرتاحا لها.
كل التوفيق في التداول الخاص بك.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment