Wednesday 14 February 2018

استراتيجيات تداول الأسهم كاب الصغيرة


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى أولدشولفالو.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d66139e35ee595a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

مقدمة للأسهم كاب الصغيرة.
الأسهم الصغيرة سمعة سيئة. وتركز وسائل الإعلام عادة على الجانب السلبي من القبعات الصغيرة، قائلة أنها محفوفة بالمخاطر، وكثيرا ما تزوير ونقص في الجودة أن المستثمرين يجب أن يطلب في الشركة. بالتأكيد هذه هي جميع المخاوف الصحيحة لأي شركة، ولكن الشركات الكبرى (أعتقد انرون و وورلدكوم) لا تزال سقطت فريسة لقضايا الاحتيال الداخلي التي دمرت تقريبا مصلحة المساهمين. ومن الواضح أن حجم الشركة هو بأي حال من الأحوال العامل الوحيد عندما يتعلق الأمر المستثمرين الحصول على خدع. في هذه المقالة سوف نضع بعض من أهم العوامل التي تشمل الخير والسيئة من الكون صغير كاب. إن معرفة هذه العوامل سيساعدك على تحديد ما إذا كان الاستثمار في الشركات ذات رأس المال الأصغر مناسبا لك أم لا. (للحصول على خلفية القراءة على فوائد قبعات صغيرة، انظر قبعات صغيرة تتباهى مزايا كبيرة.)
قبل أن ندخل في إيجابيات وسلبيات من قبعات صغيرة دعونا مجرد خلاصة (لا يقصد التورية) بالضبط ما نعنيه من قبل قبعة صغيرة. يشير المصطلح إلى الأسهم ذات القيمة السوقية الصغيرة، بين 250 مليون دولار و 2 مليار دولار. ويشار إلى الأسهم مع سقف السوق أقل من 250 مليون $ كما قبعات الصغيرة، وتلك التي تقل عن 50 مليون $ تسمى قبعات النانو. يمكن للأسهم الصغيرة التداول في أي تبادل على الرغم من أن معظمها موجود في ناسداك أو أوتكب بسبب متطلبات تساهل أكثر.
من المهم أن تجعل التمييز بين القبعات الصغيرة والأسهم قرش، والتي هي لعبة الكرة مختلفة تماما. فمن الممكن للسهم أن تكون قبعة صغيرة وليس مخزون قرش. في الواقع، هناك الكثير من قبعات صغيرة التداول في أكثر من 1 $ للسهم الواحد، ومع سيولة أكثر من متوسط ​​الأسهم قرش. (تعرف على المزيد حول أسهم بيني في ذي لودون أون بيني ستوكس.)
لماذا الاستثمار في الأسهم كاب الصغيرة؟
1. إمكانات النمو الهائلة.
لأن القبعات الصغيرة هي مجرد شركات ذات قيم إجمالية صغيرة، لديهم القدرة على النمو بطرق يستحيل ببساطة على الشركات الكبيرة. وهناك شركة كبيرة، واحدة ذات سقف سوقي تتراوح بين مليار و 2 مليار دولار، لا تملك نفس الإمكانية لتضاعف حجمها كشركة ذات سقف سوقي قيمته 500 مليون دولار. عند نقطة ما كنت فقط لا يمكن أن تبقي النمو في مثل هذا المعدل السريع أو كنت أكبر من الاقتصاد بأكمله! إذا كنت تسعى الشركات ذات النمو المرتفع، قبعات صغيرة هي المكان للنظر.
2. معظم صناديق الاستثمار لا تستثمر فيها.
3. غالبا ما تكون غير معترف بها.
هذه السمة الثالثة من قبعات صغيرة مهم جدا. ما نقوله هنا هو أن القبعات الصغيرة غالبا ما يكون لها القليل جدا من تغطية المحللين وتحصل على القليل من الاهتمام من وول ستريت. ما يعنيه هذا للمستثمر الفردي هو أنه نظرا لأن الكون كاب الصغير هو أقل من ذلك بكثير أو حتى غير المكتشفة، وهناك احتمال كبير أن أسهم رأس المال الصغير هي بأسعار غير لائق، مما يتيح فرصة للاستفادة من أوجه القصور الناجمة عن عدم وجود تغطية مخصصة لمنطقة معينة من السوق. (تعرف على كيفية اكتشاف الفائزين في سبوت هوتشوت بيني ستوكس.)
العوائق للاستثمار كاب الصغيرة.
وغالبا ما يستند جزء كبير من قيمة رأس المال الصغير إلى ميلها إلى توليد النقد، ولكن لكي يحدث ذلك يجب أن تكون قادرة على توسيع نطاق نموذج أعمالها. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الكثير من المخاطر. لا تستطيع العديد من الشركات تكرار ما فعلته الولايات المتحدة عملاق التجزئة وول مارت فعلت، وتوسيع من أساسا متجر أمي والبوب ​​في أركنساس لسلسلة وطنية واسعة مع الآلاف من المواقع. القبعات الصغيرة هي أيضا أكثر عرضة للتذبذب، وذلك ببساطة بسبب حجمها - يستغرق أقل حجم لتحرك الأسعار. ومن الشائع أن يتقلب سقف صغير 5٪ أو أكثر في يوم تداول واحد، وهو أمر لا يستطيع بعض المستثمرين ببساطة أن يعالجوه.
ولأن هناك نقص في المعلومات المتاحة بسهولة على الشركة الصغيرة، بالمقارنة مع قبعات كبيرة مثل غي ومايكروسوفت التي تغطيها وسائل الإعلام بشكل منتظم، فإنك لن تسمع أي أخبار لأسابيع من العديد من الشركات الصغيرة. وبموجب القانون يجب على هذه الشركات الإفراج عن أرباحها الفصلية، ولكن المستثمرين الذين يبحثون عن مزيد من المعلومات سوف يكون من الصعب العثور على أي شيء. (لقراءة المزيد، راجع كيفية تقييم شركة ميكرو كاب).

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # df4ab040-إيفد-11e7-9816-197e69d082b4.

قبعة صغيرة.
ما هو "كاب الصغيرة"
إن الحد األصغر هو مصطلح يستخدم لتصنيف الشركات ذات القيمة السوقية الصغيرة نسبيا. القيمة السوقية للشركة هي القيمة السوقية لأسهمها القائمة. يمكن أن يختلف تعريف الحد الأدنى بين السمسرة، ولكن عموما شركة ذات رأس مال سوقي يتراوح بين 300 مليون و 2 مليار دولار.
كسر أسفل "قبعة صغيرة"
ضع في اعتبارك أن التصنيفات مثل "غطاء كبير" أو "قبعة صغيرة" تقريبية فقط تتغير بمرور الوقت. أيضا، يمكن أن يختلف التعريف الدقيق بين بيوت الوساطة.
حساب القيمة السوقية.
لحساب القيمة السوقية للشركة، ضرب سعر سهمها الحالي بعدد أسهمها القائمة. على سبيل المثال، اعتبارا من يونيو 2018، سونيك كورب، التي تمتلك سلسلة سونيك في، لديها 48.55 مليون سهم القائمة وسعر السهم 28.16 $. لذلك، رسملتها السوقية حوالي 1.37 مليار دولار. ولأن هذا الرقم يقل عن 2 مليار دولار، فإن معظم شركات السمسرة تعتبر شركة سونيك كورب شركة صغيرة اعتبارا من عام 2018.
الاستثمار في كاب الصغيرة مقابل الشركات كاب كبيرة.
وكقاعدة عامة، فإن الشركات الصغيرة توفر للمستثمرين مجالا أكبر للنمو ولكنها توفر أيضا قدرا أكبر من المخاطر والتقلب من الشركات الكبيرة التي تبلغ قيمتها السوقية 10 بلايين دولار أو أكثر. مع الشركات الكبيرة، مثل جنرال الكتريك وبوينغ، فإن النمو الأكثر عدوانية يميل إلى أن يكون في مرآة الرؤية الخلفية، ونتيجة لذلك، فإن هذه الشركات توفر للمستثمرين الاستقرار أكثر من عوائد كبيرة التي سحق السوق.
ومن الناحية التاريخية، تفوقت الأسهم الصغيرة على الأسهم القيادية. وقد قلت ذلك، ما إذا كانت الشركات الصغيرة أو الكبيرة أداء أفضل يختلف مع مرور الوقت على أساس المناخ الاقتصادي الأوسع. على سبيل المثال، هيمنت الشركات الكبيرة خلال فقاعة التكنولوجيا في التسعينيات، حيث انحرف المستثمرون نحو أسهم التكنولوجيا الكبيرة مثل مايكروسوفت وسيسكو و أول تايم وارنر. وبعد انفجارات الفقاعة في مارس 2000، أصبحت الشركات الصغيرة أفضل أداء حتى عام 2002، حيث أن العديد من القبعات الكبيرة التي حققت نجاحا هائلا خلال التسعينيات من القرن العشرين،
ويمكن للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من أفضل العالمين أن ينظروا في الشركات المتوسطة الحجم التي لديها رؤوس أموال سوقية تتراوح بين 2 بليون دولار و 10 بلايين دولار. من الناحية التاريخية، قدمت هذه الشركات المزيد من الثبات من الشركات الصغيرة، ولكنها تمنح المزيد من إمكانات النمو من الشركات الكبيرة.

إستراتيجيات تداول الأسهم الصغيرة
أيضا الحصول على لدينا "وسيط يفضل" لأوراق المالية بيني!
ماي جويسي ستوك ستوك أليرت إس إنكومينغ إن.
كيف شركة كاب الصغيرة يعمل.
تحذير: 98٪ من الصفقات على المدى الطويل بيني الأسهم تفقد المال !! هذا هو لماذا تنبيهات الأسهم بلدي هي على المدى القصير على المدى القصير و سوينغ الصفقات فقط !!
شركة كاب الصغيرة تركز مباشرة على فرص التداول المحتمل على المدى القصير. كل من بلدي تنبيهات الأسهم تتكون من نسداق، نيس وشركات أوتك ذات جودة عالية! الانضمام لي في شركة كاب الصغيرة الآن للتأكد من أنك لا تفوت على بلدي المقبل العقل المحتملين تعبئة تنبيه! تأكد من أن تفعل دائما البحوث الخاصة بك والعناية الواجبة في أي يوم وتأرجح التجارة تأرجح أحضر إلى عنايتكم. أنا لست مستشار مالي مرخصة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك الجوال & أمب؛ الانضمام إلى بلدي بيني الأسهم النشرة الإخبارية.
الحصول على بلدي تنبيهات الأسهم طافوا أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك أو إلى الهاتف الخليوي الخاص بك عن طريق رسالة نصية.
اتبعني على تويتر للحصول على تحديثات السوق خلال اليوم & أمب؛ التنبيهات.
احصل على نفسك أمام & أمبير؛ مركز منصة التداول الخاصة بك ومشاهدة بلدي مخزونات الأسهم مجنون المحتملة سوار!
الصيد لذلك المقبل الماريجوانا المتفجرة الأسهم؟ مع استمرار قطاع الماريجوانا في النمو في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية مع استمرار الدول لإضفاء الشرعية على الطبية + القنب الترفيهي. أنا كشف سخونة الأسهم ماريجوانا بيني التي تقدم حاليا احتمالا صعودا كبيرا وتنبيه لهم لأعضائي!
5 الأسباب يجب أن تنضم شركة كاب الصغيرة الآن.
1.) أنا أبدا تملك أي سهم في الأسهم أنا تنبيه لك.
إذا كانت سوق الأوراق المالية هي الولايات المتحدة، سيتم اعتبار سوق الأسهم بيني الغرب المتوحش. على الرغم من أنني دفعت للشركات لمحة من وقت لآخر، يكون 100٪ أكد أنني لن تملك شخصيا أو بيع أي أسهم أي شركة / الأسهم التي أحضر إلى عنايتكم.
2.) ننسى تلك المخادعين والحصول على مخططات سريعة الغنية!
لا شك في ذلك، سوق الأسهم أوتك لديها 100٪ تحول المستثمرين العاديين إلى مليونير. لكن. والتوقف عن التخمين، والصلاة، ويأمل الأسهم الخاصة بك سوف ضرب الفوز بالجائزة الكبرى! كل تاجر يحتاج إلى ميزة حقيقية، وهذا هو المكان الذي جئت فيه! لا أستطيع أن أقول لكم أنني سوف تجعلك الأغنياء، ولكن سأقدم لك الأدوات والاستراتيجيات المناسبة لتكون تاجر والدهاء ناجحة - وليس فقط وعود فارغة من المكاسب العملاقة!
3.) المهنية التقنية والتحليل الأساسي في الوقت الحقيقي.
الحصول على بلدي بجنون العصير بيني الأسهم تنبيهات أرسلت لك عبر البريد الإلكتروني، تويتر، (سمز) رسالة نصية، وأكثر من ذلك، دون تأخير! لقد بدأت للتو؟ الاشتراك اليوم والحصول على نسخة من بلدي ممتاز نصائح التداول والاستراتيجيات الكتاب الإلكتروني!
4.) شركة كاب الصغيرة يغطي جميع القطاعات.
من النفط، الذهب، التكنولوجيا الحيوية، وحتى التدخين الساخن قطاع الماريجوانا الطبية - لقد غطت لك! هدفي هو العثور على وتسليم تلك مثير مقومة بأقل من قيمتها الجواهر المخفية أن وول ستريت لا يزال أعمى، وتقديمهم إلى اهتمام كامل الخاص بك للحصول على مكاسب الوحش المحتملة!
5.) بلدي خدمة تنبيه الأسهم هو دائما 100٪ البريد المزعج مجانا. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
لن أشارك البريد الإلكتروني الخاص بك مع أي شخص آخر وأنا لن البريد المزعج أبدا! تأكد من أن يتم تكريم خصوصيتك واحترام هنا في شركة كاب الصغيرة!
سجل اليوم واحصل على نسخة من قصري الأجل تيبس & أمب؛ استراتيجيات الكتاب الإلكتروني!
فقط أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه وانقر على زر "الحصول على بلدي الكتاب الإلكتروني" - عن طريق التوقيع للحصول على بلدي التداول مدرسة الكتاب الإلكتروني سوف يكون أيضا الحصول على الوصول الكامل إلى بلدي مجنون بيني الأسهم تنبيهات! يتم تسليم تنبيهات الأسهم بلدي أسبوعيا.
قبعة صغيرة شركة الكتاب الإلكتروني.
قبعة صغيرة شركة الكتاب الإلكتروني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 شركة كاب الصغيرة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment