Friday 23 February 2018

استراتيجية التداول الإرتداد


استراتيجية التداول سوينغ كاملة.


الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!


بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.


لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.


سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.


التحضير لأسبوع التداول.


في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.


تذكر أن البقاء نقدا (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!


وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:


أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.


لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.


مسح للأسهم.


الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:


على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:


تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.


انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.


استراتيجية التداول.


وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.


الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.


انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:


أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.


يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟


الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن قبل توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!


نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


سوينغ التداول بمساعدة بولينجر باند و أدكس.


ينخرط المتداولون في نوع مختلف من التداول: التداول الموضعي، التداول اليومي، السلخ فروة الرأس، التداول البديل، الخ. حيث يكون التداول الموضعي أطول، والباقي منهم أقصر مدة تتراوح من يوم إلى بضع دقائق فقط لاتخاذ الفوائد المطلوبة. من أجل الحصول على المكاسب المثلى أنها تعتمد على مختلف المؤشرات الفنية التي تساعدهم على التنبؤ الحركة على أساس الرسم البياني السعر معين. في المقالة التالية سوف تجد كيف يمكن للتاجر الاستفادة من اثنين من المؤشرات الأساسية وهي بولينجر باند و أدكس من أجل الحصول على الفوائد المطلوبة من التداول البديل.


تداول سوينغ هو نوع من التداول حيث يبحث المستثمرون عن مكاسب سريعة. وهو مشابه جدا لتداول اليوم حيث المستثمرين لا تعقد مواقفهم مع السيناريو على المدى الطويل. قد يكون لمدة ساعة أو يوم أو يومين من الأيام التي يبحث عنها تاجر سوينغ. ونظرا للفرص التي توفرها حركة السوق، يدخل المتداولون البديلون السوق ويخرجون منه في نفس اليوم أو قد يكون ساعتين. وبالتالي، من أجل الاستفادة من تحركات السوق ينبغي أن نعرف مثل هذه المؤشرات التي تساعد على كسب العائد المطلوب في أقرب وقت ممكن. وبولينجر باند و أدكس (مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه) هما مؤشران فنيان من هذا القبيل يساعدان على الاستفادة من تقلبات الأسعار. لنفهمها بالتفصيل.


بولينجر باند: بولينجر باند هو مؤشر فني معروف على نطاق واسع للتداول البديل لأنه يشير إلى حدوث تحول محتمل في الأسعار. وهو يتألف من ثلاثة منحنيات التي يتم رسمها مع مساعدة من المتوسط ​​المتحرك والانحرافات المعيارية. الفرقة المتوسطة هي المتوسط ​​المتحرك لفترة محددة، حيث العصابات العليا والسفلى هي الانحرافات المعيارية للخط الأوسط. وعموما، تتكون الفرقة الوسطى من متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما في حين أن النطاق العلوي والسفلي يكون عند انحرافين معياريين في النطاق الأوسط.


الاستخدام: عند التحركات الأساسية خارج نطاق بولينجر العليا، يعتبر & كوت؛ ذروة الشراء & كوت؛ مما يشير إلى احتمالية حتقيق األرباح وتصفية األسعار. على العكس من ذلك، عندما تداولات الكامنة تحت الفرقة بولينجر أقل، ويعتبر & لدكو؛ ذروة البيع & رديقو؛ ويشير إلى الأسعار لتغطية الخسائر. في حالة انتقال الاقتباس الأساسي من النطاق السفلي، فإن النطاق الأوسط سيكون أول مقاومة في حين أن التداول المستمر فوق النطاق المتوسط ​​سيؤدي إلى الاقتباس نحو النطاق العلوي. في حالة الاقتباس تتحرك أسفل من الفرقة العليا فإن الدعم الأول سيكون الفرقة الوسطى، إذا فشلت في الحفاظ على هذا الدعم. وانخفاض الفرقة سيكون المستوى التالي لمشاهدة.


أدكس (متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية أو مؤشر متوسط ​​الاتجاه): في حين يشير مؤشر بولينجر إلى حدوث تحول محتمل، فإن مؤشر أدكس يشير إلى قوة حركة السعر الحالية. أدكس هو المتوسط ​​المتحرك الأسي للمؤشر الاتجاهي (دكس) لفترة محددة من الزمن. ويتكون مؤشر الاتجاه من مؤشرين، وهما مؤشر الاتجاه الإيجابي (+ دي) ومؤشر الاتجاه السلبي (& نداش؛ دي). و + دي يحسب قوة التحرك التصاعدي في حين أن وندش]؛ يحسب دي قوة الحركة الهبوطية. كلاهما يجري تآمر مع أدكس في نافذة المؤشر بين نطاق محدود من الصفر و 100. الفترة الزمنية القياسية المستخدمة في هذا المؤشر هو 14 فترات. الاستخدام: عندما يكون مؤشر أدكس فوق مستوى 40، يعتبر الاتجاه السائد قويا بينما في حالة تداول أدكس دون مستوى 20، فإنه يشير إلى اتجاه أضعف. وبعبارة أخرى، فبما أن خط أدكس يتداول فوق مستوى 40 مع اتجاه تصاعدي، فإنه يشير إلى استمرار الاتجاه السائد (سواء كان صعوديا أو هبوطيا) في حين أن انخفاض مستوى أسفل مستوى 40 سيشير إلى تغير محتمل في الاتجاه. وبنفس الطريقة، إذا كان خط أدكس يتداول دون مستوى 20 ويظهر دلالة على الزيادة، فمن المتوقع أن يكتسب الاتجاه السائد زخما.


في المادة التالية سوف تتعلم كيف بولينجر باند و أدكس (متوسط ​​مؤشر حركة الاتجاه) من شأنه أن يساعد في التداول البديل.


الاستراتيجية: إذا كان الاقتباس الأساسي يختبر النطاق العلوي أو السفلي من بولينجر، فمن المتوقع أن عكس، قوة الانعكاس يمكن أن يكون معروفا مع المستوى الحالي واتجاه أدكس.


المثال 1: إذا تم تداول الاقتباس فوق النطاق العلوي من بولينجر، ابحث عن أدكس إذا كان يتجه نزولا نحو مستوى أقل من 40 ثم من المتوقع أن يكون ضغط البيع مع أهداف الفرقة الوسطى ثم انخفاض الفرقة من بولينجر.


أربعة ساعات الرسم البياني: أعلاه المذكورة أربعة الرسم البياني لكل ساعة من يوروس يصف كيفية التجارة مع مساعدة من بولينجر باند و أدكس. كما نستطيع أن نرى، اقتبس الاقتباس الفرقة العليا من بولينجر إغلاق فوق 1.3265، مشيرا إلى السيناريو التشبع الشراء وتوقعات الحجز الربح. في اللوحة السفلية، أشار تراجع أدنى من 40 مستوى في سوق أبوظبي للأوراق المالية أيضا إلى تغير في الشراء السائد. وقد تم دعم انعكاس الاتجاه مع خط الاتجاه التنازلي على سوق أبوظبي للأوراق المالية. واختبر السعر النطاق السفلي من بولينجر بالقرب من 1.3030 مما يشير إلى حدوث تحول محتمل في الأسعار. وبالتالي، يجب على المستثمر أن يحجز الأرباح الكاملة عند 1.3030.


الرسم البياني لكل ساعة: أعلاه الرسم البياني للساعة من اليورو مقابل الدولار الأميركي يعطي مثالا آخر عن كيفية التجارة مع مساعدة من أدكس و بولينجر الفرقة. كما كانت أسعار الأسهم المتداولة تحت النطاق السفلي من بولينجر و أدكس تتجه لأسفل مما يشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل من التصفية الحالية. وبالتالي، من خلال شراء في الفرقة السفلى من بولينجر ورسم خط الاتجاه، يجب أن نحافظ على موقفنا حتى اختبارات الاقتباس الفرقة العليا من بولينجر. وفقا للاستراتيجية المذكورة أعلاه، من خلال شراء بالقرب من 1.3390 وتصفية المراكز بالقرب من 1.3430، يمكننا تحقيق أرباح قدرها 40 نقطة أساس. مثال 2: إذا كانت األسعار تعطي اختراقا من منطقة بولينجر السفلى) أو المنطقة العليا (مع ارتفاع مؤشر أدكس من مستوى أدنى من 20، فمن المتوقع أن تتداول األسعار أعلى) أدنى (حتى تعطي األسعار قريبة من النطاق العلوي من بولينجر) أو أقل من النطاق السفلي من بولينجر) أو الانخفاض في أدكس، أيهما يأتي أولا.


فو الرسم البياني للساعة: بالنظر إلى ما سبق ذكره في الرسم البياني للساعة الأربع لليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، يمكن ملاحظة أن الطفرة المفاجئة في عرض سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) التي تكسر المعدل الطبيعي وإجبار السعر على التداول فوق مستوى 1.2730 كانت مدعومة بشكل جيد من قبل صعود أدكس فوق مستوى 20. واحد كانارغو أن الاقتباس قد لمست الفرقة العليا من بولينجر العديد من الوقت الذي ينبغي الإشارة، ولكن ينبغي أن نضع في اعتبارنا أن أيا من الوقت الذي أعطى إغلاق فوق العلوي بولينجر باند، مجرد التداول بالقرب من الفرقة العليا لا تشير إلى سوق ذروة الشراء.


الرسم البياني لكل ساعة: أعلاه الرسم البياني للساعة من اليورو مقابل الدولار الأميركي يعطي مثالا آخر عن كيفية التجارة مع مساعدة من أدكس و بولينجر الفرقة. وبما أن الأسعار كانت تتداول في نطاق وطفرة مفاجئة في عملية البيع التي بدأت، ينبغي للمرء أن يبحث عن سوق أبوظبي للأوراق المالية الذي عكس من مستوى 20 مشيرا إلى أن ضغط البيع لديه قوة وسوف تستمر. اتخاذ موقف بيع في هذا المستوى واحد يجب أن يكون الهدف من إغلاق أدناه أقل بولينجر الفرقة. في هذا المثال، كانت 60 نقطة أساس (الفرق بين 1.3030 و 1.2970) المكاسب المحققة بمساعدة هذه الإستراتيجية.


التقييم: 3 من أصل 5 نجوم.


ردود الفعل: يبدو استراتيجية مهمة من وجهة نظر تاجر سوينغ و رسكو؛ ق وجهة نظر ولكن نقطة الحد هو وقف أوامر الخسارة. إن الإستراتيجية هي البكم بشأن نقطة الخروج من الوضع الحالي في حالة حركة السعر المعاكسة. ومن ثم، ومن أجل اتخاذ العناية الواجبة، من المتوقع دائما أن تستخدم مؤشرات أخرى معينة توفر نقطة وقف الخسارة في حالة حركة السعر المعاكسة.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


بسيطة سوينغ استراتيجية التداول.


هذا هو بلدي المفضل سوينغ استراتيجية التداول، من السهل العثور على الكثير من الأسهم واعدة ولها نسبة الفوز عالية جدا.


(ملاحظة، انقر على أي من المخططات لرؤيتها بالحجم الكامل)


2) الآن نحن الإعداد الشاشة مع المعلمات التالية:


متوسط ​​الحجم اليومي أكثر من 100 كيلو إشارة: سعر غير عادي حجم أكثر من 1 $ تا (التحليل الفني)


3) انتقل من خلال النتائج. نحن نبحث عن الأسهم التي شكلت قاعدة على مدى فترة لا تقل عن بضعة أشهر.


4) هنا مثال جيد على ما نبحث عنه كمرشح للاستراتيجية:


ومثال جيد آخر:


5) إذا كنت هافن & # 8217؛ ر إنشاء حساب بالفعل في فريستوكشارتس إنشاء محفظة تسمى & # 8220؛ حجم غير عادي & # 8221؛


ملاحظة: لقد أنشأت العديد من أشرطة الفيديو حول كيفية إعداد فريستوكشارتس، انقر هنا لبلدي أشرطة الفيديو يوتيوب.


6) ثم إعداد المتوسط ​​المتحرك 20 يوم حتى تتمكن من استخدام استراتيجية التداول سوينغ بسيط.


7) الآن أن يكون لديك فريستوكشارتس الإعداد وبعض الأسهم واعدة وأضافت سوف تحتاج إلى مراقبتها كل يوم تبحث عن الإعداد.


هنا هو ما نبحث عنه:


اندلعت الأسعار من بضعة أشهر قاعدة طويلة على حجم عالية. الأسعار ثم توطيد أو تصحيح بالسعر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة.


أنا باستخدام المخازن لإظهار الإعداد. من السهل أن نرى كيف يعمل.


8) هنا هو مثال عظيم من الإعداد الذي كنت تبحث عن استخدام استراتيجية التداول سوينغ بسيط، لاحظ الزيادة السريعة في الأسعار من قاعدة على أعلى بكثير من حجم متوسط:


9) هنا هو شراء، بمجرد إدخال الموقف، تعيين وقف الخسارة الخاصة بك فقط تحت شريط دخول (يظهر الرسم البياني التالي أسفل):


10) الآن نحن نبحث عن الحد الأدنى من الأرباح من 20٪، إذا وعندما نحصل على كسب 20٪ نحن الخروج نصف موقفنا:


11) الآن بعد أن أغلقنا نصف موقفنا، نرغب في التحرك أو التوقف وحماية أرباحنا:


12) في هذا المثال حصلنا على الحظ وحصلنا على مسيرة كبيرة أخرى لإغلاق الموقف لتحقيق مكاسب ضخمة 60٪:


وبطبيعة الحال فإنه لا يعمل على هذا الكمال. ولكن ما يكفي منهم لتعويض الخسائر التي سيكون لديك حتما.


طالما كنت تتبع استراتيجية التداول سوينغ بسيطة سوف كسب المال! يجب أن تكون منضبطة واستخدام محطات للحصول على الخروج من الصفقات التي لا & # 8217؛ ر العمل بها.


هذا هو واحد من الاستراتيجيات التي جميع خدمات قطف الأسهم الناجحة استخدام مثل جيسون بوند و ميكروكاب المليونيرات. أود أن أوصي باستخدام خدمة التداول سوينغ على الأقل حتى يمكنك اختيار الأسهم بشكل موثوق من تلقاء نفسها.


وفيما يلي اثنين من الأسهم قطف الخدمات يمكنني استخدام تقريبا كل من الصفقات بلدي: ميكروكاب المليونيرات و جيسون بوند اللقطات.


إذا الأسهم بيني هي الشيء الخاص بك، ثم يجب عليك بالتأكيد تحقق المليونيرات ميكروكاب.


يمكنك قراءة كل ما عندي من تعليقات على خدمات قطف الأسهم هنا:


إذا كنت تبحث لفتح حساب الوساطة أو تبحث عن واحد أفضل، كتبت بعض الاستعراضات من الوسطاء لقد استخدمت وتستخدم حاليا.


إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في الاتصال بي.


اوقات نيويورك.


8 مايو 2002.


فات بوي. نجمة الموت. الحصول على قليل. وكانت هذه الأسماء المستعارة التي أعطى التجار إنرون استراتيجيات التداول المعقدة التي استخدمتها في عامي 2000 و 2001 لتحقيق أقصى قدر من المكاسب في سوق الكهرباء بالجملة في ولاية كاليفورنيا.


إنرون لم يعد في الأعمال التجارية، واليوم رئيسها المؤقت، نورمان ب. بليك الابن، أدان تكتيكات الشركة القديمة بأنها '' تبدو على ما يبدو النظام '' و '' هجومية جدا ''، في شهادة أمام مجلس الشيوخ .


ولكن الوثائق الصادرة عن هذا الأسبوع من قبل الجهات التنظيمية الاتحادية والمقابلات مع مسؤولين في كاليفورنيا تشير إلى أنه عندما كانت تحلق إنرون عالية، استغلت تكتيكاتها التجارية نقاط الضعف في أسواق الطاقة في الدولة إلى أقصى درجة.


مجموعة واحدة من الاستراتيجيات - التي دعا التجار نجمة الموت وتحميل التحول - تنطوي على خلق مظهر من الازدحام على شبكة الكهرباء في ولاية كاليفورنيا ومن ثم ترتيب للدولة لدفع إنرون لتخفيف الازدحام.


ويمكن أن يتم ذلك في مجموعة متنوعة من الطرق، وأوضح المحامين انرون في المذكرات الداخلية. وطريقة واحدة تدعو التجار إلى جدولة شحنات الطاقة عبر خطوط معروفة بالفعل بأنها مزدحمة بشدة. وفي الوقت نفسه، فإنها ستبقي الأحمال الخفيفة في جزء آخر من الدولة.


وقال المحامون ان هذا التكتيك سيؤدي فى كثير من الاحيان الى قيام مشغل شبكة الكهرباء بالولاية بزيادة المبلغ الذى يرغب فى دفعه لتجار الكهرباء الذين يرغبون فى تغيير تسليمهم للحد من الازدحام فى المنطقة المزدحمة. وهذا ما فعله إنرون فقط، وجمع الأموال ل '' العودة إلى تحميلها الحقيقي. ''


ووصف المحامون المناورة ذات الصلة قائلا: "يدفع إنرون ثمن الطاقة لتخفيف الازدحام دون نقل أي طاقة فعليا أو تخفيف أي ازدحام".


وأضاف المحامون أن صفقات الازدحام هذه يمكن أن تكون مربحة للغاية. '' لأن رسوم الازدحام كانت تصل إلى 750 دولارا لكل ميغاواط ساعة، فإنه يمكن في كثير من الأحيان تكون مربحة لبيع الطاقة في خسارة ببساطة لتكون قادرة على جمع دفع الازدحام، '' كتبوا. وبالمقارنة، عندما تعمل الأسواق بشكل طبيعي، فإن الكهرباء لا تكلف في الغالب ما يتراوح بين 30 و 40 دولارا أمريكيا لساعة ميغاوات.


واعترف المحامون بأن الأموال التي جمعتها إنرون جاءت على حساب المرافق والمستهلكين في ولاية كاليفورنيا.


وقالوا إن 'إنرون'، من خلال زيادة تكاليف الازدحام عن علم، تزيد من التكاليف الفعلية لجميع المشاركين في السوق '، مشيرا إلى أن أحد التكتيكات ذات الصلة حققت أرباحا قدرها 30 مليون دولار في عام 2000.


وهناك مجموعة ثانية من الاستراتيجيات التي تنطوي على القوة الشرائية في الدولة بالأسعار المغطاة ومن ثم بيعها لأكثر من ذلك بكثير في أماكن أخرى.


ومع ارتفاع تكاليف الطاقة مع ازدياد أزمة الطاقة في أواخر عام 2000، فرضت كاليفورنيا سقف السعر الذي حدد في معظم الوقت الحد الأقصى لسعر الطاقة المباعة داخل الدولة بسعر 250 دولارا ميغاوات ساعة.


ولكن يمكن أن يهزم بسهولة الحد من السعر من قبل تاجر ماكرة، لأنه لم ينطبق في الدول المحيطة، حيث يمكن شراء الطاقة وبيعها بأسعار تصل إلى خمسة أضعاف سقف السعر.


وحددت الهيئات التنظيمية الاتحادية هذه المشكلة في حزيران / يونيه 2001 عندما فرضت قيودا واسعة على الأسعار في جميع أنحاء الولايات المتحدة الغربية. ولكن لمرة واحدة، كما رفض المنظمين الاتحادي لاتخاذ إجراءات، التجار إنرون جني أرباح ضخمة، وتشير المذكرات من محامين إنرون.


كان أحد المقاربات هو مجرد اقتناء السلطة التي اشترتها في الدولة وإعادة بيعها في دولة مجاورة. تصف الوثائق ذلك بأن التجار يأخذون '' مزايا فرص المراجحة ''.


في 5 ديسمبر 2000، لاحظت مذكرة إنرون واحدة، "يمكن للتجار شراء الطاقة في 250 $ وبيعها مقابل 1200 $". وقال ذلك، '' يبدو أن لا يقدم أي مشاكل، بخلاف مخاطر العلاقات العامة الناشئة من حقيقة أن هذه الصادرات قد تكون قد ساهمت في إعلان كاليفورنيا عن المرحلة الثانية من حالات الطوارئ أمس ".


في حالة تأهب المرحلة الثانية، والتي يتم الإعلان عنها عندما يرى مديرو الشبكات أن احتياطيات الطاقة آخذة في الانخفاض أقل من 5 في المائة من قدرة النظام، يطلب مسؤولو ولاية كاليفورنيا من مستهلكي الطاقة أن يحدوا طوعا من استخدامهم للطاقة.


كما شاركت شركة إنرون في ما يطلق عليه تجار الطاقة "غسيل ميجاواط"، وهو تكتيك يحمل اسم الإرتداد في وثائق إنرون.


وفي حين أن الحد الأقصى للسعر قد منع بيع الطاقة في كاليفورنيا بأكثر من 250 دولار، يمكن بيع الطاقة التي يتم جلبها من خارج الدولة بسعر أعلى إذا كان البائع يمكن أن يبرر التكاليف - من خلال شرح، على سبيل المثال، أنه تم الحصول عليها بسعر مرتفع جدا.


وكما هو موضح في مذكرات المحامين، اشترت شركة إنرون الكهرباء في كاليفورنيا، ومن المقرر أن تصدرها "للتصدير". ترسل الكهرباء، التي كتبها، "من كاليفورنيا إلى طرف آخر، والذي يفرض رسما صغيرا لكل ميغاوات، ومن ثم إنرون تشتريها مرة أخرى لبيع الطاقة '' لمشغل شبكة الدولة.


المناورة الثالثة - واحد يسمى الحصول على شورتي - تشارك استراتيجية مثل الأسهم بيع قصيرة من الأسهم. الرهان أن سعر سهم الشركة سوف تقع، والباعة قصيرة اقتراض أسهم أنها لا تملك ومن ثم بيعها في السوق المفتوحة. إذا سارت الأمور على ما يرام، فإنها تشتري الأسهم مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل وجيب الفرق.


كان إنرون يقوم أساسا بنفس الشيء في سوق كاليفورنيا، وفقا للوثائق الداخلية ومسؤولي الدولة. وقد قلل تجارها ما يسمى الخدمات المساعدة - وهو المصطلح الذي يستخدم لوصف التزامات شركات الطاقة بالحفاظ على قدرة توليد الطاقة الخاملة لفترة محددة، على أن يتم استدعاؤها حسب الحاجة.


يقول المحامون في إنرون: "يتم الربح عن طريق تقليص الخدمات المساعدة، أي بيع عالية وإعادة الشراء بسعر أقل".


وقال المحامون إن هناك مخاطر على هذه الاستراتيجية، كما هو موضح في مناسبة واحدة عندما فشل المتداول في تغطية موقف قصير ودعا مشغل شبكة الدولة إنرون للوفاء بالتزاماتها الاحتياطية لتوفير الطاقة.


وأشار محامو إنرون أيضا إلى أن قواعد مشغل شبكة الدولة تتطلب أن يحدد البائعون المصدر المحدد للسلطة التي ستقدم، إذا تم استدعاء الخدمات المساعدة.


"ونتيجة لذلك، '' كتب المحامون، '' من أجل قصر الخدمات المساعدة من الضروري تقديم معلومات كاذبة تهدف إلى التعرف على مصدر الخدمات المساعدة. ''


وفي الوثائق، قال محامون إنرون أن العديد من نفس التكتيكات كانت تستخدم من قبل شركات الطاقة الأخرى التي تعمل في ولاية كاليفورنيا. وقال مسؤولو الدولة ومنظمو الطاقة الفيدراليون اليوم انهم سيشككون فى شركات اخرى حول ما اذا كان ذلك صحيحا.


وسواء كانت أي من هذه التكتيكات أو كلها قانونية ستكون محور نقاش كبير. ولكن اليوم، مجموعة التجارة واشنطن التي تمثل تجار السلطة المستقلة في البلاد، جمعية امدادات الطاقة الكهربائية، ونأى بنفسه من الأنشطة التي وصفت في وثائق انرون.


'' الممارسات التي تهدف إلى التلاعب أسعار العملاء، وخلق مزايا غير عادلة لمشاركين في السوق محددة أو تهدد موثوقية شبكة الكهرباء لا يمكن التغاضي عنها، '' قالت المجموعة.


أكثر في يوم العمل.


المقرضين الجدد في الصين جمع البيانات الغازية وعرض مليارات. بكين تشعر بالقلق.


5:24 بيإم إت يتجه المسؤولون الحكوميون إلى كبح جيل جديد من الشركات التي تقدم القروض الشخصية عبر الإنترنت، وسط مخاوف بشأن الخصوصية وارتفاع الديون.


يقدم فيلم تذكير بأن التسريب إلى الصحافة يمكن أن يكون عملا وطنيا في الوقت الذي يسعد فيه الرئيس في مهاجمة الصحفيين.


طلبنا من القراء أن يخبرونا إلى أي مدى ذهبوا (أو أحد الوالدين) للحصول على لعبة شعبية. حكايات من التصميم والإبداع والحظ سكب في.


إنر's العديد من المعاهد: الاستراتيجيات؛ كيف إنرون غوت كاليفورنيا لشراء الطاقة انها لم تحتاج.


فات بوي. نجمة الموت. الحصول على قليل. وكانت هذه الأسماء المستعارة التي أعطى التجار إنرون استراتيجيات التداول المعقدة التي استخدمتها في عامي 2000 و 2001 لتحقيق أقصى قدر من المكاسب في سوق الكهرباء بالجملة في ولاية كاليفورنيا.


إنرون لم يعد في الأعمال التجارية، واليوم رئيسها المؤقت، نورمان ب. بليك الابن، أدان تكتيكات الشركة القديمة بأنها '' تبدو على ما يبدو النظام '' و '' هجومية جدا ''، في شهادة أمام مجلس الشيوخ .


ولكن الوثائق الصادرة عن هذا الأسبوع من قبل الجهات التنظيمية الاتحادية والمقابلات مع مسؤولين في كاليفورنيا تشير إلى أنه عندما كانت تحلق إنرون عالية، استغلت تكتيكاتها التجارية نقاط الضعف في أسواق الطاقة في الدولة إلى أقصى درجة.


مجموعة واحدة من الاستراتيجيات - التي دعا التجار نجمة الموت وتحميل التحول - تنطوي على خلق مظهر من الازدحام على شبكة الكهرباء في ولاية كاليفورنيا ومن ثم ترتيب للدولة لدفع إنرون لتخفيف الازدحام.


ويمكن أن يتم ذلك في مجموعة متنوعة من الطرق، وأوضح المحامين انرون في المذكرات الداخلية. وطريقة واحدة تدعو التجار إلى جدولة شحنات الطاقة عبر خطوط معروفة بالفعل بأنها مزدحمة بشدة. وفي الوقت نفسه، فإنها ستبقي الأحمال الخفيفة في جزء آخر من الدولة.


وقال المحامون ان هذا التكتيك سيؤدي فى كثير من الاحيان الى قيام مشغل شبكة الكهرباء بالولاية بزيادة المبلغ الذى يرغب فى دفعه لتجار الكهرباء الذين يرغبون فى تغيير تسليمهم للحد من الازدحام فى المنطقة المزدحمة. وهذا ما فعله إنرون فقط، وجمع الأموال ل '' العودة إلى تحميلها الحقيقي. ''


ووصف المحامون المناورة ذات الصلة قائلا: "يدفع إنرون ثمن الطاقة لتخفيف الازدحام دون نقل أي طاقة فعليا أو تخفيف أي ازدحام".


وأضاف المحامون أن صفقات الازدحام هذه يمكن أن تكون مربحة للغاية. '' لأن رسوم الازدحام كانت تصل إلى 750 دولارا لكل ميغاواط ساعة، فإنه يمكن في كثير من الأحيان تكون مربحة لبيع الطاقة في خسارة ببساطة لتكون قادرة على جمع دفع الازدحام، '' كتبوا. وبالمقارنة، عندما تعمل الأسواق بشكل طبيعي، فإن الكهرباء لا تكلف في الغالب ما يتراوح بين 30 و 40 دولارا أمريكيا لساعة ميغاوات.


واعترف المحامون بأن الأموال التي جمعتها إنرون جاءت على حساب المرافق والمستهلكين في ولاية كاليفورنيا.


وقالوا إن 'إنرون'، من خلال زيادة تكاليف الازدحام عن علم، تزيد من التكاليف الفعلية لجميع المشاركين في السوق '، مشيرا إلى أن أحد التكتيكات ذات الصلة حققت أرباحا قدرها 30 مليون دولار في عام 2000.


وهناك مجموعة ثانية من الاستراتيجيات التي تنطوي على القوة الشرائية في الدولة بالأسعار المغطاة ومن ثم بيعها لأكثر من ذلك بكثير في أماكن أخرى.


ومع ارتفاع تكاليف الطاقة مع ازدياد أزمة الطاقة في أواخر عام 2000، فرضت كاليفورنيا سقف السعر الذي حدد في معظم الوقت الحد الأقصى لسعر الطاقة المباعة داخل الدولة بسعر 250 دولارا ميغاوات ساعة.


ولكن يمكن أن يهزم بسهولة الحد من السعر من قبل تاجر ماكرة، لأنه لم ينطبق في الدول المحيطة، حيث يمكن شراء الطاقة وبيعها بأسعار تصل إلى خمسة أضعاف سقف السعر.


وحددت الهيئات التنظيمية الاتحادية هذه المشكلة في حزيران / يونيه 2001 عندما فرضت قيودا واسعة على الأسعار في جميع أنحاء الولايات المتحدة الغربية. ولكن لمرة واحدة، كما رفض المنظمين الاتحادي لاتخاذ إجراءات، التجار إنرون جني أرباح ضخمة، وتشير المذكرات من محامين إنرون.


كان أحد المقاربات هو مجرد اقتناء السلطة التي اشترتها في الدولة وإعادة بيعها في دولة مجاورة. تصف الوثائق ذلك بأن التجار يأخذون '' مزايا فرص المراجحة ''.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


شكرا لك على الاشتراك.


حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.


راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.


في 5 ديسمبر 2000، لاحظت مذكرة إنرون واحدة، "يمكن للتجار شراء الطاقة في 250 $ وبيعها مقابل 1200 $". وقال ذلك، '' يبدو أن لا يقدم أي مشاكل، بخلاف مخاطر العلاقات العامة الناشئة من حقيقة أن هذه الصادرات قد تكون قد ساهمت في إعلان كاليفورنيا عن المرحلة الثانية من حالات الطوارئ أمس ".


في حالة تأهب المرحلة الثانية، والتي يتم الإعلان عنها عندما يرى مديرو الشبكات أن احتياطيات الطاقة آخذة في الانخفاض أقل من 5 في المائة من قدرة النظام، يطلب مسؤولو ولاية كاليفورنيا من مستهلكي الطاقة أن يحدوا طوعا من استخدامهم للطاقة.


كما شاركت شركة إنرون في ما يطلق عليه تجار الطاقة "غسيل ميجاواط"، وهو تكتيك يحمل اسم الإرتداد في وثائق إنرون.


وفي حين أن الحد الأقصى للسعر قد منع بيع الطاقة في كاليفورنيا بأكثر من 250 دولار، يمكن بيع الطاقة التي يتم جلبها من خارج الدولة بسعر أعلى إذا كان البائع يمكن أن يبرر التكاليف - من خلال شرح، على سبيل المثال، أنه تم الحصول عليها بسعر مرتفع جدا.


وكما هو موضح في مذكرات المحامين، اشترت شركة إنرون الكهرباء في كاليفورنيا، ومن المقرر أن تصدرها "للتصدير". ترسل الكهرباء، التي كتبها، "من كاليفورنيا إلى طرف آخر، والذي يفرض رسما صغيرا لكل ميغاوات، ومن ثم إنرون تشتريها مرة أخرى لبيع الطاقة '' لمشغل شبكة الدولة.


المناورة الثالثة - واحد يسمى الحصول على شورتي - تشارك استراتيجية مثل الأسهم بيع قصيرة من الأسهم. الرهان أن سعر سهم الشركة سوف تقع، والباعة قصيرة اقتراض أسهم أنها لا تملك ومن ثم بيعها في السوق المفتوحة. إذا سارت الأمور على ما يرام، فإنها تشتري الأسهم مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل وجيب الفرق.


كان إنرون يقوم أساسا بنفس الشيء في سوق كاليفورنيا، وفقا للوثائق الداخلية ومسؤولي الدولة. وقد قلل تجارها ما يسمى الخدمات المساعدة - وهو المصطلح الذي يستخدم لوصف التزامات شركات الطاقة بالحفاظ على قدرة توليد الطاقة الخاملة لفترة محددة، على أن يتم استدعاؤها حسب الحاجة.


يقول المحامون في إنرون: "يتم الربح عن طريق تقليص الخدمات المساعدة، أي بيع عالية وإعادة الشراء بسعر أقل".


وقال المحامون إن هناك مخاطر على هذه الاستراتيجية، كما هو موضح في مناسبة واحدة عندما فشل المتداول في تغطية موقف قصير ودعا مشغل شبكة الدولة إنرون للوفاء بالتزاماتها الاحتياطية لتوفير الطاقة.


وأشار محامو إنرون أيضا إلى أن قواعد مشغل شبكة الدولة تتطلب أن يحدد البائعون المصدر المحدد للسلطة التي ستقدم، إذا تم استدعاء الخدمات المساعدة.


"ونتيجة لذلك، '' كتب المحامون، '' من أجل قصر الخدمات المساعدة من الضروري تقديم معلومات كاذبة تهدف إلى التعرف على مصدر الخدمات المساعدة. ''


وفي الوثائق، قال محامون إنرون أن العديد من نفس التكتيكات كانت تستخدم من قبل شركات الطاقة الأخرى التي تعمل في ولاية كاليفورنيا. وقال مسؤولو الدولة ومنظمو الطاقة الفيدراليون اليوم انهم سيشككون فى شركات اخرى حول ما اذا كان ذلك صحيحا.


وسواء كانت أي من هذه التكتيكات أو كلها قانونية ستكون محور نقاش كبير. ولكن اليوم، مجموعة التجارة واشنطن التي تمثل تجار السلطة المستقلة في البلاد، جمعية امدادات الطاقة الكهربائية، ونأى بنفسه من الأنشطة التي وصفت في وثائق انرون.


'' الممارسات التي تهدف إلى التلاعب أسعار العملاء، وخلق مزايا غير عادلة لمشاركين في السوق محددة أو تهدد موثوقية شبكة الكهرباء لا يمكن التغاضي عنها، '' قالت المجموعة.


نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

No comments:

Post a Comment