Friday 9 February 2018

إنديكاتوري فوريكس الخيار الثنائي


مؤشرات التداول.


المؤشرات هي جزء أساسي من أي أدوات جيدة للتداول الخيارات الثنائية. باستخدام المؤشرات بشكل فعال، سوف تعطي لنفسك ميزة كبيرة على الناس الذين يتاجرون استنادا فقط على الشعور الأصول الأساسية. في حين أن هؤلاء التجار قد يكون على حق، وأحيانا أكثر من 50 في المئة من الوقت، فإنها لا تستخدم واحدة من أفضل والأكثر فعالية الأدوات الموجودة حاليا للتجار.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


هناك مؤشرات موجودة لجميع أنواع التجار، وتداول الخيارات الثنائية لا يختلف. في الواقع، فإن أفضل جزء حول تداول الخيارات الثنائية هو أن المؤشرات غالبا ما تكون أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بتحقيق الربح. وذلك لأنه مع الخيارات الثنائية، لا تحتاج إلى زيادة كبيرة في الأسعار أو نقصان. بدلا من ذلك، تحتاج فقط إلى أن يكون الحق عن طريق كمية ضئيلة من أجل الحصول على عائد كامل.


مؤشرات التداول انخفضت.


وستبحث استراتيجية المؤشرات الجيدة والطويلة الأجل عن إشارات تشير إلى استمرار اتجاه الأسعار. إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية الأطول أجلا، فأنت تريد بالتأكيد مؤشرا سيخبرك عندما يكون الاتجاه أكثر احتمالا للمتابعة، ولكن إذا كنت تبحث عن خيارات أقل وصفا، مثل الخيار الثنائي 60 ثانية الذي تقدمه الآن العديد من المواقع ، وهذا ليس بالضرورة أن يكون هو الحال. يمكنك إلقاء نظرة على المؤشرات التي قد تشير إلى انعكاسات الأسعار هنا. في الواقع، وهذا سوف تعطيك ميزة إضافية لأنك سوف تكون قادرة على التجارة على حد سواء صعودا وهبوطا دون زيادة المخاطر الخاصة بك.


هناك خيار آخر عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات، كذلك. شراء مساعدة خدمة المؤشر يمكن أن تكون عونا كبيرا هنا. هذه الخدمات غالبا ما يكون لها سجلات تتبع كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بشكل صحيح حركة سوق معينة، وعلى الرغم من أنها ليست مصنوعة تماما لتداول الخيارات الثنائية بعد، يمكنك عادة الحصول على شعور جيد من حيث يرأس السوق من خلال قراءة التعليق. مرة أخرى، هذه الخدمات لا تحتاج إلى أن أقول لكم أن الأصول شيز سوف تقفز 25 $ في السعر؛ فإنها تحتاج فقط إلى أن تكون صحيحة بمقدار دقيقة من أجل الحصول على الفوائد الكاملة للتداول الخيارات الثنائية. السعر الصغير الذي تدفعه للاشتراك الشهري يمكن بسهولة أن يقابله الأرباح الخاصة بك إذا كنت تحصل على مع خدمة جيدة وسمعة طيبة. وبطبيعة الحال، هناك بعض الخدمات هناك أنه يجب أن لا تضيع وقتك مع، وكذلك، لذلك تأكد من إجراء بحوث شاملة في هذا المجال.


المؤشرات يمكن أن تجعلك تاجر عظيم، ولكن أين تبدأ؟ أولا، ننظر إلى البيانات السابقة للأصول التي سيتم تداولها. ما هي أوجه الشبه التي واجهوها عندما يمرون ببعض الاتجاهات؟ ما هي العوامل المماثلة التي ساهمت في انعكاس السعر؟ حتى لو كنت تتداول في الاتجاهات، لا تزال بحاجة إلى معرفة علامات التحذير من الانتكاسات حتى تتمكن من معرفة عدم التجارة في هذه الحالات. التداول هو طريق في اتجاهين، ولن تكون على حق في كل وقت، ولكن مع قدر كبير من الدراسة، يمكنك أن تبدأ في بوصة طريقك على أن خط فرصة عشوائية من 50 في المئة والبدء في تحويل الربح.


الخيارات الثنائية هي ربما أسهل نوع من التداول للقيام لأنك لا تحتاج إلى أن تكون على حق من قبل الكثير. ومع ذلك، لا يزال يتعين عليك البحث عن أقوى المؤشرات فقط. هذه سوف تزيد من معدل التجارة الصحيح وبالتالي تعزيز خط القاع الخاص بك. التداول هو كل شيء عن كسب المال، وأحيانا جعل المال من الصعب جدا. الذهاب مع فقط أفضل المؤشرات التي يمكن أن تجد، وسوف نرى قريبا أن معدل التجارة الصحيح الخاص بك يتحرك في اتجاه أكثر ربحية.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


أنشأنا أول فوركس بروبابيليستيك مؤشر حصريا للخيارات الثنائية!


تكنولوجيا الشبكة العصبية - لن تجد أي مؤشر آخر هناك أن يتنبأ احتمال شمعة المقبل الصاعد أو الهبوطي. لا تأخير، لا ريبينت! 24/7 تحليل السوق العالمية - لا يهم أين أنت تعيش أو السوق التي تريد التجارة. يعمل مؤشر بوس على مدار الساعة حتى لا تضطر إلى ذلك. كمية الإشارات - يمكن تشغيل V4.0 الجديد في وقت واحد على جميع الأصول معايرة. المزيد من التنبيهات! جودة الإشارات - V4.0 الجديد يسمح لك أن تكون في السيطرة على احتمال النتيجة. دقة أعلى!


لا تأخر! لا تأخير! لا إعادة رسم!


القنوات.


يعرض هذا البرنامج المساعد قناة الانحدار في الوقت الحقيقي التي تناسب أفضل market. It يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات الأمثل بما في ذلك الانحراف المعياري ونوع الانحدار (الخطي، التربيعي، لوغاريتمي أو الأسي).


يدعم والمقاومات.


هذا البرنامج المساعد يعرض مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في الوقت الحقيقي. ليست هناك حاجة إلى تعيين أي معلمة في هذا البرنامج المساعد كما أنه يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات المثلى، وعرض مستويات الدعم والمقاومة أفضل تناسب ظروف السوق.


الرسوم البيانية القيمة.


هذا البرنامج المساعد هو نسخة معدلة من مؤشر الرسوم البيانية قيمة معروفة. ومع ذلك، يستخدم هذا الإصدار نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب الأمثل الزناد العلوي والسفلي الحدود تلقائيا وفي الوقت الحقيقي.


اختيار واحد من وسطاء شركائنا من خلال النقر على شعارهم.


تسجيل حساب جديد وجعل الحد الأدنى للإيداع المطلوب.


أرسل لنا اسمك وتاريخ الإيداع الأول.


تحقق من بريدك الوارد حيث سنرسل إليك المؤشر خلال ال 24 ساعة القادمة.


يوصى به للاتحاد الأوروبي.


يوصى به للولايات المتحدة.


* مؤشر بوس مؤهلة فقط على حسابات وسيط أول مرة جديدة فتحت عبر الروابط التابعة لنا، لا يزيد عمره عن 7 أيام. نو حسابات مكررة.


ألست متأكدا مما إذا كان يتم تتبعك ضمن حملتنا التابعة؟ ترك لنا رسالة، وتوفير وسيط اخترت وما يرتبط بها من اسم المستخدم / البريد الإلكتروني قبل اتخاذ الودائع الخاصة بك!


هذا الموقع لا تملكه الخيارات الثنائية وسيط.


ستراتيغي إنتليجنت فوريكس E أوفيوني بيناري: إنديكاتور ميتاترادر.


بير إنفستيير نيي ميركاتي فينانزياري كون لي أوبزيوني بيناري ديفي utilizzare sempre una estia Che t t غارانتيسكا أونا ألتا probabilità دي تشيودير لي أوبيرازيوني "إن ذي ماني"، cioè إن غواداغنو.


في كيستا غويدا تي بروبونغو أونا ستراتيجيا دي ترادينغ كون أوفيوني بيناري مولتو فاموسا إن سباغنا. لا ستراتيجيا سي باسا سو أون إنديكاتور دي ترادينغ مولتو سوفيستاتو تشي بيرميت نون سولو دي إنديفيدوار لا ديريزيون ديلا تندنزا إن أتو، ما تي إنديكا كون أونا سيري دي فريسس e دي "أليرت" سولو ششيرمو كواندو ديفي أبرير لا بوسيزيون كون إيل توو بروكر دي فيدوسيا .


كستا ستراتيجيا إنتليجنت بير أوفيوني بيناري l'أبيامو بروفاتا e تيستاتا a بيني فوتي كون إق إق أوبتيون (لينك ألي ريسبوندي e ألا ريسنتيون)، داتو تشي è أونو دي ميغليوري بروكرز بير أوفيوني بيناري إن سيركولازيون، نون فا بروبلمي نيل بريليفو e سوبراتوتو l'إنتراتا ميركاتو è مولتو فيلوس.


L'إنديكاتور ديلا ستراتيجيا إنتليجنت.


فينو آل 90٪ دي سوتشي تستاتي E كونفيرماتي.


كوزا ديريستي سي تي ديسيسي تشي إسيست أون إنديكاتور، سولا بيس دي 14 إنديكاتيري ميتاتريدر، تشي ستوديا توتي i بيريودي دي غرافيسي (60 سيكوندي، 5 مينوتي، 15 مينوتي، إسك.) e باساندوسي سول إنفورمازيوني تشي راكوغلي، دايس كوال è لا بيرسنتوال دي probabilità تشي ها إيل بريزو دي أندار سو o giù؟ E إينولتر تي سيغنالا كون أونا ألارم e أونا فريسيا إيل مومنتو ميغليور إن كوي كويبرار؟


إبين sì، بروبريو كوي تي ريجالو l'إنديكاتور تشي سي تشياما "لا ستراتيجيا إنتليجنت".


لا بيرسنتوال دي سوشيسي كون كيستو إنديكاتور أريفا آل 90٪! (بيرفيتو بير i برينسيبيانتي تشي تشي إنيزيانو a فاري ترادينغ كون لي أوفيوني بيناري e أنش بير غلي إسبيرتي) سي أوساتو إن مودو أبليكاتو. E كوي تي تي سبيكرز كومي أوسارلو e إنستالارلو:


إيل غراند فانتاغجيو دي كويستا ستراتيجيا è تشي سي فا توتو lei il lavouro dell'analisi!


E تي أفيسا بيور كون أون ألارم أكوستيكو e كون أونا نوتيفيكا ديلا بريسنزا دي أونا بوتنسيال opportunità.


كولو تشي ديفي فار è سولو أندار سول غرافيكو ديلا ميتاتريدر إد إنديفيدوار أونا فريسيا!


كيستا فريسيا بوò إسير روسا (بير إنتيرير بوسيزيوني ريباسيست) o فيرد (بير إنتراير كون بوسيزيوني ريالزيست). في كاسو تشي لا فريسيا سيا روسا، ألورا كويو تشي ديفي فار è أندار آل دي سوتو dell'indicatore e فيدير لا بيرسنتوال دي probabilità تشي ها l'أوفيون إن ريباسو. سي لا بيرسنتوال è ديل 75٪ o سوبيريوري، ألورا ديفي أبرير لا بياتافورما ديل بروكر دي أوفيوني بيناري (إو تي كونسيجليو إق أوبتيون) e أبرير أونا بوسيزيون دي 5 مينوتي o مينو إن GIÙ! (سي فوي أندار سول سوبر سيكورو، تي كونسيجليو دي أوبيرار سولو كواندو لي probabilità سونو ديل 90٪ o più a توو فافور). إمبورتانتيسيمو: كواندو أبار أون ألارم بيسوغنا سوبيتو أبرير أونا بوسيزيون. إيل سيغنال إنديكا لا روتورا دي أون تريند e كويندي هاي بوكو تيمبو بير أبرير أونا أوفيون a 3 o 5 مينوتي!


ب إمبورتانت أفير أبيرتا لا ميتاترادر ​​4، e تشي i غرافيسي سيانو سيتاتي سول بيريوديو 1 مينوتو!


كوي سوتو تي سبيغو كومي إنستالار لا ستراتيجيا، كوبيار إد إنكولار i فيليز e فارلا فونزيونار!


إسيمبي دي للتجارة في أوبزيوني بيناري كون لا ستراتيجيا.


أوبيرازيون دي أكيستو - سو.


L'إنديكاتور تي أفيسا كون أون أليرت سونورو كواندو أبار أونا فريسيا سول غرافيكو. سي لا فريسيا è دي كولور روسو، ديفي سيركار أون موفيمنتو ريباسيستا سول غرافيكو. سي لا فريسيا è فيرد ألورا سيركا أون موفيمنتو ريالزيستا. في كيستو كاسو è دي كولور فيرد.


أونا فولتا لوكاليزاتا لا فريسيا فيرد ديفي غواردار إيل سيكوندو إنديكاتور، دوف فين سيغنالاتا لا probabilità دي أون بوسيبيل أكيستو o ديلا فنديتا. في كيستو كاسو لا probabilità دي أون موفيمنتو إن ريالزو è دي بن l'83٪ منتر إن ريباسو دي سولو إيل 17٪. إنفاتي سوتو فين إنديكاتو فيسينو ألا فريسيا أوريزونتال إن فيرد دي كومبرير. بوي كيندي أبرير أونا أوفيون a 3 مينوتي o a 5 مينوتي إن سو e فيدراي تشي l'إنديكاتور بريفيد بين! لا بارولا سترونغ (فورت) o ضعيف (ديبول) إنديكا لا فورزا ديل سيغنال.


تعال أوبيرار كون l'إنديكاتور إنتليجنت.


أوبيرازيون دي فنديتا - GIÙ.


L'إنديكاتور تي أفيسا كون أون أليرت سونورو كواندو أبار أونا فريسيا سول غرافيكو. سي لا فريسيا è دي كولور روسو، ديفي سيركار أون موفيمنتو ريباسيستا سول غرافيكو. سي لا فريسيا è فيرد ألورا سيركا أون موفيمنتو ريالزيستا. في كيستو كاسو è دي كولور روسو.


أونا فولتا لوكاليزاتا لا فريسيا فيرد ديفي غواردار إيل سيكوندو إنديكاتور، دوف فين سيغنالاتا لا probabilità دي أون بوسيبيل أكيستو o ديلا فنديتا. في كيستو كاسو لا probabilità دي أون موفيمنتو إن ريباسو è دي بن l'86٪ مينتر إن ريالزو دي سولو إيل 14٪. إنفاتي سوتو فين إنديكاتو فيسينو ألا فريسيا أوريزونتال إن روسو دي فندير. بوي كيندي أبرير أونا أوفيون a 3 مينوتي o a 5 مينوتي إن GIÙ e فيدراي تشي l'إنديكاتور بريفيد بين! لا بارولا سترونغ (فورت) o ضعيف (ديبول) إنديكا لا فورزا ديل سيغنال.


فيديو غويدا سو كومي أوزار l'إنديكاتور إنتليجنت كون لي أوفيوني بيناري:


إيكو لا غويدا إن بدف سو كوميتي وتيليزار l 'إنديكاتور إنتليجنت بير ميتاتريدر e أوفيوني بيناري، كومي أوسارلو e كومي إنستالارلو فاسيلمنت. سيغوي كيستا غويدا e ساراي كاباس دي إنستالار توتي غلي مؤشر لكل ميتاتريدر دا منفردا في بوتشي إستانتي:


أبري أون كونتو ديمو ميتاتريدر غراتيس e بروفا سوبيتو l'إنديكاتور. إيل وسيط إق أوبتيون تي بيرميت دي بروفار إن ديمو لا بياتافورما دي أوفيوني بيناري سينزا ريششيو إن إسكلوسيفا كون بيناريوبتيونأوروب.


(ملف بدف بريفو دي فيروس ه تيستاتو مجموع الفيروس).


تأتي بروفار l'إنديكاتور ذكي.


أبري أون كونتو كون إق إق الخيار e إنزيريسشي أون كومنتو كوي سوتو إن ديسكوس. أفراي لا ديمو إن أون باتيبالينو e ريكورداتي دي دير إيل كوديس كوبون "demo24" آل كونسيولنت.


*** إيكو i باسي دا سيغوير بير l'أبيرتورا دي أون كونتو ديمو غراتيس كون إق إقتباس:


كانسيلازيون دي كوكيز، ديلا كاش سول توو بيسي (سي نون ساي كومي فار فليكا) ريجيستراتي كليكاندو سو كيستو لينك e كومبيلا إيل مودولو أبري أون كونتو ديمو ميتاتريدر مجانا سنزا إمبيغنو بير أوزار l'إنديكاتور غير إنزير داتي بيرسونالي إراتي ألتريمنتي إيل بروكر نون أبيليتا إيل كونتو e لو تشيود أتندي لا ميل دي كونفيرما تشيدي آل كونسيولنت لا ديمو غراتيس.


بير أجيونجير l'إنديكاتور ديلا ستراتيجيا إنتليجنت ألا توا ميتاتريدر ليجي كوي سوتو لي إنديكازيوني سو كومي سي أغيونج أون إنديكاتور ألا بياتافورما MT4 e سيغوي لي إنديكازيوني سول إماجيني. ب مولتو سيمبليس! ما سي نون إنكونتري defoltà سكريفي بيور نيي كومنتي كوي سوتو.


سوتو تروفيراي في فورماتو سكاريكابيل زيب (أوسا أون بروغراما تشي سكومباتا تيبو وينزيب) l'إنديكاتور إنتليجنت أسولوتامنت بريفو دي فيروس!


All'interno تروفيراي 1 كارتيلا e 1 ملف. كوي سوتو تي سبيغو تأتي إنزيريرلي نيلا ميتاتريدر 4.


سي سي ألي ألي بريم أرمي e نون كونوسي بين لا بياتافورما ميتاتريدر، نون تي بريوكوبار، بيرتش أبريندو أون كونتو ديمو كون إيل بروكر فوريكس e كفدس تريد أفراي أنش كومبريزا أونا ليزيون غراتويتا سو كومي وتيليززار لا بياتافورما.


نوتا بين: بير ريسيفير إيل سوبورتو سولا بياتافورما ديفي إنزير أون نوميرو دي تيليفونو كوريتو. ب أون سيرفيزيو a دير بوكو فوندامنتال!


Nell'immagine كوي سوتو فيدي كومي أبري أونا ديمو كون لا ميتاتريدر 4 e بروفار سوبيتو l'إنديكاتور إنتليجنت دال فيفو سينزا ألكون ديبوسيتو إنيزيال:


إنديكاتور إنتليجنت أوبيوني بيناري بير ميتاترادر ​​4 غراتيس - l'إنستالاسيون:


هاي لا ميتاتريدر 4؟ سي سي، أورا فيديامو كومي بروسيدير ​​أفانتي.


إسكريفيتي إن 1 مينوتو بير بروفار:


E بوي سكاريكا غراتيس L'إنديكاتور:


☜ أتيفا لا ليسنزا غراتويتا:


إسكريفيتي سو إق أوبتيون كومبيلاندو كوي أكانتو إيل فورمولاريو ه أسيدراي سوبيتو ألا بروفا في ديمو غراتويتا dell'indicatore إنتليجنت بير فوريكس كفد!


بير ريسيفير لا ديمو ديلا بياتافورما إق أوبتيون نون أوكور إيفر إفيتواتو إيل مينيمو ديبوسيتو ريتشيستو.


*** سيغوي i باسي بير l'أبيرتورا دي أون كونتو ديمو غراتيس كون إق إقتباس:


إسكريفيتي ل إق الخيار تراميت إيل فورمولاريو كوي سوبرا: أسيدراي ألا ديمو مجانا.


إمبورتانت: بير رينترازيارسي دي أفرتي ريجاتو كيستو إنديكاتور تي برييامو دي كونديفيدير كليكاندو سو أونو دي سوسيال نيتوركس كوي سوتو e e بوي دي كليكار سول بوتون بلو دونلواد كوي سوبرا e سكاريكارلو ليبيرامنت (نيسون كوستو ناسكوستو o ليسنزا ريتشيستا).


ميتي لا كارتيلا تشي هاي سكاريكاتو سولا سكريفانيا إن modo da averla sempre a بورتاتا دي مانو. All'interno ديلا كارتيلا "ستراتيجيا إنتليجنت" تروفيراي 1 كارتيلا تشي سي تشياما إنديكاتوري كون all'interno 5 فيليز. ex4 e 1 file che si chiama Plantilla intelligente. tpl.


إيكو كومي ديفي بروسدير nell'installazione:


سكاريكا لا ميتاتريدر 4 سي نون سي l'هاي già كون إيل لينك ميتاترادر ​​ديمو.


كوي سوتو فيدي كومي أبار لا ستراتيجيا إنتليجنت سولا ميتاترادر ​​4.


كليكا سو فيل سولا بارا ديلا ميتاتريدر إن ألتو a سينيسترا e بوي سيغلي لا فوس أبري ششيدا داتا.


تي سي aprirà أونا كارتيلا تشي سي تشياما ميتا ترادر ​​دوف دوفراي بوي سيركار ديلي كارتيل إد إنكولار i فيليز. إيكو غواردا كوي سوتو:


إنديفيدوا لي كارتيل oggetto dell'installazione e بروسيسي così:


1) سولا فينيسترا تشي تي أبريرا دوفراي سيجليير لا فوس MQL4 e سوتشيفامنت أبرير لا كارتيلا إنديكاتورس (lì سي تروفانو توتي غلي إنديكاتي تشي هاي نيلا ميتاتريدر).


2) كيندي ديفي إنسير كوبياندو e إنكولاندو i 5 فيليز. ex4 تشي سي تروفانو نيلا كارتيلا إنديكاتيري تشي هاي سكاريكاتو بريما e سكومباتاتو e تشي دوفريستي يفر ميسو سولا سكريفانيا.


3) تي ريستا كيندي 1 سولو فيل أنكورا دا إنزير، cioè Quello ch si chyama PLANTILLA_INTELIGENTE. tpl.


فاي نيلا كارتيلا برينسيبال (ماركيتس ميتاترادر) e سيجلي لا سوتوكارتيلا تمبلاتس (غواردا إماجين كوي سوبرا). Lì دينترو ديفي إنكولار دوبو يفر كوبياتو إيل فيل plantilla_intelligente. tpl.


هل أنت جزء من حزب العدالة والتنمية؟


بروسدوسي così: تشيودي e أبري نوفامنت لا بياتافروما ميتاتريدر e فاي ألا فوس غرافيسي سولا بارا إن ألتو e سيغلي لا فوس فورماتو سولا ديسترا سي aprirà أونا فينيستريلا a كومبارسا دوف دوفراي سيجليير لا فوس بلانتيلا إنتيليجنت. فاي كيستو باساجيو بير توتي i غرافيسي تشي تي إنتيريسا أفير أتيفي سولا ميتاتريدر e داي كوالي فوي ريسيفير i سيغنالي!


أوغني كوال فولتا أبار أونا فريسيا، أنش أون سيغنال سونورو e فيسيفو تي avvertirà ديلا نوفا سيتوازيون e كويندي ديلا posibilità دي أون نوفو سيغنال دا أبليكار سول بروكر دي أوفيوني بيناري إق أوبتيون. أبليكا كيستا ستراتيجيا a توتي i غرافيسي دا كوي فوي رازيفير i سيغنالي!


إيل ترادينغ إن أوفيوني بيناري كومبورتا أون سوستنزيال ريششيو e può بورتار ألا بيرديتا دي توتو إيل كابيتال إنفستيتو. I سيغنالي دي ترادينغ نون دوفريبيرو إسير ريجارنتي كومي أون أون كونسيجليو دي إنفستيمنتو. لا ديسيسيون دي أجير سو أوغني سيغنال è توا e بريسا a توو بروبريو ريششيو.


وGT؛ & GT. سي تي è بياسيوتو كيستو ريجالو كونديفيدي كون i توي أميسي سوسي سوسيال نيتوركس.


e كومنتا سو ديسكوس كوي سوتو i توي ريسولتاتي! العلامة & lt؛ العلامة & lt؛


سيغويسي سو فيسبوك. تروفيراي بوستاتي توتي i ريسولتاتي دي كيستو إنكرديبيل إنديكاتور!


نون ساي أوزار لا بياتافورما ميتاتريدر؟


توتوريال، فيديو E فورمازيون سيرات ميتاترادر ​​4.


فورستي أون مانوال e أونا سبيغازيون إن إيتاليانو سولا ميتاتريدر فاسيل e كومبرينزيبيل أنش بير تشي è أليف برايمي أرمي؟ ألورا كليكا سول بوتون كوي سوتو e غواردا إيل كورسو سولا ميتاتريدر غراتيتامنت.


ديفي سولامنت سيليزيونار لا فوس ميتاترادر ​​كوي سوتو دوبو إيل سالتو.


E أورا كوزا ديفو فار بير ميتا في براتيكا كويلو تشي هو إمباراتو؟


أورا تشي هاي فيستو كومي إنزير l'إنديكاتور ستراتيجيا إنتليجنت è إيل مينتوتو دي بروفارلو e كومينسيار a غواداغنار!


== & GT؛ & GT. تي كونسيغ ليو كيستي بروكر ريجولامنتاتي كون ديمو كون o سينزا ديبوسيتو:


كوسì أولتر تشي غواداغنار كون لي أوفيوني بيناري غواداجنيراي أنش كون إيل فوريكس.


فاي ترادينغ ريسبونزابيلنت، إيفيتا l'ألتا volilità ديل بومريغيو دورانت لا سيسيوني أمريكانا e بريفيليجيا كيلا سيريل o ديل ماتينو. بروفا سيمبر كيستا ستراتيجيا بريما إن ديمو كون لي أوفيوني بيناري e بوي كواندو ساراي كونفينتو ديلا bontà دي كيستا ستراتيجيا أبري أون كونتو كون سولو i ميغليوري بروكرز بير أوفيوني بيناري ريجولامنتاتي e سيكوري!


إنزيريسشي لا توا ريسنسيون e i توي توي كومنتي e أوبينيوني كوي سوتو.


ميغليوري إنديكاتي فوريكس بير ترادينغ أوفيوني كفد كريبتوفالوت.


نيل ميركاتو ديل أوبيوني، ديل فوريكس، دي كفد e كريبتوفالوت، i ميغليوري إنديكاتي فوركس نون سونو ألترو تشي كالكولي، إسبريسيوني e فورمول ماتيماتيش تشي ميسورانو إيل فولوم e إيل فالور ديل بريزو دي un'attività سوتوستانت (إيل بريزو دي أون بين o o أون أسيت)، ديريتامنت، إلى داخل، أون، غرافيكو.


غلي إنديكاتي إيوتانو i ترادر ​​تشي فوغليونو أوبيرار نيل فوريكس e نيي كفد e سوبراتتوتو كون لي أوفيوني e إيل ترادينغ كفد كريبتوفالوت a ديترمينار إساتامنت كواندو إنتراير إن نوف أوفيوني دي ترادينغ كريبتو. غلي إنديكاتي فوركس رينترانو نيلا كاتيغوريا دي "أناليسي تنيكا" إن كوانتي سي كونسنترا سول موفيمينتو دي بريزي e نون سوتو l'أناليسي فوندامنتال، تشي سي occupa di finanziaria influisce su un'attività سوتوستانت.


إيسي سونو دي سوليتو سونو وتيليززاتي بير إنديفيدوار إيل تريند كوريتو فاسيندو ترادينغ كون أوبيرازيوني سيا a بريف ترمين، كومي دا 60 سيكوندي، 5 مينوتي، 10 مينوتي e 15 مينوتي تشي a لونغو تيرمين.


غلي إنديكاتي فوركس e كفد تينيسي سونو أونو ديجلي سترومنتي a دير بوكو إسنزيالي تشي بوسونو إيوتار a فار سولدي كون لي أوفيوني بيناري e إيل ترادينغ كفد فوريكس كلاسيكو. كواندو وتيليززي غلي إنديكاتي، إيل تو سو سوتشو o إيل تو فاليمنتو نيل ترادينغ أونلين كون إيل ترادينغ، ديبند إن غران بارت دا كومي سي إنتربريتانو كيستي ديفرزي إنديكاتي تينيسي.


سي سي أون ترادر ​​ألي برايمي أرمي، بير بريما كوزا، ديفي أفير أونا كومبنسيون دي دي ميغليوري إنديكاتي فوريكس e دي سيغنالي دا وتيليززار بير سياسكون أسيت، ماتيريا بريما، فوريكس o أزيون تشي سيا، بريما دي إنيزيار a نيغوزير كون لي أوبيوني e إيل ترادينغ كفد الفوركس تشي كريبتوفالوت.


1. ميغليوري إنديكاتي فوركس كفد كريبتوفالوت: لا وسائل الإعلام المحمول س المتوسط ​​المتحرك.


L'إنديكاتور تشياماتو ميديا ​​موبيل o "موفينغ أفيراج" è أونو دي ميغليوري إنديكاتي فوركس دي تندنزا إد è أنش l'إنديكاتور più كومونيمنت أوساتو داي ترادر ​​إن توتو إيل موندو. إيسو موسترا إيل بريزو ميديو دي أون بين إن أون بيريوديو دي تيمبو سبيسيفيكاتو، ديسيغناندو سول غرافيكو أونا لينيا.


سيكوم l'إنديكاتور ديلا ميديا ​​موبيل سي باسا سول بريزو e سولا تندنزا، إسو بيرميت أي ترادر ​​أون ساكو دي موديفيش، كومي إنديفيدوار إيل ماسيمو e إيل مينيمو دي أون ديترميناتو بيريوديو، أبرير o تشيودير، così كومي كامباير إيل بيريوديو.


وتيليززار l'إنديكاتور ديلا ميديا ​​موبيل فاسيندو ترادينغ كون لي أوبسيوني e i كفد، بير إسيمبيو، تي بيرميت فينالمنت دي كابير l'أندامنتو دي بريزي إن مودو ماتيماتيكو!


كيستي إنديكاتوري فوريكس بوسونو إسير أوساتي بير إنديفيدوار إيل سوبورتو o لا ريسيستنزا بير كابير غلي إيفنتوالي بونتي دي إنغريسو e دي أوسيتا دال ميركاتو.


كواندو i بريزي سونو آل دي سوبرا ديلا ميديا ​​موبيل، ciò إنديكا تشي إيل بريزو سي تروفا إن أونا تندنزا ريالزيستا e كواندو i بريزي سي تروفانو سوتو لا ميديا ​​موبيل، عيسى إنديكا أونا تندنزا ريباسيستا.


سي ميديا ​​سونو كواترو تيبي دي إنديكاتيون فوريكس دي ميديا ​​موبيل ترا كوي: لا ميديا ​​موبيل سيمبليس (سما)، لا ميديا ​​موبيل بونديراتا (وما)، لا ميديا ​​موبيل إسبوننزيال (إما)، e لا ميديا ​​موبيل كون فول بونديراتو (فوما).


Perchè أفري بيسونو dell'indicatore ميديا ​​موبيل؟


ديفينيس إيل تريند ديفينيسس i بونتي دي إنتراتا e دي أوسيتا.


تعال أوزار l'إنديكاتور وسائل الإعلام موبايل؟


سيغلي l'إنديكاتور ميديا ​​موبيل "موفينغ أفيراج" (ما) دالا ليستا ديجلي إنديكاتي نيل غرافيكو سيجلي لا تيبولوجيا دي لينيا سي سما، وما، etc. كومي بريفيريسشي سينزا كامامير إيل سيتاغجيو بريديفينيتو كليكا سو "أبليكا"


2. مؤشر العملات الأجنبية: باند دي بولينجر س بولينجر باندز.


لي باند دي بولينجر سونو أون إنديكاتور تنيكو مولتو بوبولار، إيل كوي كومبيتو è دي ديفينير أون إنتيرفالو o فاشيا إن كوي i بريزي سي موفونو بير أوغني بين o أسيت كون إيل كويل سي فول فول فار ترادينغ. في بونا سوستانزا l'إنديكاتور باند دي بولينجر ديفينيسس إيل ليفيلو دي variableilità all'interno del mercato per la speciali attività o أسيت.


أوتيليززاندو كيستو إنديكاتور دي ترادينغ، i ترادر ​​بوسونو إنديفيدوار i ليفيلي دي ماسيمو e مينيمو e كيندي لا فلاتيليت e ديسيدير ​​لا ستراتيجيا جيوستا e لو سترومنتو دا وتيليززار بير فار أجينتس إن مودو سسينتيفيكو كون لي أوفيوني، إيل فوريكس e i كفد.


لي باند دي بولينجر سونو كوستيتوت دا دو باند، كون آل سينترو أونا لينيا تشي ألترو نون è تشي أونا سيمبليس ميديا ​​موبيل (دي كوي أبيامو بارلاتو سوبرا).


سبيسو غلي إنديكاتي فوركس بوسونو إسير إنزيريتي ديريتامنت نيل غرافيكو دي أونا برو تشارت كومي كون 24option، إق أوبتيون، إسك. ما كونسيغليامو دي أبرير أون كونتو ديمو كون أون بروكر فوريكس e دي سكاريكار لا بياتافورما MetaTrader4 بير أفيير أونا فيسيون أوتيمال سول بريفيسيوني دي بريزو e إنديفيدوار i ميغليوري بريزي دي إنتراتا. كليكاندو سول لينك ديلا ميتاتريدر أفراي أسيسو أد أون إنديكاتور غراتيتو e ألي ليزيوني غراتيس بير إمبارار أد أوسارلو آل 100٪.


تو كومي ترادر ​​ديفي ريكوردير أون أسبيتو إمبورتانت دورانت l'utiliszo dell'indicatore باند دي بولينجر - كيست باند إنكانو سولو ليفيلي دي Variilità e نون لا ديريزيون إميننت دي موفينتو دي بريزي ديجلي أسيت. كيستي إنديكاتوري فوريكس بوسونو سيغنالار i غراندي موفيمنتي دي بريزو مولتو أكوراتامنت، e بوسونو أنش فورنير إيل سينسو ديلا ديريزيون دي موفيمنتو إميننت كواندو أوساتو إن كومبينازيون كون ألتري إنديكاتيون.


Perchè هو بيسونو دي أوزار l'إنديكاتور ديل باند دي بولينجر؟


ديفينيس لا variilità ديفينيس إيل إيل بونتو دي إنتراتا.


تعال أوزار l'إنديكاتور ديل باند دي بولينجر؟


لي باند دي بولينجر بوسونو إسير فاسيلمنت إنستالات كواندو سي وتيليززا لا بياتافورما MetaTrader4. كيستو البرمجيات البرمجيات على الانترنت. بير فيسواليزير كيست باند all'interno ديل غرافيكو MT4:


فاي كليك سو إنزيريسسي & غ؛ إنديكاتوري & غ؛ باند دي بولينجر.


3. إنديكاتور نقاط المحورية.


I بيفوت بوينتس سونو أون إنديكاتور مولتو وتيليززاتو بير إنديفيدوار إيل سوبورتو e لا ريسيستنزا ديل بيريوديو بريسو إن إنتيرنازيون. كون كيستو سترومنتو سي può إنكريمنتار لي busibilità دي سوشيسو فاسيندو ترادينغ سبيسيالمنت كون لي أوفيوني بيناري. i بيفوت بوينت سونو إن كوالش مودو سيميلي ألي باند دي بولينجر، ما فورنيسكونو بريفيسيوني دي ترادينغ دقيقة e فاسيلي. ب أون غراند سترومنتو بير ميسورار لي تندنز ديريزيونالي ديل ميركاتو، ما è ريسيدناتو أون إنديكاتور دي بريف ترمين. I بيفوت بوينتس سونو كالكولاتي بريندندو إيل مينورم جيورناليرو، إيل ماسيمو جيورناليرو، e l'أندامنتو ديلا سيسيون بريزيدنت.


نقاط البيفوت؟


ديترمينا كواندو بيازار أوبيرازيوني إن سو o GIÙ ديفينيسس i ليفيلي دي سوبورتو e ريسيستنزا.


تأتي نقاط كالكولار أنا المحورية؟


إيل كالكولو ستاندارد ديل بيفوت بوينتس بيرميت دي بريفيدير i بريزي ديل بيريوديو سوتشيسيفو، بريندندو إن إنتيرازيون i i بريزي ديل بيريوديو بريزيدنت.


النقطة المحورية = (ماسيمو + مينيمو + شيوسورا سيسيون بريزيدنت) / 3.


4. إنديكاتور أوزيلاتور ستوكاستيكو س ستوشاستيك مذبذب.


L'أوزيلاتور ستوكاستيكو è أون إنديكاتور بوبولار أوساتو داي ترادر ​​كواندو سي أكورغونو تشي i prezzi si stanno muovendo all'interno di un Detementato intervallo. كيستي إنديكاتوري فوريكس سونو أنش تشياماتي ماسد (سول لينك إيل ريماندو آل نوسترو أرتيكولو تشي سبيغا بين كومي فونزيونانو).


L'إنديكاتور أوزيلاتور ستوكاستيكو è أونا كورفا تشي أوزيلا ترا دو ليفيلي - 0 e 100 - e تشي può إسير وتيليززاتو دورات أونا سيسيون دي ترادينغ أد أندامنتو ليترال دي بريزي e بيرميت دي إيدنتيفيكاري فاسيلمنت دي ريتراتشيامنتي نيل غرافيكو ديلا كورفا.


سي راكوماندا دي أوزار إيدالمنت l'أوزيلاتور ستوكاستيكو a فينانكو دي أون إنديكاتور دي تندنزا o دي أون إنديكاتور a بيس دي Variilità، كومي لي باند دي بولينجر، بيرتش سي أوتنغونو إنفورمازيوني سول كونديزيوني دي إيبركومبراتو e إبيرفندوتو، إن كومبينازيون كون لا variilità.


تعال في أوغني إنديكاتور تنيكو، إيل غرافيكو ستوكاستيكو نون sarà مي كوريتو آل 100٪. ب بوسيبيل ريسيفير دي فالسي سيغنالي، ما a كونتي فاتتي i سيغنالي بوسيتيفي سونو بريبونديرانتي e بيرميت دي أسيزير ماغيور Competitività.


بيرتش هاي بيسونو dell'indicatore ماسد o dell'oscillatore ستوكاستيكو؟


بريفيد بونتي دي كامبيو تريند نيي موفيمنتي دي بريزو بريدس كواندو أون كامبيامنتو دي تيندنزا è إميننت.


لا الصيغة dell'indicatore ستوكاستيكو.


L'إنديكاتور ستوكاستيكو è مولتو كومون نيلا بياتافورما Metatrader4 e إيل كالكولو فين سفولتو إن كيستو مودو إن مود أوتوماتيكو:


L'إنديكاتور أوزيلاتور ستوكاستيكو è فورماتو دا 2 ليني "٪ K" أند "٪ D"


سيغلي إيل بيريوديو "N" بير "٪ K"، "X" لكل "٪ D" (قياسي = 9،3)؛


٪ K = 100 * (كل - لن) / (هن - لن) حمامة كل = بريزو كورنت دي تشيوسورا، لن = بريزو più باسو دي باساتي "N" بيريودي، هن = بريزو più ألتو دي باساتي "N" بيريودي؛


٪ D = 100 * (هكس / لي) حمامة هكس = X - بيريوديو سوما دي (كل - لن)، لي = X - بيريوديو سوما دي (هن - لن)


5. إنديكاتوري الفوركس سيكليسي.


I ترادر ​​سبيسو كونفوندون غلي إنديكاتي فوركس دي سيكلو كون غلي أوزيلاتوري، داتو تشي سيمبرانو مولتو سيميلي، ما إن realtà، غلي إنديكاتي فوركس دي سيكلو تندونو a إيدنتيفيكار l'إنيزيو o لا فين دي أون ريتراتشيامنتو.


L'إنديكاتور فوريكس دي سيكلو più فاموسو è l'إنديكاتور سيكليكو دي ششاف تريند.


كيستو تيبو دي إنديكاتور فوريكس è أون بو 'péù كومبليسو إن كوانتو تيند a تراتشيار i سيكلي، i بيتشي e لي ديبريسيوني o دي كالي دي ريتراتشيامنتو o ريالزي دي بريزو.


أون ترادر ​​può أكيستار (بوي) un'opzione بيناريا سي l'إنديكاتور إنكروسيا دي نوفو سوبرا +20 بروفيريندو دال باسو e فندر (سيل) كواندو l'إنديكاتور إنكروسيا دي نوفو سوتو +80 بروفينديندو dall'alto.


L'أركو دي تيمبو بير غلي إنديكاتي فوركس دي سيكلو سونو دي 15 مينوتي e può إسير وتيليززاتو كون كوالسياسي تيبو دي أسيت.


Perchè ديفو وتيليززار أون إنديكاتور دي سيكلو؟


إيدنتيفيكا لا ديريزيون فيرسو لا كوال سي ستا موفيندو أون تريند سيكليكو إيدنتيفيكا أندامنتي ريبيتوتي دي ألتي e باسي إنترو إيل سيكلو.


تعال سي كالكولا l'إنديكاتور ششاف تريند سيكل؟


بير بريما كوزا، كالكولا لا ميديا ​​موبيل إسبوننزيال ديل 23 إسيمو بيريودو e ديل 50 إسيمو بيريوديو e i فالوري ديلا ميديا ​​موبيل كونفيرجانس ديفرجانس أوساندو لا فورمولا كوي سوتو:


الخطوة 1: ماسد = EMA1 - EMA2؛ حمامة.


EMA1 = إما (إغلاق، طول قصير) e EMA2 = إما (إغلاق، طول طويل)


الخطوة 2: كالكولا إيل 10-بيريوديو ستوكاستيكو دال ماسد أوساندو:


٪ K (ماسد) =٪ كف (ماسد، 10)؛


٪ D (ماسد) =٪ دف (ماسد، 10)؛


شاف = 100 x (ماسد -٪ K (ماسد)) / (٪ D (ماسد) -٪ K (ماسد))


كونكستيوني سوي ميغليوري إنديكاتي فوركس كفد e بير أوفيوني بيناري.


إيل ميركاتو دي ترادينغ ديل e ترادينغ كفد فوركس كريبتوفالوت نون سي موف مي في لينيا ريتا. I ميركاتي سونو إن تندنزا بير إيل 20٪ ديل تيمبو e سي موفونو لاتيراليمنت بير l'l'80٪ ديل تيمبو ريستانت.


ديفي أوزير i ميغليوري إنديكاتي فوريكس أدوبتيوني a سيكوندا تشي لي أوفيوني سيانو إن فاس دي تريند o سي تروفينو إن أونا فاسيل لاتيرال. سيكوم أورا ساي بين تشي تشي توتي غلي إنديكاتي فوركس سونو ديريفاتي دال بريزو، كيندي نون c'è نولا دي ديفيسيل nell'usare كيستي ميغليوري إنديكاتي فوركس a توو فانتاغيو بير فار أجينتس كون لي أوفيوني.


poss poss fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer fer strateg strateg strateg strateg strateg strateg strateg strateg strateg strateg strateg strateg strateg Forex trading


توتافيا، أونا كوزا تشي ديفي ريكوردار è تشي ديفي سيمبر ميتير a بونتو e بروفار لي تو ستراتيجي دي ترادينغ e سيجلير i ميغليوري إنديكاتي فوركس آل فين دي أوبيرار كون سوتشو كون لي أوبيوني e لي كريبتوفالوت. أبري سيمبر أونا ديمو مجانا.


إنزيريسشي لا توا ريسنسيون e i توي توي كومنتي e أوبينيوني كوي سوتو.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح بمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment