Tuesday 6 February 2018

أوبتيونشوس 100 الصفقات الحرة تنتهي


أوبتيونشوس فري ترادس & # 038؛ عروض ترويجية أخرى.
من قبل محفظة أكثر ذكاء على العروض والعروض.
للوساطة على الانترنت التي لديها كبيرة التسعير وكذلك الترقيات الجارية كبيرة، تحقق من أوبتيونشوس. خدماتها هي للمخزون النشط والخيارات تاجر والمستثمر. يمكنك الاستفادة من أرفع جناح من الأدوات (بما في ذلك التداول الظاهري) وأنها & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك 100 الصفقات التكميلية الحرة عند فتح حساب تداول حقيقي، إذا قررت أن تبدأ مع التداول. لديهم أيضا عدد قليل من العروض الترويجية الأخرى التي تجعل الاشتراك في هذا الأسهم والخيارات تداول الوساطة تستحق نظرة. تذكر أن تسعيرها هو الأفضل من ذلك بالنسبة لسماسرة الأوراق المالية، مع سعر ثابت قدره 2.95 دولار لكل سهم، و 5 دولارات تصل إلى 5 عقود (أو 8.50 دولار زائد 15 / عقد).
أوبتيونشوس فري ترادس & # 038؛ عروض ترويجية أخرى.
لاحظ أنه لا يمكن أخذ بعض العروض معا عند الاشتراك في حساب، لذا تأكد من مراجعة المعلومات بعناية. هنا قائمة كاملة بالترقيات الحالية من أوبتيونشوس، ولكننا نناقشها أيضا أدناه.
100 لجنة مبيعات مجانية.
ليس هناك شيء أكثر مبهجة من جعل التجارة ناجحة، إلا إذا كنت جعل هذه التجارة مجانا؟ جميع عملاء أوبتيونسهوس جديدة لديهم الفرصة للتداول دون إنفاق المائة. الحصول على 100 الصفقات الحرة عند الاشتراك للحصول على حساب الوساطة أوبتيونشوس مجرد تمويل حسابك الجديد مع 3000 $ أو أكثر والتمتع الخاص بك 100 الصفقات المقبلة دون أي تكلفة. سوف تحتاج إلى تنفيذ الصفقات في غضون 60 يوما من تمويل حسابك، وإلا فإنها سوف تنتهي غير المستخدمة.
90 يوما من التدريب الاستثمار الحر.
إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات الاستثمار أو إذا كنت بحاجة إلى تعزيز التعلم في هذا المجال، يمكنك الاستفادة من واحدة من مراكز المعرفة الأكثر شمولا مجانا لمدة 90 يوما الأولى عند فتح حساب أوبتيونشوس الجديد ووضع 1000 دولار على الأقل في حسابك النقدي أو 2،000 دولار لحسابات الهامش. انها فرصة كبيرة لتلقي الأسهم المهنية والخيارات المشورة التجارية بتكلفة صفر.
أوص أحد الأصدقاء.
سوف أوبتيونشوس يكافئك عن السماح لأصدقائك يعرفون عن منصة التداول الخاصة بهم. إذا كنت توصي أوبتيونشوس إلى صديق وأنها تفتح حسابا مع هذه الوساطة، ثم تحصل على اختيارك من 50 $ أو 10 الصفقات الحرة. ليس فقط لا صديق الحصول على فائدة من وساطة كبيرة، ولكن يمكنك أيضا الحصول على أموال مقابل القيام بأي شيء أكثر مما كنت قد فعلت على أي حال!
90 يوم الاشتراك في مورنينستار.
كما لو كان وجود حساب الوساطة أوبتيونشوس لم يكن كافيا. الآن، أوبتيونشوس يوفر قوة الوساطة على الانترنت جنبا إلى جنب مع البحوث التي لا مثيل لها وتحليل متعمق مورنينغستار لتعطيك الوصول غير المحدود إلى مورد كامل على الانترنت - البحوث والمقالات والمنتديات، دليل المستثمرين الخيارات، والتقرير الأسبوعي أوبتيونينفستور و ستوكينفستور النشرة الشهرية. هذا كل شيء مجانا لمدة 90 يوما بعد تمويل حساب تداول أوبتيونسهوس الجديد الخاص بك مع 1،000 $ لحساب نقدي أو 2،000 دولار لحساب الهامش.
أكات نقل الخصم: 100 دولار للتبديل الوسطاء.
إذا كنت ترغب في التفكير في تحويل الوسطاء، فقد حصلت على حافز إضافي لاستلام ما يصل إلى 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حالة نقل أموالك إلى أوبتيونسهوس. بعض السماسرة برد لكم عن أي رسوم تكبدتها عند القيام التبديل، و أوه ليست استثناء. يمكنك نقل الصناديق المشتركة والخيارات والأسهم الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق بشأن رسوم التحويل.
رسوم سلك الخصم.
يمكنك فتح حساب الوساطة والحصول على التمويل في نفس اليوم من خلال أوبتيونسهوس & # 8217؛ s ميزات النقل الإلكتروني. ولكن كعميل جديد، يمكنك أيضا الحصول على الخصم رسوم السلك إذا كنت لذلك اختيار للاستفادة من هذا العرض. سيتم تغطية رسوم التحويل الإلكتروني حتى 25 دولارا. إذا كنت مهتما، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العرض من خلال هذا الرابط.
وللمزيد من التفاصيل حول هذا وسيط الأوراق المالية على الانترنت يحظى بتقدير كبير، يمكنك التحقق من استعراض أوبتيونسهوس هنا. إذا كنت مستثمرا نشطا أو متداولا، فقد يكون من المفيد النظر في هذه الشركة عبر الإنترنت. فوائد إضافية هي بالتأكيد مكافأة كبيرة كذلك!
إذا كنت تتمتع هذه المشاركة، يمكنك الحصول على تحديثات منتظمة مجانا من خلال موقعنا تغذية رسس، أو يمكنك أن يكون لدينا أحدث المشاركات تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك عن طريق توفير عنوانك هنا. لن يتم استخدام عنوانك إلا لهذا الغرض، ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. شارك هذا: حفظ إلى del. icio. us ديغ هذا! تتعثر! إرسال إلى رديت البريد الإلكتروني هذا.
الوظائف ذات الصلة:
اترك تعليقا.
العروض، العروض، تعليقات.
المفضلة.
القراصنة مقتصد.
محفظة أذكى تمتلك جميع الممتلكات والفن والمحتوى، ما لم يعزى خلاف ذلك. كوبيرايت & كوبي؛ 2008-2017 محفظة أكثر ذكاء. كل الحقوق محفوظة.
محفظة أكثر ذكاء هي بلوق التي تتميز الآراء الشخصية والآراء. أي أسعار والعروض وجدت هنا قد تتغير دون إشعار لذلك يرجى التحقق من المواقع الرسمية (من العروض نذكر) للحصول على أحدث المعلومات، حتى الآن. لدينا علاقات شراكة مع الشركات، ويمكن تعويضنا عن جهود التسويق، ولكن ليس لآرائنا حول المنتجات والخدمات المميزة. تقدم صفحة سياسة الخصوصية المزيد من التفاصيل.

أوبتيونشوس الصفقات الحرة.
واحدة من أفضل الصفقات في تداول الأسهم هو أوبتيونشوس. هذا هو وساطة الخصم مع منصة التداول المتطورة وانخفاض وانخفاض الأسعار. أعطى بارون & # 8217؛ أوبتيونسشوس أربع نجوم ل & # 8220؛ التجارة والتكنولوجيا، & # 8221؛ حتى تعرف أنك تحصل على الوصول إلى واحدة من أفضل المنصات المتاحة.
يوفر أوبتيونشوس الصفقات الأسهم ل 4.75 $ لكل المعاملات. هذا هو أحد أقل الأسعار المتاحة. هناك رسوم أخرى مرتبطة بأوامر من نوع خاص. تتقاضى شركة أوتكب 0.005 دولار للسهم الواحد، وسوف تحتاج إلى دفع رسوم مختلفة لأوامر تزيد عن 50،000 سهم أو أسهم تكلف أقل من 2 دولار للسهم الواحد.
ويستند تداول الخيارات على خطتين مختلفتين. يمكنك تداول ما يصل إلى خمسة عقود أحادية الساق مقابل 5 دولارات، ثم $ 1 لكل عقد بعد ذلك. يمكن للمتداولين المتداولين أن يتداولوا مقابل رسوم ثابتة بقيمة 8.95 دولار، بالإضافة إلى 0.15 دولار لكل عقد.
يمكن تداول فروقات السعر بمعدل 10 دولارات مقابل 10 دولارات، أو 12.50 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.15 دولار أمريكي لكل عقد على الطلبات الكبيرة.
من الممكن تغيير خطتك يوميا، اعتمادا على حجم التداول الخاص بك، بحيث يمكنك جعل التداول الخاص بك فعالة من حيث التكلفة.
لسوء الحظ، تداول الصناديق الاستثمارية يتطلب منك الاتصال والتحدث إلى شخص ما. صناديق الاستثمار التجاري لسعر صغير نسبيا من 9.95 $ لكل معاملة، ولكن حقيقة أن لديك لإجراء مكالمة هاتفية غير مريح بعض الشيء.
الآن، هناك نوعان من العروض المختلفة للتداول الحر مع أوبتيونشوس.
الحصول على 100 الصفقات الحرة مع أوبتيونشوس.
من أجل الحصول على 100 الصفقات الحرة مع أوبتيونشوس، تحتاج إلى أن تكون عميل جديد، وفتح حساب بحد أدنى 5000 $. من أجل الحصول على الصفقة، تحتاج إلى استخدام code100 التعليمات البرمجية. وبمجرد الانتهاء من حسابك، سوف تحتاج إلى استخدام الصفقات الحرة في غضون 60 يوما. لن تحصل على رصيد أو أي شيء آخر للحرف الحرة غير المستخدمة.
هذا العرض لا ينتهي، لذا للاستفادة منه قبل تغيير العرض الترويجي. تأكد من قراءة الطباعة بشكل جيد قبل ارتكابها، نظرا لوجود تحذيرات بهذا العرض.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما مع أوبتيونشوس.
خيار آخر هو الحصول على 60 يوما من التداول الحر. استخدم الرمز الترويجي 60FREE13 بحلول 31 ديسمبر 2018. أنت بحاجة إلى 5،000 دولار وأن تكون عميلا جديدا للاستفادة من هذه الصفقة. عدد الصفقات التي يمكنك إجراؤها يتم تحديدها عند 100. تأكد من قراءة الغرامة المطبوعة على الصفقة للتأكد من أنك تفهم الطريقة التي يتم بها تحرير كل معاملة من معاملاتك، نظرا لأن بعض الطلبات التجارية الكبيرة قد تعتبر أكثر من معاملة واحدة.
الذين يمكن الاستفادة من أوبتيونشوس؟
أوبتيونشوس مثالية للتجار النشطين. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة الاستفادة من أوبتيونشوس، لكنهم بحاجة إلى أن يكونوا مستعدين لموقع لا يمتلك كل الميزات نفسها، مثل أبحاث الطرف الثالث، أن بعض شركات الوساطة الأخرى (الأكثر تكلفة) لديها.
بالإضافة إلى ذلك، قد يكون لدى المتداولين في الأسهم منحنى تعليم أعلى، حيث أنه حتى الصفقات غير الاختيارية تتم في الساقين. تجار الخيارات سوف تجد منصة سهلة الاستخدام، على الرغم من، منذ أوبتيونشوس تم إعداده لتجار الخيارات.

استعراض أوبتيونشوس الأسهم التداول.
السبت 8 يونيو 2018.
Optionshouse. ليس فقط للتداول الخيار.
أنا بأي حال من الأحوال تاجر من ذوي الخبرة، ولكن أنا واثق من أنني اخترت أوبتيونسوس للحصول على لي وبدأت على الرغم من أن الشركة تسمى أوبتيونسوس، فمن ممتازة منصة تداول الأسهم. لقد جعلت من استخدام جيدة جدا غير مكلفة $ 3.95 عمولة لكل تجارة الأسهم. اسمحوا لي أن أقدم لكم قليلا هبوط كيف تعمل الأشياء إذا كنت تريد أن تبدأ في المشاركة في تداول الأسهم مع أوبتيونس. كان لدي بعض المال العائدات الضريبية التي كنت أرغب في الاستثمار، وكانت في البداية كنت متشككا جدا لأنها اتهمت أسعار رخيصة جدا بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الإنترنت مثل شاريبويلدر، الإخلاص، سكوتريد، ترادينغ، إتريد، ثينكورسويم، زيكو، الخ.
oh. tellapal / a / كلك / 43gym بعد النقر على الرابط (ريميبر أي واحد 1-8)، ثم النقر على بدء الآن لإعداد حسابك الظاهري و / أو الحقيقي. أحصل على 150 دولارا بعد 60 يوما إذا كنت تستخدم رابط الإحالة الخاص بي وبدء حساب بمبلغ 1،000 دولار على الأقل لحساب نقدي أو 2،000 دولار لحساب الهامش أو 5000 دولار إذا كنت ترغب في الحصول على 100 عمولة حرة (تنتهي صلاحيتها خلال 60 يوما من الحساب التمويل) باستخدام الرمز الترويجي FREE100. هناك أيضا الترقيات الأخرى المتاحة، ولكن يمكنك فقط استخدام واحد منهم مع واحدة من بلدي وصلات الإحالة (أوبتيونسوس / الترقيات /) بمجرد الاشتراك يمكنك مشاركة رابط الإحالة الخاصة بك للحصول على 150 $ أو 30 الصفقات الحرة عند الإشارة الأصدقاء. لإعطائك المزيد من الحوافز لفتح حساب من خلال أحد روابطي (حيث يمكنك استخدام شفرة الترويج بدون استخدام إحدى روابط الإحالة)، سأرسل إليك 50 دولارا بعد 60 يوما من خلال بايبال (إذا كان لديك حساب بايبال) . فقط أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني (دجفولز في غميل. كوم مع عدم وجود مسافات واستخدام علامة @) مع ملاحظة عند استخدام الرابط، والتاريخ الذي تموله (أو تمويل) حسابك، والبريد الإلكتروني حساب باي بال الخاص بك (لإرسال أنت دفعتك). ثم سوف نرسل لك $ 50 عندما أتلقى من أوبتيونسوس. هذا هو الربح 5٪ لفتح مجرد حساب مع 1000 $ والسماح لها الجلوس هناك (بالطبع يمكنك الفوز أو تفقد بعض من أنها تلعب في سوق الأسهم). للحصول على كامل المدى s من عرض إحالة أوبتيونسوس انظر: oh. tellapal / الشروط.
بعد النقر على الرابط، إعداد اسم المستخدم، وضعت في المعلومات السرية الخاصة بك (لاحظ أن الموقع في هتبس و 128 بت مشفرة)، أدخل في التعليمات البرمجية الترويجية (FREE100)، وتوافق على مخاطر تداول الأسهم، فسوف تسألك عن كيفية تمويل الحساب. لقد اخترت إجراء إيداع (المقاصة الآلية) (أش) وهو مجاني ويستغرق ثلاثة أيام عمل على الأقل بعد التحقق من حسابك. أنا لا أعرف إذا كان هناك شيء ما حدث خطأ أو لا عندما وقعت، ولكن لم تحصل على ودائع أش بلدي المطلوب حتى بعد أن طلبت ذلك من خلال منصة أوبتيونسوس. المنصة نفسها هي متعة ويبدو مثل هذا:
سرعان ما علمت أنه مع حساب النقدية لديك أحيانا إلى الانتظار ثلاثة أيام للسهم الذي كنت قد بيعت لمسح قبل شراء المزيد من الأسهم. كان هذا متاعب وسبب آخر للتغيير إلى حساب الهامش. مع حساب هامش المال هو متاح للتجارة حتى في نفس اليوم، وشراء لديك للتأكد من عدم تجاوز الخاص بك "يوم بدء التجارة القوة الشرائية" (وهو مدرج على منصة). وهذا يعني أنه لا يمكنك شراء وبيع سهم في نفس اليوم بسعر أكثر من يوم التداول الخاص بك بب، إذا كنت تفعل ثم سوف يتم إصدار مكالمة الهامش وسوف تضطر إلى إيداع بعض المال في حسابك إلى تغطية الفرق (كان علي أن أفعل هذا مرة واحدة). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول يوم فقط 3 مرات في 5 أيام عمل قبل أن يتم تسمية حسابك باعتباره تاجر اليوم منقوشة. يجب أن يكون لدى التجار اليوم الأنيق 25 ألف دولار في حسابهم لمواصلة التاجر اليوم، لذلك احترس من ذلك (يقولون لك كم عدد الصفقات اليوم الذي قمت به قبل تأكيد التجارة). يمكنك أيضا الاتصال بهم وإعادة تعيين حسابك مرة واحدة كل 90 يوما.
هناك أيام جيدة ويوم سيء في أيام التداول الأسهم، ولكن شنق في هناك والاحتفاظ بها. سوف يفوز في نهاية المطاف كل شيء مرة أخرى. على سبيل المثال، أنا فقط هذا العام كان حسابي يصل إلى 19K ثم حصلت على مغرور وأخذت الكثير من المخاطر وانخفض حسابي إلى 8K والآن هو العودة إلى 16K. بعض ما حصل على توازن بلدي بسرعة كبيرة كان نيتفليكس (نسداق: نفلكس) تقرير الربع الأول في 04/22/2018. أنا ما زلت أتعلم سوايس من سوق الأسهم، لا أحد يستطيع التنبؤ بها جميعا، ولكن عندما يكون هناك اتجاه واضح القفز على الصيام، والانتظار في اليوم ووضع بعض أوامر وقف للحد من لك من فقدان المال الذي كنت قد اكتسبت. ما زلت تاجر على المدى القصير. أنا عادة لا تحتفظ الأسهم لأكثر من شهر، وإذا كان السهم ينخفض ​​بشكل مطرد، وأنا بيع في أقرب وقت أستطيع دون أن توصف بأنها تاجر اليوم لأنها تكلف فقط 3.95 $ في التجارة. إذا كنت تعتقد أنك تعرف أين يذهب السوق، فإن التاجر على المدى الطويل ربما أفضل مني ولا تقلق كثيرا.
ميزات أوبتيونشوس كبيرة لوسيط الأسهم على الانترنت:
جميع أوامر الأسهم كنت تريد من أي وقت مضى لجعل: أوامر السوق، أوامر وقف، أوامر وقف الخسارة، أوامر الحد، أوامر ساعات طويلة، أوامر الناجمة عن سعر السهم أو التاريخ والوقت، والسوق على فتح (مو)، والسوق على إغلاق (موك)، والحد من فتح (لو)، والحد من الأوامر (لوك) وثيقة، ثم هناك أوامر متقدمة: أمر يلغي النظام (أوكو)، أمر مشغلات النظام (أوتو)، أمر يؤدي أمر يلغي النظام (أوتوكو) ، والنظام مشغلات أمرين (أوت). هذه أوامر مختلفة تسمح لك أن يكون السيطرة الكاملة على عند شراء أو بيع الأسهم الخاصة بك حتى عندما الخاص بك لا حول باهتمام مشاهدة أسعار الأسهم. يتم وضع النظام على الفور: لقد لاحظت أي وقت تأخر أبدا. يتم التعبير عن طلبك (سواء كان معقدا أو بسيطا) في الكلمات لتأكيد ذلك قبل وضعها. يمكن أن يكون حسابك مؤهلا لبيع قصيرة أيضا. لديهم أسعار كبيرة: لديك فقط لدفع خيارات عند إصدار أمر (3.95 $) والاقتراض المال (معدل هامش بهم هو المعيار). $ 3.95 هو أرخص من سعر شاريبويلدر لجعل الاستثمارات التلقائية كل يوم ثلاثاء في أي ثمن السوق ثم. حاولت شاريبويلدر كوسيط على الانترنت أولا وأنه يهدأ إلى أسعار أوبتيونس. لديهم أصول بحثية جيدة: انظر معلومات محددة عن المخزون الخاص بك في لقطة، أو نرى انها التحليل الفني، آراء المحللين، المالية، أو تداول الأسهم من الداخل. منصة أوبتيونسوس لديها قوائم المراقبة، ولديه تنبيهات الأسهم التي سوف البريد الإلكتروني لك عندما يضرب السهم سعر معين.
أنا لم تدرج كل ما هو متاح في منصة أوبتيونسوس، ولكن الشيء الرئيسي بالنسبة لي كالتاجر المتكرر (حوالي 4 / يوم) هو رخيصة 3.95 $ سعر العمولة. أوصي بإنشاء حساب الظاهري مجانا حتى تتمكن من اللعب مع منصة أوبتيونشوس و براتيس جعل بعض المال في السوق قبل وضع المال الخاص بك في خطر.
لا تنسى أن تستخدم واحدة من بلدي وصلات الإحالة أعلاه للاشتراك والحصول على $ 50 إضافية إذا كان هذا هو ما تقرر القيام به.
شروطي: إذا لم أتلق رصيد الإحالة الخاص بك من أوبتيونسوس، ثم لن أرسل لك 50 دولارا. كنت حقا فقط كلمتي أنني سوف نرسل لك المال، ولكن كنت لا من أي أموال إذا كنت تستخدم أحد الروابط بلدي على أي حال، وليس لدي سوى كلمة أوبتيونسوس أنها سوف تعطيني المال لإحالتك إلى optionshouse. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني مع نسخة من وصلة الإحالة التي تستخدمها سوف تحصل على 50 $. أوه، وإذا كنت تجادل للحصول على المزيد من المال مني لاستخدام الرابط الخاص بي، قد تحصل عليه منذ قراءة نهاية بلدي بلوق، ولكن المبلغ الكامل أحصل على المبلغ كدخل الفائدة، وعلي أن دفع الضرائب على ذلك.

أوبتيونشوس 100 تنتهي الصفقات الحرة
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

أوبتيونشوس 100 فري ترادس برومو إكستندد.
ويتلقى خمسة سنت نيكل تعويضا من بعض الشركات التي تصدر منتجات مالية، مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية، التي تظهر على هذا الموقع. ما لم يتم وضع علامة على وظيفة "برعاية"، ومع ذلك، فإن المنتجات المذكورة في المقالات التحريرية واستعراضات تستند إلى التقييم الذاتي للمؤلف لقيمتهم للقراء، وليس التعويض. قد يؤثر التعويض في كيفية ظهور المنتجات في الصفحات غير التحريرية (على سبيل المثال، مقارنة أو صفحات "السوق"). ومع ذلك، لدينا معيار هو أننا لن نقبل الإعلان من المنتج الذي نحن لن تستخدم أنفسنا.
هذا هو مجرد ملاحظة سريعة لتمكنك من معرفة أن 100 الصفقات الحرة في الترويجي أوبتيونشوس تم تمديدها حتى نهاية أبريل. في حال كنت غاب عن المرة الأولى حولها، وهنا & # 8217؛ ق الصفقة:
عملاء جدد مؤهلون لهذا العرض الخاص بعد فتح حساب أوبتيونسهوس الجديد مع الحد الأدنى من $ 3، 000. يجب عليك التقدم بطلب التجارة الحرة من خلال إدخال رمز الترويج FREE100 عند فتح الحساب. تحصل الحسابات الجديدة على 100 صفقة خالية من العمولة لكل سهم أو تجارة الخيارات المنفذة في غضون 60 يوما من تمويل الحساب الجديد.
النسخة القصيرة: عملاء جدد فقط، 3000 $ الحد الأدنى، الرمز الترويجي = FREE100.
بعد استخدام الصفقات الحرة الخاصة بك (أو بعد انتهاء صلاحيتها في 60 يوما)، يمكنك جعل الصفقات الأسهم ل $ 2.95 / لكل والخيارات الصفقات ل $ 9.95 / لكل منهما. أنا & # 8217؛ لم تستخدم أوبتيونسهوس أبدا، حتى إذا كان لديك رأي، أنا & # 8217؛ د أحب أن أسمع ذلك.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
المركز المصرفي.
مركز بطاقات الائتمان.
أفضل من فن.
الكشف عن المعلن: العديد من عروض التوفير التي تظهر على هذا الموقع هي من المعلنين الذين يتلقى موقع الويب هذا تعويضا عن إدراجهم هنا. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا تمثل هذه العروض جميع حسابات الإيداع المتاحة.
الإفصاح التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو تكليف من قبل المعلن البنك. الآراء المعبر عنها هنا هي وحدها التي كتبها المؤلف، وليس آراء المعلن المصرفي، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال برنامج الشركاء التابعين للبنك.
أوجك ديسكلوسور: هذه الردود لا يتم تقديمها أو تكليف من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.

No comments:

Post a Comment