Saturday 24 February 2018

تعريف الفوركس لمقدمي السيولة


ما هو مزود السيولة؟
موفر السيولة هو الفرد أو المؤسسة التي تعمل كصانع سوق في فئة معينة من الأصول. وهذا يعني أن مزود السيولة سيعمل كمشتري وبائع لأصل معين، مما يجعل السوق. فعلى سبيل المثال، يوجد لدى العديد من البورصات مزودي السيولة الذين يلتزمون بتوفير السيولة في أسهم معينة. ويتعهد مقدمو السيولة هذا بتوفير السيولة على أمل أن يتمكنوا من تحقيق أرباح على انتشار العطاءات.
من الناحية النظرية، يضمن مزودي السيولة استقرارا أكبر في األسعار، كما يحسنون السيولة من خالل تسهيل عملية الشراء والبيع على أي مستوى سعر. من خلال جعل مقدمي السيولة في السوق خدمة هامة وتتخذ قدرا كبيرا من المخاطر، ولكن لا تزال قادرة على الاستفادة من انتشار أو عن طريق وضع أنفسهم على أساس المعلومات القيمة المتاحة لهم.
مزودي السيولة الفوركس.
في عالم الفوركس يتم توفير معظم السيولة العالمية من قبل عدد كبير من البنوك الاستثمارية اسم (المشار إليها باسم مزودي السيولة الطبقة 1) التي تجعل الأسواق في جميع المتاحة في إقران العملات. لدى هذه البنوك الاستثمارية مكاتب تداول العملات حيث يقتبس المتداولين كلا من أسعار البيع والشراء في إقران العملات التي يقدمونها. ويعتقد أن مقدمي السيولة الرئيسيين في الواقع يفقدون المال في معظم الصفقات التي توضع معهم، وذلك بسبب فروق الأسعار المعروضة. ومع ذلك، فإن مزودي السيولة من المستوى 1 قادرون على استخدام هذه المعلومات الخاصة بالكتاب لمصلحتهم الخاصة مما يسمح لهم في النهاية بتحويل أرباح كبيرة.
وينبغي للمهتمين بالحصول على فهم أفضل لعمل مزود السيولة من المستوى 1 أن يشاهدوا المقابلة المذكورة أعلاه مع باتور أسماز أوغلو الذي يقدم بعض التعليقات المستنيرة على أداء مزودي السيولة من المستوى 1.
إلا إذا كنت حوت ضخم، وتاجر التجزئة أنك لن تتعامل مباشرة مع مزود السيولة من المستوى 1 ولكن بدلا من ذلك التعامل مع الوساطة أو الوساطة الرئيسية التي لها علاقة ثابتة مع واحد أو أكثر من مقدمي السيولة الطبقة 1. المستوى 1 سوف يدخل مقدمو السيولة فقط في العالقات مع المؤسسات واألفراد الذين يعرفون أنها سليمة من الناحية المالية، وذلك للحد من مخاطر الطرف المقابل. وهذا يعني أن بعض شركات الوساطة في شركات الصرف الصحي لديها صلات أكثر مرونة مع مزودي السيولة من المستوى 1 الذين يمرون صفقاتهم من خلال شركة أقامت علاقات مع مختلف شركات الوساطة المالية الرئيسية ومزودي السيولة من المستوى 1. هذا هو السبب في السبب في أن الفوارق المعروضة على تجار التجزئة تميل إلى أن تكون أوسع بكثير من تلك المتاحة لتجار المؤسسات.
وتتولى شركات الوساطة العاملة في مكتب التعامل دور مزود السيولة نفسها من خلال السماح للعملاء بعملة الشراء والشراء. هذه مكاتب التعامل كسب المال من خلال انتشار العطاءات، فضلا عن التحوط مواقف العميل داخليا أو في السوق الكامنة. في كثير من الأحيان هذه مكاتب التعامل أصغر كثيرا ما تعتمد على حقيقة أن غالبية تجار التجزئة تفقد المال من أجل تحويل الربح. هذا هو السبب في أن العديد من تجار التجزئة يفضلون التجارة مع وساطة ستب / إن لأن هذا النموذج لا ينطوي على أي تضارب محتمل في المصالح.
في كثير من الحالات يكون مصطلح "مزود السيولة" مشابها لمصطلح "صانع السوق"، مع قيام مزودي السيولة بعمل عملية الاقتباس عن طريق اقتباس أسعار البيع والشراء في أداة معينة. في فوركس عندما يتحدث شخص ما عن مزودي السيولة، فإنهم يشيرون عادة إلى موفر السيولة من المستوى 1 أو شركة وساطة رئيسية لها علاقة مع موفر السيولة من المستوى 1.
ولا يقدم مقدمو السيولة سوى خدمات لتداول المضاربة على عقود الفروقات، بل يوفرون أيضا السيولة للمصارف الصغيرة والشركات التجارية الأجنبية.
3 أفكار حول & لدكو؛ ما هو مزود السيولة؟ وردقوو]؛
هل لي أن أعرف إيجوفكس قد ربط أي خدمة مزود السيولة مع البنك؟
هل يمكن لموفر السيولة منع الوسيط من دفع أرباحه أو حتى الإيداع الأصلي لعملائه؟
نحن إيداع الأموال في وسيط واحد، سمارتفكسرو، الذي يدعي الآن مزود السيولة لا تسمح لهم لدفع لنا أموالنا. هل هذا ممكن حقا؟ في الوقت الحاضر أنها لا تبدو وكأنها هناك حل.

ما هو موفر السيولة؟
ويضع صانعو السوق سعر الأمن ويتيحونه.
مقالات ذات صلة.
1 [احسب نسب السيولة] | كيفية حساب نسب السيولة 2 [سعر الفائدة] | سعر الفائدة الضمني مقابل الضمني 3 [بوسينيس بوبليكلي تريدد] | كيفية الحصول على نشاطي التجاري 4 [مساهم] | كيفية تغيير مساهم الأعمال الصغيرة.
"مزود السيولة" هو في الأساس مرادفا "صانع السوق". وظيفتها هي تسهيل التداول في الأوراق المالية وغيرها من الأدوات المالية من خلال توفير مجموعة من الأسهم، (التي تملكها)، بحيث يمكن للمشترين والبائعين التداول بسهولة دون الحاجة إلى تحديد موقع والتعامل مع التجار الأفراد الآخرين. وبعبارة أخرى، فإنها تجعل الأوراق المالية "سائلة" أو تحويلها بسهولة إلى نقد.
ويقال إن الأصل، مثل الأمن، يكون سائلا عندما يمكن تحويله بسهولة إلى نقد. إذا كان معظم حاملي الأسهم يرغبون في البيع عندما تكون أخبار الشركة سيئة أو تشتري عندما تكون جيدة، فإن قيمة السهم ستعاني من تقلبات برية حيث إن أسعار البيع والشراء تدفع بسرعة إلى الأسفل أو أعلى. ومن ثم سيكون من الصعب إكمال التجارة - ومن ثم فإن الأمن سيتوقف عن كونه سيئا. وتقول لجنة الاوراق المالية والبورصات ان صانعي السوق يجب ان يكونوا مستعدين بشكل عام لشراء وبيع ما لا يقل عن 100 سهم من الاسهم التي يقومون بها في السوق. ونتيجة لذلك، قد يكون من الضروري تعبئة طلب كبير من مستثمر من قبل عدد من الأسواق، صناع بأسعار محتملة مختلفة.
مزود السيولة.
يمتلك مزود السيولة، أو صانع السوق، كمية كبيرة من أسهم الشركة. وهذا يتيح لها لملء أوامر الشراء والبيع من وسطاء توفير الأسعار ضمن نطاق يعتبر مقبولا. من خلال القيام بذلك، فإنه يزيد من السيولة من الأسهم عن طريق جعل الصفقات سريعة وسهلة - ويستقر في السوق عن طريق الحد من التقلبات البرية في أسعار الشراء والبيع. من خلال السماح أو حجب الصفقات، فإنه يمارس تأثيرا قويا على سعر السوق للأسهم.
اختيار موفر السيولة.
عندما تقوم الشركة بإطلاق الاكتتاب العام أو قضية الأسهم الأخرى، يجب أن تختار صانع السوق / مزود السيولة بعناية. يجب على الشركة المختارة تلبية معايير عالية من الموثوقية والصدق والنزاهة. كما ينبغي أن تكون مرئية للغاية ولديها موقع يسهل الوصول إليه والتنقل ويقدم خدمات عالية الجودة عبر الإنترنت. صانع السوق غير صادق يمكن التلاعب في السوق لتحقيق أرباحها الخاصة وتضر بشكل خطير الشركات التابعة لها. ويعتبر بذل العناية الواجبة في اختيار صانع السوق أمرا حيويا.
من هؤلاء؟
يمكن لأي شخص أن يصبح صانع السوق / مزود السيولة طالما أنها تلبي المتطلبات. في حين أن البنوك والسمسرة والمؤسسات المالية الأخرى هي الأبرز، يمكن للأفراد أيضا التأهل. من الضروري الوفاء بالمتطلبات الأساسية لتسجيل الوساطة والترخيص وإثبات القدرة على أداء الحد الأدنى من الوظائف التجارية لصانع السوق. ولكل بورصة معاييرها ومتطلباتها الخاصة لكي تصبح مسجلة كصانعة للسوق، ولكن بصفة عامة يجب على صانع السوق أن يكون مستعدا لشراء أو بيع ما لا يقل عن 100 سهم من الأسهم التي يقوم فيها بالسوق.
المراجع (2)
عن المؤلف.
مايكل هولت عمل ككاتب محترف منذ عام 1980. وقد كتب اثنين من كتب الأعمال، سواء نشرت دوليا من قبل إلزيفير الصحافة في أكسفورد، انكلترا. ويقوم الكثير من أعماله بإصدار كتيبات تقنية، وكمستشار للأعمال التجارية، تقارير، واستعراضات، وملخصات تنفيذية وخطط أعمال. حضر هولت الكلية العسكرية رويال في سانت جان، كيبيك.
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / غودشوت / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[بوسينيس ريبورت] | أمثلة على تنسيقات تقرير الأعمال.
[شركات الاستثمار] | الضرائب على شركات الاستثمار.
[تأثير السيولة] | تأثير السيولة في الاقتصاد.
[مخاطر صندوق سوق المال] | مخاطر صندوق سوق المال.

السيولة.
ما هو "السيولة"
وتصف السيولة مدى إمكانية شراء أو بيع األصل أو الضمان بسرعة في السوق دون التأثير على سعر األصل.
وتشير سيولة السوق إلى المدى الذي تسمح فيه السوق، مثل سوق الأوراق المالية في البلد أو سوق العقارات في المدينة، بشراء الأصول وبيعها بأسعار مستقرة. ويعتبر النقد أكثر الأصول سيولة، في حين أن العقارات والفنون الجميلة والمقتنيات كلها غير سائلة نسبيا.
تقيس السيولة المحاسبية السهولة التي يمكن بها للفرد أو الشركة الوفاء بالتزاماتها المالية مع الأصول السائلة المتاحة لها. هناك عدة نسب تعبر عن السيولة المحاسبية المبينة أدناه.
انخفاض "السيولة"
ويعتبر النقد معيارا للسيولة، لأنه يمكن تحويله بسرعة وسهولة إلى أصول أخرى. إذا كان الشخص يريد ثلاجة 1،000 $، والنقد هو الأصل التي يمكن استخدامها بسهولة أكبر للحصول عليها. إذا كان هذا الشخص ليس لديه نقد ولكن مجموعة الكتب النادرة التي تم تقييمها في 1000 $، s / انه من غير المرجح أن تجد شخص على استعداد لتجارةها الثلاجة لجمعها. وبدلا من ذلك، سيتعين عليه بيع المجموعة واستخدام النقد لشراء الثلاجة. قد يكون ذلك على ما يرام إذا كان الشخص يمكن أن تنتظر أشهر أو سنوات لإجراء عملية الشراء، ولكن يمكن أن يمثل مشكلة إذا كان الشخص فقط بضعة أيام. ويجوز له أن يبيع الكتب بخصم بدلا من انتظار المشتري الذي كان على استعداد لدفع القيمة الكاملة. الكتب النادرة هي مثال على الأصول غير السائلة.
السيولة السوقية.
في المثال أعلاه، سوق الثلاجات في مقابل الكتب النادرة غير سائلة بحيث أنه، لجميع النوايا والأغراض، فإنه لا وجود لها. ومن ناحية أخرى، يتميز سوق الأسهم بارتفاع السيولة في السوق. إذا كان للتبادل حجم كبير من التجارة التي لا يسيطر عليها البيع، فإن السعر الذي يقدمه المشتري للسهم الواحد (سعر العرض) والسعر الذي يرغب البائع في قبوله (سعر الطلب) سيكون قريبا من بعضهما البعض. المستثمرون، ثم، لن تضطر إلى التخلي عن المكاسب غير المحققة لبيع سريع. عندما ينمو الفارق بين سعر العطاء وأسعار الطلب، يصبح السوق أكثر سيولة. وعادة ما تكون أسواق العقارات أقل سيولة بكثير من أسواق الأسهم.
السيولة المحاسبية.
بالنسبة للكيان، مثل شخص أو شركة، فإن السيولة المحاسبية هي مقياس للقدرة على سداد الديون عند استحقاقها. في المثال أعلاه، أصول جامع الكتب النادرة هي غير سائلة نسبيا، وربما لن تكون قيمتها قيمتها الكاملة 1000 $ في قرصة. ومن الناحية العملية، يعني تقييم السيولة احملاسبية مقارنة املوجودات السائلة باملطلوبات املتداولة أو االلتزامات املالية التي تستحق خالل سنة واحدة. هناك عدد من النسب التي تقيس السيولة المحاسبية، والتي تختلف في كيفية تعريفها بدقة "الأصول السائلة".
النسبة الحالية هي أبسط وأقل نسبة صارمة. الأصول المتداولة هي تلك التي يمكن تحويلها بشكل معقول إلى نقد في سنة واحدة.
النسبة الحالية = الأصول الجارية / الخصوم الحالية.
اختبار الحمضية أو نسبة سريعة قليلا أكثر صرامة. وهو يستثني المخزونات والأصول المتداولة الأخرى التي لا تكون سائلة مثل النقدية ومكافئات النقدية والحسابات المستحقة القبض والاستثمارات القصيرة الأجل.
نسبة اختبار الحمض = (النقد وما يعادله + الاستثمارات قصيرة الأجل + الحسابات المدينة) / الخصوم الجارية.
وهناك اختلاف في نسبة اختبار الحمض ببساطة يطرح المخزون من الأصول المتداولة، مما يجعلها أكثر سخاء:
نسبة اختبار الحمض = (الأصول المتداولة - المخزون) / الخصوم الحالية.
ونسبة السيولة النقدية هي الأكثر دقة في نسب السيولة، باستثناء الحسابات المستحقة القبض، فضلا عن المخزونات والأصول المتداولة الأخرى. أكثر من النسبة الحالية أو نسبة اختبار الحمض، فإنه يقيم قدرة الكيان على البقاء المذيبات في حالة الطوارئ. حتى الشركات مربحة للغاية يمكن أن تواجه مشكلة إذا لم يكن لديهم السيولة للرد على الأحداث غير المتوقعة.
نسبة النقد = (النقد وما يعادله + الاستثمارات قصيرة الأجل) / الخصوم الجارية.

تعريف فوريكس بروفيدر بروفيدر
وضعت بوسطن تكنولوجيز اسمها على الخريطة من خلال كونها شركة التكنولوجيا الأولى لتطوير وإطلاق بنجاح "جسر السيولة MT4" لتداول العملات الأجنبية.
وبأبسط العبارات، تسمح تقنيتنا بتداول فكس في منصة ميتاتريدر 4 (MT4) ليتم تنفيذها من قبل مزود سيولة خارجي.
تقدم برمجيات الفوركس الرائدة في مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل شركة بوسطن تيشنولوجيز رائدة في هذه الصناعة في أحدث التقنيات الموجهة نحو سوق الفوركس.
الحصول على ميزة بت.
إدارة المخاطر الخاصة بك.
© حقوق الطبع والنشر 2017 بوسطن تكنولوجيز، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

تعريف فوريكس بروفيدر بروفيدر
بنك الدولة من فروع الفوركس الهند مومباي الفوركس ستيجندس دريك الآلي $ سوبر فوركس مستشار خبير نظام التشغيل الآلي فوركس الخيارات الثنائية للتبادل دونا فوريكس سيتينغس كما تعلمتم من هذه المقالة، وسيط إن / ستب هو واحد أن أوامر أوامر التجار إلى واحد مزود السيولة على الأقل، دون أي تدخل بشري. إذا كان مزود السيولة هذا منظمة معروفة وموثوق بها مثل نومورا أو دويتشه بنك، ثم الوسيط هو وسيط إن / ستب صحيح ذلك. موفر السيولة هو الفرد أو المؤسسة التي تعمل كصانع سوق في فئة معينة من الأصول. وهذا يعني أن مزود السيولة سيعمل كمشتري وبائع لأصل معين، مما يجعل السوق. على سبيل المثال العديد من البورصات لديها مزودي السيولة الذين جعل. كونه صانع السوق يعني أن يكون كل من المشتري والبائع من فئة معينة من الأصول أو سعر الصرف في حالة سوق الفوركس. دور مزود السيولة هو ضمان استقرار أكبر في الأسعار من خلال اتخاذ مواقف في أزواج العملات التي يمكن إما أن يقابلها صانع سوق آخر أو تضاف إلى صانع السوق.
بارابوليك سار الفوركس النظام.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment