Monday 5 February 2018

الخيار إتقان التداول


الخيارات الثنائية إتقان الحيل.


و & # 8217؛ ق عدة سنوات منذ تداول الخيارات الثنائية والخيارات الثنائية أصبحت الروبوتات بدعة الإنترنت ولحظة، كان الجميع مهتما في الدخول في المشروع. كان ينظر إليه على أنه الطريق الجديد لجعله كبيرا في عالم التداول المالي. وكانت الفرص لا تعد ولا تحصى، وإمكانيات لا حصر له مع وسطاء الخيارات الثنائية متعددة وأنظمة التداول الآلي. لمدة 15 دقيقة، وول ستريت وأساسا أي مشروع تجاري آخر كان تحت التهديد، والناس كسب المال من الخيارات الثنائية وجعل أي سر منه. فجأة، كان الجميع يبحثون عن طرق للدخول في المشروع، مع آمال كبيرة للتخلص من علامة الطبقة الوسطى المحرجة وربما، ربما فقط، ضرب & # 8216؛ كبير واحد & # 8217؛. ومع ذلك، فإن الأحداث الأخيرة (شكاوى واسعة النطاق، وتقارير عن أنشطة احتيالية وغيرها) قد غيرت التصور الجماعي للسكان تجاه مشروع اعتبروه وول ستريت الرجل العادي.


أعني، كل ما كنت بحاجة للوصول الى الخيارات الثنائية كان اتصال بالإنترنت وديعة (في الغالب) 250 $، لا شيء أكثر من ذلك. هناك أساسا القليل من عدم وجود الأوراق المعنية وبالتأكيد لا فترات الانتظار، إلا عندما سحب باستخدام التحويل الإلكتروني، على عكس التداول في الأسهم حيث المتطلبات القانونية ورأس المال هي ساحقة قليلا.


حيث كان الجميع يعتقدون أن الفرص لا نهاية لها، وجدوا عددا مريضا من الحيل والأساليب الماهرة في فن الخداع وبعد ذلك، والاختفاء. وبطبيعة الحال، في كل جانب من جوانب الوجود الإنساني، كان دائما البقاء للأصلح، كما جيدة أول & # 8217؛ وضع داروين ذلك. هناك دائما بعض الناس الذين يستخدمون عقولهم، أو في معظم الحالات، عدم وجودهم، للاستفادة من الآخرين. التداول المالي لا يختلف ولا توجد حتى في المحميات الداخلية لوول ستريت. لسوء الحظ، في الخيارات الثنائية، والحيل هي أكثر من تلك الحقيقية، مما يجعل من الصعب التفريق بين الاثنين. بالنسبة لمعظم الناس، وهذا هو. والسبب في ذلك هو أن البشر كانوا دائما، وسوف يكونون دائما الجشع، وخاصة حيث يتعلق الأمر المال و / أو الثروة. وخداع يعرفون أن استراتيجيات جيدة جدا والحرفية للاستفادة من الناس & # 8217؛ ق الجشع مقابل المال و هي دائما ناجحة تقريبا. هذا يبرر النقاش حول ما إذا كانت الخيارات الثنائية مربحة حقا أو لعبة الحظ، والآمال الكاذبة تماما مثل القمار.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


في محاولة لمعرفة كيفية تجنب الحصول على الغش؟ الخيارات الثنائية إتقان الغش، برو التاجر تكشف الحقيقة الصادمة حول صناعة الخيارات الثنائية!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع! الاستمرار في ثقة موقع ثنائي الخيار روبوت من خلال النقر على الزر أدناه!


هل الخيارات الثنائية خيار استثمار قابل للتطبيق؟


كثير من الناس الذين يشاركون في تداول الخيارات الثنائية سوف اقول لكم ان السبب الذي اختاروا للانخراط في المقام الأول كان، بالمقارنة مع القمار، بدت الخيارات الثنائية أكثر شرعية وقابلة للحياة على المدى الطويل. وهذا صحيح إلى حد كبير. ولكن مسألة الربحية لم تعالج أبدا. كما هو الحال، إذا قمت بزيارة أي مجتمع الخيارات الثنائية على الانترنت، وسوف يكون صدمت من قبل عدد كبير من الشكاوى (ومعظمها مزدحمة مع بروفانيتيز) من التجار الذين فقدوا المال في ظروف غير واضحة. هذه غالبا ما تكون ضد بعض السماسرة والتجار السيارات، وبعضها قد أغلقت بعد الغضب الغضب على الانترنت.


وبصرف النظر عن ذلك، الخيارات الثنائية هي خيار الاستثمار قابلة للحياة، تماما مثل تداول الأسهم هو. إذا كنت تبدو من الصعب بما فيه الكفاية، وسوف تجد عدد كبير من التجار الذين حققوا نجاحا كبيرا في تداول الخيارات الثنائية، ومثال جيد يجري لدينا فريق هنا. ومع ذلك، على عكس تداول الأسهم، والى حد كبير مثل القمار، فإنه يأخذ استراتيجية جيدة، والاتساق والصبر لتحقيق النجاح في الخيارات الثنائية. وليس ذلك فحسب، اختيار وسيط الحق و / أو تاجر السيارات، إذا تجارة السيارات هو الشيء الخاص بك، لديه الكثير من تحمل على نجاحك، أو عدم وجود.


كن حذرا للحيل.


أسباب الخسائر في الخيارات الثنائية.


الآن، لمسألة التجار فقدان أموالهم، والوسطاء هم دائما أول الناس لتلقي اللوم، وفي أكثر من مرة لا، هم الطرف مذنب. ومع ذلك، في حين أننا نعترف بأن وجود الحيل في السوق هو إلقاء اللوم على معظم (المشبوهة) الخسائر التي أدلى بها التجار، فمن الضروري أن نلاحظ أنه قد يكون هناك مجموعة من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى فقدان واحد من استثماراتهم . وتشمل هذه:


نقص الخبرة & # 8211؛ وبصراحة تامة، فإن معظم الشكاوى التي نراها من التجار الجدد. هؤلاء التجار لا يعرفون الكثير عن الأسواق المالية وربما حصلوا على خيارات ثنائية لأنهم قرأوا / سمعوا أن الأرباح ضخمة. عند الدخول في التجارة، فإن معظم الناس دون & # 8217؛ ر يهتمون بإجراء أبحاث خلفية شاملة عن أفضل السماسرة واستراتيجيات التداول لاستخدامها لضمان ليس فقط نجاح لمرة واحدة، ولكن نتائج متسقة. مثل هؤلاء التجار أعمى جدا من المبالغ الهائلة من المال الذي يأملون في جعل، أو كانت & # 8216؛ مضمون & # 8217؛ من قبل بعض وسيط خادع أنه لا يمكن & # 8217؛ ر أي شيء آخر. واحدة من هذه هي الحاجة إلى إعداد رهيبة والمعرفة حول كيفية سلوك الأسواق المالية ولماذا يفعلون ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مهارات إدارة الأموال بالغة الأهمية لضمان أن يتناسب الاستثمار في التجارة مع الخسائر المحتملة والأرباح المتوقعة.


لا تريد أن تضع 150 دولارا على صفقة مع عائد 65٪ في حين أن خطر فقدان كامل المبلغ هو أعلى. كما أن نقص الخبرة يؤثر على مدى فعالية استخدام أدوات التحليل (عادة) المقدمة مثل الرسوم البيانية الفنية والمؤشرات والرسوم البيانية لمعرفة أي خيار (خيارات) للشراء. وهكذا، قبل توجيه الأصابع في وسيط أو تاجر السيارات الخاص بك عن الخسائر الخاصة بك، اسأل نفسك أولا إذا كان عدم وجود الخبرة هو اللوم. وخمسة من أصل عشر مرات، هو إلقاء اللوم.


إدارة الأموال السيئة & # 8211؛ ويرتبط ذلك مباشرة بالفقرة المذكورة أعلاه ولكن ليس في الحقيقة الشيء نفسه. ترى، هل يمكن أن يكون المحلل الخبراء في المسائل المالية وحتى نجحت كالتاجر في غيرها من الصكوك ولكن لا تزال تفشل في تكرار نفسه عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية. في هذه الحالة، هناك فرصة كبيرة أن مهارات إدارة الأموال الخاصة بك هي الفقيرة، مما يترجم إلى ضعف المال مما يجعل الإمكانات. الخيارات الثنائية، تماما مثل القمار، يتطلب العقل واضحة ومركزة التي يمكن أن تجعل القرارات التي تكون خالية من الاستجابات العاطفية. بالنسبة لمعظم التجار، وهذا أمر صعب للغاية، وأنها تجد نفسها قد استثمرت الكثير في التجارة التي وعدت دفعات عالية اضافية فقط لأنه ينتهي بها من المال. وبالمثل، قد تستثمر كمية منخفضة جدا في التجارة التي كانت دفعات منخفضة التي كان لها في المال (إيتم) الانتهاء.


قل أنك وضعت الحرفين معا؛ الأرباح التي تحققها من التجارة الثانية فازت & # 8217؛ ر تكون كافية للتعويض عن الخسارة التي قمت بها في الأولى. في نهاية المطاف، إذا استمر الاتجاه نفسه، فإن حساب التداول الخاص بك سوف تتعاقد إلى مستويات قريبة بشكل خطير من الصفر، وكنت قد يكون كذلك تطبيق للإفلاس. وبالطبع سوف يشير الأصابع في وسيط الخاص بك، كما يفعل الجميع. في الواقع، تاجر جيد يستخدم الإيداع الأول (بالإضافة إلى المكافأة) لكسب المال لجميع الصفقات المستقبلية له، بالإضافة إلى السحب. إذا كان الشيء الوحيد الذي تقوم به هو جعل الودائع وليس السحب، نقترح عليك مراجعة استراتيجيات التداول الخاصة بك قبل التفكير في إلقاء اللوم، أو تغيير، وسيط الخاص بك.


غريد & # 8211؛ باعتراف الجميع، وسطاء جزء من اللوم لهذا، ل & # 8220؛ إضافة الخشب إلى النار & # 8221؛ إذا جاز التعبير. انظر، والبشر لديهم الجشع الخالد للثروة والنجاح الذي حيرة العلماء حتى يومنا هذا. هذا الطمع عادة ما يطغى المنطق والحس السليم الذي يجعل من السهل على الرجال يخدع بسهولة للحصول على الخبز اليومي، والنبيذ، والبيتزا. كل ما عليك القيام به هو الطعم فريسة باستخدام عبارات مثل & # 8216؛ اشترك اليوم لكسب $ 50k في الأسبوع & # 8217؛ ومن المؤكد أن قبض على بعض الأسماك. نحن لا نحاول الدفاع عن أعمال العديد من الحيوانات المفترسة التجديف في تجمع الخيارات الثنائية ولكن بدلا من تشجيع لك لاستخدام الحس السليم الخاص بك قليلا أكثر قليلا وأنت & # 8217؛ لن تجد نفسك ضحية.


الآن بعد أن أنشأنا الأسباب الثانوية للخسارة في الخيارات الثنائية، فقد حان الوقت للتركيز على الجناة الرئيسيين & # 8211؛ مواقع احتيال. هذه هي في كل من قطاع تجارة الوساطة والسيارات وهي متقدمة جدا في سشيمينغ بهم. كما كان، وعدد من السماسرة شرعي يمكن أن تحسب مع الأصابع في كلتا يديه، ولا تزال تترك مجالا لإعطاء تحية الإصبع الوسطى مذهلة إلى الحيل. لفهم أفضل تعقيدات هذه الحيل، من المهم أن نفهم أولا كيف تعمل.


لا تنخدع.


التشريح من الغش.


وقد كتب الكثير من الناس لنا يسأل عن أدلة حول كيفية التعرف على عملية احتيال. بالنسبة لنا، فمن السهل جدا أن ندرك عملية احتيال فقط من خلال عرض موقعهم على الانترنت ولكن للأسف فإنه ليس من السهل بالنسبة لغالبية التجار. ومع ذلك، فإننا سوف نشارك بعض الهبات التي تخبرك إذا كان الموقع الذي 'التعامل معها هو عملية احتيال. الآن، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء الإعلان عن أنفسهم كما تقدم مخاطر منخفضة وعوائد عالية (بعض حتى اقتبس أرقام لا يصدق) والأهم من ذلك، أنه يمكنك & # 8217؛ ر تفقد أكثر مما يجب. إلى حد ما، كل ما هو صحيح. الدرجة التي هو صحيح يعتمد كثيرا على وسيط معين كنت تستخدم.


الشيء مع الفنانين احتيال هو، أرين & # 8217؛ ر أفضل التصاميم لدينا في العالم، وكل منهم قراءة من نفس السيناريو، مع عدد قليل من القرص على الكلمات والأرقام. هذا هو السبب في أنه من المؤسف جدا، لدرجة كونها محرجة، أن هناك دائما مجموعة من الناس الوقوع ضحية في كل مرة واحدة. أن الخيارات الثنائية لا تزال، في معظمها مشروع غير منظم لا يجعلها أفضل. إذا كانت الحكومات في جميع أنحاء العالم جادة في حل مسألة مواطنيهم فقدان المال للاحتيال عبر الإنترنت، يمكنك أن تكون متأكدا من أنه لن يكون هناك الحيل. أو على الأقل عدد سيكون الحد الأدنى. ومع ذلك، يحتاج التجار إلى أن يكون لديهم فهم عميق للعالم المالي بشكل عام والخيارات الثنائية كأداة مالية على وجه الخصوص لتجنب تماما خسائر لا لزوم لها. إذا فشل أي شيء آخر، والتعليم السليم واستخدام المنطق يعمل دائما.


معرفة الحيل موجود يساعد على تجنب تلك.


كيفية التعرف على عملية احتيال.


التحدث عن كونك على علم، وفيما يلي الأشياء التي اقول لكم ان موقع معين هو عملية احتيال، وسوف تستنزف حسابك بشكل أسرع مما يمكنك معرفة اسمها:


إذا كنت تبحث عن كثب في الاستعراضات التي قمنا بتجميعها على مر السنين، سوف نلاحظ أن لدينا دائما مشكلة مع ما يسمى أصحاب المواقع وجود غامضة، والهويات في كثير من الأحيان وهمية. بعض سوف تعطي أسماء غبية مثل ألان التاجر أو ثنائي بايرون في محاولة لإخفاء أسمائهم الحقيقية والقضاء على نحو فعال من فرص رفع دعوى قضائية. كما هو الحال، ومعظم سونس الذين إنشاء المواقع الاحتيالية الابتعاد معها منذ تتبع لهم من الصعب حقا. بالنسبة إلى واحد، يمكنك الإبلاغ عن شخص مجهول من بلد لم يتم الكشف عنه. وهناك قلة قليلة من البلدان لديها قوانين معمول بها للتحكم في التداول عبر الإنترنت مما يعقد الأمور. الأهم من ذلك، العديد من التجار لا يعرفون ما يجب القيام به، أو إلى أين يذهبون عندما يفقدون أموالهم في ظروف غير واضحة. ومرة أخرى، هناك حاجة واضحة إلى الحصول على التعليم والمعارف المناسبة على الصعيدين الاقتصادي والقانوني. على أي حال، التعامل مع وسيط منظم سيجعل الأمور أسهل قليلا. أوه، وإذا كان المالك & # 8217؛ s اسم يبدو مضحك و / أو فريدة من نوعها للغاية، تشغيل. فقط تشغيل.


هذا هو واضح جدا، إذا كان الوسيط أو تاجر السيارات كنت تفكر في الاشتراك في ليس في الفيسبوك أو أي منصة الاجتماعية، هل ما زلت بحاجة إلى أن يقال أنهم & # 8217؛ إعادة يصل إلى أي خير؟ جميع العلامات التجارية لائقة مهتمة في التفاعل مع عملائها على وسائل الاعلام الاجتماعية وإذا كان وسيط معين لا، فمن المحتمل أن عملية احتيال. خلاصة القول، إذا كانت أرين & # 8217؛ ر في الفيسبوك أو تويتر، فإنها أرين & # 8217؛ ر الحقيقي. نهاية.


الرجال الحكيمة ويرن & # 8217؛ ر تواجه عندما قالوا إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وأفضل نعتقد أنه & # 8217؛ ق جيدة جدا ليكون صحيحا. في هذه الحالة، إذا كانت الوعود أن موقع معين يجعل الأصوات جيدة جدا، أفضل التفكير مرتين قبل النقر على زر الاشتراك. أي شيء على غرار & # 8220؛ 100٪ برنامج إيتم مما يتيح لك 1000 $ يوميا & # 8221؛ يقع تماما ضمن فئة جيدة جدا لتكون الفئة الحقيقية. في الواقع، أي شخص الذي يعطيك شخصية محددة من كم يمكن توقعه هو جيد جدا ليكون صحيحا. في الخيارات الثنائية، لا توجد ضمانات، والحالات الكامنة في تغيير مستمر والمخزون الذي يؤدون بشكل جيد جدا اليوم قد تتخذ دوامة الهبوطية في اليومين المقبلين، لسبب أو لآخر. على هذا النحو، فإنه من الصعب جدا التنبؤ الأرباح في المستقبل وكل من يحاول إقناع لكم خلاف ذلك فقط الطعم لك. وسوف تبقى البكاء بعد أن تقلع مع أموالك.


هذا لا يحتاج إلى مزيد من التوضيح. عندما تهبط في موقع وسيط، فإن أول شيء عليك القيام به هو التحقق من أسفل الصفحة للحصول على ترخيص. وسيعرض كل وسيط مرخص رقم الترخيص ويذكر الهيئة المرخصة لهم. لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية، والمعروفة باسم سيسيك، هو المنظم الأكثر مصداقية عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية. أي وسيط خطير يجب أن يكون رخصة سيسيك وأولئك الذين لا & # 8217؛ ر هي على الأرجح الحيل. أبدا الاشتراك مع وسيط دون رخصة سيسيك مهما كانت جيدة ينظرون إلى السطح. هذا شرط لا يجب عليك تقديمه.


عندما يتعلق الأمر بتجار السيارات، لا توجد سلطة تنظيمية تشارك في منح التراخيص حتى الآن. ومع ذلك، فإن تاجر السيارات لا بد من تنظيمها من الناحية الفنية، كنت دون & # 8217؛ ر المال مع نظام التداول ولكن مع وسيط. وهكذا، عندما تبحث عن تاجر السيارات، تأكد من معرفة ما إذا كان يتم تنظيم السماسرة المدرجة. عموما، تاجر السيارات التابعة للشهرة والسماسرة المنظمة هو أكثر عرضة لتكون شرعي من واحد تابعة لمواقع غير معروفة.


ونحن نوصي دائما التحقق معنا قبل اتخاذ قرار بشأن أي وسيط للاشتراك مع. هذا لأنه قد لا يكون من السهل عليك أن تقرأ بين السطور ونقول ما إذا كان ما يقال في الموقع هو صحيح أم لا.


كيف يعمل الغش؟


وقد جذبت صعود السوق الثنائية العديد من الفنانين كون إلى غزوة، وأنها تبدأ حتى قبل فتح حسابك. من أجل فهم ما إذا كان موقع الوساطة التي تزورها حقيقي أو مزيف، يجب أن يكون لديك بعض المعرفة الأساسية حول كيفية عمل هذه الحيل؟ سيحاول النص التالي الإجابة عن هذا السؤال.


أنها تمويه لكم مع موقع ويب وهمية الذي يشبه وسيط خيار ثنائي شرعي أنها وعد حصة باهظة النجاح على خدمات الإشارات الخاصة بهم، وحتى بعض يمضي لضمان ذلك. أنها تستخدم شبكة الإنترنت لاستعراضات وهمية وشهادات تحت أسماء متعددة لفخ لك. بمجرد أن تنضم إلى هذه الحيل، تخسر مبلغ الإيداع الأولي. بمجرد فقدان الإيداع الخاص بك، تحصل على مكالمة من ما يسمى وسيط كبار يطلب منك إيداع المزيد من الأموال.


هذه هي الخطوات العامة تليها الحيل السمسار الثنائية. فمن المستحسن، إذا كنت ترى أي من العلامات المذكورة أعلاه، مجرد البقاء بعيدا عنها.


أنواع الغش الخيارات الثنائية.


وقد اجتذب الارتفاع لا مثيل لها في تداول الخيارات الثنائية العديد من التجار الجدد في السوق. لا يدركون كيف تعمل الأشياء في الساحة الثنائية أنها تأتي مع توقعات عالية جدا من التداول ثنائي. مثل هذه نيوبيس تقع فريسة لأسماك القرش من الساحة الثنائية أو ما يسمى الفنانين احتيال. انهم يعلنون أنفسهم مع بعض دفعات لم يسمع وتدفق الإيرادات ثابت لجذب المستثمرين. مرة واحدة، هؤلاء النوبيين التحقوا أنفسهم ثم فقط يدركون أنها قد كونيد. ويدرك المنظمون في أنحاء عديدة من العالم هذا الإزعاج وحددوا ثلاثة أنواع من المحتالين في الأسواق المالية. النص التالي يدرجهم بالتفصيل.


الوسطاء الذين حظر الانسحاب.


هذا هو النوع الأول من الفنانين احتيال. بمجرد تسجيل مع هؤلاء السماسرة وتقديم وديعة، ومحاولة لطلب الانسحاب، أنت فقط لا يمكن. في بعض الأحيان، يذهب هؤلاء السماسرة خطوة أبعد من ذلك، ويدعو لك حتى إيداع المزيد من الأموال لبدء عمليات السحب عن طريق جعل بعض حجة هراء حول مدى فائدة هو إيداع المزيد من الأموال إلى حسابك. ثم، طلب تاجر ذكيا لانسحاب الذي هو الآن رفض مرارا وتكرارا، مكالمات الهاتف الخاص بك تذهب دون إجابة، والبريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم العملاء تبدأ كذاب. كل ما تبذلونه من محاولات للحصول على المال الخاص تذهب عبثا مع بعض نقطة في الشروط والأحكام أو عدم وجود واحد في المنظمة للاستماع إلى طلباتك. ثم فقط كنت أدرك أن كنت قد كونيد، في حين، فإن تحقيق لم يكلف مليون ولكن بالتأكيد بضع مئات من الدولارات.


هذا الفنان احتيال الإعلان عن كونها واحدة من أفضل في الأعمال التجارية، ويقدم مكاسب غير واقعية من خلال التعامل معهم. لذلك، وكيفية تجنب مثل هذا الفنانين كون؟ واصل القراءة:


القيام ببحوث شاملة حول دار الوساطة حتى قبل التفكير في إيداع الأموال. البحث في الإنترنت للاستعراضات المتاحة على الانترنت حول دار الوساطة، وتحديدا، على مواقع الطرف الثالث والمنتديات الاجتماعية. غالبا ما يقوم العميل بإبلاغ مثل هؤلاء الفنانين في المنتديات المختلفة بحيث لا يحاصر الآخرون. قراءة الشروط والأحكام بدقة على الموقع مع الأسئلة الشائعة المتعلقة بالودائع والسحب. يجب أن تكون على بينة من أي قيود من حيث الحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى للانسحاب. عندما تبدأ مع وسيط جديد لبدء رحلة التداول الثنائية الخاصة بك، فقط جعل وديعة الحد الأدنى للمبلغ كما هو مبين في الشروط والأحكام الخاصة بهم. بعد إيداع الأموال، حاول سحب اختبار وفقا لشروطها وشروطها قبل بناء الحساب وإضافة المزيد من الأموال في الحساب. إذا كنت تتلقى مكالمة هاتفية من وسيط لإضافة الأموال إلى حسابك الحالي من أجل جعلها كبيرة ثم أول شيء يجب عليك القيام به هو محاولة وسحب المبلغ الموجود من الحساب والبدء في البحث عن وسيط حقيقي. وسطاء الغش.


الفنانين الغش الذين سرقة الهوية.


هذه الفضيحة الفنانين يذهبون حتى خطوة أبعد من ذلك، أنها لا تحاول فقط لسرقة أموالك، كما أنها سرقة هويتك لاتخاذ المزيد من المال منك. إن متطلبات إرشادات مكافحة غسيل الأموال والتعرف على العميل تتبعها جميع الوسطاء، الأمر الذي يتطلب منهم أن يسألكم عن إثبات هويتك وعنوانك وأحيانا نسخة من بطاقتك الائتمانية، ومن ثم فإنه من الصعب تجنب . قد تكون قد قدمت تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك أثناء إجراء الدفع أو قدمت إثبات هويتك لبدء الانسحاب أو قدمت نسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك (الظهر والأمامي) أو قد يطلب منك تقديم رقم الضمان الاجتماعي. قد يطلب منك تقديم فاكسات من هذه البراهين، نوصي بعدم الامتثال لهذه الطلبات.


إذا كان لديك أدنى أدنى شك حول منزل الوساطة، مجرد تجنب أو تجنب استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك لجعل الودائع بدلا من ذلك يمكنك استخدام وسائط أخرى من المدفوعات الإلكترونية مثل المحافظ الإلكترونية، والتي تضمن هويتك.


نحن لا نقول أن كل وسيط في الساحة الثنائية هو فضيحة الفنان الذي يسأل عن تفاصيل بطاقة الائتمان، ولكن من الأفضل دائما أن تكون آمنة من آسف. على وجه التحديد، يجب أن تكون على بينة من الوسطاء الذين لا يتطلب إثبات هويتك أثناء التسجيل ولكن الطلب البراهين قبل بدء طلبات الانسحاب.


بعض المؤشرات لتجنب مثل هذه الفضيحة الفنانين:


كما هو الحال دائما، إجراء بحث شامل عن الشركة حتى قبل التفكير في إيداع الأموال. الإنترنت هو مصدر كبير للمعلومات، وهناك مواقع ومنتديات التي تقدم المشورة المستقلة على العديد من الوسطاء، وقراءة كل من الاستعراضات المتاحة حول الموقع قبل البدء في عملية التسجيل. قراءة الشروط والأحكام، والأسئلة الشائعة على موقع وسيط منها للحصول على معرفة كاملة عن عملية الانسحاب ومتطلباته. إذا كنت لا تزال لديك شك، إجراء مكالمة إلى قسم خدمة العملاء للوسيط للتحقق من أنها لن تضر هويتك ولن يطلب منك الامتثال في وقت لاحق.


ملاحظة: في الظروف التي تحتاج فيها إلى تقديم نسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك، ثم يجب عليك الخروج من الأرقام ثمانية الوسطى على الجزء الأمامي من البطاقة، ورقم كفف على الجزء الخلفي من البطاقة لتكون آمنة.


التجارة التعامل مع الوسطاء.


هذا هو الأكثر تطورا من اثنين آخرين ولكن يمكن أن يكلف ثروة على مدى فترة من الزمن. هؤلاء السماسرة التلاعب في البرنامج لتوليد خسائر للتجار. أكثر التقنيات شيوعا هي: تنتهي الصفقة بعد أن يتم تعيينها إلى، وفجأة، يقفز التداول الخاص بك من في المال إلى خارج المال. إجراء مكالمة إلى خدمة العملاء التي تنكر في نهاية المطاف إعطاء إشارة إلى أحكام وشروط الموقع حول مواطن الخلل الفنية. تكرار تكرار هذه الحلقة هو إشارة تحذير كبيرة للتجار، ويجب على المرء الخروج من الأموال بالكامل من هذه المواقع.


هناك جوانب أخرى في الساحة الثنائية التي تدار من قبل هؤلاء الفنانين احتيال. على سبيل المثال، التغيرات المفاجئة في العوائد بدون أسباب واضحة، وتذبذب سعر الأصل الأساسي دون منطق مقنع. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن السبب الأكثر شيوعا لفقدان التجارة هو لأنك فعلت شيئا خاطئا، وليس وسيط الخاص بك. وبعبارة أخرى، لا تفرض الخطأ الخاص بك على وسيط وتسمية لهم الفضيحة الفنانين.


تجنب هذه الفضيحة:


مرة أخرى، والبحوث، والبحوث، والمزيد من البحوث! دائما، بذل جهد لمعرفة المزيد عن منزل الوساطة من خلال مختلف المواقع المستقلة، ومنتديات العملاء، ووسائل الاعلام الاجتماعية للحصول على معرفة كاملة. ونحن نكرر مرة أخرى أن عليك أن تبحث بدقة عن أي موقع الوساطة قبل حتى التفكير في إيداع الأموال. لتحديد مثل هؤلاء السماسرة، يجب أن تبقي عينيك مفتوحة على مصراعيها في حين التداول والوقوف على أي علامة على القفز السعر المشبوهة والتحركات انتهاء الصلاحية المشبوهة. إذا كان مرة واحدة في القمر الأزرق نوع من الحدث ثم فإنه على ما يرام، على الرغم من احتمال أقل، ولكن إذا كان يكرر أكثر من مرة، فقط حذار. إذا كان أي شيء يبدو مشبوها ثم يجب عليك محاولة وسحب جميع الأموال الخاصة بك والبدء في البحث عن وسيط آخر.


يجب أن نتذكر أن تداول الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال في حد ذاتها - بل هو مجرد وسيلة أخرى لتداول الأدوات المالية. ومع ذلك، هناك بعض الفنانين كون في اللعب الذي يحاول الاستفادة من التجار المبتدئين وسرقة أموالهم. فقط أن تكون على بينة من هؤلاء الفنانين كون، يجب أن تبحث جيدا قبل اتخاذ أي التزامات لموقع الوساطة.


تجنب هذه الأمور في تداول الخيارات الثنائية.


لقد ناقشنا بالفعل كيف يعمل الفنان احتيال، وما هي أنواع من الفضيحة الفنانين الذين هم في اللعب في الساحة التجارية الثنائية. الآن، سوف نناقش بعض من الأخطاء الأكثر شيوعا التجار جعل وتسقط فريسة للفنانين يخدع. من خلال تجنب هذه الأخطاء، يمكنك الحفاظ على هؤلاء الفنانين يخدعون على نطاق تجاري.


التسجيل مع الوسطاء الجدد: لقد كان تداول الخيارات الثنائية حول بعض الوقت وهناك بعض السماسرة الذين لديهم سجل حافل. لذلك، فإنه ليس من المنطقي للحصول على تسجيل للوسطاء الجدد إلا إذا كنت متأكدا تماما حول هذا الموضوع. لا تعرف T & # 038؛ C من العلاوات: المكافآت هي وسيلة رائعة لزيادة الرصيد الأولي الخاص بك، لكنها تأتي مع بعض الشروط والأحكام. هذه الشروط تقيد الانسحاب حتى تلبي متطلباتهم، وبالتالي، يجب عليك قراءة الشروط والأحكام جنبا إلى جنب مع التعليمات حول المكافآت على موقعه على الانترنت. الحسابات المدارة: يجب أبدا، وأكرر أبدا، السماح لأي طرف ثالث بما في ذلك مدير الحساب من دار الوساطة، للتداول نيابة عنك. إن عرض الحسابات المدارة هو في اتجاه واحد لجذب المستثمرين في مخططهم للأشياء. لا مقامرة، ووضع الاستراتيجيات: التداول ثنائي ليس القمار ولكن يمكن أن تصبح واحدة إذا كنت تعامل على أنها استثمار عشوائي. هناك العديد من الاستراتيجيات المتاحة للاستثمار على المدى الطويل أو القصير. عدم استخدام مثل هذه الاستراتيجيات سوف تجعل بالتأكيد تفقد. لا "رهان حسابك: كمبتدئ، يجب أن لا خطر مبلغ كبير على تجارة واحدة. التداول ثنائي هو ارتباط طويل الأجل وليس غنية مخطط سريع. لذلك التجارة بحكمة.


استنتاج.


على الرغم من كل ما كنت قد سمعت / قراءة، الخيارات الثنائية هي شرعية كما الدستور نفسه. طالما كنت تعرف كيفية فصل السماسرة شرعي / تجار السيارات من الحيل، وسوف تحقيق أهدافك. قبل كل شيء، القيام بالكثير من البحوث ويسأل حولها. يعمل فعلا.


ومع ذلك، نود أن نحرف انتباهكم من الحيل أننا نحن نتحدث عن كل من خلال إلى عدد قليل من المواقع الشرعية التي توجد وسط الأسماك مدلل. أما فيما يتعلق بالوسطاء، فإن إيكوبتيونس و بانك دي بيناري يمكن القول بأنهما أكثر سماسرة إنجازا وشرعية في العالم. إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في العالم وأنت لا ترى أي، أو كليهما في نتائج البحث، يمكنك أن تكون على يقين من أن النتائج وهمية. بانك دي بيناري، على سبيل المثال، تأسست في عام 2018، وقد نجا من كل المد لجعله لعام 2018. على تجار السيارات، وهناك عدد كبير من الأنظمة الشرعية حول ولكن نوصي عموما ثنائي الخيارات روبوت التي لديها كل من دقة عالية ودفعات. الأهم من ذلك، يتم تنظيم جميع الوسطاء المرتبطة الروبوت من قبل سيسيك، وهو الشرط القياسي لدينا.


حظا سعيدا العثور على وسيط الحق / تاجر السيارات بالنسبة لك.


دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع! الاستمرار في ثقة موقع ثنائي الخيار روبوت من خلال النقر على الزر أدناه!


مقالات مماثلة:


مايك & # 8217؛ s تاجر السيارات (مايكل فريمان سهم علمه مجانا) إق الخيار (أفضل ثنائي خيارات وسيط الموقع) كوبيوب (نسخ أفضل التجار مجانا) إشارات الخيارات الثنائية (كسب المال باستخدام هذه أفضل الخدمات إشارة) أفضل الخيارات الثنائية وسطاء (أفضل وسطاء لكل منطقة) ثنائي الاختيار روبوت الخيار والتحقيق في الغش (تعلم لتجنب الحيل التداول)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


1 تعليقات.


الخيار الروبوت هو أفضل، وأبدأ في التفكير في جميع الآخرين الحيل.


فيس بوك.


برنامج إتقان الخيارات.


لدينا تجمع شهري لجميع طلابنا. هناك فب بث مباشر أيضا.


برنامج إتقان الخيارات.


دائما ممتنة وتقاسم مع طلابه بكل إخلاص. الاشتراك مع ورشة العمل القادمة: - جورنويثموني / أومبوركشوب.


وتقول إحدى ال 36 عاما المستقلة من الناحية المالية إن هذه الأخطاء تمنع المستثمرين من النجاح.


خيارات إتقان برنامج поделился (-ась) фото غلين Ho - المستثمر، المدرب، المتحدث العام.


هل ترغب في التعلم من غلين؟ أرسل لنا رسالة، وسوف نتصل بك.


دعم واستراتيجية المقاومة للتجارة الخيارات الثنائية.


مستويات الدعم والمقاومة هي واحدة من الأشياء الأولى أي يتطلع المتداول. وعلى الرغم من أنه قد يبدو أساسيا جدا،


فروق شراء / ثروة شراء الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


بناء استراتيجية تداول ثنائية موثوقة يمكن أن تكون مهمة صعبة. عندما يتعلق الأمر إلى اكتشاف الحركات المربحة في.


أخبار استراتيجية التداول في الخيارات الثنائية.


ويمكن عادة أن يتم فصل القادمين الجدد إلى المشهد التجاري ثنائي في مجموعتين متميزتين. المجموعة الأولى هي.


بيفوت بوينت ترادينغ ستراتيجيس.


نقاط المحورية هي مؤشر تداول يستخدم لحساب اتجاهات السوق على أطر زمنية معينة. بشكل عام، محور.


برنامج إتقان التجارة.


نجاح تداول الأسهم & أمب؛ خيارات.


أنا نص كتلة. انقر على زر تعديل لتغيير هذا النص. لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. أوت إليت تيلوس، لوكتوس نيك أولامكوربر ماتيس، بولفينار دابيبوس ليو.


جيت نغ نبدأ في ث تجارة الأعمال.


معلومات السوق العامة H حقائق سوقية قوة الاهتمام المركب سي تينغ أوب يو r الوساطة أكت أونت أهمية تداول الورق القواعد الثلاث ل ترادي n g الأعمال إعداد الأسهم وات تشيس t.


أساسيات السوق.


سوق الأسهم التبادلات أساسيات الأسهم الأسهم شريط & أمب؛ رموز تبادل ترا دي د صناديق كيفية ملء أمر لت رو دواي أون تو فوت أوريس وندرستاندينغ برايس & أمب؛ P إرسنتاجيس إيديولوجية التداول الهامة التقلب في M أركتب l إيس.


كيفية قراءة مخطط الأسهم.


أنا مبورتانس من تشارتينغ ما هو شمعدان؟ الابتدائي كاندل e عصا التشكيلات وند r ستان دين ز تري ند s فهم المتوسطات المتحركة فولو مي مقابل. Q أوالي تي فولوم سوبورت & أمب؛ R إس i ستانس غابس تشانلز.


بناء مؤسسة تداول الخيارات.


قبعة هو الخيار؟ كيف "خيارات العمل"؟ I إمبورتانت خيارات خيارات التداول شرح لي v e! أون ديرس تان دينغ: / تم & # 8211؛ أتم & # 8211؛ أوتم اختيار سعر الإضراب الحق مقابل الدولار مقابل مقابل. إكسترنال فال إي U فهم مخاطر المخاطر فوائد خيارات التداول.


مبادئ تداول الأسهم.


بطاقة فور نارد قواعد تداول الأسهم جوينغ لونغ فس. جوينغ شوت كيف تو بو أند سيل شير أوف S توك ذي إلاتيونش i p بيتو e إن ستوكس & أمب؛ أوبتيونس ليف بيأر أوف أوف سوتشيس تراد i نغ الأسهم & أمب؛ أوبتيون s مرحبا بكم في المستوى الأول خيارات التداول كيفية بيع مكالمة مغطاة.


خيار التسعير & أمب؛ اليونانيون.


كيف يتم تسعير الخيارات فهم التقلب في خيارات الوقت تضاؤل ​​في خيارات أنا الدلالة من دلتا غاما ثيتا فيغا أكثر من في ث من الخيار الإغريق كيفية بيتا نحن أنا غت محفظتك.


أدوات التحليل الفني المتقدم & أمب؛ التقنيات.


تشكيلات أبك ماسد إنديكا t أو. Sta. تشا . مرابض. مؤشر مذبذب مؤشر السلع الأساسية مؤشر القوة مؤشر حركة ديريون مؤشر بولينجر باندز فيبوناتشي Re. tr. a. c. ements. فيبوناتشي التوسعات الجمع بين المؤشرات الفنية اختبار الظهر التحليلات الفنية التحليل.


خيارات التداول استراتيجيات لسوق الثور.


شراء خيار شراء طويل بيع خيار شراء عارية شراء انتشار عمودي بيع بيع عمودي وضع انتشار شراء دعوة التقويم انتشار شراء دعوة انتشار قطري شراء ل ليبس & # 8220؛ & # 8221؛ خيار الاتصال اختيار الاستراتيجية الصاعدة الصحيحة.


خيارات التداول استراتيجيات لسوق الدب.


شراء خيار وضع طويل شراء عمودي وضع انتشار بيع عمودي انتشار انتشار شراء وضع انتشار انتشار شراء وضع دياغون ل انتشار بيع خيار دعوة عارية شراء لابس ·.o! وضع الخيار اختيار الاستراتيجية الهبوطية الصحيحة.


خيارات التداول استراتيجيات لسوق جانبية.


شراء جهاز الصراف الآلي التقويم انتشار بيع الحديد كوندور بيع سترادل بيع مستطيل شراء فراشة انتشار اختيار الحق استراتيجية جانبية.


إنشاء خطة التداول المخصصة الخاصة بك.


تحديد أسلوب التداول الخاص بك إدارة المخاطر & أمب؛ الحفاظ على رأس المال حساب الوضع المناسب التحجيم الملف الشخصي للمخاطر المخاطر أهمية تنويع قواعد إدارة الأموال قائمة النظام نظام التداول إنشاء خطة التداول المخصصة لديك أسئلة رئيسية لإبقاء لكم في الاختيار.


زراعة نجاح التداول على المدى الطويل.


الربح أخذ استراتيجيات قواعد الربح أخذ فن شراء العودة المكالمات المباعة الحفاظ على مجلة التداول التاجر الناجح عقلية كيفية التفكير مثل تاجر ناجح التنمية الشخصية للتجارة قواعد التجارة الذهبية فوائد كونه تاجر ناجح استمتع رحلة مواصلة التعليم الخاص بك.


تحديثات التداول المجانية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على أحدث الأخبار المالية، نصائح، الحيل، الأفكار التجارية، تحليل السوق، أشرطة الفيديو مجانا، والتحديثات التجارية منا - أسبوعيا!


لقد تم اشتراكك بنجاح!


الخيار التداول المدرب، ليك.


277 بنديكس أردي. جناح 400.


فيرجينيا بيتش، فيرجينيا 23452.


الفوترة وسياسة رد الأموال.


رد بند الخرق.


سياسة الروابط الخارجية.


© كوبيرايت 2018 الخيار التجارة المدرب، ليك - جميع الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام تطبيق.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأوراق المالية أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو في أي من المنتجات أو الخدمات. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تنويه: * قد تختلف النتائج من شخص لآخر *


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك الواردة هنا.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة والخيار للتجارة المدرب، ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى.


مرحبا بكم في خيارات التجارة إتقانها.


خيارات التداول إتقان هو أفضل مكان لمساعدتك على تعلم كل شيء كنت تريد من أي وقت مضى لمعرفة عن فن تداول الخيار. اسمي أوين ولقد تم تداول الخيارات منذ عام 2002. سواء كنت مهتما في سوق الأوراق المالية، العقود الآجلة للسلع أو العملات الأجنبية كما السوق الكامنة الخاص بك، تداول الخيارات ليست واحدة فقط من الطرق الأكثر إثارة للاهتمام للتجارة، ولكن أيضا الأكثر مرونة وماليا مجزية.


"رحلة الألف ميل يجب أن تبدأ بخطوة واحدة" - المثل الصيني القديم.


سوق الأوراق المالية هي واحدة من أكبر الأسواق في العالم، لذلك سوف يكون حولها لفترة طويلة. This means that if we can master a few strategies that bring consistent profits, it is not inconceivable that we could set ourselves up with a reliable income stream. The fact is, one of the most profitable skills we can ever master, is the skill of options trading.


"Normal education will make you a living; self education will make you a fortune" - Jim Rohn.


We will coach you every step of the way as you seek to increase your knowledge of the options markets. You will also have the chance to contribute your own thoughts and experiences, even ask questions or provide reviews of services you have used, for the benefit of other visitors. We could even think of it as a little community of traders helping each other toward financial freedom.


So let's get started!


Options Trading - Main Table of Contents.


Need someone to explain option trading to you?  Here are the essential things everyone should know about this fascinating subject.


The best option trading strategies in some cases are a well kept secret. Let's explore the more popular ones and some others which most have never heard of.


Covered Calls are considered one of the safest option trading strategies available today. Here we define them and explore the best techniques.


Stock option trading is by far the most popular of the underlying financial instruments on which derivatives are traded. There is no more profitable skill you can ever master than this one.


Maybe you're into commodities instead of stocks? Commodity Options Trading is about trading options on commodity futures. You receive all the benefits of leverage on profits but without the same risk as futures carry.


Or you could trade options based on currency pairs, otherwise known as the forex market. Here we explore the different ways to do it, plus some exciting strategies.


Index options done the right way are a great way of trading the stock market. The good thing about indexes is that they are generally much more stable than individual stocks.


Option spread trading has many advantages and add flexibility - from the simple debit or credit spread to more advanced strategies such as calendar spreads, butterflies, iron condors and ratios.


Some experienced traders have developed option trading systems, some of which are very good and have become very popular. Others, less so. Here we explore some of these and provide reviews.


In order to be a good options trader, stock chart analysis skills should form a major component of your decision making process. Technical Analysis of charts must eventually become an art more than a science.


Some options trading software packages are focussed on picking good entry signals while others are more analytical - providing risk graphs and features like Elliot Wave analysis.


Here, we review various brokers which offer options trading. Our criteria will be: fee structure, trading platform, level of information provided about stocks etc. and bonus services.


After watching the Trading Pro System videos you will never see options the same way again.


الجديد! تعليقات.


Want Updates?


Near Riskless Trading Strategies.


Near Riskless Trading strategies using options, allows you to use advanced arbitrage techniques for highly profitable, almost risk free results.


Wealth Building Options Trading.


Wealth building options trading - how to profit from share investments even if you buy at the top of the market.


The Three Legged Box Spread - A Great Lifestyle Trade.


Whether you only have a few thousand or a large sum to invest, the Three Legged Box Spread is one of the best option trading strategies available for retail investors today.


كوبيرايت & كوبي؛ 2002- Options Trading Mastery. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment