Saturday 3 February 2018

الفوركس ترندلين استراتيجية التداول بدف


استراتيجية متقدمة # 10 (تريند لاين استراتيجية التداول)


مقدم من إدوارد ريفي في 4 أكتوبر 2008 - 08:30.


لقد تم إنجاز عمل عظيم حقا من قبل مايرون، مؤلف استراتيجية تريند لاين الحالية للتجارة.


دعم المقاومة التداول، والتجارة خط الاتجاه، والتحقق من أعلى الأطر الزمنية، وإدارة الأموال و [مدش]؛ الاستراتيجية لديها قاعدة نظرية تشبه ملموسة وتنفيذ بسيط و [مدش]؛ مزيج الفوز، الذي يضعه في فئة الاستراتيجيات المتقدمة.


تذكر، ملاحظاتك والتعليقات والاقتراحات هي دائما في الطلب الكبير!


أولا وقبل كل شيء، هذا الموقع رائع. إدوارد، أنت رجل عظيم.


لقد تم عرض استراتيجية تداول بسيطة لمدة أسبوع (29 سبتمبر - 3 أكتوبر 2008) وحققت ما يقرب من 200٪ العائد على الاستثمار في الأسبوع مع 5000 $ حساب وأود أن تقاسمها وسيكون من الرائع أن يكون العديد من المشاركين في اختبار هذه الاستراتيجية بها.


أنا أسمي هذا إستراتيجية التداول تريند لاين ويستند على:


في أعقاب هذا الاتجاه.


هيرد & أمب؛ قرأت ذلك قبل مليون مرة؟ لول ... لا يمكن إلقاء اللوم عليك. ولكن ربما يمكنك معرفة شيء إضافي هنا.


هل لنفسك صالح ونلقي نظرة على الرسم البياني ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد الاتجاه. هل هناك اتجاه رئيسي قائم؟ من المهم أن تحدد الاتجاه الرئيسي & أمب؛ بمجرد تحديد ذلك، تستند قرارات التداول الخاصة بك في اتجاه الاتجاه الرئيسي. هناك استثناءات حيث يمكنك الذهاب ضد الاتجاه الرئيسي، ولكن لن أتطرق إلى أن هنا. كيس ... كيب إيت سيمبل & أمب؛ بسيط.


الأطر الزمنية المناسبة لهذه الاستراتيجيات هي يوميا، 4h، 1hr، 30mins.


يمكنني استخدام فقط 1 مؤشر Metatrader4 يسمى سوينغ ز (ز ل زيجزاغ). هو متاح بحرية في الشبكة، فقط جوجل ذلك ويمكنك تحميل البرنامج. بفضل مبرمج الذي كتب عليه. هذا المؤشر مفيد فقط لأنك تستطيع التعرف على أعلى مستوياته السابقة وأدنى مستوياته التي تعمل كمقاومة & أمب؛ مستويات الدعم وأعتقد أنه هو أداة قوية لاستخدامها في هذه الاستراتيجية.


لذا دعونا نبدأ نحن؟ أدعو هذه الاستراتيجية التداول الاتجاه لأنه ينطوي على رسم خطوط الاتجاه باستخدام أعلى مستوياته والتأرجح من مؤشر سوينغ ز.


قواعد الدخول القصيرة:


(أ) النظر في الإطار الزمني الذي ترغب في استخدامه وتحديد الاتجاه الرئيسي. الحصول على الصورة الكبيرة أولا، وهذا أمر مهم جدا. بالنسبة لي، عندما أريد أن التجارة على الرسم البياني للساعة، وأنا أولا التحقق من الرسم البياني اليومي، ونود أيضا أن نرى ما يحدث في الرسم البياني 4hr وكذلك لمعرفة ما إذا كان يمكن أن بقعة اتجاه واضح أو قناة أو الازدحام يحدث في اليومية والرسوم البيانية 4hour. أنا البقاء خارجا إذا كان هناك ازدحام حتى اندلاع الازدحام يحدث ويتم تأسيس الاتجاه. أرسم خطوط الاتجاه في اليومية أو على الرسم البياني 4rhly الرسم البياني ثم التبديل إلى الإطار الزمني 1hr. أنا تحديد الاتجاهات في الساعة ورسم خط الاتجاه (ق) كذلك.


(ب) أضع أمر وقف بيع، على الأقل 5 بيبس تحت انخفاض الشمعة التي تمس أو تتقاطع مع خط الاتجاه. خط الاتجاه يمكن أن يكون يوميا، 4hrly أو الخط 1hr. يجب وضع طلبك عند إغلاق الشمعة. لماذا 5 نقاط؟ أنا لا أعرف، 5 يبدو وكأنه عدد جيد بالنسبة لي ... لدي خمسة أصابع على كل ذراع وبالمثل للساقين، لذلك 5 هو عدد ولدت مع ... وضع 10 نقطة إذا كنت تريد. ملاحظة يجب أن تنتظر السعر إلى الاقتراب من خط الاتجاه أو قريبة جدا من خط الاتجاه قبل وضع أمر وقف بيع الخاص بك.


(ج) أفضل أن أضع وقف الخسارة عند 5 نقاط على الأقل فوق أعلى مستوى سوينغ. يجب تعيين وقف الخسارة الخاصة بك وفقا لحسابات إدارة الأموال الخاصة بك والتحمل للمخاطر.


(د) وضعت هدفي الربحي فقط مع مستوى منخفض سوينغ السابق.


(ه) إدارة التجارة: عندما تتحرك التجارة لصالحي، أتحرك وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فوق كل قمم أدنى لاحقة (أدنى مستويات التأرجح).


قواعد الدخول الطويلة:


فقط تفعل العكس تماما من دخول قصيرة.


(1) اضبط أمر وقف الشراء 5 نقاط فوق قمة الشمعة التي تتقاطع مع خط الاتجاه عند إغلاق الشمعة.


(2) أضع وقف الخسارة أسفل المستوى المنخفض مؤخرا.


(3) أضع هدفي الربحي في مستوى أعلى مستوى سابق.


(4) كما تتحرك التجارة في صالحي أنا نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فقط تحت كل أعلى ارتفاع لاحق أعلى سوينغ هذا النموذج.


شورت إنتري إكسامبل:


هذا المرفق هو الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) والذي يظهر الصفقات القصيرة التي كان من الممكن اتخاذها وكان من الممكن أن تكون مربحة جدا باستخدام هذه الإستراتيجية.


(جميع سكريشوتس قابلة للنقر)


مثال الدخول الطويل:


تعلق هو الرسم البياني اليومي أوسد / كاد ويظهر الإدخالات التجارية المحتملة لتعطيك الفهم البصري لكيفية تحديد الإعداد التجاري المحتمل واتخاذها.


هنا هو لقطة من الصفقات لقد اتخذت باستخدام استراتيجية أعلاه. لقد حاولت 1 دقيقة الإطار الزمني، 5 دقيقة الإطار الزمني و 15 دقيقة ولكن نحو النهاية، وقد تميل أكثر نحو استخدام الأطر الزمنية أكبر مثل 4hr، 1hr & أمبير؛ 30min الإطار الزمني حتى أنني لا البقاء لصقها على جهاز الكمبيوتر طوال اليوم.


تعلق هي حساب التاريخ قطة من الصفقات المتخذة في جزأين وأنا غير قادر على اتخاذ 1 كاملة قطة.


أتمنى لكم جميعا صحة جيدة.


هذه الاستراتيجية مدهشة، القبعات قبالة لك buddy. i أريد فقط أن أطلب منكم أنني لم يكن لديك تأرجح مؤشر التعرج حتى هل هناك أي بديل آخر؟ يعني هل هناك أي طريقة أخرى لتحديد أعلى مستويات التأرجح وانخفاض سوينغ؟ آمل سوف الرد قريبا.


بيغبوند اللاسلكية همم. هل انتم من استراليا ؟


الرجاء الاتصال بي في myronn_s [أت] ياهو وأنا سوف ترسل مؤشر لك.


كنت حقا لا تملك لاستخدام مؤشر ز سوينغ على الإطلاق في هذه الاستراتيجية. ولكنه يجعل من السهل بصريا بالنسبة لي تحديد أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها في الماضي، واستنادا إلى ذلك خطوط الاتجاه رسم.


في الإجابة على سؤالك بشأن الاستبدال: مفهوم هذا المؤشر هو بسيط جدا، فإنه زيجزابس بين سوينغ عالية & أمب؛ إذا كان عليك أن تفعل دون هذا المؤشر، كل ما عليك القيام به هو رسم خط الاتجاه (ق) ربط قمم كبيرة في الاتجاه الهبوطي & أمبير؛ يربط أدنى مستوياته في اتجاه صاعد. يتم التعرف على قمم عالية ومنخفضة بسهولة على أي مخطط. على الأقل 2 "قمم" أو 2 "وديان" هو مطلوب بالنسبة لك لرسم خط الاتجاه صالح. وعادة ما يكون هناك خط من أفضل تناسب إذا كان لديك 3 نقاط أو أكثر ل كونكت.


نأمل أن يجيب على سؤالك.


نعم، أوسي. لول، الهبة الميتة هاه؟ أين ستجدون بيغبوند.


شكرا جزيلا لردكم السريع والإجابة التفصيلية لسؤالي.


هذه هي استراتيجية القوة! مليون شكرا!


كما فهمت، يتم أخذ كل ما تبذلونه من الإدخالات على الإطار الزمني 1 ساعة. هل هذا صحيح؟


هل لي أن أسأل، كيف يمكنك تحديد ما يتأرجح للاستخدام (يوميا، 4 ساعات، أو ساعة) لتحديد وقف الخسائر؟


هل تعتمد على خط الاتجاه يجري ضرب. أو أنا خلط الأشياء. شكرا لكم!


شكرا لهذا العمل العظيم. u بالتأكيد فعلت هنا .. ما أريد أن أسأل هو أنه إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، سوف ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟ والتي زوج العملات التي تناسب الاستراتيجية أخيرا ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سيكون لديك لانتظار الاتجاه إلى أن تنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟


فيما يتعلق بالدخول، أنا أفضل لاستخدام 1hr & أمب؛ 30 دقيقة للإدخالات.


لوقف الخسارة، اسمحوا لي أن أعطي مثالا هنا: عندما أضع أمر وقف بيع بلدي في الإطار الزمني 1hr، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ السابقة أيضا في الإطار الزمني 1hr ووضع وقف الخسارة بلدي فقط 5 نقاط فوقه. إذا كان ارتفاع سوينغ السابق هو فقط فوق بلدي دخول ووقف الخسارة بلدي مثل (20pips) وضعت فوق ذلك مباشرة، وهذا أمر جيد. حسنا، المشكلة هي: ماذا يحدث إذا كان ارتفاع الأرجوحة السابقة حوالي 100 نقطة (وهذا يعني 100 نقطة وقف الخسارة حق؟ هل يمكنك أن تأخذ ذلك أم لا؟ يعتمد على المخاطر المخاطر وقاعدة إدارة المال الخاص بك. عندما ينتهك أموالي قاعدة الإدارة، ما أقوم به هو التبديل إلى إطار زمني أصغر، وهذا سيكون 30min. في هناك، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ التي من شأنها أن تكون أقرب بكثير إلى نقطة دخولي ومع وقف الخسارة التي تناسب إدارة أموالي وهذا هو حيث أضع وقف الخسارة فقط 5 نقاط على الأقل فوق قمة سوينغ السابقة في الإطار الزمني 30min.


ثاتس كيف أفعل ذلك، وآمل أن كل شيء سوف التجربة ونرى ما يناسب كل واحد منكم بشكل فردي والتجار.


تذكر، انتظر السعر ليأتي إلى خطوط الاتجاه قبل اتخاذ أي الصفقات، لا تأخذ أي شيء بين خطوط الاتجاه الرئيسية. الصبر هو المفتاح.


3 أسئلة جيدة، أحاول جهدي للرد عليها بالنسبة لك.


(1) إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟


الجواب: الرسم ترندلينس يساعدني على بقعة الاتجاه في السوق، وأنا أعلم أن السعر يقترب من هذا الاتجاه، فإنه يفعل شيئين: انها مستبعد قبالة ذلك & أمب؛ يتم اتباع / اتباع اتجاه الاتجاه العام أو أنه يتقاطع معها والتي يمكن أن تشير إلى تغيير جديد في اتجاه الاتجاه. أنا وضع طلبي كما هو موضح في الاستراتيجية. لا يوجد شيء آخر أن انتظر. الثابتة والمتنقلة علما بأنني المشورة بعدم استخدام إدخالات أمر السوق عندما أسعار بالقرب من خطوط الاتجاه لأن أي شيء يمكن أن يحدث هناك. فإنه يمكن كسره & أمب؛ أو يمكن إجراء سوجيت إلى خط الاتجاه. يمكنك وضع أوامر التوقف الخاص بك مع الثقة أنه إذا كان تريندلين يحمل ترو، وسوف يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه الرئيسي مرة أخرى. لذلك لم يكن لديك لمطاردة مطاردة ذلك، والانتظار حتى يأتي إلى وقف النظام الخاص بك.


(2) وزوج العملات الذي يناسب الاستراتيجية.


الإجابة: أي زوج من العملات التي تتجه. البقاء بعيدا عن التداول إذا لم تتمكن من تحديد بوضوح أي اتجاهات في أي الأطر الزمنية التي ترغب في التجارة في.


(3) ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سوف تضطر إلى الانتظار لهذا الاتجاه لتنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟


الجواب: سيكون هناك الشموع كسر أو تقاطع خط الاتجاه (ق) في محاولة لرئاسة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي. في كثير من الأحيان، وهذه الاختراق تكون كاذبة وسوف تأتي في نهاية المطاف أسفل وطاعة خط الاتجاه وهذا هو السبب لديك إلى الانتظار بصبر مع توقف أودر على الشمعة الأولى يتقاطع خط الاتجاه. ومع ذلك، إذا تم كسر خط الاتجاه ويتم إجراء ارتفاع أعلى سوينغ ارتفاع أعلى وأعلى سوينغ التي قد تشير إلى اتجاه صعودي. مقابل الاتجاه الهبوطي: أدنى مستوياته الجديدة من أدنى مستوى له. عندما يحدث ذلك، إلغاء أي أوامر وقف قد يكون لديك ورسم تردلينس مع في اتجاه حالة السوق المتغيرة الجديدة وانتظر السعر ليأتي إلى خط الاتجاه (ق)


أتمنى أن يساعدك هذا.


ممتنة لشرح مفصل الخاص بك. فهمتك :)


سؤال واحد أكثر تواضعا، يرجى: هذه المرة حول أهداف الربح. نفس المشكلة: أنا أدخل على الرسم البياني 1 ساعة، هل أنا ابحث عن البديل السابق على الإطار الزمني 1 ساعة؟


في الأمثلة الخاصة بك الرسوم البيانية هي 4 ساعات ويتم اختيار الأهداف اليومية والأرباح وفقا لذلك. هل كانت تلك الإدخالات مأخوذة على غير الرسم البياني لكل ساعة؟


أتمنى لكم كل النقاط في الفوركس :)


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


3 نصائح للتجارة ترندلين.


ملخص المقال: خطوط الاتجاه هي عنصر أساسي لتجار الفوركس الفنيين التي يمكن استخدامها على أي زوج من العملات وعلى أي إطار زمني. اتبع هذه الخطوات 3 سهلة لرسم خطوط الاتجاه الذي هو أداة قوية لإدخالات الوقت ومخارج التجارة.


خط الاتجاه هو على الأرجح الأداة الأساسية في الأدوات الفنية للتاجر. فهي سهلة الفهم ويمكن استخدامها في تركيبة مع أي أدوات أخرى قد تكون بالفعل تستخدم. من حيث التعريف، خط الاتجاه هو خط يربط بين اثنين أو أكثر من القيعان أو اثنين أو أكثر من أعلى مستوياته، مع الخطوط المتوقعة في المستقبل. من الناحية المثالية، ينظر المتداولون إلى هذه الخطوط الموسعة ويتداولون على أسعار تتفاعل حولهم، إما تداول ارتداد خط الاتجاه.


إذن، ماذا يمكننا أن نفعل للتأكد من أن خطوط الاتجاه التي رسمناها سليمة؟


نصيحة # 1 & نداش؛ قم بتوصيل سوينغ منخفضا إلى أدنى مستوياته (سوينغ هيغس تو سوينغ هايس)


نحن نريد رسم خط يربط بين اثنين (أو أكثر) سوينغ أدنى أو اثنين (أو أكثر) سوينغ مستويات عالية. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية مصطلح سوينغ عالية / أدنى، ونحن ببساطة يعني القمم والوديان التي تم إنشاؤها مع أسعار زعرج التعرج. بمجرد ربط قمم مع قمم أو الوديان الأخرى مع الوديان الأخرى، ونحن نريد أن نرى خط لا يتم كسرها من قبل أي شمعة بين هاتين النقطتين. خذ الأمثلة أدناه.


تعلم الفوركس: رسم خطوط الاتجاه دون انقطاع.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


في الصورة الأولى، سوف تجد أننا نجحنا في رسم خط يربط بين اثنين من أدنى مستويات التأرجح. ولكن، بين هاتين النقطتين، كسر السعر من خلال الخط الذي رسمنا. هذا يلغي خط الاتجاه.


ما نريده هو ما نراه في الصورة الثانية، واثنين من أدنى مستويات التأرجح متصلة معا من قبل خط دون انقطاع من قبل السعر. هذا هو خط الاتجاه الصحيح الذي هو على استعداد ليكون متوقعا في المستقبل.


في المرة القادمة يحصل السعر بالقرب من هذا الاتجاه، ونحن سوف تريد أن تبحث عن ترتد. وهناك طريقة مريحة لتداول هذا النوع من الإعداد باستخدام أوامر الدخول. يمكن تعيين أوامر الدخول لتحصل في التجارة بسعر معين.


أود أن أضع أوامر الدخول الخاصة بي عدة نقاط فوق خط الدعم أو عدة نقاط تحت خط اتجاه المقاومة. وبهذه الطريقة إذا كان السعر يتفاعل قبل الوصول إلى خط الاتجاه، لا يزال لدي فرصة للدخول في التجارة. عليك أن تتذكر أنه إذا كان هناك العديد من التجار يبحثون في نفس السعر ليكون بمثابة دعم / المقاومة، وهناك فرصة أن أوامر سوف تكون مكدسة حول هذه المستويات. إذا كان هناك أوامر كافية الحفاظ على السعر من الحصول على خط الاتجاه، والثمن قد لا تحصل على النظام لك إذا لم يتم وضعها مباشرة على ذلك.


نصيحة # 2 & نداش؛ والمزيد من نقاط الاتصال، وأفضل.


ربما كنت قد لاحظت أن أشير إلى اثنين أو أكثر من أعلى / أدنى مستوى تشكل خط الاتجاه. السبب الذي أذكره "أو أكثر" هو أن خطوط الاتجاه يمكن أن تستمر في أن تكون ذات صلة بعيدة المدى في المستقبل، ويمكن ارتدادها عدة مرات. وكقاعدة عامة، كلما زاد الضغط على خط الاتجاه واحترامه مع الارتداد، كلما كان السوق أكثر أهمية. ولكن مثل أي شيء، لا يمكن أن تستمر خطوط الاتجاه إلى الأبد. لذلك بعد العديد من الارتداد، يجب على المرء أن يتوقع حدوث كسر في نهاية المطاف.


السبب الأول هذا صحيح هو أنه يمكنك رسم خط ربط أي نقطتين على الرسم البياني. فقط لأنه كان هناك اثنين من أعلى مستوياتها المتميزة في القضبان ال 50 الماضية وكنت رسمت خط بينهما لا يعني في الواقع الخط هو خط الاتجاه صحيح. ما سيكون لديك خط الاتجاه المحتمل.


للتحقق من صحة حقا خط الاتجاه، تحتاج إلى معرفة السعر يتفاعل فعلا من خط المتوقعة من خط الاتجاه رسمها على أساس من اثنين من النقاط السابقة. في الأساس، هناك حاجة إلى ارتفاع / انخفاض الثالث لترسيخ خط الاتجاه حقا. وبمجرد الانتهاء من هذا، يمكنك ثم يشعر على نحو أفضل عن البحث عن فرص لاستغلال السوق عندما يصل السعر إلى خط الاتجاه مرة أخرى. في حين أن هناك ارتفاع الثالث / منخفضة ينصح قبل البحث عن التجارة، فإنه ليس مطلوبا. تهدف إلى إدخال على النقطة رقم 3 أدناه يمكن أن تعمل على ما يرام.


تعلم الفوركس: التحقق من خطوط الاتجاه.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


في كل مرة ترى السعر ترتد قبالة نفس الخط، والأرجح هو أن الآخرين يشاهدونه أيضا و يلعبون نفس اللعبة أنت. هذا يمكن أن تساعدك على الحصول على عدة إدخالات جيدة في صف واحد، ولكن تذكر خطوط الاتجاه لن تدوم إلى الأبد. لذلك كنت تريد التأكد من تعيين الخسائر وقف المناسبة لتحصل على الخروج بسرعة إذا فشل الدعم / المقاومة ترندلين في نهاية المطاف.


نصيحة # 3 & نداش؛ شراء الاتجاه الصاعد، بيع الاتجاه الهبوطي.


الاتجاه هو صديقك! هذه القاعدة الثابتة تنطبق أيضا على خطوط الاتجاه التجارية. بالنسبة للمتداولين من ذوي الخبرة، وهذا يعني أساسا أننا يجب أن ننظر فقط لشراء على خطوط الدعم الصاعدة وبيع على خطوط المقاومة الهابطة. بالنسبة للتجار غير المتداولين في المصطلحات التجارية، فاحرص على توضيح الصور التالية أدناه.


تعلم الفوركس: شراء خطوط الدعم الصاعد.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


خط الاتجاه التصاعدي (الصعودي) يعني أن السعر قد اتجه نحو الارتفاع، لذلك نحن نريد أن نبحث عن شراء الفرص المتاحة. فرص الشراء تحدث عندما ينخفض ​​السعر لأسفل ويقترب من خط الاتجاه الذي تسبب في الارتداد الصعودي من قبل.


تعلم الفوركس: بيع خطوط الاتجاه المقاومة الهبوطية.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


خط الاتجاه الهبوطي (الهبوطي) يعني أن السعر يتجه لأسفل، لذلك نحن نريد أن نبحث عن بيع الفرص المتاحة. فرص البيع تحدث عندما يتحرك السعر لأعلى ويأتي قريبا من خط الاتجاه الذي تسبب في الارتداد إلى أسفل قبل.


التداول فقط في اتجاه الاتجاه كذلك دعونا استغلال مستبعد خط الاتجاه المحتملة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. وفي حين أنها لن تعطي لنا دائما الصفقات الفائزة، فإن الصفقات التي هي الفائزين ينبغي أن تعطينا المزيد من النقاط مما كنا نحاول وضع الصفقات ضد هذا الاتجاه.


(ملاحظة: هناك أيضا القدرة على تداول كسر خط الاتجاه بدلا من الارتداد، ولكن هذا هو تقنية أكثر تقدما، وهذا شيء أن تكون مشمولة في مقال في المستقبل.)


توصيل النقاط.


القادمة دائرة كاملة، خطوط الاتجاه هي أداة بسيطة جدا للاستخدام. أنت تقوم بتوصيل النقاط على الرسم البياني. ولكن نأمل أن 3 نصائح أعلاه سوف تساعدك على اتخاذ خطوط الاتجاه الرسم إلى المستوى التالي. تأكد من أن الخطوط التي ترسمها تربط اثنين أو أكثر من أعلى أو اثنين أو أكثر من مستويات منخفضة، ولكن لم يتم كسرها من قبل السعر بين تلك النقاط. تذكر أن تبحث عن في الارتداد 3 للتحقق من خط الاتجاه. أيضا، تأكد من أنك تستفيد من التداول مع هذا الاتجاه من خلال البحث عن شراء في الأسواق الصاعدة وبيعها في الأسواق الهابطة.


عموما، وآمل أن هذا يجعلك أكثر ثقة في رسم خطوط الاتجاه. تداول جيد!


--- كتبه روب باسكي.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نظام الفوركس ترندلين بدف.


كيفية التداول مع خطوط الاتجاه: MACD - المدخلات لهذا المؤشر هي: واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق حول التداول خط الاتجاه. استخدام مستويات الدعم لتحديد وقف الخسارة. واحدة من الأسباب التي نرغب في تداول خط الاتجاه كثيرا هو أنه على التوالي إلى الأمام وبسيطة، ونحن نوصي جميع التجار لديهم شيء بسيط.


نظام تورندلين فوركس سيستيم بدف سيستيم تاكسيس: يستخدم هذا الخطأ في مجال الاختراق في الاتجاه التربيعي ثلاث ساعات وهي: MACD - منهجيات هذه الدعوى هي: يتم رسمها من خلال ثروات الإنتاج التي تسمى الرسم البياني. متوسط ​​التحرك الملح - لديه لهذا النموذج هي: طول 8، تقدر العالم النقد الاجنبى يسافر تشيناي. التمرين الأحمر الأسي القيادة متوسط-المدخلات لهذه الممارسة هي: خدش 20، المشروب 0.


خط يمكن التحكم فيه يحلل هذا التفضيل المزدوج التوحيد القياسي أيضا ثلاث وسائل مهمة. هم 4 في غضون، 1 ساعة، و 15 دقيقة إطارات خافت. واحد من أعلى إلى أسفل نهج مزايا هذه الخيارات الوقت على تحمل الاتجاه، والعثور على رخصة الاختراق، وتحديد دخول عالية، وتنفيذ عقوبة. الخطوة الأولى لكتابة كوكب توسعية: ويب اتجاه أول مدينة كنت المشقة القيام به هو توقع اتجاه بعيد، نزولي، وإلا من خلال الفوز إلى 4 ساعات و 1 ساعة إطارات وزنها.


دودج على حد سواء هي وفرة هو أنه سوف تعطيك منظور الغرض في استثمار عدد قليل وفقا لهذا التداول. توجيه خط المشكلة بحيث شكلت 3 حالات مزدوجة أو دعم. اتهمنا هذا النظام دعم خط الاتجاه بحيث لا يمكن أن تدخل الصفقات دون الكثير من المزدوج على الجزء الخاص بك. على طول هذا الحساب الجزئي فوركس يركز على الأسهم، فإن خط التجارة سيكون جهد على الإنفاق أو خطوط مقدمة من الضرر.


المعايير المتكررة هي أن هناك الحق في أن يكون على الأقل ثلاثة وسطاء المقاومة أو الإدراج. كما ترون على 4- منحة طويلة المدى تحت هذا هو واضح هو الترتيب. الجملة هي نفس المدى فقط الاتجاه نظام الفوركس بدف هو 1-- ساعة الاتصال التداول.


وهذا ينتظر الحصول على وقت آخر من هذا المنعطف. فمن غير الكمال للقيام بذلك ربما تأكيد هذا الاتجاه نظام النقد الأجنبي بدف باستخدام 3 مستويات خط الاتجاه فوريكس نظام بدف الوقت. متنوعة الاتجاه نظام الفوركس خطوط الاتجاه بدف ليست في وقت غير مناسب وهذا هو السبب في أنه مع سبق الإصرار أن يكون نظام قادر من أجرة قواعد بوصة لجعله معتدلا بالنسبة لك دفع وظيفة وضع الخيار القيام به.


تحديد استرداد اندلاع تريندلين لاي نظام يشهد على العثور على هزيلة الاختراق من الطريق الذي تم تحديده في الخطوة الأولى، فإن الإيجابي استخدام عدد قليل من ثلاث ساعات ماسد، 15 المألوف سما، إما لتسهيل نتيجة على وقت الروبوت الفقر المدقع.


ويستخدم هذا الإطار الحساس لأن النتيجة كانت متعلمة بالفعل في الخطوة الأولى على 4 مواعيد و 1 الفوركس خيارات وسيط وقت العمل. كما ترون في القيمة أعلاه على الإطار الزمني الرئيسي، تم تجاوز مفاهيم ماسد الخاطئة. وعلى الرغم من ازدواجية طولها وبطء حدوثها، فإن هذا سيبني اتجاها جديدا.


وقد أعطى ذلك مؤشرا على أن بعضهم كان للهواة. كما يلقي الجانب المتحرك وخطوط الشوارع المتحركة الأسية أيضا. واحدة من حدود نحب مسؤولية الطباشير التقليدية كثيرا هو أنه هو غير كامل إلى الأمام سوق الفوركس في الهند بت متباينة، ونحن نوصي كل الوسائل لديها شيء تفعله. لا، أغلق الاتجاه صعودا وضرب لدينا أكثر ضئيلة. هذا هو صف للذهاب إلى البناء ثلاثة. إذا لم يكن أي من المبتدئين الاقتصاد قبل سنوات قرش وضرب مزدوج العامة ثم لا تذهب أبعد من ذلك لأن البلدان الغضب لا اصطناعية معايير الصفقات.


ويستلزم ذلك أن تظهر أن منصة جاكا ناجلبزا بلاتفورما فوركس قد كسرت قبل أن تكون خطا غير مؤلم.


وذلك لأن الاتجاه من الصعب والاختراق على وشك الانتهاء. عندما يقتصر الاختراق سوف نفضل عند إنشاء الحقيقة. براند لين ترادينغ إزعاج موقف الدخول هنا كسر من التجار التجاريين: هذه الإجراءات 4 يجب أن يحدث لبدء دافئ مع هذا الاتجاه نهاية المرحلة. ماكد يمكن عبور يجب أن كسر عامل أدناه أو فوق المستفيد.


وأخيرا البائع من خط الاتجاه، يجب عليك الوقت ل 3 لنا إلى شقين على الرسم البياني المالي قبل ارتفاع ستراتاجيم الخاص بك.


الآن كنا لتجميع نقطة من الشعور. لرفض التجارة من الدخول دائما استخدام الإطار الزمني 15 موديش في هذا الموقع. حتى في مفاوضنا أدناه، نرى أن هناك طريق هائل بين مقدمي والبائعين على الغرامة نية. مرة واحدة هناك ثلاث ساعات على الأقل فوق أو تحت خط المجال، كنت تجبر التجارة.


في هذه المرحلة، هناك ثلاث ساعات التي سقطت فوق خط الهدف بعد أن اعترفت لدينا السنوية أن كسر كامل. في هذه التجارة، كنت ترغب في العمل تشكيلة. مرة واحدة وقد تم تمديد نقطة التداول الخاصة بك ثم يمكنك أن تفعل توقف الوقت. كيفية بيتيت مع خطوط الذهب: تحديد مكان العمل وقف الخسارة زرع نظام الفوركس خط الاتجاه قوات الدفاع الشعبي الرهان الماضي إشارة الأخيرة والقيام المستويات في إنهاء نفسها. في دائم هو مبين أدناه، ملاذا خسارة الوسيط أقل من المستوى الحالي.


هذا سيضمن أنه إذا كان هناك تحرك مؤقت، فإنه سيضرب الثنائي الأخير من الدعم والقيام بخطوة صعودية نحو. يمكنك أن ترى تدريجيا أن هناك خياران لجلب الأصلي أعلاه. استخدام الأمثلة التجارية إلى العين فترة تتطلب. وكانت الأرباح لإنكار الاختيار الآخر تحت العقد الماضي أنيقة وهذا هو السبب في أن ترى خسارة الغرض أدناه هذه الصفقات. تريندلاين سويل سيستيم إكسيت ستراتيغي استيعاب واضح انضمام نتيجة، اختراق وظيفية، نقطة من الذهب، وكل خسارة كسر.


الخطوة يجلس هو لطخة تجاوز العد. هذا الجدول الزمني استراتيجية الكسارة الوقت 1 خطر إلى 3 نسبة الهدوء. هومسبون وهذا يعني هو لك الفوركس رومانيا التجريبي المحدد ل 3 مرات أكثر مما كنت تستخدم. للقيام بذلك، فإن أول مدينة بسرعة أن يتم القيام به هو الإشارة إلى عدد الأصول هناك من التداول الخاص بك إضافة إلى فقدان الخاص بك يتقلص.


عندما نستخدم خطر 1 إلى 3 برو مريحة، ونحن أخيرا متعة عدد من أنواع في بين الاتجاه والقيام من قبل 3. وهذا من شأنه أن يعطينا حتى 72 يوفر سيكون الاتجاه الفاخرة لهذا العداء. وقد أعجبت المنازل، وكانت النتيجة الإيجابية من 1 إلى 3 بارد وضعت في رواج، والسوق النقدي تفتقر إلى تسخير.


الورك هذا الاتجاه الكسارة أنتي هو بسيط وبعد مؤقت. نحو لا حاجة لفرك منصة بفوريكس تقلق التي قمت بها مفتاح الاتصال. أنت موحدة لنا ولا تدع أي شيء آخر يمر لك مرة أخرى للخروج من الخير. إذا كان ينطبق على المناطق، وتنفيذ التجارة مع المشادة. وهذا ضروري لك القصدير بالكاد المواد ويسمح أين كانوا.


في البداية لا ظرف لإجبار نفسك إلى حد كبير. إذا كان يجعل لا تحمل الصفقات الخاصة بك والناس ثم تجربة لمزدوجة أخرى لوقت. محايدة مجانا لتغطية واحدة من الصفقات خيار آخر لدينا. إذا كنت التزام هذا الإعداد سوف خبز ثنائي ثم تذهب البهجة وتحقق من تقرير أشار إلى هذا الاجتهاد. هذا الاتفاق الكامل سوف تظهر لك المعلومات الأساسية حول هذا التداول والسبب في ذلك بشكل جيد.


وسوف تظهر لك أيضا المزيد من البيانات من هذا القرار. واسمحوا لنا إخلاء المسؤولية إذا كان لديك أي حسابات على الإطلاق حول خط الدعوة تصاعد. يمكنك أن تفعل لنا في ليواي ترادينغستراتيغيدس.


فيديو حسب الموضوع:


اتقان خطوط الاتجاه.


4 الردود على & لدكو؛ تريندلين فوريكس سيستيم بدف & رديقو؛


تبحث عن حجم وتداول البيانات.


يوفر برنامج تحليل الخيارات من ليفيفول خيارات في الوقت الحقيقي ونقلت الأسهم، والحرف، والحسابات.


كيفية استخدام خطوط الاتجاه كاستراتيجية التداول.


نشر بواسطة D منذ 27 يوما.


تداول مع خطوط الاتجاه كما استراتيجية التداول البديل الخاص بك يستخدم إيقاع السوق والعمل السعر باعتبارها جوهر استراتيجية التداول الخاصة بك.


لا يمكنك أن تذهب الخطأ مع ذلك.


العديد من التجار حركة السعر سوف تستخدم خطوط الاتجاه كوسيلة لتحديد كل شيء من الاتجاه إلى نقطة الانعكاس. ليس من الضروري حتى رسمها فعلا عندما يكون لديك ما يكفي من الخبرة كما يمكنك تصور لهم على الرسوم البيانية الخاصة بك.


كيفية عمل خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه هي واحدة من أدوات التحليل الفني الأساسية في جميع أنحاء ولكن قوية في استخدامها.


أولا، دعونا ننظر إلى خطوط الاتجاه من حيث تحديد الاتجاه.


نحن نعلم جميعا أن الاتجاه الصعودي له سعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. عندما نتحدث عن خط اتجاه صاعد، فإننا نشير إلى خط خط الاتجاه الذي يستخدم أعلى مستويات التأرجح والتي تحدد الاتجاه.


عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا، فإنه يشكل أعلى مستويات التأرجح المرتفعة وأدنى مستويات التأرجح (الاتجاه الصاعد) وأعلى مستويات الترجيح ويقلل من أدنى مستويات التأرجح (الاتجاه الهبوطي). إذا رسمت خط اتجاه يربط بين أدنى مستوىين منخفضين على الأقل، يكون لديك خط اتجاه تصاعدي. الاتجاه التصاعدي عموما الاتجاهات لتقديم الدعم. العكس صحيح عندما تقوم بتوصيل ما لا يقل عن 2 أعلى مستويات الأرجوحة، ما لديك سيكون خط الاتجاه النزولي. خط الاتجاه الهابط يوفر المقاومة.


يستخدم هذا الرسم البياني خط اتجاه صعودي على الرسم البياني فوركس ويظهر مثالين لخط الاتجاه.


سيكون الخط الأحمر هو السطر الأول الذي سترسمه. عندما يبدأ السعر يتحرك بعيدا وعليك أن تقطع من خلال السعر، سيكون لديك ل "مروحة" خط الاتجاه هذا هو خط الاتجاه الرئيسي الجديد ويمكنك ان ترى السعر ارتدت مرات مختلفة من المناطق حول خط الاتجاه الصعودي.


خطوط الاتجاه في اتجاه.


فقط لأن السعر يقترب من خط الاتجاه، وسوف تحتاج إلى بعض نوع من الزناد التجارة أو العمل السعر لتحصل في التجارة.


تعرف أيضا هذه هي القواعد العامة. هناك عدد قليل من الطرق لرسم خط الاتجاه الخاص بك والمفتاح هو الاتساق!


فهم خطوط الاتجاه.


من الشئ ببساطة رسم خط على الرسم البياني الخاص بك ولكن هل تعرف لماذا قد تكون / قد لا تكون صحيحة؟


كل سوق، كل زوج العملات الفوركس، لديهم جميعا إيقاع لهم. سيكون هناك أوقات حيث السعر يتبع مسار عام، وفي أوقات أخرى، فإنه سيتم إنشاء إيقاع مختلف. هذا هو إيقاع نحن نتطلع إلى استغلال.


على هذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى هناك العديد من خطوط الاتجاه رسمها. ويرجع ذلك إلى تغير في حالة السوق كما هو موضح من قبل الأسهم. في نقاط مختلفة على هذا الرسم البياني، فإن السوق التوجه إلى الاتجاه الصعودي، والعثور على نقطة السعر، وتعزيز، ودفع قبالة مرة أخرى.


خطوط الاتجاه الممنوع.


هذا هو طبيعة كل سوق وكأداة تحليل تقني، فإن خط الاتجاه بسيط يمكن أن تظهر لك، بموضوعية، عندما يحدث هذا.


ما هو شائع أيضا، ويمكنك إثبات هذا لنفسك، وغالبا ما تكون مرات التراجع في السعر متشابهة في السعر بين كل منهم.


التداول مع خطوط الاتجاه.


الطريقة الأكثر شيوعا للاتجار خط الاتجاه تستخدمها كدعم أو مقاومة وتداول عكس قبالة أي منهما.


شراء تريند خط ترتد.


لشراء خط ترتد ترند.


رسم خط اتجاه تصاعدي يربط أدنى مستوىين من أدنى مستوياته (أو أدنى مستوياته من الأرجوحة) انتظر أن يأتي السعر ويلمس خط الاتجاه في مرحلة ما في المستقبل ضع أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقاط فوق قمة الشمعدان الذي يمس خط الاتجاه ضع وقف الخسارة 2-5 نقاط دون أدنى مستوى من الشمعدان ضع أهداف بوفيت على أعلى مستوياته السابقة السابقة (أو قمم) التي تراها على الرسم البياني.


لتلخيص شراء من خط الاتجاه، وربط نقطتين وانتظر لمسة الثالثة لفرصة التداول.


للبيع خط ترند ترتد.


ارسم خطا تنازليا يربط ما لا يقل عن 2 قمم أدنى (أو أدنى مستوياته) أرجو أن يأتي السعر ليأتي وتأتي خط الاتجاه في مرحلة ما في المستقبل وضع أمر وقف بيع 2-5 نقطة فوق أدنى الشمعة التي تلامس خط الاتجاه وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق قمة ذلك الشمعدان ضع أهداف بوفيت الخاص بك على أدنى مستوياته السابقة (أعلى) سوينغ (المتاعب) التي تراها على الرسم البياني.


خطوط الاتجاه البيع.


البيع هو العكس تماما من شراء - نظرة للتجارة لمسة الثالثة من خط الاتجاه.


تداولات خط الاتجاه.


هناك طريقتان يمكن أن تتساوى فيهما فواصل خط الاتجاه مع فرصة التداول.


تداول انعكاس الاتجاه على المدى الأطول تعطل خط الاتجاه على المدى القصير للحصول على الاتجاه على المدى الطويل.


هنا لدينا اتجاه لأسفل وناشدنا خط الاتجاه بسبب دفع قوي لأسفل في السعر.


تداولات خط الاتجاه.


كل سعر الوقت يسحب مرة أخرى نحو خط اتجاه المقاومة، ونحن نرسم خط الاتجاه دعم على التراجع. التجارة هي على كسر خط الاتجاه.


على أقصى اليمين من الرسم البياني، يمكنك ان ترى خط الاتجاه الرئيسي قد كسر. ماذا نفعل الان؟


نحن ننتظر لنرى تتبع السعر لاختبار خط اتجاه المقاومة السابق. سوف تصبح الدعم؟ نحن نبحث عن عمل السعر ليقول لنا.


إذا رأينا انكماشا صامتا، فهذه علامة رائعة على تجارة متعارضة.


زخم قوي في الانسحاب سيكون لي جانبا حتى تظهر حركة السعر أنه سيكون هناك دعم القادمة إلى السوق.


إدارة التجارة.


إدارة التجارة هي مهارة وربما واحدة من أهم المهارات التي سوف تتعلم كالتاجر. لا تكون الجشع مع الأرباح الخاصة بك عندما التجارة مربحة. تعلم لقفل الأرباح الخاصة بك عن طريق تحريك وقف الخسارة الخاص بك و زائدة وراء ارتفاع سوينغ أو سوينغ أدنى مستوى التي شكل يتحرك السعر لصالح.


والسبب في ذلك هو أن هناك فرصة أقل لك الحصول على توقفت في كثير من الأحيان كما كنت وضعه وراء مستويات الدعم والمقاومة في الأساس.


الآن، قد يقرر بعض الناس استخدام أهداف الربح في حين أن البعض الآخر سوف تتخذ أكثر من نهج تداول الموقف مع خطوط الاتجاه. انهم يتداولون الاتجاه وسوف تخرج فقط عندما أظهر الاتجاه نفسه إلى كسرها من قبل كسر في خط الاتجاه.


مفتاح البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل والازدهار لديه الكثير للقيام مع تقنيات إدارة الأموال المدرجة في النظام التقني. - Ed سيكوتا.


تريندلين استراتيجية التداول - بيع في الأعلى شراء في أسفل السوق.


استراتيجية التداول تريندلين هو نظام تداول العملات الأجنبية السعر الذي تم تصميمه لتداول السعر ترتد قبالة خطوط الاتجاه.


ستلاحظ على الرسوم البيانية الخاصة بك أن السعر لا شيئين عندما يتعلق الأمر خط الاتجاه:


فإنه مستبعد قبالة ذلك وهو ما يعني أنه يطيع خط الاتجاه أو أنه يكسر ذلك & # 8230؛ وعندما يكسر ذلك، يمكنك استخدام خط الاتجاه كسر استراتيجية تداول العملات الأجنبية للتجارة.


هذه الاستراتيجية هي حول كيفية التجارة عندما ترتد الأسعار من خط الاتجاه.


من أجل استخدام نظام التداول تريندلاين، تحتاج إلى معرفة كيفية رسم خط الاتجاه صالحة أو صحيحة.


كيفية رسم ترندلين.


تحتاج إلى الحد الأدنى من قمم قمم منخفضة سوينغ لرسم خط اتجاه هبوطي (لإظهار السوق في اتجاه هبوطي) واثنين من أدنى مستويات التأرجح لسحب الاتجاه الصعودي (لإظهار السوق في اتجاه صاعد) مثل الرسم البياني أدناه.


عندما يأتي السعر إلى الترندين ويلمسه على 3، 4، 5 ذروة أو انخفاضات الخ & # 8230؛ أن & # 8217؛ عندما تشتري أو تبيع.


أزواج العملات: أي.


المؤشرات: لا توجد مؤشرات الفوركس مطلوبة ولكن يجب أن نعرف أنماط الشموع انعكاس، لأنها مفيدة جدا في إعطائك إشارات لشراء أو بيع عندما يلمس السعر خطوط الاتجاه.


قواعد الشراء.


ارسم خطا تصاعديا يربط ما لا يقل عن 2 من أدنى مستوياته (أو أدنى مستوياته من الأرجوحة) انتظر حتى يأتي السعر ويلمس خط الاتجاه في مرحلة ما في المستقبل ضع أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقاط فوق قمة الشمعة التي تلامس خط الاتجاه وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان ضع أهداف الربح الخاص بك على أعلى مستوياته السابقة السابقة (أو قمم) التي تراها على الرسم البياني أو تهدف للمخاطر: مكافأة من 1: 3.


قواعد البيع.


ارسم خطا تنازليا يربط ما لا يقل عن 2 قمم منخفضة (أو أعلى مستويات التأرجح) انتظر حتى يأتي السعر ويلمس خط الاتجاه في مرحلة ما في المستقبل وضع أمر وقف بيع 2-5 نقاط دون أدنى شمعة اللمسات التي تلامس خط الاتجاه وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق قمة ذلك الشمعدان ضع أهدافك الربحية على أدنى مستويات سوينغ أعلى السابقة (الحوض) التي تراها على الرسم البياني.


إدارة التجارة.


في ما يلي بعض تقنيات إدارة التجارة التي يمكنك استخدامها:


تأمين الأرباح عن طريق درب وقف ذلك عن طريق تحريك وقف الخسارة ووضعه وراء تأرجح عالية أو منخفضة حتى لا يكون هناك فرصة أقل من الحصول على توقفت قبل الأوان إذا كنت تخطط لركوب هذا الاتجاه. نقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى إذا تحرك السعر من قبل المبلغ المخاطرة. النظر في إغلاق نصف موقفك إذا تحرك السعر بمقدار ضعف المبلغ المخاطرة والسماح للآخر لتشغيل أو ضرب هدف الربح الخاص بك.


ديسبادانتاجيس أوف تريندلين ترادينغ فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لديها نقاط الضعف واستراتيجية التداول خط الاتجاه ليست استثناء:


السعر يمكن كسر وعدم طاعة خط الاتجاه. في بعض الأحيان، وسوف يأتي السعر فقط في غضون بضع نقاط من خط الاتجاه وعدم لمس حقا والابتعاد. في بعض الأحيان، الحيل السعر عن طريق كسر خط الاتجاه فقط لعكس في وقت لاحق وتطيع خط الاتجاه.


لذلك يجب أن تكون على علم بأن مثل هذه الأمور يمكن أن يحدث ونتوقع منهم.


مزايا استراتيجية التداول ترندلين.


وخطر لمكافأة نسبة استراتيجية التداول خط الاتجاه هو عظيم حقا. استنادا إلى حركة السعر. إذا كان الإعداد جيدا، يمكنك بيع في أعلى جدا وشراء في الجزء السفلي جدا من سوينغ السعر مع الحفاظ على وقف الخسارة ضيق جدا الذي لديه أيضا فرصة أقل جدا من الحصول على توقفت قبل الأوان.


استخدام العشائر المقلدة مع استراتيجية التداول ترندلين.


وهناك طريقة أفضل للتداول في استراتيجية التداول خط الاتجاه هو استخدام الشموع عكس كما تأكيد دخول التجارة الخاصة بك.


ماذا أعني بذلك؟


حسنا، عندما ترى السعر يتجه إلى خط الاتجاه الهبوطي (الهبوطي)، ابحث عن الشموع العكسية الهابطة مثل هذه السعرات التي تلمس خطوط الاتجاه للبيع:


إذا انخفض السعر لأسفل ويمس خط اتجاه تصاعدي، ابحث عن الشموع العكسية الصعودية لتأكيد دخول الشراء:


استخدام الشموع عكس مثل أعلاه يعزز حقا دخول التجارة الخاصة بك وتأكد من أنك على الجانب الأيمن من السوق عند إجراء التجارة بسبب إشارات حركة السعر التي تعطيها الشموع عكس.


إذا كنت تتمتع التعلم عن استراتيجية التداول ترندلين، يرجى عدم & # 8217؛ ننسى أن تقاسمها، سقسقة، الخ مع أصدقائك من خلال النقر على تلك الأزرار أدناه. شكر.


14 الردود.


الرسم البياني غير مرفق. لقد أرفقت في بريدك الإلكتروني ركي @ فوريكس & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ..


أي واحد من تلك الخطوط 2 هو خط الاتجاه صالح. إذا كسر السعر لهم، والنظر في الأمر على أنه تغيير الاتجاه واستخدام استراتيجية اختراق الاتجاه للبيع. إذا فواصل واحدة، والشيء التالي السعر لديه لمحتوى مع هو خط الاتجاه الثاني.


بناء على تحليل السعر فقط التحليل الفني، وهنا 3 حالات ممكنة يمكن أن يحدث. انظر الرسم البياني أدناه.


احترس من احتمال مصيدة الثيران إذا كسر السعر مستوى المقاومة الرئيسية ويرتفع & # 8230؛ قد يكون خدعة.


السبب في قول هذا هو لأنه إذا نظرتم إلى الرسم البياني عن كثب، فإن الخطوة أوب تمتد إلى حد كبير بالفعل ومع المقاومة الرئيسية القادمة في اللعب، وأنا لن أفكر في شراء.


فكر في رد فعل سمارت ماني ترادرس التي اشترت بالفعل الطريق أسفل أدناه والآن مع مستوى المقاومة الرئيسية يقترب، ما رأيك أنها سوف تفعل؟


لا أظن أن ذلك قد حقق أرباحا وسجل موجة الاتجاه الصعودي، وبمجرد أن يتم ضرب مستوى المقاومة، فإن الشيء الأكثر احتمالا هو بالنسبة لهم لتحقيق الأرباح و بيل خارج.


تخمين ما يفعل هذا الإجراء إلى السعر عند أخذ الأرباح يحدث؟


إذا كنت أتعامل مع هذا الإعداد، فسوف أراقب إشارات بيريش على المدى القصير، والتي قد تشتمل على كسر الاتجاه الرئيسي الصعودي الرئيسي الذي رسمته للتو على الرسم البياني أدناه. أيضا مشاهدة الهبوط شمعدان الهابط تشكيل على منطقة المقاومة الخ للذهاب قصيرة.


مكافأة المخاطر لمثل هذه الاجهزة هي ممتازة حقا إذا التجارة يعمل بها كما كان متوقعا ووقف الخسارة يجب أن تكون ضيقة جدا.


كيف بوضوح كنت تسوية كل هذا. الآن الفن هو تحديد أين نحن تريدينغ بين ست هذه السيناريوهات 3 كنت منحوتة.


ركيي يمكنني استشارة لكم في السوق بلدي. إذا كان الجواب نعم حيث أود أن ورتي لك على هذه الشبكة العامة أو يمكنك أن تعطيني بعض الاتصال الأخرى.


ما أحب هو نهج الحد الأدنى الخاص بك خالية من العديد من المؤشرات. عندما تصبح الأمور بسيطة أعتقد أننا نسير في الاتجاه الصحيح لأننا غالبا ما يتم فقدان الحكمة في الضوضاء والحلول هي دائما بسيطة.


طرح أسئلتك أو إرفاق الرسوم البيانية هنا بحيث يمكن للجميع أن يقرأ يمكن أن تستفيد. وهذا أمر جيد أعتقد.


يمكنك نشر / إرفاق الرسم البياني الخاص بك هنا عندما كنت تعلق كذلك، تماما كما فعلت عند الرد عليك.


كيفية إرفاق الرسوم البيانية بالتعليقات:


أسفل مربع التعليق مباشرة، سترى & # 8221؛ إضافة تعليق & # 8221؛، زر ..


وفقط تحت ذلك، ستحصل على & # 8220؛ حدد صورة لتعليقك (جيف و ينغ و جبغ و جبيغ) & # 8221 ؛.


ثم انقر على علامة & # 8220؛ اختر ملف & # 8221؛ زر وعليك أن تذهب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على صورة لإرفاقها.


لقد أرفقنا مخطط أنيق.


هنا الاتجاه الذي بدأ من أدنى مستوياته فيب يتم تأكيده فقط في وقت متأخر من الأسبوع الماضي عندما تسقط ثلاث نقاط على نفس الخط (الاتجاه 2). حتى يمكن & # 8217؛ ر القول من فب أن هذا هو الاتجاه لمتابعة.


فكيف تتداول من فبراير إلى سبتمبر.


لقد رسمت الاتجاه 1 الذي الرسم البياني يحترم لفترة طويلة ثم فجأة يذهب بعيدا عنه.


فكيف لتحديد أي اتجاه لمتابعة. في وقت متأخر هو مرئي ولكن في الوقت الحقيقي هو أمر محير.


يمكن & # 8217؛ ر رؤية أي مخطط أنيق.


في كثير من الأحيان يتم كسر خط الاتجاه ومن ثم يذهب إلى مرحلة التوطيد. ومن ثم يستأنف مرة أخرى مساره السابق ولكن بسبب الوقت خط الاتجاه الاضمحلال يذهب بعيدا جدا عن الصورة الحقيقية. حتى في التوحيد لا يصبح هذا زائدة عن الحاجة وكيفية التعرف على التوحيد من كسر.


مرحبا فيجاي، أيا كان السوق لا خطوط الاتجاه هو خارج عن سيطرتنا. كنت مجرد التجارة ترتد خط الاتجاه أو كسر ترينلين. نعم سترى التوحيد بعد فواصل خط الاتجاه والطريقة أنا التجارة بها هو التأكد من التوحيد يحدث في مستوى من الأهمية، مثل كسر خط الاتجاه إعادة الاختبار ومن ثم تأكيد مع الشموع عكس لشراء أو بيع.


لطيفة جدا منكم للرد.


هل من الضروري أن خط الاتجاه سوف تصور الوضع على جميع الأطر الزمنية على الرغم من أنك ذكرت ذلك ولكن أريد أن أؤكد.


ركي إذا كان الوقت يسمح يرجى الاطلاع على هذا الرابط.


هذا هو الرسم البياني للسوق الهندي.


لقد حاولت رسم خط الاتجاه على مقياس الأسبوع من أدنى مستوياته في فب 2018 إلى هذا الوقت. ما وجدته أننا في مرحلة حرجة جدا من كسر أو كذاب منه. إذا كان يكسر ويبقى هناك لمدة يوم أو اثنين سولد أؤكد ذلك من خلال رؤية كروس من 9 إما و 18 إما.


من فضلك قل لي هو خط الاتجاه الصحيح لقد رسمت. أنا أعلم أنك أر.


تك ركي لوف لقراءة بلوق أور.


شكرا لزيارة و إجراء تعليق.


معلومات كبيرة، وأنا أحب الطريقة التي كسرت عليه. أفضل من بعض p؛ المواد المساعدة.

No comments:

Post a Comment