Thursday 22 February 2018

الهند احتياطي العملات الأجنبية أكتوبر 2017


وتزيد احتياطيات النقد الأجنبي في الهند من 10 مليارات دولار في السنة المالية 2017.


وقال البنك الاحتياطي الهندي في تحديث له إن احتياطيات الهند من النقد الأجنبي بلغت 369.95 مليار دولار في 31 مارس 2017.


ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الهند من 2.02 مليار دولار إلى 369.95 مليار دولار في 31 مارس 2017، بزيادة قدرها 10.20 مليار دولار منذ بداية السنة المالية. وبلغت الاحتياطيات 359.76 دولار اعتبارا من 1 أبريل 2018، وفقا لتحديثات بنك الاحتياطي الفدرالي.


ويفترض هذا الارتفاع أهمية في سياق ثلاثة أحداث رئيسية خلال السنة المالية التي من شأنها أن تكون قد أثرت على احتياطيات النقد الأجنبي في البلاد - إزالة الشوائب، واسترداد الودائع فنر التي صدرت في عام 2018 لوقف سقوط الروبية والمخاوف من هروب رأس المال بسبب الولايات المتحدة الاتحادية حجز أسعار الفائدة المشي لمسافات طويلة.


وكانت الهند قد رفعت نحو 25 مليار دولار عن طريق الودائع لمدة ثلاث سنوات في سبتمبر 2018 للتغلب على الانخفاض الحاد في عملتها المحلية. وكانت الودائع مستردة في العام الماضي، وكان واضحا عندما انخفضت الاحتياطيات 4.34 مليار دولار في الأسبوع الأول من أكتوبر.


"إن حوالي 25 مليار دولار من العملات الأجنبية غير المقيمة أو الودائع (ب) التي تم جمعها لتحقيق الاستقرار في الروبية في 2018 سوف تنضج في سبتمبر-نوفمبر، ومن غير المرجح أن يتم ترحيل أربعة أخماس هذه الودائع، والتي بدورها إلى 20 مليار دولار في التدفقات الخارجة، وتتوقع بعض التأثير على المدى القصير على ميزان المدفوعات، والضغط على ظروف السيولة المحلية، ونوبة مؤقتة من التقلبات في الروبية "، وقالت راديكا راو، الخبيرة الاقتصادية والبحوث الجماعية في بنك دبس في مذكرة 10 يونيو العام الماضي.


ومع ذلك، تمكنت البلاد من إدارتها دون أي تعطيل كبير لاحتياطياتها.


وكان صدمة الاقتصاد الكلي الرئيسية التالية، إذا جاز التعبير، قرار رئيس الوزراء ناريندرا مودي بتطهير مبلغ 500 روبية و 1000 روبية في 8 نوفمبر من العام الماضي، مما أثار مخاوف من التباطؤ الاقتصادي وما يترتب على ذلك من تدفقات الدولار.


انخفضت تدفقات رأس المال من 6.19 مليار دولار في أكتوبر إلى 4.67 مليار دولار في الشهر المقبل و 3.34 مليار دولار في ديسمبر 2018. ومع ذلك، فإن إجمالي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر ارتفعت بنسبة 22 في المئة خلال أبريل-ديسمبر 2018 إلى 35.84 مليار دولار، مقارنة ب 29.44 مليار دولار في أبريل-ديسمبر 2018.


ومن الأحداث الأخرى التي كان من الممكن أن تضرب تدفقات الدولارات وبالتالي احتياطيات الهند من العملات الأجنبية قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في 15 مارس.


وعلى الجانب الايجابى، ادى فوز حزب بهاراتيا جاناتا الكبير فى انتخابات اوتار براديش، التى اعلنت نتائجها يوم 11 مارس، الى زيادة ضخمة فى الاسهم فى سوق الاسهم من قبل المستثمرين الاجانب. كما شهدت التدفقات الداخلة إلى سوق الدين ارتفاعا، مما أدى إلى استقرار الاحتياطيات واكتساب الروبية قوة.


وشهد مارس المستثمرين الأجانب شراء السندات الهندية بطريقة كبيرة. "تلقت أسواق الدين الهندية 272.6 مليار روبية من التدفقات الوافدة في مارس (بعد 57.2 مليار روبية في شباط / فبراير)، وهي أعلى تدفقاتها الشهرية في خمس سنوات على الأقل، وعلى غرار شهر فبراير، كانت التدفقات الداخلة مدفوعا بالتدفقات إلى ديون الحكومة المركزية، زاد المستثمرون حصصهم من سندات إيغس بقيمة 175.8 مليار روبية (50.4 مليار روبية في فبراير)، وهي أكبر زيادة شهرية في 30 شهرا "، كما قال محللون في نومورا في مذكرة يوم الأربعاء.


وأغلقت العملة المحلية عند 64.85 للدولار الأمريكي في 31 مارس 2017، بارتفاع نسبته 2.1 في المئة خلال 31 مارس 2018 عند إغلاق 66.26. وانتهت الروبية عند 64.28 دولار امريكى يوم الجمعة.


وقال أرجون رام ميغوال، وزير الشؤون الخارجية، "إن المعنويات الإيجابية الناجمة عن آفاق النمو الجيدة للاقتصاد الهندي، وأسس الاقتصاد الكلي السليمة ذات التضخم المنخفض، والعجز في الحساب الجاري، والاحتياطيات الكافية من النقد الأجنبي، وما إلى ذلك، تدفع التدفقات الرأسمالية الداخلة التي تسهم في تعزيز الروبية" وذلك فى رد مكتوب على سؤال فى لوك سابها يوم الجمعة.


وانخفض مؤشر بس سينسيكس 220 نقطة ليصل إلى 29707، في حين أنهى مؤشر نس نيفتي 64 نقطة عند 9198 نقطة. وشملت أعلى الخاسرين سينسكس صن فارما، لوبين، موانئ أداني وصناعات الاعتماد.


"كان هناك حجز للربح الذي هبط السوق أكثر من نصف في المئة، وكان التجار يحجزون الأرباح بسبب ضعف الإشارات العالمية، وارتفاع أسعار النفط، وانخفاض في أوسينر العوامل الجيوسياسية هبطت السوق، وانخفضت الأسواق الآسيوية والأوروبية بعد الأخبار أن الولايات المتحدة أطلقت صواريخ على قاعدة جوية في سوريا ردا على الاستخدام المزعوم للقوات السورية للأسلحة الكيميائية "، وفقا لما ذكرته وكالة الوساطة موتيلال أوسوال للأوراق المالية في مذكرة مساء الجمعة.


وسوف يتأثر تداول الأسبوع المقبل في البورصات من قبل الشركات التي تعلن الربع الرابع (Q4) والنتائج للعام بأكمله. المستثمرون والمحللون سوف تتبع بدقة إنفوسيس من شأنها أن تأتي مع نتائج ذلك في أبريل 13. سوف التعليق إدارة تحديد الاتجاه ليس فقط لسعر سهم الشركة ولكن أيضا لحزمة تكنولوجيا المعلومات بأكملها وأسواق الأسهم ككل.


كما يمكن للحكومة أن تعلن بيانات التجارة الخارجية لشهر مارس خلال الأسبوع. وخلال فترة ال 11 شهرا المنتهية في فبراير / شباط 2017، ارتفعت صادرات الهند بنسبة 2.52 في المئة لتصل إلى 245.41 مليار دولار أمريكي على أساس سنوي، مما رفع الآمال بإنهاء المالية العامة بمقدار 270 مليار دولار. وانخفضت الواردات بنسبة 3.67 فى المئة لتصل الى 340.69 مليار دولار.


وذكرت الحكومة فى تحديث لها ان عدد الشركات الاجنبية العاملة فى الهند وصل الى 3884 شركة فى نهاية مارس عام 2017 حيث سجل 1484 شركة فى دلهى ثم 823 شركة فى ماهاراشترا. وارتفعت التسجيالت الجديدة في الفترة 2018 - 2017 إلى 161 تسجيلا من 149 في السنة المالية السابقة و 157 في الفترة 2017 - 2015.


وبلغت قيمة تمويل الصندوق في المصارف التي تديرها الدولة في الفترة 2018-2017 24997 كرور روبية، وكانت أكبر حصة تذهب إلى بنك الدولة في الهند (5،681 كرور روبية)، يليها البنك الهندي وراء البحار (2،651 كرور روبية) وبنك البنجاب الوطني (2،112 روبية هندية) الكرور عشرة ملا يين).


وقالت الحكومة ان حصة الهند من الاقتصاد العالمى بلغت 2.83 فى المائة، حيث بلغت 2.09 تريليون دولار امريكى فى عام 2018، وفقا لما ذكرته الحكومة.


"وفقا لمجموعة البنك الدولي، على افتراض استقراء خطي بسيط لمعدلات النمو وعلى افتراض أن الناتج المحلي الإجمالي في الهند ينمو بنسبة 8٪ بالدولار الأمريكي، وتنمو فرنسا والمملكة المتحدة بنسبة 2.5٪ بالدولار الأمريكي، فإن مساهمة الهند في الاقتصاد العالمي قد تجاوز فرنسا في 2018 والمملكة المتحدة في 2021 "، وقال ميغال ردا على استفسار آخر في لوك سابها يوم الجمعة.


في أخبار إيجابية أخرى، قفزت الهند 12 نقطة إلى المرتبة رقم 40 عالميا في قائمة تقرير التنافسية العالمية للسياحة والسفر لعام 2017.


واضاف "ان الهند تواصل إثراء مواردها الثقافية وحماية المزيد من المواقع الثقافية والتعبيرات غير الملموسة من خلال قوائم التراث العالمى لليونسكو وعن طريق وجود رقمي اكبر".


ويصنف التقرير 136 بلدا في 14 معلما، يبين كيف يمكن للبلدان أن تحقق فوائد من خلال قطاع السفر والسياحة.


الصين والهند: حقائق الفوركس مختلفة.


3 دقائق قراءة / 3 أكتوبر 2017.


وعلى الرغم من القضايا الأخيرة التي شهدت تباطؤا في الاقتصاد، فإن مؤشرات الاقتصاد الكلي القوية بسبب زيادة الحافظة وتدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر أدت إلى تزايد احتياطيات النقد الأجنبي في الهند بوتيرة عادلة. وهي تواصل توسيع نطاق ارتفاعات جديدة. وقد أجرى العديد من المعلقين مقارنات مع الصين حول كيفية قيام الهند ببناء احتياطيات النقد الأجنبي في المستقبل. ومع ذلك، وعلى الرغم من أوجه التشابه المتعددة (مثل توفير حافز)، كما هو مبين أدناه، فإن هذا التنبؤ غير دقيق بسبب اختلاف طبيعة نظمها الاقتصادية والسياسية.


الهدف الأساسي.


وعلى صعيد الاقتصاد الكلي، ظلت الهند تدير باستمرار عجزا في الحساب الجاري في حين أن الصين تدير فائضا. وهذا يعني أن الهند تستورد أكثر من صادراتها. ويعزز ميزان مدفوعاتها الاستثمار الأجنبي المباشر والتدفقات الأخرى الداخلة في حساب رأس المال. ولذلك، فإنها تحتاج إلى احتياطيات النقد الأجنبي لتغطية وارداتها خلال أوقات الاضطراب في الاقتصاد العالمي المتقلب على نحو متزايد، الذي يتشكل من تغير سريع في معنويات المستثمرين. وفي المقابل، تصدر الصين أكثر مما تستورده. ويستخدم احتياطي النقد الاجنبى للحفاظ على عملته بسعر صرف ثابت للدولار الامريكى للحفاظ على ميزة تنافسية فى التجارة. وعلى الرغم من أن الهند ليس لديها سعر صرف كامل أو ثابت، فإن مصرفها االحتياطي يربط الروبية بسلة من العمالت العالمية) مثل الين واليورو والجنيه (. فهو يسمح لها أن تقدر أو تنخفض ضمن نطاق من خلال وضع قيود على المعاملات وشراء / بيع العملة عند الحاجة، الأمر الذي يتطلب موارد نقدية أقل بكثير.


الإيرادات والإنفاق.


وهناك أيضا اختلافات في طبيعة الاقتصادات. ويهيمن على الاقتصاد الهندي القطاع الخاص المنفصل عن الحكومة. وعلى النقيض من ذلك، تسيطر مؤسسات القطاع الحكومي على الاقتصاد الصيني. ونظرا لضعف تحصيل ضريبة الدخل من الشركات، وعدم وجود قاعدة كبيرة من دافعي الضرائب والمخططات الشعبية اللازمة لبناء رأس المال السياسي، تحتاج الهند إلى احتياطيات قوية من النقد الأجنبي من أجل إحتمال حدوث أي زيادة مفاجئة في عجز الموازنة نتيجة التقلب الشديد في الإيرادات. وباعتبارها اقتصادا مخططة مركزيا، فإن الحكومة الصينية لا تواجه مثل هذه القضايا، حيث أن لديها رقابة أفضل على الاقتصاد وكفالة تدفق الدخل.


العلاقات الخارجية.


وتتقاسم الهند علاقات ودية مع وجهات التصدير الرئيسية، بغض النظر عن النظام، أي الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والإمارات العربية المتحدة. ولا يمكن أن يقال هذا عن الصين، التي تتعرض علاقاتها السياسية مع سوق التصدير الأول، الولايات المتحدة، للضغط بسبب الفائض التجاري الكبير للبلاد. وستضع الصين في اعتبارها اتفاق "بلازا" الذي قامت فيه الولايات المتحدة بتخزين أسواقها بتخفيض قيمة عملتها مقابل الين والمارك الألماني. من خلال الاحتفاظ بمبالغ كبيرة من ديون الحكومة الأمريكية والعملة (في احتياطيات النقد الأجنبي)، يمكن أن تتفاوض الصين بشكل أفضل وتحمل سلاحا قويا أو نفوذا في حالة حرب تجارية & # 8211؛ وهو ما يرجح أن تحدث نتيجة إذا ما كان للكلام السياسي أن يصدق.


استنتاج.


وخلاصة القول، لا ينبغي للهند أن تتراكم احتياطياتها من العملات الأجنبية إلى ما بعد نقطة معينة لأنها تواجه ديناميات اجتماعية واقتصادية مختلفة للصين. بل إنها تحتاج إلى إضافة عمق إلى قاعدة الضرائب، وتهدف إلى إدارة ميزانية متوازنة وتعزيز الصادرات عن طريق الإصلاحات، والحد من اختلال توازنها التجاري؛ والاعتماد على بناء أوراق احتياطيات النقد الأجنبي على هذه القضايا الهيكلية. ومن ناحية أخرى، ستحتاج الصين في نهاية المطاف إلى تعويم عملتها بالكامل، مما يخفض فوائضها إلى مستويات مقبولة سياسيا. ويجب أن ينصب تركيزها على استثمار الاحتياطيات المذكورة لتوفير عوائد أفضل في التخفيف من حدة شيخوخة السكان بسرعة وما يترتب على ذلك من انخفاض في القوة العاملة.


اترك رد.


إحاطة الإفطار: باين يضرب مرة أخرى، سوني & # 8217؛ s تعديل و الإخلاص & # 8217؛ s رسوم جديدة هيكل.


خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي: ما يجب على البنوك الخاصة أن تأخذه في الحساب.


قد يعجبك.


2017: السنة كريبتوكيرنسيز ذهبت التيار الرئيسي.


نايك في زيادة المبيعات ولكن الولايات المتحدة الركود يستمر.


ديدي يحصل على 56bn $ التقييم.


إيران: اختبار أوقات الاختبار.


4 دقائق قراءة / 2 يناير 2018.


2018 يبدأ باختبار عزم إيران الدستوري - الثيوقراطية. نظام شبه ديموقراطي منذ الثورة الإسلامية عام 1979، كان شكل من أشكال الحكم فريدة من نوعها في الشرق الأوسط والعالم أجمع. منذ الإطاحة بالذبيحة المدعومة من الولايات المتحدة، محمد رضا بهلوي، تقع غالبية السلطة في إيران من جانب واحد مع المرشد الأعلى للبلاد آية الله خامنئي؛ من السيطرة على الجيش إلى وسائل الإعلام، لفحص المرشحين للرئاسة التي تفي العنصر الديمقراطي للدستور.


وقد تعزز هذا الاحتكار على السلطة في أعقاب الاستياء الشعبي ضد الاستبداد المدعوم من الغرب. منذ نشأتها، تملي سياسة النظام من قبل حادة حادة من سياسة ويستفاليا الخارجية حتى يومنا هذا. وعلى هذا النحو، تجد إيران نفسها متورطة في عدد من النزاعات الإقليمية بالوكالة من سورية إلى اليمن. وبسبب الاقتصاد الذي أضعفته العقوبات، تشير الأحداث الأخيرة إلى أن النظام قد تجاوز إلى حد ما لتوفير متوسط ​​الإيراني.


وتؤكد شيرين عبادي الحائزة على جائزة نوبل أن هناك الكثير من خيبة الأمل إزاء عدم جدوى تخفيف العقوبات. وتزعم أن فشل خطة العمل الشاملة المشتركة لتخفيف الأزمة المالية الخطيرة في إيران هو إلى حد كبير إلى الفساد الواسع الانتشار. مع إرسال مليارات الدولارات لتمويل المقاتلين المتمردين في الخارج، وما زال يجري إعادة توزيعها بشكل غير فعال محليا، فإنه ليس من المستغرب أن المواطنين يحتجون.


والحكومة الديمقراطية ممثلة ومساءلة أمام ناخبيها؛ إذا بدا أن الإنفاق الحكومي لا يخدم مصلحة السكان، فإنهم، على حد تعبير الرئيس روحاني، أحرار في التعبير عن الانتقاد والاحتجاج على المرحلة. هذا خط رفيع كان على النظام الإسلامي أن يمشي عليه منذ إنشائه. مما يسمح بعناصر الديمقراطية مع الحفاظ على قبضة قوية على الحريات التي قد تضر بشرعيتها.


استقر الاستياء الاقتصادي يوم الخميس الماضي عندما بدأ مئات الاحتجاج في ثاني أكبر مدينة في إيران مسهاد. في الأيام الخمسة الماضية، انتشرت الاحتجاجات في مدن متعددة، بما في ذلك العاصمة طهران. وقد كان لانقطاع وسائل الإعلام الاجتماعية والاشتباكات العنيفة مع القوات الموالية للحكومة أثر عكسى وأعطى زخما للحركة. وقد أصيب ما لا يقل عن 12 متظاهرا بجراح قاتلة. وأفادت مصادر مجهولة المصدر في البلد أن الوضع أشد مما ورد في وسائل الإعلام.


وهكذا، في حين شهد النظام الإسلامي عددا من الاحتجاجات في العقود الأخيرة، فإن المراقبين يصفون هذه الأيام الأولى بأنها بداية شيء غير مرئي منذ أيام الثورة الإسلامية. في حين توقفت الاحتجاجات المماثلة، مثل الحركة الخضراء لعام 2009، من ثمارها من خلال حملات القمع الحكومية الوحشية، هناك عدد من الاختلافات المميزة اليوم موجودة.


الاختلافات بين الحين والآخر.


وتشمل بعض الاختلافات الهامة؛ وهو رئيس معتدل انتخابا ديمقراطيا، واتفاقا نوويا تم التفاوض عليه بنجاح وبرنامج تخفيف العقوبات، وحملة ناجحة للدفاع عن بشار الأسد في سوريا. من جانب النظام، يبدو أن جميع البطاقات قد لعبت. وليس من الممكن أن يكون الرئيس أكثر اعتدالا أو إصلاحيا في ظل الشكل الحالي للحكم، والوهم بأن خطة العمل المشتركة قد تخفف من حدة عدم المساواة على نطاق واسع قد رفضت (في الواقع، فإن الفوائد لن يشعر بها إلا عدد قليل من الناس) والمساعي الخارجية الإيرانية، كما تظهر الاحتجاجات، لا تعكس المصالح الأوسع لسكانها.


واقع ما يمكن أن يفعله النظام لتهدئة السخط الشعبي في هذه المرحلة محدود؛ بخلاف الإصلاحات الجذرية التي لا يزال من غير الممكن الشعور بها بين عشية وضحاها، يبدو أن الخيارات الديمقراطية قد استنفدت. كما أن القمع العنيف ليس خيارا مرغوبا فيه. من خلال ممارسة أساليب قمعية عنيفة، فإنه سيعطي قضية موحدة للمجموعات الاحتجاجية في جميع أنحاء البلاد. وتساعد الحكومة في الوقت الراهن غياب هذا الانسجام. فالجماعات الصغيرة أقل عرضة لحمل حملة سلمية طويلة وبمجرد أن تتحول الاحتجاجات إلى عنف، يمكن للحكومة أن تستجيب بدورها وتشوه سمعة المحرضين الانتهازيين المدعومين من الخارج.


استنتاج.


فبالنسبة لبلد يتمتع بتوقعات عالية للمستثمرين على أنه سوق ناشئة ناشئة، من المؤكد أن أي حالة من عدم الاستقرار السياسي على نطاق واسع ستهدد اقتصادها المتعاظم والبلدان المجاورة التي تعتمد عليها. إن الرد على هذه الاحتجاجات لن يكون حاسما فقط في تقييم استقرار إيران كوجهة للاستثمار الأجنبي المباشر بعد العقوبات ولكن كمؤشر على مستقبل النظام وسكانه الأصغر سنا & # 8211؛ مع عدم وجود ذاكرة من الشاه & # 8217؛ ق الاستبدادية - يشكل الأغلبية.


بنك اليابان يحتفظ معدل السياسة دون تغيير.


2 دقيقة قراءة / 21 ديسمبر 2017.


أعلن بنك اليابان أنه يبقي سياسته النقدية ثابتة بعد اجتماع السياسة الذي يستمر لمدة يومين، حيث يبقى التضخم بعيدا عن هدفه 2٪ على الرغم من الاقتصاد المتنامي.


وقال البنك المركزي ان سعر الفائدة على المدى القصير سيبقى عند نسبة 0.1٪ وهدف عائد السندات الحكومية لمدة 10 سنوات عند 0٪. ولم يفاجأ المحللون بقرار المؤسسة، لكنهم اختلفوا في آرائهم حول المدة التي سيحافظون فيها على موقفهم النقدي المفرط. ويتوقع معظم البنك المركزي الياباني سحب التحفيز من عام 2018.


ومع ذلك، يتوقع مارسيل ثيليانت، كبير الاقتصاديين في اليابان من كابيتال إكونوميكس من اليابان أن تترك السياسة دون تغيير حتى نهاية عام 2019. وفي معرض حديثه عن المخاوف المتعلقة باستدامة التسهيل النقدي لفترات طويلة، قال:


"أحد المخاوف هو أن ارتفاع الغلة سيجبر البنك على شراء المزيد من السندات مما هو عليه على استعداد للشراء. وثمة شاغل آخر هو أن انخفاض أسعار الفائدة على السياسات يضعف أرباح البنوك ويضعف نسب رأس المال ويخفض الإقراض. نحن لا نعتقد أن هذه المخاوف صحيحة ونحن نعتقد أن ضغوط الأسعار الضعيفة سوف تستمر في السيطرة على مستقبل السياسة النقدية ".


الاقتصاد الياباني هو الآن في أطول توسع في أكثر من عقدين. ومع ذلك، ارتفعت الأسعار باستثناء الغذاء الطازج فقط بنسبة 0.8٪ في أكتوبر مقارنة مع العام السابق، وهو أقل من هدف البنك المركزي.


أكبر شركة تهدئة في الصين ترتفع 4 مليار دولار في التمويل الجديد.


1 دقيقة قراءة / 21 ديسمبر 2017.


أعلنت ديدي شوكسينغ، الشركة العملاقة في مجال الطيران، عن جمع 4 مليارات دولار في صناديق جديدة لمساعدتها على التوسع دوليا وتطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (إي) ونظام بيئي جديد لسيارة الطاقة.


وقد أثارت الشركة بالفعل 13 مليار جنيه استرليني من المستثمرين مثل أبل وتينسنت وبابا. ومع ذلك، فمن غير المعروف من هم المستثمرين في هذه الجولة التمويل. وقالت الشركة ببساطة ان "المؤسسات الصينية والدولية انضمت الى جولة التمويل الاخيرة".


ووفقا لمصادر، كانت سوفت بنك وأبو مبادلة كابيتال، وهو صندوق ولاية أبو ظبي، من بين المستثمرين.


وقد استثمرت ديدي بالفعل في منظمة العفو الدولية في الماضي، حتى فتح مختبر أبحاث منظمة العفو الدولية في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام. ومع ذلك، لا تزال الأعمال التجارية في الصين فقط، على الرغم من أنها توسعت شبكتها في جميع أنحاء العالم من خلال الاستثمارات في الشركات التي تنافس اوبر، بما في ذلك العلا الهند وأوروبا تاكسيفي. ومع ذلك، فقد أفيد أن التوسع البدني المرجح قريبا.


يذكر ان اكثر من 260 الف سيارة من المليونى سيارة كهربائية على الطرق الصينية تقع على منصة ديدي. وتهدف الشركة إلى الوصول إلى مليون سيارة كهربائية بحلول عام 2020.


المزيد عن آسيا.


مفتاح لزيادة كريبتوكيرنسي شعبية في نصف النامية من جنوب شرق آسيا.


وقد احتضنت كوريا الجنوبية موجة كريبتوكيرنسي مثل بلدان أخرى قليلة لديها. بيثومب، واحدة من أكبر عملة رقمية في العالم.


الصين تينسنت الشركات التابعة ضرب سوق هونج كونج.


الصين الأدب، التابعة للكتاب الإلكتروني تينسنت، شهدت طلبا قويا على هونغ كونغ سوق الأسهم الاكتتاب العام وأسعارها.


الرئيس ترامب ورحلته إلى آسيا: ماذا يمكن أن نتوقع؟


واليوم، يشرع الرئيس ترامب في زيارته التي تستغرق يوما واحدا لآسيا، للمشاركة في عدد من الاجتماعات الثنائية والمتعددة الأطراف.


الجانبين من تموج.


بيتكوين: ماذا في الكتاب الأبيض؟


المكاتب القطرية: هل ستصبح في التيار الرئيسي في المستقبل؟


حلول خالية من المخدرات لمشكلة الألم.


2017 في استعراض في سوق موجول.


2017 في التكنولوجيا: عندما الفيسبوك وتويتر التقى أمام الكونغرس.


الأمم المتحدة تعيد ترامب & # 8217؛ إعلان القدس.


الهند & # 8217؛ s احتياطيات الفوركس ترتفع بمقدار 3.53 مليار دولار.


وارتفعت احتياطيات العملات الأجنبية في الهند (فوركس) بمقدار 3.53 مليار دولار كما في 22 ديسمبر 2017، وفقا للبيانات الرسمية يوم الجمعة.


وأظهر الملحق الإحصائي الاسبوعي لبنك الاحتياطي الهندي (ربي) أن احتياطي العملات الأجنبية الإجمالي ارتفع إلى 404.92 مليار دولار من 401.38 مليار دولار المبلغ عنها للأسبوع المنتهي في 15 ديسمبر.


الهند واحتياطيات الفوركس تتكون من أصول العملات الأجنبية، واحتياطيات الذهب، وحقوق السحب الخاصة، وموقف بنك الاحتياطي الأسترالي مع صندوق النقد الدولي (إمف).


الجزء الحكيم، فكا & # 8212؛ وهو أكبر مكون من احتياطيات الفوركس & # 8212؛ بزيادة قدرها 3.77 مليار دولار إلى 380.68 مليار دولار خلال الأسبوع قيد الاستعراض.


وباإلضافة إلى الدوالر األمريكي، تتكون هذه األسعار من 20 إلى 30 في المائة تقريبا من العمالت العالمية الرئيسية. كما يشمل االستثمارات في سندات الخزينة األمريكية وسندات الحكومات األخرى المختارة والودائع لدى البنوك المركزية والتجارية األجنبية.


وارتفعت قيمة احتياطيات البلاد من الذهب بمقدار 12.6 مليون دولار إلى 20.71 مليار دولار، في حين ارتفعت حقوق السحب الخاصة بمقدار 1.8 مليون دولار إلى 1.50 مليار دولار.


ومع ذلك، تراجع موقف الاحتياطي لدى صندوق النقد الدولي من 252.2 مليون دولار إلى 2.02 مليار دولار.


وتزيد احتياطيات النقد الأجنبي في الهند من 10 مليارات دولار في السنة المالية 2017.


وقال البنك الاحتياطي الهندي في تحديث له إن احتياطيات الهند من النقد الأجنبي بلغت 369.95 مليار دولار في 31 مارس 2017.


ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الهند من 2.02 مليار دولار إلى 369.95 مليار دولار في 31 مارس 2017، بزيادة قدرها 10.20 مليار دولار منذ بداية السنة المالية. وبلغت الاحتياطيات 359.76 دولار اعتبارا من 1 أبريل 2018، وفقا لتحديثات بنك الاحتياطي الفدرالي.


ويفترض هذا الارتفاع أهمية في سياق ثلاثة أحداث رئيسية خلال السنة المالية التي من شأنها أن تكون قد أثرت على احتياطيات النقد الأجنبي في البلاد - إزالة الشوائب، واسترداد الودائع فنر التي صدرت في عام 2018 لوقف سقوط الروبية والمخاوف من هروب رأس المال بسبب الولايات المتحدة الاتحادية حجز أسعار الفائدة المشي لمسافات طويلة.


وكانت الهند قد رفعت نحو 25 مليار دولار عن طريق الودائع لمدة ثلاث سنوات في سبتمبر 2018 للتغلب على الانخفاض الحاد في عملتها المحلية. وكانت الودائع مستردة في العام الماضي، وكان واضحا عندما انخفضت الاحتياطيات 4.34 مليار دولار في الأسبوع الأول من أكتوبر.


"إن حوالي 25 مليار دولار من العملات الأجنبية غير المقيمة أو الودائع (ب) التي تم جمعها لتحقيق الاستقرار في الروبية في 2018 سوف تنضج في سبتمبر-نوفمبر، ومن غير المرجح أن يتم ترحيل أربعة أخماس هذه الودائع، والتي بدورها إلى 20 مليار دولار في التدفقات الخارجة، وتتوقع بعض التأثير على المدى القصير على ميزان المدفوعات، والضغط على ظروف السيولة المحلية، ونوبة مؤقتة من التقلبات في الروبية "، وقالت راديكا راو، الخبيرة الاقتصادية والبحوث الجماعية في بنك دبس في مذكرة 10 يونيو العام الماضي.


ومع ذلك، تمكنت البلاد من إدارتها دون أي تعطيل كبير لاحتياطياتها.


وكان صدمة الاقتصاد الكلي الرئيسية التالية، إذا جاز التعبير، قرار رئيس الوزراء ناريندرا مودي بتطهير مبلغ 500 روبية و 1000 روبية في 8 نوفمبر من العام الماضي، مما أثار مخاوف من التباطؤ الاقتصادي وما يترتب على ذلك من تدفقات الدولار.


انخفضت تدفقات رأس المال من 6.19 مليار دولار في أكتوبر إلى 4.67 مليار دولار في الشهر المقبل و 3.34 مليار دولار في ديسمبر 2018. ومع ذلك، فإن إجمالي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر ارتفعت بنسبة 22 في المئة خلال أبريل-ديسمبر 2018 إلى 35.84 مليار دولار، مقارنة ب 29.44 مليار دولار في أبريل-ديسمبر 2018.


ومن الأحداث الأخرى التي كان من الممكن أن تضرب تدفقات الدولارات وبالتالي احتياطيات الهند من العملات الأجنبية قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في 15 مارس.


وعلى الجانب الايجابى، ادى فوز حزب بهاراتيا جاناتا الكبير فى انتخابات اوتار براديش، التى اعلنت نتائجها يوم 11 مارس، الى زيادة ضخمة فى الاسهم فى سوق الاسهم من قبل المستثمرين الاجانب. كما شهدت التدفقات الداخلة إلى سوق الدين ارتفاعا، مما أدى إلى استقرار الاحتياطيات واكتساب الروبية قوة.


وشهد مارس المستثمرين الأجانب شراء السندات الهندية بطريقة كبيرة. "تلقت أسواق الدين الهندية 272.6 مليار روبية من التدفقات الوافدة في مارس (بعد 57.2 مليار روبية في شباط / فبراير)، وهي أعلى تدفقاتها الشهرية في خمس سنوات على الأقل، وعلى غرار شهر فبراير، كانت التدفقات الداخلة مدفوعا بالتدفقات إلى ديون الحكومة المركزية، زاد المستثمرون حصصهم من سندات إيغس بقيمة 175.8 مليار روبية (50.4 مليار روبية في فبراير)، وهي أكبر زيادة شهرية في 30 شهرا "، كما قال محللون في نومورا في مذكرة يوم الأربعاء.


وأغلقت العملة المحلية عند 64.85 للدولار الأمريكي في 31 مارس 2017، بارتفاع نسبته 2.1 في المئة خلال 31 مارس 2018 عند إغلاق 66.26. وانتهت الروبية عند 64.28 دولار امريكى يوم الجمعة.


وقال أرجون رام ميغوال، وزير الشؤون الخارجية، "إن المعنويات الإيجابية الناجمة عن آفاق النمو الجيدة للاقتصاد الهندي، وأسس الاقتصاد الكلي السليمة ذات التضخم المنخفض، والعجز في الحساب الجاري، والاحتياطيات الكافية من النقد الأجنبي، وما إلى ذلك، تدفع التدفقات الرأسمالية الداخلة التي تسهم في تعزيز الروبية" وذلك فى رد مكتوب على سؤال فى لوك سابها يوم الجمعة.


وانخفض مؤشر بس سينسيكس 220 نقطة ليصل إلى 29707، في حين أنهى مؤشر نس نيفتي 64 نقطة عند 9198 نقطة. وشملت أعلى الخاسرين سينسكس صن فارما، لوبين، موانئ أداني وصناعات الاعتماد.


"كان هناك حجز للربح الذي هبط السوق أكثر من نصف في المئة، وكان التجار يحجزون الأرباح بسبب ضعف الإشارات العالمية، وارتفاع أسعار النفط، وانخفاض في أوسينر العوامل الجيوسياسية هبطت السوق، وانخفضت الأسواق الآسيوية والأوروبية بعد الأخبار أن الولايات المتحدة أطلقت صواريخ على قاعدة جوية في سوريا ردا على الاستخدام المزعوم للقوات السورية للأسلحة الكيميائية "، وفقا لما ذكرته وكالة الوساطة موتيلال أوسوال للأوراق المالية في مذكرة مساء الجمعة.


وسوف يتأثر تداول الأسبوع المقبل في البورصات من قبل الشركات التي تعلن الربع الرابع (Q4) والنتائج للعام بأكمله. المستثمرون والمحللون سوف تتبع بدقة إنفوسيس من شأنها أن تأتي مع نتائج ذلك في أبريل 13. سوف التعليق إدارة تحديد الاتجاه ليس فقط لسعر سهم الشركة ولكن أيضا لحزمة تكنولوجيا المعلومات بأكملها وأسواق الأسهم ككل.


كما يمكن للحكومة أن تعلن بيانات التجارة الخارجية لشهر مارس خلال الأسبوع. وخلال فترة ال 11 شهرا المنتهية في فبراير / شباط 2017، ارتفعت صادرات الهند بنسبة 2.52 في المئة لتصل إلى 245.41 مليار دولار أمريكي على أساس سنوي، مما رفع الآمال بإنهاء المالية العامة بمقدار 270 مليار دولار. وانخفضت الواردات بنسبة 3.67 فى المئة لتصل الى 340.69 مليار دولار.


وذكرت الحكومة فى تحديث لها ان عدد الشركات الاجنبية العاملة فى الهند وصل الى 3884 شركة فى نهاية مارس عام 2017 حيث سجل 1484 شركة فى دلهى ثم 823 شركة فى ماهاراشترا. وارتفعت التسجيالت الجديدة في الفترة 2018 - 2017 إلى 161 تسجيلا من 149 في السنة المالية السابقة و 157 في الفترة 2017 - 2015.


وبلغت قيمة تمويل الصندوق في المصارف التي تديرها الدولة في الفترة 2018-2017 24997 كرور روبية، وكانت أكبر حصة تذهب إلى بنك الدولة في الهند (5،681 كرور روبية)، يليها البنك الهندي وراء البحار (2،651 كرور روبية) وبنك البنجاب الوطني (2،112 روبية هندية) الكرور عشرة ملا يين).


وقالت الحكومة ان حصة الهند من الاقتصاد العالمى بلغت 2.83 فى المائة، حيث بلغت 2.09 تريليون دولار امريكى فى عام 2018، وفقا لما ذكرته الحكومة.


"وفقا لمجموعة البنك الدولي، على افتراض استقراء خطي بسيط لمعدلات النمو وعلى افتراض أن الناتج المحلي الإجمالي في الهند ينمو بنسبة 8٪ بالدولار الأمريكي، وتنمو فرنسا والمملكة المتحدة بنسبة 2.5٪ بالدولار الأمريكي، فإن مساهمة الهند في الاقتصاد العالمي قد تجاوز فرنسا في 2018 والمملكة المتحدة في 2021 "، وقال ميغال ردا على استفسار آخر في لوك سابها يوم الجمعة.


في أخبار إيجابية أخرى، قفزت الهند 12 نقطة إلى المرتبة رقم 40 عالميا في قائمة تقرير التنافسية العالمية للسياحة والسفر لعام 2017.


واضاف "ان الهند تواصل إثراء مواردها الثقافية وحماية المزيد من المواقع الثقافية والتعبيرات غير الملموسة من خلال قوائم التراث العالمى لليونسكو وعن طريق وجود رقمي اكبر".


ويصنف التقرير 136 بلدا في 14 معلما، يبين كيف يمكن للبلدان أن تحقق فوائد من خلال قطاع السفر والسياحة.


الهند احتياطي العملات.


'الهند احتياطيات الفوركس' - 188 نتيجة أخبار (ق)


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 1 ديسمبر 2017.


وارتفع احتياطي النقد الأجنبي بمقدار 1.208 مليار دولار ليصل إلى 400.741 مليار دولار في الأسبوع إلى 24 نوفمبر.


الأعمال | بريس ترست أوف إنديا | الخميس 2 نوفمبر 2017.


وقال حاكم بنك الاحتياطى البريطانى السابق ان الهند تحتاج الى بناء احتياطيات النقد الاجنبى لحماية الاقتصاد من زيادة التدفقات الخارجية.


الأعمال | خدمة الأخبار الهندية الآسيوية | | الجمعة 20 أكتوبر 2017.


احتياطيات الفوركس كيتي تزيد بمقدار 1.50 مليار دولار كما في 13 أكتوبر 2017، تظهر البيانات الرسمية.


الأعمال | ندتف فريق الربح | الأربعاء 20 سبتمبر، 2017.


وفي الوقت نفسه، ارتفع الدولار بالقرب من أعلى مستوى له في ثمانية أسابيع مقابل الين.


الأعمال | ندتف فريق الربح | الأحد 17 سبتمبر 2017.


وقال المحللون ان ارتفاع احتياطيات النقد الاجنبى فى الهند من المحتمل ان يساعد الروبية فى تحمل اى تقلبات قد تظهر على هجرة الاموال الاجنبية من ديون الهند واسواق الاسهم.


بريس ترست أوف إنديا | السبت 16 سبتمبر 2017.


وارتفعت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 2.568 مليار دولار إلى 376.209 مليار دولار في الأسبوع الذي يغطيه التقرير، وفقا للبيانات الصادرة عن بنك الاحتياطي الهندي (ربي).


خدمة الأخبار الهندية الآسيوية | | السبت 9 سبتمبر 2017.


ارتفعت أصول العملات الأجنبية، وهي جزء كبير من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 2.808 مليار دولار، لتصل إلى 373.641 مليار دولار للأسبوع المنتهي في 1 سبتمبر.


بريس ترست أوف إنديا | الأحد 20 أغسطس 2017.


وقال مورغان ستانلي إن بنك الاحتياطي الاسترالي ليس من المرجح أن يخفض أسعار الفائدة السياسية ويخفض المعدلات الحقيقية لمنع المزيد من ارتفاع العملة، حيث يتبع البنك المركزي نظاما مرنا لاستهداف التضخم.


الأعمال | بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 11 أغسطس 2017.


وارتفعت أصول العملات الأجنبية بمقدار 964.4 مليون دولار إلى 369.723 مليار دولار، وفقا لما ذكره بنك الاحتياطي الأسترالي.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 30 يونيو 2017.


ويعبر عن أسعار الفائدة بالدولار الأمريكي آثار تقدير / انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية، مثل اليورو والجنيه والين، المحتفظ بها في الاحتياطيات.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 23 يونيو، 2017.


وارتفع احتياطي النقد الأجنبي في البلاد بمقدار 799 مليون دولار ليصل إلى مستوى قياسي بلغ 381.955 مليار دولار في الأسبوع إلى 16 يونيو،


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 9 يونيو 2017.


وانخفضت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 0.2 مليون دولار إلى 1.472 مليار دولار.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 13 يناير 2017.


وارتفع إجمالي الاحتياطيات بمقدار 625.5 مليون دولار إلى 360.296 بليون دولار في الأسبوع السابق.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 6 يناير 2017.


وارتفعت أصول العملات الأجنبية، التي تشكل عنصرا رئيسيا من إجمالي الاحتياطيات، بمبلغ 612.4 مليون دولار إلى 336.582 بليون دولار في أسبوع الإبلاغ.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 16 ديسمبر، 2018.


وانخفضت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 873 مليون دولار إلى 339.258 بليون دولار.


'الهند احتياطي الفوركس' - 2 نتيجة الفيديو (ق)


'الهند احتياطيات الفوركس' - 188 نتيجة أخبار (ق)


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 1 ديسمبر 2017.


وارتفع احتياطي النقد الأجنبي بمقدار 1.208 مليار دولار ليصل إلى 400.741 مليار دولار في الأسبوع إلى 24 نوفمبر.


الأعمال | بريس ترست أوف إنديا | الخميس 2 نوفمبر 2017.


وقال حاكم بنك الاحتياطى البريطانى السابق ان الهند تحتاج الى بناء احتياطيات النقد الاجنبى لحماية الاقتصاد من زيادة التدفقات الخارجية.


الأعمال | خدمة الأخبار الهندية الآسيوية | | الجمعة 20 أكتوبر 2017.


احتياطيات الفوركس كيتي تزيد بمقدار 1.50 مليار دولار كما في 13 أكتوبر 2017، تظهر البيانات الرسمية.


الأعمال | ندتف فريق الربح | الأربعاء 20 سبتمبر، 2017.


وفي الوقت نفسه، ارتفع الدولار بالقرب من أعلى مستوى له في ثمانية أسابيع مقابل الين.


الأعمال | ندتف فريق الربح | الأحد 17 سبتمبر 2017.


وقال المحللون ان ارتفاع احتياطيات النقد الاجنبى فى الهند من المحتمل ان يساعد الروبية فى تحمل اى تقلبات قد تظهر على هجرة الاموال الاجنبية من ديون الهند واسواق الاسهم.


بريس ترست أوف إنديا | السبت 16 سبتمبر 2017.


وارتفعت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 2.568 مليار دولار إلى 376.209 مليار دولار في الأسبوع الذي يغطيه التقرير، وفقا للبيانات الصادرة عن بنك الاحتياطي الهندي (ربي).


خدمة الأخبار الهندية الآسيوية | | السبت 9 سبتمبر 2017.


ارتفعت أصول العملات الأجنبية، وهي جزء كبير من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 2.808 مليار دولار، لتصل إلى 373.641 مليار دولار للأسبوع المنتهي في 1 سبتمبر.


بريس ترست أوف إنديا | الأحد 20 أغسطس 2017.


وقال مورغان ستانلي إن بنك الاحتياطي الاسترالي ليس من المرجح أن يخفض أسعار الفائدة السياسية ويخفض المعدلات الحقيقية لمنع المزيد من ارتفاع العملة، حيث يتبع البنك المركزي نظاما مرنا لاستهداف التضخم.


الأعمال | بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 11 أغسطس 2017.


وارتفعت أصول العملات الأجنبية بمقدار 964.4 مليون دولار إلى 369.723 مليار دولار، وفقا لما ذكره بنك الاحتياطي الأسترالي.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 30 يونيو 2017.


ويعبر عن أسعار الفائدة بالدولار الأمريكي آثار تقدير / انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية، مثل اليورو والجنيه والين، المحتفظ بها في الاحتياطيات.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 23 يونيو، 2017.


وارتفع احتياطي النقد الأجنبي في البلاد بمقدار 799 مليون دولار ليصل إلى مستوى قياسي بلغ 381.955 مليار دولار في الأسبوع إلى 16 يونيو،


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 9 يونيو 2017.


وانخفضت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 0.2 مليون دولار إلى 1.472 مليار دولار.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 13 يناير 2017.


وارتفع إجمالي الاحتياطيات بمقدار 625.5 مليون دولار إلى 360.296 بليون دولار في الأسبوع السابق.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 6 يناير 2017.


وارتفعت أصول العملات الأجنبية، التي تشكل عنصرا رئيسيا من إجمالي الاحتياطيات، بمبلغ 612.4 مليون دولار إلى 336.582 بليون دولار في أسبوع الإبلاغ.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 16 ديسمبر، 2018.


وانخفضت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 873 مليون دولار إلى 339.258 بليون دولار.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 9 ديسمبر 2018.


وانخفضت أصول العملات الأجنبية، التي تشكل عنصرا رئيسيا من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 957.9 مليون دولار إلى 340.131 بليون دولار.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 25 نوفمبر 2018.


وانخفضت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 1.495 بليون دولار إلى 341.276 بليون دولار.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 18 نوفمبر 2018.


وانخفضت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 1.155 بليون دولار إلى 342.772 بليون دولار.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 11 نوفمبر 2018.


وارتفعت أصول العملات الأجنبية، التي تشكل عنصرا رئيسيا من إجمالي الاحتياطيات، بمبلغ 1.982 بليون دولار إلى 343.927 بليون دولار.


بريس ترست أوف إنديا | السبت 22 أكتوبر، 2018.


وانخفض احتياطي النقد الأجنبي في الهند بمقدار 1.506 مليار دولار ليصل إلى 366.139 مليار دولار في الأسبوع إلى 14 أكتوبر، وذلك بسبب انخفاض أصول العملات الأجنبية، وفقا لما ذكره البنك الاحتياطي.


كارتيك غويال، بلومبرغ | الخميس 20 أكتوبر 2018.


وتظهر بيانات بنك الاحتياطي الهندي أن احتياطيات النقد الأجنبي هبطت إلى 4.3 مليار دولار في الأسبوع حتى 7 أكتوبر، مما يشير إلى أن المتداولين يسعون إلى دعم الروبية.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 14 أكتوبر، 2018.


وتشمل أصول العملات الأجنبية، التي يعبر عنها بالدولار الأمريكي، تأثير ارتفاع / انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية مثل اليورو والجنيه والين المحتفظ به في الاحتياطيات.


خدمة الأخبار الهندية الآسيوية | | الأحد 25 سبتمبر، 2018.


وانخفض احتياطى النقد الاجنبى فى البلاد بمقدار 369.60 مليار دولار فى 16 سبتمبر، وفقا لما اعلنه بنك الاحتياطى الهندى.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 16 سبتمبر، 2018.


واظهرت بيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي يوم الجمعة ان احتياطيات البلاد من النقد الاجنبى واصلت رفع مستوياتها الجديدة مع الاسبوع حتى 9 سبتمبر مضيفا 3.513 مليار دولار للكيتي، الذي بلغ ذروته في وقت الحياة الجديد 371.279 مليار دولار.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 9 سبتمبر، 2018.


ارتفع احتياطى النقد الاجنبى فى البلاد بمقدار 989.5 مليون دولار الى اعلى مستوى له وهو 367.76 مليار دولار على اساس زيادة صحية فى اصول العملة الاساسية، حسبما ذكر بنك الاحتياطى يوم الجمعة.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 9 سبتمبر، 2018.


وقال بنك الوساطة الفرنسي بي. ان. بي باريبا يوم الجمعة ان اي اضطرابات في السوق بسبب عمليات الاسترداد القادمة (فنر) ستكون فقط "عابرة" مع تراجع بنك الاحتياطي الفيدرالي الى احتياطيات النقد الاجنبى لتخفيف حدة التقلبات.


بريس ترست أوف إنديا | السبت 13 أغسطس، 2018.


واستمرارا للاتجاه الصاعد، ارتفع احتياطي النقد الاجنبى بمقدار 253.6 مليون دولار ليصل الى مستوى قياسي بلغ 365.749 مليار دولار فى الاسبوع حتى 5 اغسطس، وفقا لما ذكره بنك الاحتياطى اليوم الجمعة.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 5 أغسطس، 2018.


ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في البلاد بمقدار 2.81 مليار دولار ليصل إلى أعلى مستوى له في الحياة من 365.49 مليار دولار في الأسبوع إلى 29 يوليو، وذلك بفضل ارتفاع أصول العملات الأجنبية، وفقا لما ذكره بنك الاحتياط يوم الجمعة.


بريس ترست أوف إنديا | السبت 25 يونيو 2018.


وقال مسؤول في بنك الاحتياط إن احتياطيات البلاد من النقد الأجنبي وغطاء الواردات لأكثر من عام ستكون كافية لإدارة الآثار المؤقتة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


بريس ترست أوف إنديا | الأربعاء 22 يونيو، 2018.


في محاولة لتهدئة المخاوف من المستثمرين عشية الاستفتاء على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، قالت وزارة المالية يوم الأربعاء إن الهند مستعدة للتعامل مع أي احتمال مع احتياطياتها من النقد الأجنبي الكافي (الفوركس).

No comments:

Post a Comment