Saturday 17 February 2018

استراتيجية التداول جبمورغان


أحدث النتائج.


ملخص أسبوعي للسوق.


دليل للأسواق.


رؤى المحفظة.


التعليق في الوقت المناسب، وجهات النظر الاستراتيجية والتحليل المتعمق من فرق الاستثمار لدينا للمساعدة في توجيه قرارات محفظتك.


برودوكت سبوتليت.


صناديق التداول المتداولة.


صناديق SmartRetirement®.


في J. P. مورغان إدارة الأصول، والتعاون مع عملائنا في محاولة لبناء محافظ أقوى يدفع كل ما نقوم به. إن عمق واتساع قدراتنا الاستثمارية يغطي جميع فئات الأصول، مما يتيح قرارات تخصيص الأصول لتحقيق أهداف استثمارية محددة وحل احتياجات العملاء الحقيقية.


أنت حاليا في موقع المستشار المالي.


حدد دورك ليتم توجيهك إلى تجربة موقع مختلفة.


جيه مورغان لإدارة الأصول.


هذا الموقع هو اتصال عام يتم تقديمه لأغراض إعلامية فقط. وهو تعليمي في الطبيعة وليس مصممة لتكون توصية لأي منتج استثماري معين، استراتيجية، ميزة خطة أو أغراض أخرى. من خلال تلقي هذه الرسالة فإنك توافق على الغرض المقصود المذكور أعلاه. أي أمثلة تستخدم في هذه المادة هي عامة، افتراضية ولأغراض التوضيح فقط. لا یشیر أي من شرکة J. P. مورغان أسيت ماناجيمنت أو الشرکات التابعة لھا أو ممثلیھا إلی أن المتلقي أو أي شخص آخر یقوم بعمل محدد أو أي إجراء علی الإطلاق. الاتصالات مثل هذه ليست محايدة وتقدم فيما يتعلق الإعلان وتسويق المنتجات والخدمات. قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية أو مالية، يجب على المستثمر أن يسعى للحصول على مشورة فردية من المستشارين الماليين والقانونيين والضريبيين وغيرهم من المستشارين المحترفين الذين يأخذون بعين الاعتبار جميع الحقائق والظروف الخاصة بالمستثمر الخاص.


للحصول على بيانات إضافية عن صناديق الاستثمار المشترك (مثل مخصصات القطاعات / الصناعة / البلد / الإقليم / الصندوق لمصادر القيمة المضافة، مخصصات الاستحقاق / الجودة / رأس المال السوقي) غير المعروضة حاليا على صفحات الصندوق الفردية أو ورقة حقائق الصندوق، يرجى الاتصال بمكتب خدمات المساهمين على الرقم 1-800-480-4111. وستتاح المعلومات في موعد أقصاه 5 أيام عمل بعد نهاية الربع أو نهاية الشهر، وستختلف بيانات الصندوق المتاحة حسب الصندوق. وسيلزم التحقق من الاستثمارات القائمة.


يجب على المستثمرين النظر بعناية في الأهداف والمخاطر الاستثمارية وكذلك رسوم ونفقات صندوق الاستثمار المشترك أو إتف قبل الاستثمار. يحتوي الملخص والنشرات الكاملة على هذه المعلومات وغيرها من المعلومات حول صندوق الاستثمار المشترك أو صندوق الاستثمار الأوروبي، ويجب قراءتها بعناية قبل الاستثمار. للحصول على نشرة إخبارية لصناديق الاستثمار المشتركة: اتصل بخدمات توزيع جي بي مورجان، Inc. على 1-800-480-4111 أو قم بتنزيله من هذا الموقع. صناديق التداول المتداولة: اتصل بالرقم 1-844-4JPM-إتف أو قم بتنزيله من هذا الموقع.


إن آراء وبيانات اتجاهات السوق المالية التي تستند إلى ظروف السوق الحالية تشكل حكمنا وهي عرضة للتغيير دون إشعار. ونحن نعتقد أن المعلومات المقدمة هنا موثوق بها ولكن لا ينبغي أن يفترض أن تكون دقيقة أو كاملة. وجهات النظر والاستراتيجيات الموصوفة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


يتم توزيع صناديق جيه بي مورغان من قبل شركة جي بي مورغان لخدمات التوزيع، وهي شركة تابعة لشركة جي بي مورغان تشيس & أمب؛ شركة تابعة لشركة جبمورغان تشيس & أمب؛ شركة لتحصيل رسوم لتقديم الخدمات المختلفة للأموال. جي بي مورغان خدمات التوزيع، وشركة هي عضو في فينرا / سيبك. فينرا 'بروكرشيك.


وتوزع شركة جي بي مورغان إتفس من قبل شركة جي بي مورجان لخدمات التوزيع، وهي شركة تابعة لشركة جي بي مورغان تشيس & أمب؛ شركة تابعة لشركة جبمورغان تشيس & أمب؛ شركة لتحصيل رسوم لتقديم الخدمات المختلفة للأموال. جي بي مورغان خدمات التوزيع، وشركة هي عضو في فينرا / سيبك.


J. P. مورغان إدارة الأصول هو اسم العلامة التجارية لأعمال إدارة الأصول من جبمورغان تشيس & أمب؛ و الشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم.


نوت فديك إنكوريد | نو بانك غوارانتي | قد تفقد القيمة.


لماذا جبمورغان قد يكون أفضل استراتيجية على وول ستريت.


تعتمد إدارة "جي بي مورغان" لرأس المال إلى حد كبير على ما إذا كان بإمكانها الحفاظ على التركيز على أصحاب الحيازات وسط بيئة مؤسسية تركز على الأرباح وسعر السهم. الإدارة، في محاولة لتحقيق أهداف الربح، يمكن اللجوء إلى بعض الإصلاح على المدى القصير من شأنها أن تؤثر سلبا على المستثمرين على المدى الطويل. ما هو أكثر من ذلك، وقد تم تجميع جب مورغان معا من خلال عمليات الاندماج والاستحواذ الكبيرة، لذلك الصوامع الثقافية يمكن أن تمنع أفضل أفكار الشركة من العمل في طريقها من خلال مجمع الصندوق بأكمله.


ومع ذلك، فقد وجدت مورنينغستار أن جب مورغان تبذل قصارى جهدها لتكون نموذجا يحتذى لعائلة صندوق تديره البنوك - ومنافس هائل لتمويل المحلات التجارية مثل بيمكو و بلاك روك. إدارة قوية، تشكيلة الصندوق العام هو لائق، (وخاصة على الجانب الدخل الثابت)، ولها تاريخ التنظيمي نظيفة، وهيكل التعويض هو عادل. وبسبب ذلك، فإنه يحصل على درجة ثقافة الشركات من B.


لفهم الشعور مورنينغستار تماما، فإنه يساعد على معرفة الثقافة في كل من الشركة الأم وقسم إدارة الأصول. جيه بي مورجان تشيس يمكن أن تتبع جذورها مرة أخرى 200 سنة. ولكن يمكن القول إن العقد الأخير كان له الأثر الأكبر على الشركة. في عام 2000، J. P. مورغان & أمب؛ تم دمج شركة "تشيس مانهاتن" مع شركة "تشيس مانهاتن". بعد أربع سنوات، ابتلعت الشركة المجمعة بنك "بانك وان" في شيكاغو.


على أعماق الأزمة المالية، اشترت الشركة شركات متضررة بير ستيرنس وواشنطن موتشال. وخلال ذلك الوقت تضخمت إلى ما يقرب من 225،000 موظف من 75،000، وارتفعت الإيرادات ثلاثة أضعاف لتصل إلى 105 مليار دولار.


وقد ساعدت هذه الصفقات أيضا في تشكيل قسم إدارة الأصول، موطن لبنك جي بي مورغان الخاص، وإدارة الثروات الخاصة، وتحديد عمليات المساهمة والأوراق المالية، فضلا عن صناديق الاستثمار المشترك. تشيس مانهاتن يملك روبرت فليمينغ & أمب؛ المحدودة، مدير الأصول في لندن التي كان لها وجود كبير في آسيا.


بعض فرق الاستثمار فليمينغ الآن الإشراف على العديد من صناديق الأسهم جب مورغان. تعتبر عروض بنك بانك واحد ذات الدخل الثابت في كولومبوس، أوهايو، مرساة كبيرة من متجر سندات جيه بي مورغان. عندما اشترت جي بي مورغان شركة إدارة الأصول هيبريدج كابيتال مانجمنت في عام 2009، ساعدت الأسرة الصندوق تتحرك إلى بدائل مثل السلع واستراتيجيات محايدة السوق.


هناك كل من الإيجابية والسلبيات لبنية جب مورغان. إحدى السمات الهامة هي مباشرة في الأعلى: الإدارة. جيمي ديمون، الذي انتقل إلى منصب الرئيس التنفيذي في أعقاب صفقة بنك واحد، قد انتقل بحكمة إلى الشركة في السنوات الخمس له على رأسه. في إطار ساعة ديمون، تضاعفت أرباح جي بي مورغان، وساعدت ميزانيتها العمومية المحصنة على مواجهة التراجع بشكل أفضل من المنافسين. وهناك شهادة على ذلك هو حقيقة جيه بي مورجان انسحبت من الدب ستيرنس و صفقات وامو عندما بدا النظام المالي على حافة الانهيار. تقول الشائعات في الصحافة أن جي بي مورغان قد تبدأ حتى في زيادة أرباحها في عام 2018.


يدير قسم إدارة الأصول الذي تبلغ تكلفته 1.8 تريليون دولار ماري كالاهان إردوز، وهي مخضرمة في الشركة لمدة 15 عاما، وهارفارد ماجستير في إدارة الأعمال ترأس سابقا البنك الخاص، من بين أدوار أخرى، قبل تولي مهامها الحالية في عام 2009. وملحق أردوز الرئيسي هو جورج غاتش ، وهو 25 عاما من المخضرم شركة الذي ساعد على إطلاق الأسرة الصندوق والآن لديه لقب رئيس إدارة الاستثمار الأمريكتين. وعلى مستوى االستثمار، يتجاوز متوسط ​​مدة التنفيذيين الرئيسيين 10 سنوات.


إردوز و غاتش يركبون حصان الفوز. وعلى الرغم من أن بعض صناديق الدخل الثابت في مكتب نيويورك هي استثناءات صارخة، فإن أموال جي بي مورغان في المتوسط ​​كانت أفضل من المنافسة في شريحة السوق لعام 2008. هذه الأموال هي على علم بالمخاطر، والتي تتناسب مع إرث جي بي مورغان الذي يسيطر على الثروة الخاصة، وقد صدى بشكل خاص مع المستشارين حريصين على حماية محافظ عملائهم. ومنذ بداية عام 2009، شهدت أسرة الصندوق 46 مليار دولار من التدفقات الصافية الداخلة، وهي من أقوى التدفقات في عالم الصندوق. وتمتلك الشركة 100 مليار دولار حاليا حوالي 121 مليار دولار. وتشكل دائرة إدارة األصول في شركة أردوز حوالي 10٪ من أرباح الشركة األم - ويمكن أن تزيد هذه النسبة.


وبطبيعة احلال، فإن اإلدارة متوقفة على كل من التوقعات الداخلية واخلارجية. تقاس الشركة الأم، في جزء كبير منها، سواء كان ذلك يدق تقديرات أرباح وول ستريت. لتلبية تلك الأرقام، يجب على كل شعبة ضرب بهم أيضا. وذكرت تقارير صحفية ان اردوز يود مضاعفة صافي الدخل على مدى السنوات الخمس المقبلة. وقد قال جب مورغان مورنينغستار أن الهدف هو الطموح وليس وضعت في الحجر.


في العادة، فإن مثل هذا النطق سيحول رؤساء، ولكن مورنينغستار هو مريح مع هدف جب مورغان لعدة أسباب. أولا، انها هدف على مستوى الانقسام، وهو ما يعني أن أردوز لديها الكثير من الخيارات للوفاء به، بما في ذلك زيادة البنك الخاص والشركات إدارة الثروات. ولن تقع العبء الكامل لهذا الهدف على مجمع الصندوق.


وبالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الإدارة قد اتخذت من الجدول التحركات العدوانية التي من شأنها رفع إشارات حمراء. عندما يتعلق الأمر بتطوير خط مجمع مجمع الاستثمار المشترك، والمديرين التنفيذيين في المقام الأول أربعة تكتيكات: خفض التكاليف، ورفع الرسوم، وإطلاق منتجات جديدة تجذب التدفقات الداخلة، أو بناء القدرات من تشكيلة القائمة. وقد حافظت أموال "جي بي مورغان" على رصيدها البحثي خلال فترة الانكماش. وكان الانتهازية بشأن التوظيف خلال ذلك الوقت، وتجاوز المحللين ذوي الخبرة العميقة. وللإدارة أيضا سجل حافل بتخفيض الرسوم. وقد خفضت نسب المصروفات السنوية خلال البنك عملية اندماج واحدة وخفضت الرسوم على 13 و 11 صندوقا في عامي 2009 و 2018 على التوالي. وتحمل معظم الأموال نفقات سنوية أقل من المتوسط.


وهناك مجالان تشدد عليهما الإدارة هما المنتجات الجديدة وبناء القدرات. أطلقت شركة جي بي مورغان 59 صندوقا منذ عام 2005. وتشمل هذه العمليات سلسلة من الأهداف المستهدفة والصناديق القطرية التي تركز على الصين والهند ومنطقة أمريكا اللاتينية - وجميع المعايير النسبية في شركات الصناديق الأخرى. وقد كان جب مورغان أكثر ابتكارا مع 130/30 الأموال، وصندوق السندات المدارة التضخم، واستراتيجية العودة المطلقة.


في حين أن جي بي مورغان يحصل على الائتمان للابتكار، وصناديق التخصص هي من استخدام مشكوك فيه إلى مجموعة واسعة من عملاء التجزئة. ويواجه معظم املستثمرين وقتا صعبا باستخدام هذه األنواع من األموال بشكل فعال كما يتضح من عائدات املستثمرين - وهو قياس مرجح بالدولر ملتوسط املستثمر في صندوق معين. وعموما، تتمتع أموال جي بي مورغان بسجل محترم عندما يتعلق الأمر بعائدات مستثمرة مدتها ثلاث سنوات. ومع ذلك، فإن بعض الصناديق الجديدة في العشر الأدنى من فئاتها. وبفضل هذا الاعتماد، تخصص "جي بي مورغان" موارد لتثقيف عملائها على هذه الأموال. ولديها 95 من مديري محفظة العملاء - وهي نسبة واحدة تقريبا مقابل كل صندوق في المجموعة - وهي متاحة للإجابة على أسئلة المستشارين بشأن الاستثمارات. في المنافسين، هذه النسبة هي أشبه مدير عميل واحد لكل أربعة أو خمسة صناديق.


جي بي مورغان بالتأكيد لديه مجال لجذب المزيد من الأصول إلى العديد من صناديق التجزئة الحالية. وتتمتع الشركة بقدرات وافرة في استراتيجياتها في مجال التجزئة الكبيرة وكذلك منتجاتها الأجنبية المتنوعة. وهناك الكثير من القدرات على جانب الدخل الثابت أيضا.


ولكن هناك توازن دقيق لجمع الأصول. في الواقع، عندما جيه بي مورغان يرفع الأسلحة التسويقية والتوزيع، انها آلة ذات زيت جيد. العملية لديها العديد من المكونات. يتلقى المستشارون رسالة إلكترونية أسبوعية تصف توقعات الشركة في السوق. هذا البريد الإلكتروني يثير ندوات عبر الإنترنت والمكالمات الجماعية مع خبراء مثل كبير الاستراتيجيين في السوق الدكتور ديفيد كيلي التي يمكن أن يوجه الآلاف من المشاهدين والمستمعين. كما تتعادل ساحات موظفي المبيعات مع توقعات الشركة في السوق.


لمعرفة مدى فعالية هذه العملية، النظر في جي بي مورغان الفرص الاستراتيجية للدخل (جساكس)، وهو صندوق عودة مطلقة معقدة أطلقت في أكتوبر 2008. وقد نمت الطرح إلى مذهل 11 مليار $. وفي وقت ما، كان المدير بيل إيجن يعالج تدفقات تبلغ 100 مليون دولار في اليوم. وكان على الشركة التوقف بنشاط عن تسويق الصندوق الجديد لوقف موجة النقد. كان صندوق إيجن متقدما عام 2009، حيث عاد إلى ما يقرب من 19٪، وحقق 5٪ في عام 2018. ولسوء الحظ، فإن معظم الأموال تدفقت بعد مكاسب كبيرة في عام 2009، وبالتالي فإن عائدات الصندوق المرجحة من النقد في عام 2018 هي في أسفل 15٪ الفئة.


وبطبيعة الحال، فإن شركة صندوق يمكن إطلاق جميع الأموال الجديدة التي يمكن أو جذب مليارات الدولارات في الأصول، ولكن من دون موهبة لتشغيل تلك الأموال، والجهد هو عقيمة. إن عمليات الاستثمار والبحوث في جي بي مورغان هي المجالات التي يرى فيها مورنينغستار نقاط قوة كبيرة - ومخاوف محتملة.


وتدعم عملية البحث في "جي بي مورغان" ميزانية قدرها 100 مليون دولار. في جوهرها ما يقرب من 300 المحللين الذين متوسط ​​قيمة أكثر من عقد من الخبرة. (جي بي مورغان يفضل الباحثين محنك على ماجستير إدارة الأعمال مؤخرا). كل صباح في الساعة 8:30 صباحا، والتجار والمحللين ومديري محفظة إجراء اجتماع بريماركيت سريع على ترقيات الأسهم أو تخفيضات - أي شيء جديد من شأنه أن يؤثر على الأمن. في 16:00. يعقد كبير مسؤولي الاستثمار أو مدير البحوث اجتماعا يقوم فيه محلل بمراجعة قطاعها المعطى مع كبار المديرين الأمريكيين. خلال أي أسبوع هناك ما يسمى دورات "الثور والدب" حيث يتم وضع رأسا على عقب والجانب السلبي من مخزون معين تحت المجهر. يتم وضع جميع الملاحظات حول الأسهم أو السندات في قاعدة بيانات إلكترونية. على هذا المنبر، يمكن أن الموظفين الاستثمار جي بي مورغان "العثور على توقعات الأرباح، وتلاحظ على زيارات الشركة الأخيرة، ونموذج التقييم، أطروحة الاستثمار قصيرة. وغيرها من التفاصيل الحاسمة. وينعكس أفضل الأفكار المحللين في صندوق البحوث الداخلية.


توفر هذه العملية البحثية أموال جي بي مورغان مع حافة رئيسية على المنافسة. فعلى سبيل المثال، تفوقت توصيات المحللين الأساسيين على مستوى الأداء المعياري بمقدار 1.6 نقطة مئوية سنويا منذ عام 1997. ويمكن ملاحظة هذا الأداء في الأموال التي تعتمد اعتمادا كبيرا على هذا البحث. (جبكس)، جي بي مورغان تشاينا كاب كور بلوس (جلكاكس)، و جي بي مورغان تشانل نيوترال ماركيت نيوترال (جمناكس)، كلها في أعلى 40٪ من فئاتها على مدى ثلاث سنوات وخمس سنوات الفترات الزائدة - مع الولايات المتحدة كاب كبير كور زائد في العشري الأعلى خلال تلك الفترات الزمنية.


ولكن عندما يتم أخذ الصورة عودة أكبر في السياق، يبدو أن هناك قطع. والصناديق الأعلى أداء العائدة هي الاستثناء في هذا الصندوق، وليس القاعدة. وهناك عدة أسباب وراء ذلك. أولا، جي بي مورغان لديها تركيز على نطاق واسع على المخاطر. تم تصميم هذا التركيز لإيواء أموال جي بي مورغان من الانفجارات في الانكماش، ولكنه يمنع أيضا الأموال من التحول إلى تجاوز خلال التجمعات. والنتيجة النهائية هي العوائد التي قد تبدو لائقة على أساس مطلق ولكنها تنتهي قبل متوسط ​​الفئة.


كما يمكن ربط الأداء غير الملائم بقرارات المدير - سواء كانت جيدة أو سيئة. إن مدراء صناديق جي بي مورغان قادرون على إجراء مكالمة سيئة مثل أي مدير آخر، بغض النظر عن الموارد التي تدعمهم. في الواقع، جبي مورغان آسيا الأسهم (جياكس) يستفيد من حقيقة أنه يمكن الاستفادة 12 المتخصصين الإقليمي و 53 بلدا للمعلومات البحثية. غير أن الصندوق ينضم بقوة إلى الفئة الوسطى خلال الفترتين الزمنيتين اللتين تستغرقان ثلاث سنوات وخمس سنوات. انها ليست قفزة كبيرة لتوقع نتائج أفضل مع أن العديد من الأحذية على الأرض.


غير أن ما هو غير واضح هو كم من الأداء المتوسط ​​يمكن أن يعزى إلى المكاتب أو المديرين الذين يخلقون الصوامع حول أنفسهم وموظفيهم، بشكل انتقائي باستخدام البحث أو عدم تبادل رؤىهم عبر الشركة بأكملها. إن عمليات الاندماج في العقد الماضي تعني أن عمليات الدخل الثابت لشركة جي بي مورغان منتشرة الآن في مكاتب في كولومبوس بولاية أوهايو. سينسيناتي. انديانابوليس. بوسطن. نيويورك؛ والخارج. وفي حين أن عمليات الإنصاف تستند إلى نيويورك، فإن لديها أيضا موظفين في جميع أنحاء العالم.


وقد أخذت الإدارة، على أساس تقديرها، نهجا غير عملي في إدارة هذه المكاتب. فبدلا من إجبارهم على الانتقال إلى موقع مركزي، يعطى الموظفون الأفراد الموارد التي يحتاجونها للحفاظ على أنفسهم. ويسعى هيكل لجنة االستثمار الشامل إلى ضمان أداء متسق وإخماد حرائق األداء قبل أن يخرج عن نطاق السيطرة. ولكن في شركة هذا الحجم، انها ليست من عالم إمكانية توقع عدد قليل من الفرق للبقاء على العشب الخاصة بهم أو للتنافس تماما ضد بعضها البعض.


واحدة من المجالات التي جي بي مورغان هو صدارة واضح هو مع مجلس إدارتها. ويعتبر أحد عشر من الأمناء ال 13 مستقلين، ويقود مجلس الإدارة رئيس مستقل، فيرغوس ريد الثالث. كما يستثمر الأمناء المستقلون بكثافة في الأموال التي يراقبونها. ويتطلع مورنينغستار إلى معرفة ما إذا كان الأمناء يستثمرون بقدر كبير في الأموال التي يقدمونها للتعويض خلال سنة واحدة لأن هذه الاستثمارات تشير إلى أن حوافز الأمناء المالية الخاصة تتماشى مع المساهمين على المدى الطويل. ويذكر ملف آخر من هيئة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أن الأعضاء يبدأون بدفع أساسي قدره 220،000 دولار أمريكي، وأن كل أمين لديه أكثر من 100000 دولار أمريكي تم استثماره في مجمع الصندوق - وهو أقصى مدى للإفصاح المطلوب من قبل المجلس الأعلى للتعليم. وبسبب هذه املستويات، يحصل مجلس اإلدارة على االئتمان الكامل مللكية الصندوق.


ولكن مزايا مجلس الإدارة لا تنبع فقط من محافظ الأعضاء. لديها خلفية غنية ومتنوعة في صناديق الاستثمار والعوالم المالية. وبالإضافة إلى ذلك، كما أطلقت الأسرة صندوق منتجات جديدة مبتكرة مثل صندوق العائد المطلق فرص الدخل الاستراتيجية، وقد تكيف المجلس من أجل تحسين تحليل تلك الأموال الجديدة (59 منذ عام 2005). فعلى سبيل المثال، شكل المجلس تقليديا نحو أربع لجان: التدقيق والتقييم، والامتثال، والحوكمة، والاستثمارات. غير أن المجلس أضاف في الآونة الأخيرة اللجان الفرعية المعنية بالأسهم والدخل الثابت والسوق النقدي والمنتجات البديلة. وتراقب هذه اللجان الفرعية أداء الصندوق، ومخاطر الحافظة، والتدفقات الداخلة، والممارسات التجارية. يتم توجيه أي صندوق جديد من قبل الإدارة إلى اللجنة الفرعية وإلى المجلس بأكمله. تجربة مجلس الإدارة وهيكل يعطي مورنينغستار الثقة بأن الأسرة صندوق ستطلق المنتجات التي هي سليمة، سواء من وجهة نظر استراتيجية والتكلفة.


كما يتلقى المجلس عالمات عالية للطريقة التي يراقب بها تشكيلة الصندوق خالل العام. بدلا من الحصول على إحصاءات عزو الأداء من شركة الصندوق أو مدير الصندوق - وهي الطريقة التي يمكن أن تؤدي إلى الكشف الانتقائي - يعمل المجلس مع شركة استشارية مستقلة كيسي كويرك. وتقدم هذه الشركة تقاريرها إلى الأمناء بشأن الإحصاءات المتعلقة بالرسوم والأموال وأرقام أدائها النسبية والمطلقة. كما يقوم مجلس اإلدارة بمراقبة قائمة األموال التي كانت لديها تدفقات نقدية كبيرة أو تدفقات نقدية خارجية أو تغيير مدير أو لديها إستراتيجيات فريدة أو رسوم عالية مقارنة بالمنافسين. هذا الإعداد يعطي المجلس معلومات كافية لاتخاذ القرارات الرئيسية.


جب مورغان ومجلس إدارة أيضا خفضت بشكل استباقي رسوم الصندوق. وقد قامت الشركة بذلك خلال البنك خلال عملية الاندماج في وقت سابق من العقد الماضي، وقد خفضت الرسوم على 13 عرضا في عام 2009 و 11 عرضا في عام 2018. (معا، أثرت هذه التخفيضات على ربع عائدات الصندوق.) معظم صناديق جي بي مورغان الرياضية ونسبة المصروفات السنوية التي تقل عن متوسطات فئاتها.


وبالنظر إلى هذه الخلفية، من المثير للاهتمام أن نرى كيف تعامل المجلس مع تدفقات الأصول وإغلاق الأموال. حتى عام 2009، لم يكن لدى جي بي مورغان مشكلة مع التدفقات النقدية السريعة. وقد تلقت حصتها العادلة من التدفقات الداخلة، ولكن بمبالغ أصغر، انتشرت في جميع أنحاء الصندوق. في العامين الماضيين، على الرغم من أن 46 مليار دولار قد تدفق إلى مجمع الصندوق، مع مذهلة بنسبة 22٪ من تلك الأموال تتجه إلى خزائن فرص الدخل الاستراتيجية التي أطلقت حديثا. وفي وقت ما، كان المدير بيل إيجن يعالج الحقن اليومية البالغة 100 مليون دولار. ويمكن أن يكون هذا المبلغ مرهقا لصندوق كبير محنك قادر على التعامل مع القدرات. والأمر أكثر من ذلك بالنسبة لمفهوم جديد غير مثبت. كان من الممكن لشركة جي بي مورغان أن تغلق الصندوق أمام مستثمرين جدد. بدلا من ذلك، قال لشبكة مبيعاتها لوقف بيع الصندوق. هذا التكتيك عمل - أصول الصندوق قد استقر. ولكنه يثير نقاشا حول الطريقة الأكثر ملاءمة للمساهمين لإيقاف الحنفية. يقول جيه بي مورجان أن لديه العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها - خفض على تسويق الصندوق، وتنفيذ إغلاق لينة، أو رفع الحد الأدنى - التي تحقق نفس الهدف كما وثيقة من الصعب. انها نقطة عادلة، ولكن هذا هو مجال لإبقاء العين في المستقبل.


في النهاية، التركيز جيه بى مورجان على توليد عوائد ذات مخاطر محدودة مقصود، وقد نفذت الشركة بشكل جيد على هذا الهدف. إنها استراتيجية طويلة الأمد مقابل العودة إلى نوع من التكتيك على قيد الحياة. عائلة الصندوق لديها موهبة قادرة، تشكيلة لائقة التي تزداد قوة، والاتجاه إلى إبقاء الرسوم منخفضة، وتاريخ تنظيمي نظيف.


روب فيري هو محلل صندوق الاستثمار المشترك مع مورنينغستار. ظهرت هذه المشاركة في الأصل في مورنينستار.


الحصول على أحدث سعر جيه بي ام هنا.


المزيد من مورنينستار:


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


لماذا جبمورغان قد يكون أفضل استراتيجية على وول ستريت.


موصى به لك.


فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


بنك مورغان الخاص.


متصل مع.


بنك مورغان الخاص.


لمزيد من المعلومات عن أن تصبح عميلا مصرفيا خاصا، يرجى ملء النموذج أدناه. لطرح أسئلة حول حساب حالي، يرجى الاتصال على الرقم 1-212-270-6000.


تم استلام رسالتك وسوف يتصل بك ممثل بنك جيه بي مورجان الخاص قريبا لمناقشة احتياجاتك.


متصل مع.


بنك مورغان الخاص.


لمزيد من المعلومات عن أن تصبح عميلا مصرفيا خاصا، يرجى ملء النموذج أدناه. لطرح أسئلة حول حساب حالي، يرجى الاتصال على الرقم 1-212-270-6000.


تم استلام رسالتك وسوف يتصل بك ممثل بنك جيه بي مورجان الخاص قريبا لمناقشة احتياجاتك.


جيه بي مورغان البنك الخاص يجلب ذكاء لا غنى عنه والرؤى الشخصية للأفراد والأسر في جميع أنحاء العالم.


حدد موضوعا للبدء.


رؤيتنا.


الذكاء العالمي والمنظورات الثقافية التي تعطيك مجموعة واسعة من الاحتمالات.


حماية السمعة والثروة والأعمال في عالم رقمي.


الأمن السيبراني هو مشكلة مليارات الدولارات، وتزايد. والمكاتب العائلية معرضة بشكل خاص.


عند وقوع الكارثة.


بالنسبة إلى المجتمعات المتضررة من الكوارث الأخيرة، نحدد الموارد الأساسية للحصول على & مداش؛ وإعطاء & مداش؛ مساعدة.


البقاء محمية عند السفر.


مواقع حجز السفر، والأجهزة النقالة وحسابات وسائل الاعلام الاجتماعية عرضة للهجمات السيبرانية. وفيما يلي بعض الخطوات الرئيسية للبقاء محمية.


أبحث داخل مكتب الأسرة واحد اليوم.


من J. P. مورغان والمنتدى الاقتصادي العالمي: رؤى حول كيفية بعض العائلات الأكثر ثراء في العالم تدير ثرواتها والموروثات.


السعي عاطفي نحن نشاطر مع عملائنا.


استكشاف J. P. مورغان # nextlist2018.


العدسة الخاصة بك على الكتب والموسيقى والخبرات لاكتشاف في عام 2018.


فوتوبلاي: كائنات وسيد.


ما الذي يجعل صورة صورة؟ يعرض معرض باريس لهذا العام بعض الإجابات المثيرة للدهشة.


روح متقلبة في الطبخ والحياة.


إميلي كايزر ثيلين على بولا وولفيرت، الذي قدم المطبخ المتوسطي إلى الولايات المتحدة والذي يساعد شغفه على تناول الطعام مع مرض الزهايمر.


العلم وراء يضرب اليوم.


ما الذي يجعل شيئا شعبيا؟ يلغي رئيس تحرير الأطلسي ديريك تومسون 100 سنة من ثقافة البوب ​​للكشف عن أسطورة الفيروس، وتأثير طوكيو، والبث الداكن.


أهدافك.


استراتيجيات مبتكرة لمساعدتك على التمتع نمط حياتك اليوم وترك تركة دائمة.


تجربة العميل.


مفتاح حلم الوطن في مدريد.


يساعد خط الائتمان متعدد العملات العميل على التحرك بسرعة لتأمين عقار مدريد المرغوب فيه.


تجربة العميل.


مفتاح حلم الوطن في مدريد.


يساعد خط الائتمان متعدد العملات العميل على التحرك بسرعة لتأمين عقار مدريد المرغوب فيه.


تحديات الثروة.


رؤى عالمية لقضايا الثروة المعقدة.


هو "خطاب التمنيات" الحق لثقتكم؟


وكتكملة لاتفاقية الثقة، يمكن أن تساعد هذه الرسالة في إبلاغ الأمناء بقيمك ونواياك.


الوصول إلى السيولة من أجل المرونة المالية.


الاستخدام الاستراتيجي للائتمان لتلبية احتياجات السيولة الخاصة بك يمكن أن تساعد في الحفاظ على خطة الاستثمار الخاصة بك على المسار الصحيح.


أسس الأسرة: هل جيل جديد يؤدي التغيير؟


وتؤكد دراسة جديدة التحولات والاتجاهات الأجيال الهامة بين المؤسسات الأسرية الأمريكية التي أنشئت مؤخرا.


جيل الألفية: التخطيط لغير متوقع.


اليوم 25-34 عاما من العمر تواجه بالفعل عددا من التحديات التقاعد. في حين أن هذه قد تزيد فقط مع مرور الوقت، والتخطيط الآن يمكن أن تساعد في سد الفجوة الادخار.


أكثر من الرهن العقاري.


أسعار الفائدة ليست سوى جزء من القصة. هناك اعتبارات مهمة أخرى يمكن أن تؤثر على رفاهك المالي لسنوات قادمة.


رؤى الاستثمار.


الأفكار والمواضيع للاستفادة من اتجاهات السوق في جميع أنحاء العالم.


لدينا قدرات.


الاحتمالات تصبح حقيقة واقعة مع المشورة الصحيحة والمعرفة وخطة لتوجيه لكم إلى الأمام.


كيف يمكنك أن تعد أفضل للمستقبل؟


القرارات التي تتخذها في كل مرحلة من مراحل الحياة لها آثار طويلة الأمد. يمكننا مساعدتك على اتخاذ قرارات ذات مغزى لهذا اليوم ومستقبلك.


الاستثمار في الاستدامة: كيفية إحداث فرق.


محاذاة الاستثمارات الخاصة بك مع القيم الخاصة بك من خلال الاستثمار المستدام قد تفيد محفظتك بقدر عالمك.


إيجاد فرص في الاستثمار المباشر.


يعرف المستثمرون المتطورون أن بعض الفرص الأكثر إثارة لا تتوفر إلا من خلال الاستثمارات الخاصة المحدودة.


حماية وراثة ابنة.


يخلق الزوجان الثقة لضمان بقاء ابنتهما سليمة طوال حياتها.


صنع هدايا خيرية في جميع أنحاء العالم.


تبرع رجل واحد، يعيش الآن في الولايات المتحدة، يساعد على إنقاذ حياة المواليد الجدد في وطنه، الهند.


تعرف على المزيد عن المهنيين في الشركة والاستثمار من خلال فينرا بروكيرتشيك.


اتصل بنا.


ونحن نتطلع إلى التحدث معك حول كيف يمكننا وضع تجربتنا المحلية والوصول العالمي للعمل بالنسبة لك.


اتصل بنا.


ونحن نتطلع إلى التحدث معك حول كيف يمكننا وضع تجربتنا المحلية والوصول العالمي للعمل بالنسبة لك.


يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل بنك جي بي مورغان تشيس، N. A. والشركات التابعة لها. وتقدم الأوراق المالية من قبل J. P. مورغان للأوراق المالية ذ. م.م، عضو فينرا و سيبك. J. P. مورغان سكوريتيز ليك هي شركة تابعة لبنك جي بي مورغان تشيس، N. A. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية بالاقتران مع هذه الصفحات. بنك جي بي مورغان تشيس، N. A. عضو فديك.


لا التزام الإقراض. تخضع جميع التسهيالت االئتمانية لموافقة االئتمان.


منتجات الاستثمار: لا فديك المؤمن · لا ضمانات مصرفية · قد تفقد القيمة.


بنك مورغان الخاص.


أقسام الموقع.


روابط مفيدة.


جي بي مورغان تشيس وشركاه


المواقع العامة.


حقوق الطبع والنشر © 2017 جبمورغان تشيس وشركاه جميع الحقوق محفوظة.


مرحبا بكم في جبمورغانشيس وشركاه


جبمورغان تشيس تلتزم للحفاظ على هيوستن قوية.


قدمت الشركة 30 مليون دولار في الإغاثة الاقتصادية الفورية وتعمل مع العملاء على 1.2 مليار $ في القروض والرهون العقارية.


حالة الأمة ومستقبل العمل.


نرى كيف نساعد على الحصول على الطلاب تصل إلى سرعة على المشهد الوظيفي سريع التغير من خلال أكثر ذكاء أسرع الثورة.


ديترويت لرجال الأعمال من صندوق اللون ما يقرب من ثلاث مرات في حجم إلى أكثر من 18 مليون $.


رجال الأعمال من مساعدة اللون تلعب دورا رئيسيا في الانتعاش في المدينة.


2018 التقرير السنوي.


(صدر أبريل 2017)


الرئيس & أمب؛ رسالة الرئيس التنفيذي لشركة جيمي ديمون إلى المساهمين.


تقارير مسؤولية الشركات.


التقرير البيئي والاجتماعي والحوكمة.


يسلط الضوء.


هذه هي قصص الأحياء والشركات والبرامج والأفكار التي تتحرك مجتمعاتنا إلى الأمام.


وراء كل تعاون هو قصة.


الاطلاع على قصص ل:


نظام تطوير الأعمال الصغيرة التي تعمل.


كيف يبتكر ديترويت لتعزيز الفرص الاقتصادية.


دعم ريادة الأعمال الشاملة.


هناك حل لمشكلة المساواة في الأجور: الحصول على العاملات في وظائف جيدة الأجر في البناء والهندسة. كل ما يتطلبه الأمر هو التدريب المناسب.


رحلة شاب إلى الاكتشاف الذاتي.


لقاء شاب الذي جعل حلمه الذهاب إلى الكلية حقيقة - مع القليل من المساعدة.


السلاح السري لرسم المرأة في التكنولوجيا؟


وينبغي أن تركز الشركات على توظيف تقنيات من الإناث يتمتعن بخلفيات متنوعة وقدرة على التعلم.


دفع خارج الجيب.


الإنفاق على الرعاية الصحية من 2 مليون أسرة أمريكية.


البيت، إلى داخل، هام، تصنيف، فندوم.


مع ما يقرب من 150 عاما في باريس، J. P. مورغان يقف باعتباره واحدا من أطول البنوك الأمريكية العاملة في البلاد.


فتح الأبواب للنجاح.


تعلم كيف نساعد مباراة قدامى المحاربين المهرة مع وظائف حرجة وماذا يعني ذلك للاقتصاد دالاس فورت وورث.


أر مهارات هونيبيس كلوسينغ شيكاغو غاب؟


توفر شبكة نورث لونديل التوظيف التدريب على المهارات القيمة.


نفذ - اعدم.


حلول التداول الإلكترونية المتاحة على.


جيه بي مورغان الأسواق.


جيه بي مورغان و رسكو؛ s فكس والسلع منصة التداول على سطح المكتب،


الويب، أبي والجوال.


إكسكسوت على J. P. مورغان الأسواق هو وسيلة سريعة ومرنة للوصول الكترونيا J. P. مورغان و سيولة موثوقة.


صوت أفضل منصة فكس، أفضل منصة المال الحقيقي وأفضل منصة متنقلة 2018-2017، وأفضل البنوك منصة 2017 من قبل الربح والخسارة في جوائز فكس الرقمية.


تشغيل الفيديو على إكسكيوت.


مشاهدة كيف إكسكسوت يمكن تحديث تجربة التداول الخاصة بك.


القدرات الأساسية.


مفتاح كابابيليتيز.


القدرات الأساسية.


ونحن ملتزمون بتوفير الأدوات المصممة لشحذ قرارات التداول الخاصة بك مع توفير الوقت.


تداول العملات الأجنبية.


يمكنك تداول اتساع نطاق الطلبات عبر 300 زوج من أزواج العملات، والاستفادة من تدفقات النظام المتنوعة وتوجيه النظام الذكي عبر 14 إنز.


تجارة السلع.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


الوصول في اتجاهين يتدفقون الأسعار في المعادن الثمينة والقاعدة، أغس والأرائك، والطاقة في عملات متعددة.


البقاء على رأس الصفقات الخاصة بك على الذهاب مع شركائنا في التطبيق المحمول الحائز على جائزة. انظر تحليل السوق الحية والبيانات والتجارة على هاتفك النقال مع لمسة واحدة.


ويبرز الميزة.


كتبه J. P. مورغان و رسكو؛ ق تجار العملات الأجنبية ومحللي البحوث الحائز على جائزة في الوقت الحقيقي.


اتخاذ إجراءات المتابعة للرد بسرعة على الإخطارات المعرفة من قبل المستخدم.


الحفاظ على تحديث الأحداث الاقتصادية الرئيسية مباشرة من داو جونز.


إكسكسوت على الجوال.


انظر تحليل السوق الحية والبيانات والتجارة على هاتفك النقال.


تعليق المتداول.


المشاركات من التجار ومحللينا البحوث.


تحديث مع التعليق في الوقت الحقيقي من التجار لدينا.


الإشعارات.


مراقبة الصفقات الخاصة بك بعيدا عن مكتبك مع التنبيهات للتخصيص.


الضغط للتجارة.


تجارة الفوركس الفوركس، إلى الأمام، فكس ألغوس ندف و رسكو؛ s والمعادن الثمينة مع لمسة واحدة.


صوت أفضل منصة متنقلة من قبل الربح & أمب؛ خسارة في جوائز فكس الرقمية 2018-2017.


إكسكسوت للفيديو نظرة عامة على الجوال.


مشاهدة كيف إكسكوت يمكن أن يأخذك إلى المستوى التالي على الهاتف المحمول.


أعرف أكثر.


اتصل بفريقنا.


+65 6882 2291/92/93.


+44 207 777 9581.


دعنا نتصل بك.


لالمهنية والعملاء المهنية فقط - ليس المقصود للاستخدام العملاء التجزئة.


قد لا تكون المنتجات والخدمات و / أو المواد الواردة في هذا الموقع مناسبة لظروفك الخاصة وقد لا تكون متاحة في جميع الولايات القضائية أو لجميع العملاء.


يتم توفير المحتوى على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط، ويخضع للتغيير دون إشعار. ولا يقصد به أن يكون بحثا أو توصية أو نصيحة أو عرضا أو طلب شراء أو بيع أي منتج أو خدمة مالية أو أن يستخدم بأي شكل من الأشكال لتقييم مزايا المشاركة في أي معاملة. يرجى استشارة المستشارين الخاص بك بشأن القانونية والضريبية والمحاسبية أو أي جوانب أخرى بما في ذلك الآثار ملاءمة لظروف معينة. لا تتحمل شركة جيه بي مورغان أي مسؤولية أو مسؤولية مهما كانت عن جودة أو دقة أو اكتمال المعلومات الواردة هنا، وعن أي اعتماد على هذه المواد أو استخدامها بأي شكل من الأشكال. لا يجوز إعادة إنتاج أو إعادة توزيع أو نقل أي معلومات عن هذا الموقع، كليا أو جزئيا، دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من ج. مورغان. أي استخدام غير مصرح به ممنوع منعا باتا. يجب على العملاء الاتصال بالبائعين في وتنفيذ المعاملات من خلال، جيه بي مورجان كيان مرخصة بشكل مناسب في الولاية المنزلية للعميل إلا إذا كان القانون الحاكم يسمح خلاف ذلك. هذه المادة هي "التماس" المشتقات التجارية فقط حيث أن هذا المصطلح يستخدم في القاعدة 1.71 و 23.605. عندما تكون هذه املادة عبارة عن "توصية استثمارية" حيث يتم تعريف هذا املصطلح في زيارة مار: جبم / إرديكلوسوريس. يخضع هذا الموقع لشروط في: جبمورغان / ساليساندترادينغديسكليمر.


جيه بي مورجان هو اسم تسويقي للأعمال المصرفية الاستثمارية من J. P. مورغان تشيس وشركاه والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم. يتم تقديم منتجات وخدمات البنك، بما في ذلك بعض أنشطة الإقراض والمشتقات وغيرها من الأنشطة المصرفية التجارية، من قبل بنك جي بي مورغان تشيس N. A. (جبمب)، بما في ذلك من خلال فروعه المرخصة وغيرها من الشركات التابعة العالمية المسجلة لدى السلطات المحلية حسب الاقتضاء. يتم تقديم منتجات وخدمات األوراق المالية، بما في ذلك خدمات التنفيذ، في الواليات المتحدة األمريكية من قبل جيه بي مورجان سيكيوريتيز ليك) جبيمس ليك (، في منطقة أوروبا والشرق األوسط وشمال أفريقيا من قبل جيه بي مورغان سيكيوريتيز بلك) جبيمس بلك (حيث يسمح بذلك وفي دول أخرى في جميع أنحاء العالم من قبل شركات عالمية أخرى مرخصة بشكل مناسب. جبمب، جبمس ليك و جبمس بي إل سي هي الشركات التابعة الرئيسية لشركة جي بي مورغان تشيس وشركاه للحصول على معلومات عن الكيانات القانونية التي تقدم المنتجات والخدمات المصرفية الاستثمارية في كل ولاية قضائية، يرجى الرجوع إلى: جبمورغان / يب-ليجال-كيتيز. للحصول على إفصاحات هامة فيما يتعلق بمعامالت األوراق المالية، يرجى الرجوع إلى: جبورغان / األوراق المالية - المعامالت وفيما يتعلق بمعاملات المشتقات المالية غير المدرجة في البورصة، يرجى الرجوع إلى: جبورغان / أوتك-إكيتي-ديريفاتيف-ترانزاكتيونس.


لمزيد من الإفصاحات التنظيمية، يرجى الرجوع إلى: جبمورغان / إفصاحات.


أفكارا.


روابط مفيدة.


روابط إضافية.


مواقع جي بي مورجان تشيس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment