Sunday 18 February 2018

ثيفوريكسغوي الفيسبوك


فيس بوك.
الفوركس غي.
ثيفوريكسغويك تقارير إلى مكتبه فوركس هذا الجمعة. السماح بالدردشة والدردشة من ثم :-)
الفوركس غي.
احصل على بطاقة ذاكرة 16 جيجابايت مجانا!
احصل على بطاقة ذاكرة 16 جيجابايت مجانا!
الفوركس غي.
وتحمل الدروس الخاصة بك الفوركس إلى مكانك المفضل مشاهدة !! في السيارة، في ماتاتو، في الحديقة، في صالة الانتظار، في قاعة، في غرفة القهوة مكتب، على الشرفة الخاصة بك. الآن أموالك جعل الطبقات معك مع باستمرار، وليس لديك إلى الانتظار حتى تحصل على المنزل لمشغل دفد الخاص بك ...

ثيفوريكسغوي السعر مراجعة دورة العمل.
ثيفوريكسغوي السعر مراجعة دورة العمل.
دورة العمل السعر ثيفوريكسغوي هي واحدة من الدورة الأكثر اتباعا وأوصت على نطاق واسع العمل في مجال تداول العملات الأجنبية. في وقت تجميع هذا الاستعراض، كان ثيفوريكسغوي 79 573 يحب الفيسبوك و 6830 أتباع التغريد على الرغم من أن جوجل تصنيف الصفحات جوجل ليست بعد في المدى الإيجابي.
يغطي نطاق الدورة مجموعة واسعة من المواضيع والموضوعات الفرعية بما في ذلك:
رفض استراتيجية شمعة التداول 2 شمعة استراتيجية الرفض & أمب؛ طرق دخول طويلة الذيل رفض شمعة إدخال القرص & # 8216؛ سميكة بوديد & # 8217؛ استراتيجيات شموع رفض خارج شمعة طرق دخول متقدمة اندلاع فخ وعكس سعر الحدث إشارة انعكاس الفوركس داخل الشموع طرق الاندماج التوحيد تردد طرق دخول اختراق شمعة مزدوجة في اليوم كومبو الفرص التجارية اندلاع التردد شمعة تكتيكات انعكاس السوق استراتيجية دخول الزخم شمعة الطاقة كيفية رسم الخرائط بشكل صحيح الدعم الصحيح & أمبير؛ مستويات المقاومة.
يتم قبول أعضاء قسط من دورة العمل السعر المتقدم في غرفة حرب سعر العمل منصة أن الطنين مع التحديثات نشاط التداول والتفاعل كل تهدف إلى تمكين التاجر لتعلم وإتقان الحبال. السعر بروتوكول العمل هو عنوان حزمة بالطبع. يتم تعبئتها بالطبع كما تداول العملات الأجنبية المتقدمة التوجه تركز الليزر على جعل لكم قارئ الرسم البياني الرئيسي.
انقر فوق الصورة أعلاه للتصنيفات والترتيب.
وتهدف الدورة بشكل خاص إلى تمكين التجار أقل حجما لقراءة الرسوم البيانية السعر عارية وتحديد المخاطر منخفضة، احتمال كبير، عالية مكافأة الاجهزة تجارة النقد الاجنبى دون استخدام المؤشرات.
تتضمن موارد الدورة التدريبية مقاطع فيديو وأدوات وأدوات قابلة للتنزيل. لاستكمال محتوى الدورة الشاملة ثيفوريكسغوي يعرض & # 8220؛ مخطط اليوم & # 8221؛ التعليق الذي يقدم اقتراحات التداول ونصائح تهدف إلى مساعدة المتداول فهم أفضل لكيفية تطبيق استراتيجية التداول للأسواق الحية. هذا هو جزء واحد من الدورة التي تساعد أعضاء لتسريع خطتهم القراءة الكفاءة.
وتكمل تجربة التعلم أيضا من خلال فيديو تعليمي أسبوعي وهو أمر عظيم لتقليل كيفية قراءة الأسواق من خلال إبقاء العين على تحليل الفيديو الأسبوعي الذي يعكس في الأسبوع السابق وتقديم الفرص في الأسبوع المقبل.
غرفة الحرب حركة السعر هو كل شيء عن ضجة وصخب التداول. في غرفة الحرب سوف تستفيد من الوصول المباشر إلى بالطبع مدرب ديل وودز والمحاربين الآخرين في غرفة الدردشة والمنتدى.
يمكن الوصول إلى الدعم ثيفوريكسغوي على الهاتف والبريد الإلكتروني في حين يمكن للأعضاء بالطبع الوصول دايل وودز مباشرة عن طريق غرفة دردشة المجتمع التداول والمنتدى.
تتضمن مخرجات المقرر ولا تقتصر على المواضيع التالية:
& # 8220؛ تداول ما تراه & # 8221؛ استراتيجية تداول العملات الأجنبية 7 سعر قوي العمل التجارة مجموعة عمليات إدارة الأموال الذكية مخططات الهرم إدارة الأموال نموذج فهم والحصول على الثقة في الصفقات الخاصة بك.
للأعضاء، منصة التداول تأتي مع فريق إدارة التجارة لوضع وتنفيذ العمليات الحاسمة. مع الميزات المعروضة على لوحة إدارة التجارة يمكنك تنفيذ مجموعة وننسى أوامر التجارة لكل من الإعداد والتنفيذ. يتم تحميل لوحة مع خيارات دخول التجارة المتقدمة، مرشحات الاختراق توقف سريع / خيارات تحديد الهدف مع وظيفة متقدمة وقف التدريب.
الدورة متاحة في دفعة واحدة عمر 399 $ أو مقسمة إلى 3 أقساط أسبوعية. انقر هنا للتحقق من الدورة.
المزيد من مدونتنا.
تداول الفوركس A-Z ™ دورات الفوركس.
كيفية البدء في صنع المال بيع الأسهم على الانترنت.
ما تحتاج إلى معرفته حول التداول عبر الإنترنت سهم.
دليل للمبتدئين لشراء الأسهم.
دليل المبتدئين لتداول العملات.
دليل المبتدئين لتداول خيارات الأسهم.
أساسيات تداول الفوركس: دليل تداول الفوركس للمبتدئين.
فوائد تداول خيارات الأسهم.
تحذير: تقسيم حسب الصفر في /home1/dazamate/public_html/wp-content/plugins/easy-social-share-buttons/lib/core/essb-button-helper. php على الخط 797.
إنتوفوريكس بلوق النشرات 3-5 بلوق وظائف كل يوم واحد على مختلف المواضيع التداول عبر الإنترنت. نحن نقدم الدروس التعليمية التي تساعد التجار مع تقنيات التداول العملي. إذا كنت في الفوركس ثم نحن تبحر في نفس القارب!
+27 110376004.
© 2018 إنتوفوريكس. كل الحقوق محفوظة. بفخر مدعوم من ويبريف.

هل أنت تغسل بالدماغ من قبل مبدأ تعزيز عشوائي الفوركس؟
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
عندما يبدأ التجار أولا رحلة التداول هم عموما ليست مستعدة، أو حتى على علم كم من التحدي النفسي التحدي التجاري يمكن أن يكون حقا. هناك الكثير من الفخاخ النفسية والعاطفية في السوق التي سوف تجذب لك في غسيل دماغ لك ثم يبصقون لكم قبل أنت & # 8217؛ حتى أدرك ما حدث. ويتم السوق على نقاط الضعف البشرية هذه.
أحد هذه المخاطر هو مبدأ "التعزيز العشوائي". إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها هذا المصطلح، فمن الجيد أن تقرأ هذه المقالة اليوم. ليس الكثير من الناس يدركون مدى التعزيز العشوائي الخطير يمكن أن يكون للسلامة العقلية للتاجر. في الواقع قد تكون بالفعل تتعرض للهجوم من قبل هذا الثقب الأسود النفسي في هذه اللحظة جدا وحتى لا ندرك ذلك.
في مقال اليوم سنقوم بسحب الستار وفضح هذه الظاهرة النفسية التي تسبب الكثير من التجار قدرا كبيرا من القلق والارتباك.
ما هو التعزيز العشوائي؟
لمساعدتك على فهم مفهوم التعزيز العشوائي، واسمحوا لي أن المشي لكم من خلال بعض الأمثلة على التعزيز العشوائي النفسي اليومي. وغني عن هذا قليلا. يمكنك مكافأة شخص ما على السلوك الجيد، أو معاقبتهم على السلوك السيئ.
بسيطة بما فيه الكفاية الحق؟ دعونا نفكر في الشخص الذي يحاول تدريب كلبهم الاليفة. المالك يريد الكلب للجلوس على أمره. لذلك في كل مرة يقول المالك "الجلوس" ويجلس الكلب أسفل، المالك يعطي الكلب علاج. وقد عزز المالك بشكل إيجابي السلوك الجيد وسيشجع الكلب على الاستمرار في الجلوس على القيادة في المستقبل.
في كل مرة يمشي شخص ما أمام الجزء الأمامي من المنزل، والكلب يبدأ ينبح بقوة ومزعج بقية الحي. لتدريب الكلب على عدم القيام بذلك، في كل مرة ينبح الكلب بشكل غير لائق، صاحب رذاذ الكلب في وجهه بالماء، والذي الكلب يكره على الاطلاق. وقد عزز المالك بشكل سلبي السلوك السيئ لثني الكلب عن القيام بذلك في المستقبل.
لذلك من خلال مكافأة الأعمال الصالحة ومعاقبة الأعمال السيئة الكلب سوف تتعلم كيفية التصرف بشكل مناسب في المستقبل. (وهذا ما يعرف باسم "تكييف الكلاسيكية"، وغالبا ما يفسر باسم "الكلاب بافلوف" بعد التجارب التي أجراها الفسيولوجي الروسي إيفان بافلوف على الكلاب الخاصة به.) كل من الكلب والمالك سعداء مع النتيجة. الجميع سعيد.
الآن دعونا رمي المفك في الأعمال واستخدام أمثلة التعزيز العشوائي في تدريب الكلب. عندما يجلس الكلب أسفل بعد أوامر المالك للقيام بذلك، وأحيانا مالك يعطي له علاج وأحيانا مالك سوف يخدع الماء في الكلاب الوجه.
نفس التعامل مع مشكلة تنبح. عندما يبدأ الكلب ينبح في الناس المشي الماضي، قد يخرج المالك ورذاذ الماء في الكلاب الوجه، أو انه قد نفد وإعطاء الكلب علاج.
ما الذي سيؤديه الكلب؟ حسنا انها سوف تؤكد الكلب إلى حدوده، وفاز الكلب & # 8217؛ ر تكون قادرة على معرفة ما هو الصحيح وما هو الخطأ، وربما سوف تتطور مشاكل القلق حول المالك.
هذا هو التعزيز العشوائي في العمل هنا، لأن المالك يستجيب بشكل عشوائي لسلوك الكلب مع استجابة إيجابية أو سلبية. فإن الكلب لن يكون قادرا على العمل بشكل فعال لأنه مشوش جدا من ردود صاحبها.
فكيف يؤثر التعزيز العشوائي على التجار؟
لديك ما تعتقد أنه، وهو نظام التداول رهيبة التي تنتج أفضل إشارات الفوركس. لقد أعدت اختباره والنتائج كبيرة. لديك حتى تجريبي تداول النظام لفترة من الوقت، وأظهرت نتائج إيجابية. لذلك أنت & # 8217؛ قررت أن الوقت قد حان لبدء التداول مع حسابك المباشر. فتح الحساب، إيداع رأس المال الخاص بك والبدء في وضع الصفقات الحية، اتباع قواعد التجارة الخاصة بك وعدم الانحراف أبدا من خطة التداول الخاصة بك.
5 الصفقات في وقت لاحق وكنت لا تزال ملاذا & # 8217؛ ر كان ناجحا التجارة. لا يمكنك فهم ما حدث من خطأ وتبدأ في التشكيك في نظام التداول ونهجك مع الأسواق.
وقد سافأ السوق لك سلبيا لسلوكك الجيد. كنت & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ لا أحد يتمتع بهذه التجربة. ومع ذلك كل تاجر يختبر ذلك.
ولدت من الإحباط كنت تأخذ موقف متهور عالية المخاطر التي هي تماما ضد كل ما كنت & # 8217؛ كتبت في خطة التداول الخاصة بك. ولكن لدهشتك التجارة ناجحة ويضرب الهدف الربح المطلوب. حاولت نفس التقنية مرة أخرى وللمرة الثانية يضرب التجارة الربح. وقد مكافأة السوق إيجابيا لك لسوء سلوكك.
من خلال التعزيز العشوائي، فإن السوق قد أعاد تكييف الطريقة التي تقترب من التداول عن طريق تشتيت لكم بعيدا عن خطة التداول الأصلية الخاصة بك وكنت قد سمحت لنفسك أن يتم التلاعب بها في الاندفاع، الركبة، ركلة عالية، والانتقام نهج التداول القائم على الانتقام . هل ترى المشكلة هنا؟ القط هو بالتأكيد من الحقيبة!
التعامل مع المخاطر.
مفهوم مهم لفهم هو السوق هو بيئة ديناميكية جدا في حالة مستمرة من التدفق. انها ليست مثل العالم الخارجي حيث يمكنك الحصول على بات على الرأس للقيام الشيء الصحيح و صفعة لفعل الشيء الخطأ.
كالتاجر، يجب أن تكون قادرا على وضع الحاجز النفسي، والدفاع عن سلامتك العقلية وفهم أنك قد تحصل على صفعة في وجهه لفعل الشيء الصحيح. مهلا، يمكنك حتى الحصول على صفعة متعددة في وجهه لفعل الشيء الصحيح (سلسلة خاسرة - نعتقد لنا - سيحدث). طالما أنك تتبع قواعد التداول الخاصة بك، فأنت تفعل الشيء الصحيح. التنفيذ المتسق والمنضبط لنظام التداول الخاص بك هو الهدف.
تجارة جيدة هي التجارة حيث كنت تخطط تجارتك، تداولت خطتك وإدارة المخاطر الخاصة بك. تلك كلها عناصر يمكنك التحكم فيها.
حتى لو كان السوق يوفر مجموعة التجارة الأكثر مثالية كنت قد رأيت من أي وقت مضى وتنفذ التجارة وفقا لخطة الخاص بك لا يزال هناك أي ضمان بأن التجارة سوف تعمل في صالحك. بغض النظر عن النتيجة فإنه لا يزال تجارة جيدة إذا كنت تخطط تجارتك، تداولت خطتك وإدارة المخاطر الخاصة بك.
وهناك تجارة سيئة من ناحية أخرى حيث كنت لا تتبع القواعد الخاصة بك واتخاذ الصفقات ضد حكم أفضل. أو في كثير من الحالات باستخدام أي حكم على الإطلاق! هذا هو دائما أن يكون تجارة سيئة حتى لو كان يعمل في صالحك.
كيفية البقاء على المسار الصحيح / تركز.
ومن الشائع للتاجر أن "قرص" قواعد نظام التداول على الطاير في محاولة للتخلص من الخسائر تماما. انها نسخة من "منحنى المناسب" وما ينتهي بك الأمر هو نظام التداول الذي يختلف تماما عما بدأت مع، وفقدان كل النزاهة الأصلية والمنطق وتوقعات سوق الفوركس التي هي غير واقعية. وهذا التغيير والتبديل المستمر ترك التاجر مطاردة ذيله الخاصة والتخلي في نهاية المطاف النظام تماما.
أحد السمات الحرجة التي يجب أن تتعلم أن يكون كالتاجر هو القدرة على التعامل مع الخسارة. الخسائر هي جزء اليومي من التداول، و نعم أنت ذاهب إلى أن تتعلم التعامل مع الشرائط تفقد أيضا. كل تاجر لديه "مجموعات" من كل من الخسائر والفائزين في نتائج التداول الخاصة بهم.
فكيف يمكننا التغلب على تحدي التعزيز العشوائي والحفاظ على سلامتنا العقلية والتجارية؟
أفضل طريقة للتغلب على الضرب النفسي من التعزيز العشوائي هو استخدام إدارة الأموال الإيجابية مع نظام التداول الخاص بك. إدارة الأموال الإيجابية يعني أنك سوف تهدف دائما لأكثر من ما كنت في البداية خطر على التجارة.
ونحن نوصي عموما التجار تبدأ من خلال تهدف إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 3، وهذا يعني إذا كانوا يخاطرون 200 $ على التجارة، والهدف هو العودة 600 $. هذا النوع من إدارة الأموال الإيجابية سوف تتأكد من أن الصفقات الفائزة تتفوق بشكل كبير على الصفقات الخاسرة. لذلك، حتى لو كنت تعاني من خطورة خاسرة سوف تحتاج فقط 1 أو 2 الصفقات الفوز لتعويض تماما عن الخسائر الخاصة بك والحصول على العودة أمام منحنى الأسهم الخاصة بك.
إلقاء نظرة على التجارة التي أخذتها شخصيا هذا الأسبوع ...
قبل أن أخذت هذه التجارة، نظرت لأول مرة لمعرفة ما إذا كانت هذه التجارة لديها القدرة على الأقل الانتقال إلى 1: 3 المخاطر / مكافأة، والتي كما ذكرت، هو الحد الأدنى الذي أبحث عنه في العودة المحتملة للتجارة. كان السوق لديه الكثير من الغرف للتحرك لأسفل قبل أن تصل إلى مستوى الدعم الرئيسي التالي لذلك أنا وضعت بلدي التجارة تصل.
وانخفضت حركة التداول وأغلقت بقوة على الدعم لذلك كنت أتوقع أن مستوى الدعم سوف كسر. الدعم التالي يوم التداول قد كسر و كنت ذاهبا ل 1: 6، ولكن بدأت السوق رفض انخفاض الأسعار، ومنذ كان يوم الجمعة قررت أن استقال بينما كنت في المستقبل واتخاذ 1: 4 المخاطر / مكافأة في حين كان على الطاولة.
في غضون يومين حصلت على 400٪ العائد على الاستثمار بلدي، وهذه التجارة فقط استغرق 10 دقيقة من هذا الوقت إلى الإعداد. حتى لو كان لدي اثنين، أو حتى ثلاث صفقات خاسرة هذا الأسبوع، فإن هذه التجارة واحدة قد تنظيف خسائي ووضعني مرة أخرى في الجبهة. قوة إيجابية إدارة الأموال الموجهة.
حتى بعض من أفضل المتداولين لديهم معدل إيقاف أقل من 50٪. في كتاب حديث قرأته، اعترف التاجر بأنه خسر في 14 من أصل 15 صفقة. كانت التجارة ال 15 التي كانت ناجحة وجعلت كل الفرق.
ومن الواضح أن هذا التاجر كان قد استخدم بعض المخاطر العالية جدا لمكافأة النسب. مع نسبة مخاطر / مكافأة 1: 3 في خطة إدارة الأموال الخاصة بك تحتاج فقط إلى أن تكون مربحة على 33٪ من التجارة الخاصة بك لكسب المال باستمرار. فقط 25٪ من الصفقات الخاصة بك تحتاج إلى أن تكون ناجحة للتعادل.
العديد من التجار المبتدئين سوف يشعرون بالرعب عند التفكير في أن يكون فقط الحق في 1 من أصل 3، أو 1 من أصل 4 الصفقات. انهم & # 8217؛ كان من خلال تكييف الكلاسيكية من الطفولة التي تحتاج إلى أن يكون تسجيل 8 أو 9 أو 10 من أصل 10 في أي اختبار لتكون ناجحة في الحياة. في حين أن تاجر خبرة جيدة يأخذ الراحة في الحاجة فقط إلى أن تكون مربحة 1 من 3 مرات. وهذا يزيل الكثير من الضغوط والضغط غير الضروريين و "الحاجة إلى أن تكون على حق". (انظر أن تكييف الكلاسيكية الخروج للعب مرة أخرى؟)
إذا كنت تستخدم نظام تداول ثبت مثل تداول حركة السعر، فإن معدل ربح 33٪ قابل للتحقيق جدا، ويمكن لبعض الصفقات الجيدة أن تعود حتى 1: 6. في المقابل هذا يعني لكل التجارة الفائزة، يمكنك أن ينفي 6 خسائر. هذا ينبغي أن تلهمك لا رعب لك!
استنتاج.
من المهم جدا أن تتفهم أنك كالتاجر لن تكافأ دائما بأرباح لسلوكك الجيد في السوق. نعم، قد ترى أن الإعداد المثالي، كل شيء هو بطانة تماما، وكنت لا يمكن أن نرى أي سبب لماذا فازت التجارة & # 8217؛ ر العمل بها. ولكننا نعرف بسبب الأسواق سلوك ديناميكي للغاية التجارة يمكن محوها في لحظة. مرة واحدة يتم سحب الزناد والتجارة هي الحية: أي شيء يمكن أن يحدث. ليس لديك سيطرة على ما سوف تفعله السوق.
قد يستغرق سوى إصدار صحفي سيء واحد لإيقاف التجارة الخاصة بك الكمال، وكنت قد تشعر أنك & # 8217؛ تم معاقبت على القيام بذلك الحق ولكن يجب أن تتعلم لقبول الطبيعة العشوائية الأسواق. سوف تواجه خسائر من وقت لآخر ولكن الخسائر يمكن القضاء عليها.
أنت & # 8217؛ سمعت من قول "لا تضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة، وأيضا لا تضع الكثير من الأهمية على تجارة واحدة. كل التجارة لديها القدرة على فقدان. نتائج التجارة الفردية عشوائية تماما.
انها فقط على سلسلة من الصفقات التي حافة التداول الخاص بك سوف تألق من خلال. دائما استخدام إدارة المال المناسبة مع كل التجارة والتأكد من أن إدارة الأموال يتسق مع كل الإعداد الذي تأخذ.
كونها متسقة هي علامة على ضبط النفس ممتازة و هو شعور مجزية جدا في حد ذاته. خذ مكافأتك من تنفيذ نظام التداول الخاص بك باستمرار ومع الانضباط.
من المهم معرفة كيفية تداول الفوركس مع نظام تداول متين. نحن سعر استراتيجيات العمل التي تعطي حقا حافة مربحة في السوق، وتجارة فقط عندما تكون الاحتمالات في صالحنا للمساعدة في تقليل المخاطر الخاصة بك.
إذا كنت تكافح من أجل العثور على استراتيجية التداول ثبت التي يمكن أن تعطيك حقا حافة في الأسواق ثم قد تكون مهتمة في التحقق من تداول حركة السعر.
هذا الشكل من التداول يوفر نهج منطقي جدا في السوق، هو غير معقدة وسهلة جدا للتعلم. لقد تداولنا طويلا بما فيه الكفاية لمعرفة أنه لا يوجد الكأس المقدسة الحقيقي للتجارة، ومع ذلك من خلال الجمع بين إدارة الأموال الإيجابية مع استراتيجيات سعر تداول العملات الأجنبية، ونحن نعتقد أننا قد وجدت أقرب شيء ممكن.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

تأكيدات الفوركس لبدء يومك & # 038؛ تبقي أنت منضبط جدا.
تاريخ التحديث: 20 أيلول (سبتمبر) 2017.
كيف تقيم نفسك كمتداول فوركس؟ أو حتى كشخص لهذه المسألة؟
هناك وباء من التجار هناك يقيمون أنفسهم بطريقة سلبية، و & # 8217؛ s شيء سامة جدا القيام به.
الأفكار السلبية سوف تقدم نفسها في لغة جسدك، واحترام الذات، والموقف، والثقة، وحتى شخصيتك.
باختصار، السلبي العقل مجموعات تجعلك الشخص بائسة جدا أن يكون حول وشخص غير مستقر حقا أمام شاشة التداول.
التفكير الإيجابي حاسم حقا مع تداول الفوركس & # 8211؛ فإنه يساعدك على البقاء على المسار الفائز ولها قوة لتبقى منضبطة للغاية.
إذا كنت تشعر بالضعف قليلا في مقالب النفايات، فإن الوقت قد حان لتغيير التروس وتغيير الاتجاه حتى تتمكن من المضي قدما في جميع جوانب رحلة التداول الخاصة بك.
ولكن السؤال هو: كيف نحصل على بعض الجر مع التفكير الإيجابي، والحفاظ على الزخم يسير في الاتجاه الصحيح؟
في هذا الدرس، أردت أن أعرض لكم بعض التأكيدات الفوركس اليومية، والتي هي أداة قوية جدا لبرنامج عقليا لك أن يكون & # 8216؛ إلى الأمام التفكير العقل مجموعة & # 8217؛ وللمساعدة في تحفيزك على الحصول على تقييم عالي & # 8216؛ & # 8217 ؛.
التأكيدات اليومية هي قوية النفسية & # 8216؛ الإختراق & # 8217؛ لزراعة النجاح، وقد استخدمت باستمرار من قبل المليونيرات عصامي.
تأخذ هذه التأكيدات ووضعها في مكان ما في رأي مكتب التداول الخاص بك. قراءتها بشكل متكرر على مدار اليوم، كلما كنت في حاجة الى دفعة احترام الذات، أو حتى بعض الدافع اضافية على البقاء مركزة ومنضبطة.
التأكيدات لإدارة المخاطر بشكل أفضل.
& # 8220؛ أنا خبير مدير المال، وأنا دائما على استعداد ل غير متوقع & # 8221؛
كتجرد يجب أن نسعى جاهدين لتصبح أفضل مدير المال ممكن. ويعتقد الكثيرون أنه كل شيء عن الاستراتيجية، ولكن هذا & # 8217؛ s غير صحيح & # 8211؛ لا شيء سوف تعمل إذا كنت العالم أسوأ مدير المخاطر.
كل يوم، تبدو لتحسين لكم المهارات إدارة المال واكتساب ميزة حيث يمكنك. سوف تستفيد دائما من التحسن هنا.
& # 8220؛ لدي علاقة صحية جدا مع المال & # 8211؛ تعامل المال مع الاحترام والتعامل معها بثقة & # 8221؛
احترم أرباحك التجارية & # 8211؛ بعض المتداولين يرون الأرباح التجارية كما & # 8216؛ مكافأة & # 8217؛ رقائق القمار بدلا من شيء للبناء عليها.
عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ علاج حساب التداول الخاص بك كما كان صندوق تداول مليون دولار. لا تريد التداول عندما تكون في حالة يأس ماليا أو تبحث عن استخدام الفوركس كوسيط لعب القمار.
& # 8220؛ أنا أتحكم في أموالي & # 8211؛ انها لا تسيطر لي & # 8221؛
يجب عدم السماح & # 8216؛ بالمال & # 8217؛ يكون في عجلة القيادة من رحلة التداول الخاصة بك، وسوف يأخذك إلى حي خاطئة. نعم، هدفنا النهائي هو أن نكون ثريين من الفوركس، ولكنك لن تصل إلى وجهة التداول الخاصة بك إذا كنت & # 8217؛ التركيز بشكل مفرط على المال.
توجيه الطاقة الخاصة بك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك ووضع الطاقة في المناطق التي سوف تساعدك من خلال رحلتك & # 8211؛ ثم المال سوف تتدفق لك بشكل طبيعي.
& # 8220؛ أنا أبحث دائما عن عائد جيد على الاستثمار، وليس مجرد دولار سريع & # 8221؛
دون & # 8217؛ ر عرض السوق مثل حمامة ينظر إلى منطقة مزدحمة كفرصة لالتقاط قصاصات لهذا اليوم. تنتج السوق تحركات أكبر تنتج عائدات عالية جدا.
ركز على التقاط هذه العناصر الأطول & # 8216؛ والتأرجح & # 8217؛ في السوق، والابتعاد عن المساعي المجهدة لالتقاط فتات الخبز.
& # 8220؛ أبقي خسائري صغيرة وفوزي كبيرة باستخدام إيجابية المخاطر الموجهة / نسب المكافأة & # 8221؛
دائما تهدف كبيرة مع الحفاظ على المخاطر الخاصة بك تسيطر عليها. من خلال السعي للحصول على أكثر من ما كنت خطر من الصفقات الخاصة بك، وسوف تكون استراتيجيا الحفاظ على نفسك قدما.
التجار الذين لديهم خسائر التي تغلب على الفائزين ترى نهاية قاسية لرحلة التداول الخاصة بهم. عصا مع الصفقات التي يمكن أن تعود على الأقل ثلاثة أضعاف ما كنت خطر، لذلك يمكنك البقاء إلى الأمام & # 8211؛ حتى لو كنت تواجه خسائر بشكل منتظم جدا.
& # 8220؛ عندما تكون التجارة مفتوحة لا أتداخل معها & # 8221؛
الصفقات تعمل بشكل أفضل عندما تركت وحدها. هو عندما تتداخل مع المواقف التي كنت المسمار مع النظام الطبيعي للأشياء. وعادة ما يستند التدخل على الصفقات الخاصة بك قبالة السلوك العاطفي غير العقلاني، وسوف تعمل ضدك تقريبا في كل مرة.
السماح للسوق تأخذ زمام مرة واحدة كنت & # 8217؛ وضعت طلبك. يجب ترك نتائج المواقف لتكون ثنائية في الطبيعة. أنها إما تعمل أو أنها لا & # 8217؛ ر.
تحسينات الشخصية التأكيدات.
& # 8220؛ سوف أحيط نفسي بالنجاح والإيجابيين & # 8221؛
نجاح شبكة الناس وتحيط أنفسهم مع الآخرين نجاح الناس لخلق دائرة من الإيجابية الإيجابية. هذا هو وسيلة جيدة لإضفاء التفكير الإيجابي داخلك والحصول على الناس مثالية للتوجيه في الاتجاه الصحيح، في التداول أو في الحياة.
هذا هو واحد من فوائد أن تصبح تاجر غرفة الحرب & # 8211؛ غرفة الدردشة لدينا هو الطنين دائما مع الطاقة الإيجابية والتجار الناجحين تساعد على تسليط الضوء على أولئك الذين عالقون في الظلال مع تداولهم.
& # 8220؛ أنا دائما مسؤول تماما عن أفعالي & # 8221؛
كالتاجر، كنت الدفاع النهائي عن أي شيء يحدث على حساب التداول الخاص بك. أنت في مقعد الطيارين، & # 8216؛ كابتن & # 8217؛ الذي يتخذ القرار النهائي & # 8211؛ أي شيء يحدث على حسابك هو مسؤوليتك. إذا كانت الأشياء لا تعمل بالطريقة التي تقصدها، فإنك لم تحصل على أحد لتمرير اللوم عليه.
إذا كنت أو شراء أو بيع أداة & # 8211؛ ثم يجب أن تأخذ المسؤولية الكاملة عن أفعالك، ما إذا كان شخص ما نصح لك أم لا & # 8211؛ كان أنت الذي اختار لمتابعة النصائح.
& # 8220؛ سأفعل كل ما يلزم للوصول إلى أهدافي، أهدافي & أمب؛ ماي فيسيون & # 8221؛
هل تريد أن تصبح مدرب الخاصة بك وتعيش قبالة تداول الفوركس بدوام كامل؟ من المهم أن يكون لديك هذه الأحلام والرغبات ولكن لا يضع الكثيرون في الجهد لتحويل الأحلام إلى حقيقة واقعة. تداول العملات الأجنبية هو رحلة صعبة لقهر & # 8211؛ أنت & # 8217؛ حصلت على أن تكون مكرسة وملتزمة للعمل.
تفعل كل ما في وسعها لجعل نفسك أفضل تاجر! مراجعة باستمرار والتعرف على نفسك مع استراتيجية التداول الخاصة بك، والقيام اختبار الظهر في عطلة نهاية الأسبوع، والشبكة مع التجار الناجحين الآخرين، واستخدام مجلة التداول لتحديد نقاط الضعف الخاصة بك، ثم تفعل ما في وسعك للقضاء على جميع الشياطين الشخصية الخاصة بك.
& # 8220؛ أعتقد في قدراتي الخاصة. كل يوم من حياتي، وأنا الحصول على أفضل في ما أقوم به & # 8221؛
كثير من الناس التخلي عن الأهداف لأنها كبيرة جدا. تعيين أصغر & # 8216؛ ستيبينغ ستون & # 8217؛ الأهداف التي يمكنك استخدامها لقفز طريقك إلى اللعبة نهاية الخاص بك. لا تعلق كثيرا على أخطاء تداول العملات الأجنبية التي تقوم بها أثناء قيامك بتجربة & # 8217؛ جديد & # 8211؛ إنه أولئك الذين يتعلمون ما لم يعملوا في الماضي الذين يبنون أساسا جيدا للتداول الناجح في المستقبل.
والمزيد من الوقت الشاشة تحصل مع الاستراتيجية الخاصة بك، كلما كنت أفضل سوف تصبح في ذلك. فالمهام البسيطة مثل وضع علامات على الدعم والمقاومة التي قد تبدو مربكة في البداية، ستصبح في نهاية المطاف طبيعة ثانية. استمر امضي قدما.
& # 8220؛ إذا شعرت بالإجهاد خارج & # 8211؛ سأزيل نفسي من شاشة التداول & # 8221؛
ليس هناك شك في أن الفوركس يمكن أن يكون مرهقا في بعض الأحيان & # 8211؛ خاصة عندما تكون قد تعاني من خسائر. إنه ليس من السهل الحصول على عاطفية، بل طبيعة الإنسان & # 8211؛ أنت & # 8217؛ لا روبوت؛ ولكن دون & # 8217؛ ر رمي تلك العواطف مرة أخرى إلى السوق حيث أنها يمكن أن تفعل الكثير من الضرر.
عندما كنت & # 8217؛ إزعاج، إجبار نفسك بعيدا عن الشاشة والذهاب تفعل شيئا من شأنها أن تساعد على تخفيف التوتر والقلق. الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، شنق مع الأصدقاء، الذهاب حزب ليلة، أو رفع أقرب جبل لشعور الإنجاز.
التأكيدات لمساعدة استراتيجية التداول الخاصة بك.
& # 8220؛ أنا لن مطاردة السعر، أو تغيير خطة التداول بلدي إذا فاتني دخول التجارة & # 8221؛
إذا كنت أفتقد إشارة دخول، دون & # 8217؛ ر مطاردة السعر أعلى أو أسفل المخططات. يمكنك & # 8217؛ t مسمار دخول وصولا الى نقطة في كل مرة.
عدم & # 8217؛ t السماح & # 8216؛ الشعور مفقود & # 8217؛ لعنة لك أن تفعل أشياء غبية & # 8211؛ & # 8220؛ الإشارات مثل الحافلات، وهناك دائما واحد آخر قادم & # 8221 ؛.
& # 8220؛ سأقوم فقط بتداول الإشارات التي أفهمها، وفاز بالسماح لأي شخص آخر بالتعامل مع معتقداتي التجارية & # 8221؛
هناك العديد من أنظمة التداول معقدة للغاية هناك. من المهم أن تفهم نظام التداول الخاص بك وتعرف كيف يولد إشارات الشراء أو البيع.
إذا كنت لا تفهم نظام التداول الخاص بك، لا يمكن أبدا أن تكون ثقة 100٪ في ما كنت تفعل. هذا هو سبب نجاح حركة سعر التداول & # 8211؛ لأنك تدع الشموع تتواصل معك حيث تريد الأسواق أن تذهب.
& # 8220؛ لن أسمح لتقويم الأخبار بتخويف لي & # 8221؛
لا تدع الإصدارات الاقتصادية تردعك عن تداول إشارة جيدة. الجانب الاخبار من التداول هو شيء خارج تماما عن سيطرتك، وأنه سيكون دائما هناك. إذا كنت تجنب التداول في جميع الإصدارات الإخبارية، فإنك سوف تقتصر فقط على الأسواق بطيئة جدا، وتقلب منخفض.
استثناء بالطبع هو إذا كنت تعرف أن هناك الافراج عن الخروج أن كنت & # 8217؛ إعادة معينة سوف يهز السوق بعنف & # 8211؛ مثل الرواتب غير الزراعية، أو بيان فموك من بنك الاحتياطي الفيدرالي.
& # 8220؛ أعمل على ما يفعله السوق، وليس ما أعتقد أنه & # 8216؛ ينبغي & # 8217؛ أن تفعل & # 8221؛
من السهل فرض معتقداتك على مخطط و & # 8216؛ تجاوز & # 8217؛ في عقلك ما هي الخرائط التي تتصل لك. أنت & # 8217؛ ما يقرب من 100٪ سعر معين سوف ترتفع، لكنه لا يزال إسقاط & # 8211؛ وتحمل فقط موقف خاسر لأن المعتقدات الشخصية الخاصة بك توقف بغطرسة لك من الخروج.
دع مخطط الأسعار يخبرك بالمكان الذي يريد الذهاب إليه & # 8211؛ إذا كنت تعتقد أن السعر يريد تحريك اتجاه معين، فهذا يعني أن & # 8217؛ غرامة & # 8211؛ ولكن تأكد من & # 8217؛ وقف الخسارة هناك لقطع قبالة إذا كنت & # 8217؛ خطأ. & # 8220؛ تداول ما تراه، وليس ما كنت تعتقد & # 8221 ؛.
& # 8220؛ لقد وضعت واتباع نظام التداول ثبت، وتدرك أن تجارة سيئة واحدة لا ينفي النظام & # 8221؛
يمكنك اتباع نظام التداول الذي كنت تعتقد في، وكنت أفهم الخسائر تحدث في تداول الفوركس بشكل طبيعي. لا يوجد شيء مثل معدل الفوز 100٪ & # 8211؛ بعض أشهر خلق عوائد ضخمة في حين البعض الآخر قد طباعة خسارة.
لا يمكن أن يكون أحد التجار الذين يسكنون في تجارة سيئة واحدة ويعرضونها كعلامة حمراء كبيرة في نظامهم & # 8230؛ ثم يبدأون في تغيير الطريقة التي يتاجرون بها. تبقى حقيقية لنظام التداول الخاص بك ويكون متسقا، والانضباط التاجر.
& # 8220؛ أقترب التداول كعمل تجاري. أنا استراتيجية ومنطقية في متابعة بلدي التجارية خطة الأعمال & # 8221؛
الفوركس هو عمل لا لعبة. مثل أي عمل، وهناك الأرباح والخسائر والضرائب والتكاليف الأخرى المرتبطة به. ربما لأول مرة في حياتك يجب أن نفكر والتصرف كمالك الأعمال الحقيقية.
تعامل مع نشاطك التجاري على الفور بجدية & # 8211؛ البقاء المنظمة، اتبع خطتك، وسوف يكافأ لك.
& # 8220؛ وسوف تجعل قراءة الأسعار الرسوم البيانية سهلة قدر الإمكان عن طريق الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة & # 8221؛
ومن السهل السماح المخططات الخاصة بك الخروج من السيطرة، مثل الأعشاب الضارة تستهلك حديقة جميلة. احتفظ بمستويات الدعم والمقاومة & # 8216؛ المقلمة & # 8217؛ وفي أكثر المجالات صلة بالموضوع. تجنب استخدام المؤشرات، وخاصة إذا كانت تأخذ الكثير من مساحة الرسم البياني.
الحفاظ على المخططات نظيفة قدر الإمكان، حتى تتمكن من الحصول على & # 8216؛ نظيفة & # 8217؛ على الأسواق والتجارة مع وضوح.
& # 8220؛ سأكون حذرا جدا و اليقظة عند التداول يوم الاثنين & # 8221؛
اسمحوا & # 8217؛ وجهه & # 8211؛ يوم الاثنين يمتص العمل السعر. يمكن أن تحدث فجوات عطلة نهاية الأسبوع، والتقلب هو عادة منخفضة وكثير من الانفجارات عادة ما تنتهي في نهاية المطاف وهمية & # 8216؛ الفخاخ المال & # 8217؛.
بعد غياب التداول في عطلة نهاية الأسبوع، يتداول المتداولون بشكل مفرط للعودة إلى السوق يوم الاثنين. كن حذرا جدا كما نادرا ما يتحرك أي سعر جيد في بداية الأسبوع.
التأكيدات لتحسين التحكم العاطفي.
& # 8220؛ وسوف يحقق نجاحا هائلا بسبب بلدي الإرادة غير قابلة للكسر & # 8221؛
لا يتم تحقيق أي نجاح شخصي، إنجازات، أو أهداف دون الانضباط الذاتي. لديك في داخلك للسيطرة على النبضات الخاصة بك، والعواطف، والرغبات والسلوك.
لن تدع الأحداث المؤسفة، مثل التوقف التجاري، أو سعر دخول لم يرد عليه انضباط الانضباط الخاص بك. تصور لنفسك ما يمكن أن يحدث إذا ضعف إرادتك، والعواقب إذا أصبحت تاجر غير منضبطة. الآن الوجه عملية التفكير الخاصة بك حولها وتصور الهدف النهائي الخاص بك، وكيف يجري انضباط يأخذك هناك.
& # 8220؛ سأفعل ما بوسعي لتحسين عقلية & أمب؛ الصحة العاطفية & # 8221؛
معظم التجار يتفقون على أن الجانب العقلي من التداول هو الأكثر أهمية، ومع ذلك وضعوا الحد الأدنى من الطاقة لتحسينه. ولكن أنت & # 8217؛ إعادة تصميم على تحسين جميع جوانب التداول الخاص بك وكنت & # 8217؛ أخذ بالفعل خطوة إيجابية من خلال قراءة اليوم & # 8217؛ s التأكيدات.
تعلم ما يحفزك وما هي المشغلات السيئة الخاصة بك هي & # 8211؛ تسعى إلى اخماد هذه الحرائق. إزالة الإغراءات وبناء روتين يساعدك على الحفاظ على أعلى مستويات التحكم الذاتي. يمكن أن يكون هذا بسيطا مثل الحد من الشيكات السوق الخاص بك إلى واحد، أو فترتين في اليوم & # 8211؛ مثل إغلاق نيويورك وفتح لندن.
& # 8220؛ ممارسة ضبط النفس يعطيني شعور هائل من الإنجاز & # 8221؛
التحكم الذاتي هو عندما يتم وضع كعكة كوب أمامك في منتصف النظام الغذائي الثابت. سواء كنت ترغب في ذلك أم لا، فإن سوق الفوركس تجعلك العاطفي من وقت لآخر، بغض النظر عن مستوى تجربتك. إنها كيفية تكوين نفسك خلال الأوقات الصعبة عاطفيا التي ستحدد مدى نجاحك كالتاجر.
قد يعيد السعر مقابلك، لكنك تحتفظ بالتجارة وتلتزم بالخطة. في معظم الأوقات إذا كنت لا تزال الانضباط، يمكن أن التجارة تعمل على النحو المنشود وسوف تشعر شعور هائل من الإنجاز للالتصاق مع الخطة.
& # 8220؛ أنا أفهم تداول الفوركس هو رحلة تحسين الشخصية ولدي ما يلزم لإكمال الدورة & # 8221؛
معظمنا يبدأ كفشل تداول الفوركس & # 8211؛ وأن لا شيء يخجل منه. لا شيء في الحياة يعد لنا لما يلقي السوق في الولايات المتحدة. الفشل هو جزء من عملية التعلم & # 8211؛ ولكن ذلك & # 8217؛ ق أولئك الذين يتحولون الفشل إلى إيجابية والتعلم منهم الذين & # 8216؛ تسلق سلم النجاح & # 8217؛.
آينشتاين يقتبس، & # 8220؛ إذا كنت الاستمرار في تكرار أخطائك ونتوقع نفس النتائج & # 8211؛ أنت & # 8217؛ مجنون & # 8221 ؛.
تحرك للأمام.
بعد القراءة من خلال هذه التأكيدات، يجب أن تشعر بالفعل بالارتقاء والتمكين وجاهزة للتغلب على تحديات تداول العملات الأجنبية.
هذه التأكيدات هي وسيلة رائعة لبدء يومك، أو تساعد يقلك إذا كنت & # 8217؛ الشعور بالهبوط.
إذا كنت تسكن على الأفكار السلبية، مع مرور الوقت أنها تصبح تأكيدات سلبية وسوف سحب لكم أسفل ليس فقط في التداول الخاص بك، ولكن في كل جانب من جوانب حياتك اليومية لحياة اليوم.
إذا كنت ترى نفسك، في عقلك، كما واثق، تاجر ناجح - إذا كنت تصور باستمرار نفسك على هذا النحو، وسوف تصبح ذلك!
لوضع ببساطة & # 8211؛ من أجل أن تكون تاجر ناجح، يجب أن تعتقد أنك تاجر ناجح.
إذا كنت تبدأ أيام التداول الخاصة بك باستخدام قوة التفكير الإيجابي وتعزيز نظرة إيجابية على الحياة، وكنت في أفضل وضع للنجاح.
ما رأيك في نفسك سوف تظهر دائما في كيف تتصرف، وتتهم حتى الإرادة الخاصة بك لمطاردة أهدافك وأحلامك.
قد تكون متشككا، ولكن حاول طباعة التأكيدات المفضلة لديك من هذه المقالة & # 8211؛ أو حتى القيام بالبحث جوجل لبعض أكثر. نشرها في مكان ما بالقرب من مكتب التداول الخاص بك حتى تتمكن من قراءتها بانتظام.
وضع إشارة مرجعية على هذه المقالة وإعطائها قراءة على الأقل مرة واحدة في الأسبوع للحفاظ على موقف إيجابي & # 8216؛ في كامل تهمة & # 8217؛.
آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة. يرجى ترك ملاحظاتك، أو تأكيد كنت ترغب في مشاركتها مع التجار الآخرين في التعليقات أدناه.
البقاء إيجابية واثقة، حظا سعيدا على الرسوم البيانية لهذا الأسبوع!
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

ثيفوريكسغوي الفيسبوك
تعلم كيفية تداول الفوركس في كينيا.
مع هذا الموقع، وسوف تشعر دائما وكأنه شخص يحمل يدك، وتوجيه لكم على كل المخاوف الفوركس مخيفة.
الحصول على البريد الإلكتروني فريبيز & # 8230؛
أرشيف.
ما هو الفوركس؟
مرحبا، و مرحبا بكم في عالم رائع و مربح للغاية للتجارة الفوركس على الانترنت. كنت قد سمعت شخص يقدم أنفسهم مع لقب المرموقة "أنا متداول الفوركس"، أو كنت قد رأيت أحد أصدقائك أشعل النار في طن من النقد خلال فترة قصيرة من الزمن بعد البدء في "تجارة الفوركس على الانترنت". "كيف يمكنني تداول الفوركس أيضا؟" يجب أن تكون قد طلبت. لا تقلق، وسوف تظهر لك كيف 🙂
احصل على بطاقة ذاكرة 16 جيجابايت مجانا!
وتحمل الدروس الخاصة بك الفوركس إلى مكانك المفضل مشاهدة !! في السيارة، في ماتاتو، في الحديقة، في صالة الانتظار، في قاعة، في غرفة القهوة مكتب، على الشرفة الخاصة بك & # 8230؛ الآن المال الخاص بك جعل الطبقات معك باستمرار، وليس لديك إلى الانتظار حتى تحصل على المنزل لمشغل دفد أو الكمبيوتر المحمول لمعرفة أفضل الاستراتيجيات والتقنيات لجني أقصى قدر من الأرباح من الأسواق المالية & # 8230؛ مثير جدا!!
أسطورة أخيرا هنا & # 8230؛ #OneCandle.
وأفضل الأخبار هو أنه يمكنك شراء نسختك باستخدام بيتسوانز! نظام التداول العالمي مع الدعم العالمي والسمعة العالمية & # 8230؛ كينيان تداول الفوركس فقط انتقل درجة أعلى.
فوريكس وقف الخسارة الصيد.
تماما مثل الجني والقدم الكبير، وقف الخسارة الصيد هو الاشياء من حكايات ونظريات المؤامرة مع كثير من الناس يعتقدون أنه موجود في حين أن العديد من الآخرين يعتقدون أنه كومة من الثور. هل يضع وسيط الفوركس حسابك عمدا في خسائر؟ هل يجري خداع؟ هل يتلاعب المستثمرون الكبيرون بالسوق لضمان عدم قيام التجار الصغار بتداول العملات الأجنبية بشكل عام؟ هيا نكتشف.
الطريق للبدء هو الإقلاع عن الكلام والبدء في القيام به.
قناة يوتيوب الرسمية لنظام تجارة الفوركس وان كاندل.
مشاهدة ما يمكن القول إن نظام تجارة الفوركس من السنة في العمل ونرى كيف مربحة ولكنها بسيطة هو عليه. وان كاندل! هذا هو كل ما يتطلبه الأمر. مشاهدة هنا .
وأفضل الأخبار هو أنه يستحق فقط 100 $، ويمكنك تحميل نسختك الآن بالضغط هنا! الدفع عن طريق باي بال و مبيسا.
حفظ 5000 / = فوركس مجتمعة والفئة الثنائية!
هذا قد يكون الدرس المزدوج الوحيد الذي سوف تتمتع بدقة والربح بشكل كبير من مع ما يكفي من المدخرات لشراء نفسك معطفا لطيفا أو زوج من الأحذية في نهاية كل شيء!
Many of my Forex Students have been coming back for Binary Option Classes and based on the advice of some of them, I am now offering a Full Forex PLUS Binary class to run for 5 Days instead of the 3 for forex and 2 for Binary. Full Forex classes are Kshs20,000/= ( HERE ) and Full Binary classes are Kshs10,000/= ( HERE ) so this combined package of Kshs25,000/= will save you a massive Kshs5,000/= New shoes anyone?
10 Disadvantages of Trading Forex.
You will grow sore boils on your buttocks and your eyes will burst into flames. Don’t joke with sitting down to watch charts the whole day. Don’t underestimate the patience required to wait for one candlestick to form over a 4 hour period. The tenacity of a forex trader is only comparable to that of a Pupa, or whatever that maggot waiting to become a butterfly is called. If you hear a friend of yours say, “That is so boring, it is like watching grass grow,” lean in and tell them, “Compare to what I do for a living, grass grows very fast. I kid you not!” Little children will think that you are a vampire. I don’t care whether you trade the Tokyo session nor that it opens at 1am Kenyan time. Immediately your neighbours start spotting a light in your bedroom that comes on every midnight rumours will start to germinate. Add to that the fact that you don’t come out of your house often because you are busy trading and your incontrollable yelling (again, in the middle of the night) when you score a 50 pip profit in 10 minutes, and boss, you are just throwing more grist into the rumour mill and very soon you will wake up to summons from your local assistant chief wanting to know why you bite peoples necks. Then yell. Uncontrollably. Weirdo.
Grow your 100USD Forex Account to ONE MILLION DOLLARS!
In just 2 years (614 days) with only 10 pips a day!
I recently wrote an article titled, “How to grow your 100USD Forex Account to 1000USD in a Year”. You can read that article HERE . Immediately after that, one of my readers contacted me and told me that, in actual sense, it is very easy to grow a 100USD account to 1,000,000USD with as little as 10pips a day. As you can imagine, I immediately wrote back to him and told him that it is both a mathematical and logical impossibility.
9 Reasons why Kenyan Forex Traders LOSE Money.
WARNING: This is a relatively lengthy article. But if it is an article aimed at helping you save your hard earned money, then it is definitely worth the read.
On an average month, I interact with hundreds, if not thousands, of Kenyan Forex Traders both physically and through my numerous social channels and most will complain of having lost money at one point or another while trading forex. I have discussed this extensively with my students and the following are the Top 9 reasons why Million shilling forex accounts go bust in the blink of an eye.
When you combine ignorance and leverage, you get some pretty interesting results.
COMMENTS.
adssolsn on Make Kshs100,000/= A Month Trading Forex in Kenya arnold on Make Kshs100,000/= A Month Trading Forex in Kenya kevin on Grow your 100USD Forex Account to ONE MILLION DOLLARS! Yegon clement on Best Forex Brokers for a Kenyan Trader Wachiras on Make Kshs100,000/= A Month Trading Forex in Kenya.
Looking Forward to the next Open Class. I thoroughly enjoyed myself.
Very Interactive Class. Keep it up!
Now this is one Hilarious article. But it is True.
I learned a lot during the class. I can say I am confident enough to begin practising and building my skill in this field.
The course is good even for those with little knowledge on the MT4 platform.

No comments:

Post a Comment