Wednesday 21 March 2018

الخيار تداول أوسا


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أفضل وسطاء الولايات المتحدة والخيار مواقع التداول.


باعتبارها واحدة من أبرز الخيارات الثنائية مواقع الأخبار والمعلومات لدينا الكثير من زوار الموقع الذين الوصول إلى موقعنا من العديد من أجزاء مختلفة من العالم، ومع ذلك، يجب أن تكون واحدة من زوار موقعنا على شبكة الإنترنت مقرها الولايات المتحدة الذين يسعون للحصول على معلومات عن ثنائي مواقع الخيار ثم تسمح لنا أن نذهب إلى مزيد من التفاصيل أكثر قليلا فيما يتعلق بما يجب أن تبحث عنه من أي موقع تداول الخيارات الثنائية.


يسرنا أن نعلمك أن كل واحد ثنائي الخيار السمسار والتجارة موقع المدرجة على موقعنا وقد اختارته من قبلنا وعلى هذا النحو سوف تجد كل واحد منهم سوف نقدم لكم كل من الصفات التالية.


قائمة أفضل 10 مواقع خيار ثنائي أمريكي لعام 2017.


الجانب الأول والأهم من أي موقع تداول الخيارات الثنائية التي يجب أن تبحث عنها هو الثقة، والتداول في جميع أنواع الخيارات المختلفة هو بالتأكيد ليس شيئا جديدا، وعلى هذا النحو يجب أن تبحث عن جودة السمسرة والمواقع التجارية التي لديها سجل قوي وموثوق بها في ما يتعلق بدفع عملائها بسرعة عندما كنت ترغب في صرف أي أرباح.


إذا كنت مقرها في الولايات المتحدة ثم من المهم بنفس القدر أن تقوم بتحديد موقع تداول الخيارات الثنائية التي سوف توفر لك مجموعة من خيارات الإيداع، فضلا عن خيارات الانسحاب التي من شأنها أن تسمح لك بتمويل حسابك بسهولة معهم، وكذلك دفع لك بسرعة . جميع المواقع لدينا ميزات توفر مجموعة متنوعة جدا من الخيارات المصرفية التي يجب أن تضمن أنك لا تواجه أي نوع من المشاكل عندما كنت ترغب في تمويل لسحب الأرباح الخاصة بك!


سوف تسعى أيضا إلى موقع تداول الخيارات الثنائية الذي يوفر لك مجموعة واسعة جدا من أنواع مختلفة ومتنوعة من الخيارات للتجارة، وتجنب تلك المواقع التي تقدم سوى حفنة من الخيارات للتجارة بالنسبة لك لن يكون لديك فرصة كبيرة لتكون قادرة لإجراء تجارة مربحة إذا كانت المواقع التي تستخدمها تحد من عدد الخيارات المتاحة في أي وقت من النهار أو الليل.


أعلى أوسا ثنائي خيارات تداول المواقع.


واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية التي من شأنها أن تسمح للجميع في الولايات المتحدة لتاجر بسلاسة مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة هو موقع توبوبتيون، وذلك بفضل لهم وجود واحدة من منصات التداول الأكثر قوة يمكننا أن نضمن أنه كلما اخترت لاستخدام الموقع سيكون لديك أي مشاكل ما من أي وقت مضى في ما يتعلق باختيار خيار ثنائي للتجارة فضلا عن كونها قادرة على الحصول على تلك الصفقات وضعت على الفور.


كما سيكون من دواعي سرورك أن تعلم أنها تقدم أيضا مجموعة واسعة جدا من خيارات الفوركس وعلى هذا النحو سوف تكون قادرة على إقران الدولار الأمريكي مع أي عملة أخرى في جميع أنحاء العالم ثم تداول هاتين العملتين ضد بعضها البعض.


فيما يتعلق بأوقات عوائدهم سوف يكون من الصعب جدا للعثور على موقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت أن يدفع لك بأسرع ما يفعلون ولديهم الكثير من الطرق المختلفة على العرض للسماح لك لإيداع وسحب الأموال من وإلى الحساب الخاص بك.


نحن دائما إضافة الولايات المتحدة الأمريكية خيارات تداول الخيارات الثنائية ودية لمواقعنا، ونحن ندعوك أن يكون نظرة فاحصة حول كل واحد تداول ثنائي الخيار المدرجة المدرجة أيضا حصلت على مراجعة كاملة من تلك المواقع منها داخل موقعنا على الانترنت وعلى هذا النحو سوف تكون قادرة على العثور على الفور ما هو العرض في كل واحد منهم، والتي من شأنها بالطبع تسمح لك لاتخاذ قرارات مستنيرة على تلك التي قد ترغب في الاشتراك في والمدرجة أيضا هي كل مواقع موقع العميل الجديد حتى العرض .


أوسا ريفيو.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 1 يونيو 2017.


مراجعة الأقسام:


وتشمل مراجعة أوسا لدينا مجموعة متنوعة من المعلومات للبحث وإيجاد وساطة لتناسب احتياجاتك. لدينا مفصل اللجان والرسوم البيانات، قائمة واسعة الميزات، وغيرها من المعلومات وسيط مهم المتاحة. يشجع فريقنا جميع المستثمرين على مقارنة الوسطاء بمنافسيهم لمعرفة كيفية تكديسهم.


يرجى ملاحظة: تتطلب المراجعة السنوية لدينا وسطاء الانترنت للمشاركة بنشاط نظرا لكمية واسعة من الاختبارات والبيانات والبحوث التي تجري على مدى ستة أشهر. منذ الولايات المتحدة الأمريكية انتخبت عدم إدراجها في موقعنا على الانترنت 2018 استعراض وسيط، أوسا ليس لديها تصنيفات النجوم أو التصنيف.


مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.


أوسا المنافسين.


حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة ضد الولايات المتحدة الأمريكية.


التقييمات بشكل عام.


* لم تشارك أوسا في استعراض وسيط الانترنت لعام 2017، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.


الأسهم والخيارات.


الأسهم التجارية والخيارات مع الثقة.


مع كل حساب تحصل عليه:


التداول عبر الإنترنت والمحمول في متناول يدك. انظر الملاحظة 1 التحويلات في الوقت الفعلي من حسابات وكالة الولايات المتحدة الأمريكية. أسعار العمولة المنخفضة. تداول الخيارات لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات. تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه. بحث مستقل وشامل لمساعدتك على إجراء اختيارات الأسهم.


كيفية البدء.


للبدء، املأ طلبنا. يجب أن يستغرق حوالي 10 دقائق فقط.


اختر الحساب الذي تريد استخدامه لتمويل التداول الخاص بك.


مساعدة متاحة، إذا كنت في حاجة إليها. استخدام مركز الاستثمار لدينا للأخبار والبحوث.


اتخاذ قرارات الاستثمار أكثر ذكاء.


يمكن أن تساعدك أدواتنا المجانية على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الاستثمار في الأسهم.


الصفحة التي حددتها متاحة في أوسا موبايل التطبيق.


لم يكن لديك أوسا موبايل التطبيق؟


تحميل البرنامج اليوم من متجر المفضلة لديك.


ابدأ اليوم.


حوالي 10 دقيقة هو كل ما تحتاجه.


معلومات مهمة.


يجب على المستثمرين المحتملين أن يستوفوا بعض معايير الخبرة المالية والتجارية لتداول الخيارات. وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة. فقط الكتابة المكتوبة المكالمة متاحة ل إيرا الموجهة ذاتيا.


الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أوسا.


الملاحظة 1 قد يتفاوت توافر النظام والوصول إلى الحساب وعمليات التنفيذ التجارية بسبب توافر الشبكة وتقلب السوق وعوامل أخرى.


قد تتغير العمولات دون إشعار مسبق. تبدأ اللجان القياسية عند 8.95 $ لعمليات الأسهم. للحصول على معلومات وجدول العمولة، أدخل الكلمة "قيمة الوساطة" على أوسا، أو الاتصال 800-531-8722.


ينطبق سعر العمولة على الطريقة المستخدمة عند وضع التجارة أو تعديلها أخيرا. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع تجارة الأسهم المفتوحة النظام باستخدام أوسا، ولكن تعديل التجارة باستخدام ممثل، وسيساعد سعر الوساطة.


الاستثمارات / التأمين: لا فديك المؤمن و الثور؛ لم يصدر البنك، مضمونة أو الاكتتاب والثور؛ قد تفقد القيمة.


ينطوي الاستثمار في منتجات الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.


وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة.


ينطوي تداول الخيارات على مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة للموافقة على تداول الخيارات. يجب أن تكون خيارات التداول هذه (المشترين والبائعين) على دراية بنظرية واستراتيجية وتسعير الخيارات وعوامل الخطر ذات الصلة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل خيارات التداول.


ائتمان الهامش المقدم من شركة الخدمات المالية الوطنية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


إذا كان المبلغ الرئيسي للبیع أقل من الحد الأدنی لرسوم العمولة، یتم تعدیل العمولة بحیث تصبح المتحصلات المستلمة أقل من 2 دولار أو قیمة الأسھم.


الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل، والشركات التابعة لها.


يتم تقديم الحسابات وخدمات الوساطة التي تقدمها أوسا للاستشارات المالية، وشركة (فاي) وشركة الولايات المتحدة الأمريكية لإدارة الاستثمارات (إمكو)، وكلاهما المسجلين وسيط التجار، والأوراق المالية للأوراق المالية مؤسسة حماية المستثمرين (سيبك). خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات (بما في ذلك أية مطالبات مقدمة نيابة عن برامج الخيارات أو خيارات خيارات أشخاص المبيعات) أو المقارنة أو التوصيات أو الإحصاءات أو غيرها من البيانات الفنية عند الطلب.


أوسا الخيار التداول.


تجارة منخفضة تصل إلى 8.95 $ بالإضافة إلى 0.75 $ لكل عقد.


استراتيجيات الخيارات حسب نوع الحساب.


حسابات الاستثمار.


حسابات التقاعد.


حسابات الشباب.


أضفنا مؤخرا تغطية حقوق المساهمين المكتوبة. إذا كان حساب موجود سابقا يتضمن شراء الأسهم والفهرس يضع / المكالمات، يتم تحديثه الآن لتشمل تغطيتها الأسهم وضع الكتابة.


تغطية الأسهم وضع الكتابة.


بالنسبة لحسابات التقاعد، قمنا مؤخرا بتوفير استراتيجيات الخيار المستوى 2. لإضافة استراتيجيات المستوى 2 إلى حساب التقاعد، يرجى إرسال في تطبيق الخيارات.


تغطية الأسهم وضع الكتابة.


ابدء.


لتداول الخيارات، ستحتاج إلى فتح حساب استثمار أولا. هل لديك حساب؟ فقط انتقل إلى الخطوة التالية.


تحميل النماذج اللازمة لإضافة خيار التداول إلى حسابك.


إرسال المستندات الخاصة بك عن طريق البريد أو الفاكس، أو تحميلها عبر الإنترنت.


الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.


ويخضع إنشاء فروق أسعار الأسهم ومعاملات خيارات الكتابة المكشوفة (من المستويات 3 إلى 5) لبعض متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية. حقوق الملكية هي مزيج من النقد والقيمة السوقية للأوراق المالية في الحساب الزائد عن الأرصدة المدينة.


متطلبات الكتابة وضع الأسهم المغطاة.


لا يلزم الحد الأدنى من حقوق الملكية. سيتم حجب القيمة القابلة للتنفيذ للمراكز المغطاة من الرصيد النقدي المتاح لحسابك في حين أن المركز مفتوح. والقيمة التي يمكن ممارستها هي عموما عدد العقود مضروبا في سعر الإضراب للخيار مضروبا في 100.


على سبيل المثال، إذا قمت ببيع 5 الأسهم المغطاة يضع مع سعر الإضراب 10 $، سيتم حجب 5000 $ من الرصيد النقدي لحسابك حتى يتم إغلاق موقف وضع.


الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.


ويخضع إنشاء فروق أسعار الأسهم ومعاملات خيارات الكتابة المكشوفة (من المستويات 3 إلى 5) لبعض متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية. حقوق الملكية هي مزيج من النقد والقيمة السوقية للأوراق المالية في الحساب الزائد عن الأرصدة المدينة.


متطلبات الكتابة وضع الأسهم المغطاة.


لا يلزم الحد الأدنى من حقوق الملكية. سيتم حجب القيمة القابلة للتنفيذ للمراكز المغطاة من الرصيد النقدي المتاح لحسابك في حين أن المركز مفتوح. والقيمة التي يمكن ممارستها هي عموما عدد العقود مضروبا في سعر الإضراب للخيار مضروبا في 100.


على سبيل المثال، إذا قمت ببيع 5 الأسهم المغطاة يضع مع سعر الإضراب 10 $، سيتم حجب 5000 $ من الرصيد النقدي لحسابك حتى يتم إغلاق موقف وضع.


الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.


ويخضع إنشاء فروق أسعار الأسهم ومعاملات خيارات الكتابة المكشوفة (من المستويات 3 إلى 5) لبعض متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية. حقوق الملكية هي مزيج من النقد والقيمة السوقية للأوراق المالية في الحساب الزائد عن الأرصدة المدينة.


تنزيل النماذج.


تطبيق حساب الخيار أوسا.


قم بتنزيل هذا النموذج لبدء خيارات التداول أو لإضافة مستويات الخيارات إلى حساب الخيار الحالي.


تطبيق حساب الهامش في الواليات المتحدة األمريكية.


إذا حددت المستويات من 3 إلى 5، فستحتاج أيضا إلى تطبيق الهامش (ما لم يكن حسابك يمتلك بالفعل امتيازات الهامش). ليست هناك حاجة التطبيقات الخيار لحسابات التقاعد أو حسابات الشباب.


الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أوسا.


الاستثمارات / التأمين: لا فديك المؤمن و الثور؛ لم يصدر البنك، مضمونة أو الاكتتاب والثور؛ قد تفقد القيمة.


ينطوي الاستثمار في منتجات الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.


وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة.


ينطوي تداول الخيارات على مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة للموافقة على تداول الخيارات. يجب أن تكون خيارات التداول هذه (المشترين والبائعين) على دراية بنظرية واستراتيجية وتسعير الخيارات وعوامل الخطر ذات الصلة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل خيارات التداول.


ائتمان الهامش المقدم من شركة الخدمات المالية الوطنية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


ينطبق سعر العمولة على الطريقة المستخدمة عند وضع التجارة أو تعديلها أخيرا. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع تجارة الأسهم المفتوحة النظام باستخدام أوسا، ولكن تعديل التجارة باستخدام ممثل، وسيساعد سعر الوساطة.


الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل، والشركات التابعة لها.


يتم تقديم الحسابات وخدمات الوساطة التي تقدمها أوسا للاستشارات المالية، وشركة (فاي) وشركة الولايات المتحدة الأمريكية لإدارة الاستثمارات (إمكو)، وكلاهما المسجلين وسيط التجار، والأوراق المالية للأوراق المالية مؤسسة حماية المستثمرين (سيبك). خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.

No comments:

Post a Comment