Monday 12 March 2018

تدريب الفوركس في جميع أنحاء العالم


تدريب الفوركس حول العالم
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

نجاح.
كسلان التاجر.
هل أنت جزء من 92٪ من التجار الذين إنسناريد في مرهقة، تستغرق وقتا طويلا، وخسارة صنع الأعمال.
تخيل بدلا من ذلك أن التداول الخاص بك هو الهم، مربحة & # 8230؛ وأكثر استرخاء من معظم الهوايات.
تعرف بالفعل أن هذا هو لك؟
ظهرت على.
معتمد اختبار معتمد دريفن موثوق بها.
هل تعلم أن ذي ليزي ترادر:
وقد دربت أكثر من 2000 شخص مثلك في جميع أنحاء العالم لديها استراتيجيات اختبار المعركة التي تعمل في جميع الأسواق وعبر جميع فئات الأصول لديها تصنيف 4.7 من أصل 5 على موقع مراجعة جيش السلام الفوركس التحقق منها بشكل مستقل جميع الدورات معتمدة من قبل كبد.
فريق التداول لديه خبرة جماعية من 50 عاما الأسواق المالية التداول وقد ظهرت في أكثر من 287 المنشورات على الصعيد العالمي وقد قدمت للجمهور بيع في لندن وسنغافورة وكيب تاون، وجوهانسبرغ جميع العروض تأتي مع ضمان عودة المال يرتدون الحديد.
فرصتك لاكتشاف.
الصيغة الرائدة للنجاح.
الانضمام إلى التاجر كسول ونرى لماذا هو & # 8217؛ ق الشخص الذي تريد توجيه لكم في التداول الخاص بك. وهو يعلم من التجربة لا يوجد رصاصة فضية. انه تعلم دروسه من المدرسة من الصعب يقرع.
اتبعه وفاز & # 8217؛ ر يجب أن.
الحصول على وراء.
الحقيقة من التاجر كسول & # 8217؛ ق النجاح.
كيف لم تعد بحاجة إلى أن تكون بالسلاسل إلى مكتب أو لصقها على الشاشة نعم! حقا من أقل من عشر دقائق في اليوم تنفجر المفاهيم الخاطئة حول التداول وتسليح نفسك ضد الأسطورة والخطأ تفصل نفسك من 90٪ من التجار الذين يفراون حساباتهم في 90 يوما.
تحرر نفسك من الدراما المعدة المتقلبة من الخسائر والانتصارات وأخيرا السيطرة على المخاطر الخاصة بك والتوقف عن التخلي عن المكاسب الخاصة بك وحتى أكبر يخسر تحويل ما يعاني منه العديد من الحماقة المجهدة ومكلفة، إلى الهم & أمبير؛ هواية مربحة.
وقد ساعدت ليزي التاجر الآلاف من التجار خاصة مربوطة الوقت تحويل ما غالبا ما شهدت كما مرهقة للغاية، تستغرق وقتا طويلا، خطأ مكلف في مربحة، الهم والاسترخاء هواية & # 8230؛
الشهادات - التوصيات.
يعمل كسول التاجر.
وجدت التاجر الحقيقي بعد أن خسر 6000 $ في ستة أشهر مع ستة وسطاء. أنها جميعا توفر التدريب والاستراتيجيات والتحليل والإشارات والتوجيه وتفقد.
ولكن مع التاجر كسول تكسب بعد أسبوع. هذا هو الفرق.
ديلشو سلافوف.
ميديا ​​ديسيغنر، صوفيا، بولغاريا.
مرحبا روب وفريق،
أردت فقط أن أقول أنا حقا تتمتع كونها جزءا من كسول التاجر. هذا النمط التجاري يناسب لي حقا أنا مشغول جدا في المنزل أمي اثنين، وأعتقد بالتأكيد في & # 8220؛ أقل هو أكثر & # 8221؛.
لقد كنت عضوا فقط لمدة شهر حتى انها & # 8217؛ ق لا تزال الأيام الأولى جدا ولكن لقد استمتعت حقا مشاهدة كل المحتوى عدة مرات على واتباع الأفكار التجارية الخاصة بك على الداخل من الداخل السوق.
هنا & # 8217؛ s مربحة آخر 6 أشهر من 2018. أنا حاليا في 12٪ السحب (من قبل الانضمام إلى الموقع الخاص بك) حتى نأمل حقا أن يكون على التعادل بحلول نهاية عام 2018 مع طريقة ليزي التاجر التداول.
جينا ديفيس.
دوام كامل مام، غلوسسترشير، المملكة المتحدة.
أنا بدأت التداول منذ ما يقرب من 5 سنوات، إلى جانب هذا، لقد تم الانضمام إلى التاجر كسول المحدودة منذ الشهر الماضي، ويمكنني أن أقول بفخر أنها ساعدتني كثيرا. أنها تعطيك الأدوات المناسبة ومهارات لتداول مربحة وتعطيك الإشارات التي تحتاج إليها في حال كنت غير واثق بما فيه الكفاية لاتخاذ الأفكار التجارية بنفسك. وبهذه الطريقة يمكنك تعلم التداول من وجهة النظر النظرية والتجريبية. الانضمام إلى البرنامج النهائي كان واحدا من أفضل الاستثمارات من المال التي قمت بها على التعليم، وأنا سعيد أن أستطيع أن أقترح هذه الخدمة إلى أي شخص، مع العلم أنهم صادقون ولديهم أفضل رغبة لتعليم طلابهم في الطريقة الأكثر مهنية . إذا كنت تفكر في الانضمام إلى الخدمة وأنا أشجعكم على جعل الاستثمار، وتثقيف نفسك هو واحد من الأشياء الفرق المهنيين من غير المهنية.
توميس جونزاليس.
صناديق الصناديق الخاصة، كراكاس، فنزويلا.
روب وفريقه قد فعلت استراتيجيات التدريس وظيفة ممتازة والأساليب التي لا تتطلب ساعات من وقت الوجه أمام الشاشة. منهجية مبسطة لكنها قوية تسمح للتجار من أي خلفية لتحليل بسرعة الأسواق، ووضع الصفقات، ويعيش حياتك & # 8230؛. الطريق للذهاب.
سيلاس بيترز.
تاجر خاص، ميسيسيبي، الولايات المتحدة الأمريكية.
لقد كنت عضوا في خدمة ليزي التاجر لبضعة أشهر، وقد أعجب من شرح واضح من الاجهزة التجارية، ونهج الهدوء المقاسة في التجارة التي دعا إليها روب (لأنه هو تاجر كسول). كل أسبوع & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ .
جوناثان ويغين، الرئيس التنفيذي، لندن، المملكة المتحدة.
جوناثان ويغين.
كسلان التاجر .. كيف كسول يمكن أن يكون التداول؟ روب هو الصفقة الحقيقية. ويأخذ مسيرته في سوق الفوركس ليزي ترادر ​​أن التداول يمكن أن يتم في غضون 10 دقائق يوميا وهو ما يتعارض مع الاعتقاد الشائع بأنك تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم لكسب المال من التداول.
وهناك الكثير من الناس مع 9 إلى 5 وظائف تبحث عن وسائل أخرى لتحقيق الحرية المالية وأنا مقتنع بقوة بأن استخدام نظام التاجر كسول سوف تساعدك على تحقيق ذلك. سواء كنت موظفا أو طالبا أو شخصا يعمل لحسابك الخاص أو أنت & # 8217؛ كليا جديدة للتداول، فإن استراتيجيات الفوركس ليزي ترادر ​​ستعمل من أجلك. روب & # 8217؛ s نهج واقعية وسهلة الفهم. وهو يقول لك ما يعمل وما لا، انه & # 8217؛ s منحازة أي شخص يجب أن ننظر في معلمه.
أشارك فلسفة روب & # 8217 أن أقل من ذلك بكثير. نظام التداول ممتازة، متفوقة خدمة العملاء و معلمه كبيرة وصادقة. انها & # 8217؛ ق يستحق كل سنت دفعت. أنا أوصي المتداول كسول.
جوناثان فيلوتيو.
الفوركس التاجر، مدينة سيبو، الفلبين.
و ليزي التاجر هو في الموارد المعلقة للتجار الطموحين، ومناسبة بشكل مثالي لكل من المبتدئين كاملة وأولئك الذين هم بالفعل وتشغيلها مع تداولها ولكن تحتاج أو تريد تحسينه. مجموعة الأدوات الواسعة التي تحصل عليها مع عضوية كسل التاجر يتراوح من البدء في استراتيجيات التداول والآراء العالمية أوسع وتحليل السوق. وقد تم التفكير في كل شكل من أشكال الدعم الذي قد تحتاجه لبناء مهاراتك وثقافتك وهي على العرض. انها حقا خدمة فريدة من نوعها للتاجر تطمح. إذا كنت جادا في تعلم التجارة كسلان التاجر هو المورد الذي يجب التحقيق فيه.
غافن كينغكوم.
مصور محترف، لندن، إنجلترا.
ليس لدي أي تردد في التوصية للغاية التاجر كسول. لقد حاولت العديد من المنتجات في الماضي على مر السنين، وتمت عدة مرات. غالبية المنتجات في السوق ببساطة دون & # 8217؛ ر تسليم. تاجر كسول هو مختلف و [التاجر كسول] كان أكثر من إلزام مع شغفه لمساعدتك على الحصول على حافة والنجاح في السوق. إذا كان جادا حول التعلم، ويجري الإرشاد وتصبح تاجر ناجح ثم تحتاج إلى الاستثمار في نفسك والاشتراك في كسلان التاجر & # 8221؛.
كايلي سايس.
ممرض ممارس، أستراليا.
بعد أن التحق مؤخرا في دورة لازيترادر ​​روب، أود أن أوصي هذه الدورة إلى أي شخص مهتم في أن تصبح تاجر الفوركس. [كسلان التاجر] يوفر بنية بالطبع مبسطة بعد غنية في المحتوى والمعرفة حول تداول الفوركس تزويد الطالب مع جميع الأدوات اللازمة لتصبح ناجحة في التداول. ويسرني أن أكون جزءا من مدرسة لازيترادر ​​وجود [تاجر كسول] كموجهه.
فلورنسا لويس-سامويلز.
تاجر خاص، إسكس، المملكة المتحدة.
& # 8220؛ & # 8230؛ & # 8217؛ ذي ليزي ترادر ​​& # 8217؛ هو في الواقع حقيقة أي شيء ولكن. ما يبنيه ويقدم، هو أسلوب حياة التداول المدرب نهج للتجارة / الاستثمار مبنية على مبادئ قوية وقدم هذا في بيئة على شبكة الإنترنت التي يصعب التغلب عليها من أجل الوصول إلى المحتوى والمحتوى والتعليم. سواء كنت بدأت للتو على مساعي التداول الخاصة بك، أو في الواقع في حاجة لتجديد موجزة، الاشتراك في هذه الخدمة سوف تجلب سوى نتائج إيجابية؛ ليس أقلها في المساعدة على تحديد التجارة، ولكن أيضا علم النفس من التداول وكذلك إدارة الأموال. إذا كنت تستطيع إقران هذين الأخيرين بتقنيات إدارة المخاطر البارزة، فإنك ستنجح. & # 8221؛
كريس إيست.
محاسب، هيرتس، المملكة المتحدة.
بدء الخاص بك.
تحويل.
أموالك تعمل كعبد & # 8211؛ ليس لك العبد مجموعة و ننسى الاستراتيجيات التي تعمل في جميع الأسواق لدينا استراتيجيات بسيطة تعمل بشكل فعال على جميع فئات الأصول (فكس والأسهم والسلع وخارجها!) لماذا الطلاب والمحامين والأطباء والبقاء في المنزل الأمهات تجعل التجار كبيرة كيف يمكنك عرض بثقة الأسواق المالية من خلال عدسة التاجر كسول لماذا هذا هو واحد من الأدوات التي تسمح حقا لك سحق الوقت = رابط المال.
كيف لم تعد بحاجة إلى أن تكون بالسلاسل إلى مكتب أو لصقها على الشاشة نعم! حقا من أقل من عشر دقائق في اليوم تنفجر المفاهيم الخاطئة حول التداول وتسليح نفسك ضد الأسطورة والخطأ افصل نفسك عن 90٪ من التجار الذين يفراون حساباتهم في 90 يوما تحرر نفسك من الدراما المعدة المزعجة من الخسائر والفوزات السيطرة أخيرا المخاطر الخاصة بك والتوقف عن التخلي عن المكاسب الخاصة بك ووضع حد لخسائر أكبر.
لماذا يجب أن يستمع لي؟
ليس لديك، ولكن هنا & # 8217؛ لماذا قد ترغب في!
عدة سنوات قصيرة ومؤلمة، كنت مثلك تماما. باستثناء ربما الآن، أسوأ بكثير! لم أكن مجرد صاعد فولهاردي الذي كان جديدا على التداول. كنت خسارة الفشل مع عاصمة & # 8216؛ & # 8217؛! نعم، اعتقدت أنني يمكن أن تحصل على الأغنياء تداول سريع من بعض العاج الأبيض الرمال اجتاحت الشاطئ. نعم، اعتقدت التداول كان من السهل المال وكل ما كان علي القيام به هو تحويل وتشغيل الصنبور. نعم، مع صفر الخبرة.
ولكن بدلا من ذلك، أنا في الواقع اختراق حسابي حتى الموت مع ما قد يكون كذلك فأس حادة كما ذهبت من خلال الأمعاء، مرهقة العين، والنبض قصف العواطف من فقدان المال مرة ومرة ​​أخرى & # 8230؛ اعتقدت بجرأة أنني يمكن أن تتقن الأسواق من تلقاء نفسها.
في تلك المرحلة، لم أكن أعرف ما قاله وسيط مؤخرا من السجل & # 8211؛ أن 90٪ من موكليه تفقد 90٪ من أموالهم في 90 يوما.
وجهه. والاحتمالات دون & # 8217؛ ر تبدو كبيرة بالنسبة لها على الذهاب في المنزل الأبطال في الأسواق. ولكن لا & # 8217؛ ر يجب أن يكون مثل ذلك بالنسبة لك. كان ذلك الحين، وهذا هو الآن.
اليوم أنا & # 8217؛ روب كولفيل، صاحب العلامة التجارية ليزي التاجر وتاجر مستوى الصندوق الناجح الذي يجعل المال من التداول من اقل من عشر دقائق في اليوم، وذلك باستخدام استراتيجيات التوسيع وزيت التوقيع على ليزي التاجر & # 8217 والتي تعمل على جميع فئات الأصول وفي جميع الأسواق! كما أنني أساهم بانتظام في فكس ستريت وجيش السلام الفوركس ومجلة فكس وقد ظهرت في أكثر من 200 منشورات في جميع أنحاء العالم.
أنا & # 8217؛ ر يدعي أن يكون أي شيء خاص. هذا ليس عني. انها عن نمط التداول التي يمكن أن تجعل عائد مثير للإعجاب على حساب التداول الخاص بك من التداول دقائق فقط في اليوم.
نعم، أنا & # 8217؛ حاولت إلى حد كبير كل استراتيجية التداول على هذا الكوكب و - نعم - معظمها كاملة و القمامة المطلقة. أنا فقط حدث لعصا في ذلك من خلال أيام أكثر قتامة طويلة بما فيه الكفاية للقضاء على التعليمات البرمجية.
الآن يمكنك الحصول على الاستفادة من 3 سنوات أنا عملت في مناجم الملح، تعلم التجارة فقط 10-20 دقيقة في اليوم & # 8230؛ وكيف يمكنك، أيضا!
هل قمت بإيقاف الغوص في تداول العملات الأجنبية لأن التداول ليس شغف بالنسبة لك؟ هنا & # 8217؛ ق كيكر. أستطيع أن أقول بصراحة أن تداول الأسواق المالية حقا لا & # 8217؛ ر الفائدة لي كل ذلك بكثير.
انها & # 8217؛ ق شيء فقط أفعل أن يحدث أن تعطيني عوائد متفوقة لكمية قصيرة من الوقت الذي يقضيه القيام بذلك. بالنسبة لبقية اليوم أنا حر في التركيز على المشاعر الحقيقية و المصالح. . . أن & # 8217؛ s الحرية في نهاية المطاف & # 8211؛ ويمكن أن يكون ذلك، أيضا!
وقد ساعدت ليزي التاجر الآلاف من التجار خاصة مربوطة الوقت تحويل ما غالبا ما شهدت كما مرهقة للغاية، تستغرق وقتا طويلا، خطأ مكلف في مربحة، الهم والاسترخاء هواية & # 8230؛
الآن إيت & # 8217؛ ق الخاص بك بدوره!
بدعم من فريق التداول مع.
تجربة مشتركة لأكثر من 50 عاما.
نيك مانجو.
رئيس التحرير.
صندوق التاجر الخاص وكبير المحللين الفنيين.
كريستيان رافالي.
كبير محفل المنتدى.
مارلين ستيوارت.
"التجار الاستثنائيون لم يولدوا - وهي مصنوعة"
ظهرت على.
معتمد اختبار معتمد دريفن موثوق بها.
سيت نافيغاتيون.
روابط سريعة.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
تنويه: ويهدف كل محتوى على هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط و & # 8220؛ التاجر كسول & # 8221؛ (ثيلازيترادر) لن تكون مسؤولة عن أي خسائر تكبدتها. معلومات هذا الموقع هي & # 8220؛ نصيحة عامة فقط & # 8221؛ ولا تأخذ الظروف الفردية في الاعتبار حتى لا تتاجر أو تكهنات تستند فقط على المعلومات المقدمة. ولكن من خلال عرض ومشاركة موقعنا ومحتوى موقعنا، فإنك توافق تماما وتوافق على أن هذا العرض المقدم من موقع الويب الخاص بك فقط، وأن التداول في الأسواق المالية يعد نشاطا ينطوي على مخاطر عالية، وأن يفهم أن الأداء السابق لا يشير إلى والأداء المستقبلي، وأن قيمة الاستثمارات والدخل منها قد ترتفع وكذلك إلى أسفل، وغير مضمونة. لا يوجد أي تمثيل، أو سيتم تقديمه، أو أنه سيتم تقديم أي زائر للموقع أو العميل أو المشاهد المحتوى أو من المرجح أن يحقق أرباح مماثلة بأي شكل من الأشكال لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو هذه الشركات التابعة الموقع. أنت لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن النصائح العامة المقدمة هنا من قبل & # 8220؛ وزيت التاجر & # 8221 ؛، ثيلازيترادر، روب كولفيل للتجارة وموظفيها أو مديريها أو زملائه العملاء. & # 8220؛ ذي ليزي ترادر ​​(ثيلازيترادر) أند & # 8220؛ روب كولفيل ترادينغ & # 8221؛ هي أقسام من تاجر ليزي المحدودة
تحذير المخاطر! إن الفوركس والعقود الآجلة والخيارات ومشتقاتها تتمتع بدرجة عالية من الاستدانة وتحمل قدرا كبيرا من المخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسره. لا تمثل جميع المحتويات (الأخبار أو الآراء أو التحليل أو الأبحاث أو الأفكار التجارية أو التعليقات أو مقاطع الفيديو أو المقالات) على هذا الموقع الإلكتروني أو هذه الشركات التابعة لموقع الويب & # 8221؛ نصيحة استثمارية & # 8221 ؛.

Forextrainingworldwide. fr.
انتقل إلى forextrainingworldwide. fr.
forextrainingworldwide. fr.
ملخص البيانات القابلة للعد.
يتم تتبع FORxtrainingworldwide. fr من قبلنا منذ ديسمبر 2018. على مر الزمن فقد تم تصنيفه يصل إلى 591 599 في العالم. كانت مملوكة من قبل عدة كيانات، من PPTS2-فرنيك المنظمة إلى تانيا فيرارو، تم استضافتها من قبل وف خوادم مخصصة، فريق الإنترنت أغ وغيرها. في حين كان أول مسجل لها، والآن يتم نقله إلى أفنيك.
يتلقى فوركستراينينغويدويد غوغل رديء غوغل باجيرانك ونتائج سيئة من حيث مؤشر ياندكس موضعي الاقتباس. وجدنا أن Forextrainingworldwide. fr سيئة "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا ل سيتادفيسور وجوجل تحليلات التصفح الآمن، FORxtrainingworldwide. fr هو تماما مجال آمن مع عدم وجود استعراض الزوار.
الجمهور في جميع أنحاء العالم.
يبدو أن عدد الزيارات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.
تحليل حركة المرور.
يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.

تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.
البحث عن الدورات التي تناسب التجار على جميع المستويات.
كما هو موضح في:
أنا سعيد جدا وجدت دراستك. لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة ولكن لم تفعل أي شيء لتحسين أرباحي. منذ أخذ بعض الدورات الخاصة بك أكثر تقدما، لدي فهم أفضل لما يجب أن أفعل وأنا أتطلع إلى أن تكون قادرة على تطبيق بعض ما تعلمت لحساب حقيقي. يا رفاق هي الأفضل.
فكس أكاديمية كبيرة. لقد تعلمت أكثر في غضون أسابيع قليلة مما تعلمت في كل السنوات كنت قد تم التداول. أنا حقا أحب أشرطة الفيديو لطيف وحتى مسابقات باردة. مقدمة جيدة لفوائد تداول العملات الأجنبية.
تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس من فكس أكاديمية كانت مفيدة جدا حتى الآن وأعطاني قاعدة معرفية قوية. وقد ساعدني حقا على فهم سوق العملات وإدارة الأموال أيضا. وإنني أتطلع إلى التداول بشكل مربح بعد إتمام الدورة بأكملها.
أكاديمية الفوركس هو أداة تعليمية كبيرة. أنا تاجر اليوم وكنت أبحث عن شيء يمكن أن تكون ذات قيمة حقيقية إلى عملي. كل هذه المعلومات في مكان واحد ليست متاحة فقط في أي مكان آخر. لقد كانت مساعدة حقيقية بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى تعلم أكثر كما أذهب على طول.
هناك الكثير من دروس الفوركس هناك ولكن هذا واحد هو حقا تعليم لي الكثير عن التداول. أنا حتى التفكير في فتح حساب مع وسيط قريبا حتى أتمكن من محاولة ما أنا أتعلم. شكرا على الفرصة.
ذهبت مباشرة إلى الدروس الخاصة بك على التحليل الفني. أنا حقا أعرف كل الأشياء الأساسية، وتحتاج إلى استراتيجيات وتقنيات أكثر تقدما. مع الدورة الخاصة بك، وأنا يمكن أن تختار أي درس أحتاج وأنا يمكن أن تتحرك في جميع أنحاء المكان. انه لا يصدق. ولا يكلفني سنت. وإليك بعض الأرباح العظيمة.
ما الذي يجعل فكس أكاديمي أفضل أكاديمية الفوركس للتجارة هناك؟
يصبح التاجر الناجح هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيقه مع الصبر والانضباط.
تداول الفوركس هو كل شيء عن كسب المال في الأسواق، وسوف دوراتنا تظهر لك كيفية القيام بذلك تماما.
على عكس بعض مدارس الفوركس على الانترنت، فكس أكاديمية يعلمك في منطقة خالية من الاستثمار - كنت تستثمر فقط عندما كنت 100٪ مريحة وعلى استعداد لدخول السوق.
شامل.
نحن تغطي جميع المواضيع الأكثر أهمية في عالم الفوركس، من أساسيات التحليل الفني لعلم النفس التداول، لذلك عليك أن تكون المتداول تعليما حقيقيا.
INTERACTIVE.
مع مجموعة من أشرطة الفيديو ومسابقات، لدينا منصة تعليمية تفاعلية سوف تبقى لكم على أصابع قدميك للتأكد من أنك تعرف حقا الاشياء الخاصة بك.
المحترفين.
تم بناء فكس أكاديمي من قبل فريق مبدع ومعرف من تجار الفوركس المحترفين الذين يختارون كل موضوع ويضبط كل درس حتى يكون مفهوما بسهولة للتجار مع جميع الخلفيات.
أكاديمية فكس يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، بحيث لا يوجد أي ضغط أو قوة للمضي قدما حتى كنت على استعداد تماما.
الشخصية.
اختيار الدروس ودراستها في وتيرة الخاصة بك بحيث عليك أن تكون قادرا على فهم حتى أصعب مفاهيم تداول العملات الأجنبية.
الراحة المريحة.
يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن ليس كل التجار يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية بأمان. تعلم كيفية استخدام النفوذ الصحيح وحماية نفسك في هذه العملية.
استنادا إلى دليل مرن إلى الفوركس.
فكسا تفخر بأن يكون لها دروس مكتوبة من قبل كليف واكتيل، تاجر المهنية من ذوي الخبرة ومؤلف كتاب الحائز على جائزة "دليل معقول إلى الفوركس". اقرأ أكثر.
لدينا كل ما تحتاجه. في مكان واحد.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

توجيه الفوركس.
دورة على شبكة الإنترنت متوفرة في جميع أنحاء العالم.
تعلم إستراتيجية الفوركس الحصرية 101.
الطريقة الأكثر قيمة تداول الفوركس سوف تعلم من أي وقت مضى.
تصبح تاجر الفوركس مستقل مع الثقة لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
تعلم من لدينا 18+ سنوات من الخبرة وإتقان طريقة تداول فعالة يمكنك استخدامها عاما بعد عام.
يتضمن ثلاث دورات تدريبية على الويب لمدة 1.5 ساعة تقريبا لكل منها، ودعم التدريب المستمر. يمكنك إعداد جدول التدريب الخاص بك بعد التسجيل استنادا إلى تفضيلاتك.
إستراتيجية 101 فوركس موضوعات الدورة:
الموضوع رقم 1: إنترودكتيون & # 8211؛ الحصول على إعداد لتعلم استراتيجية 101.
الموضوع رقم 2: كيفية اختيار أفضل من أفضل أزواج الفوركس للتجارة، ولماذا.
الموضوع رقم 3: لماذا الطبيعة البشرية وعادات التاجر هي أفضل مؤشراتنا وأكثرها موثوقية.
الموضوع رقم 4: كيفية التجارة والازدهار في أي حالة السوق باتباع قاعدة واحدة بسيطة. انسان، عن، إيباد.
الموضوع رقم 5: لماذا نؤمن بالمتوسطات التي تضمن لنا تقريبا نسبة مئوية أعلى من النسبة المئوية للفوز.
الموضوع رقم 6: تعلم لماذا نتاجر في اتجاهات قصيرة / متوسطة ومتوسطة / طويلة المدى وما يجعلها فعالة جدا.
الموضوع رقم 7: كيفية الربح باستمرار مع المخاطر رأسا على عقب / مكافأة ولماذا يعمل.
الموضوع الثامن: لماذا نعتقد أن التداول المربح يحتاج إلى أن يكون بسيطا وغير معقد.
الموضوع رقم 9: كيفية استخدام إستراتيجية الإزالة.
السعر الترويجي: 495.00 $.
بالإضافة إلى مكافأة مجانية للتسجيل: سجل للاستراتيجية 101 دورة تدريبية الآن، ونحن سوف نرسل لك 30 يوما الوصول إلى الفوركس الرسم البياني البرمجيات المستخدمة من قبل تجار الفوركس للمحترفين. كما ستتلقى أيضا اشتراكا مجانيا لمدة 30 يوما في فوركسسينال، يتضمن تنبيهات إشارات البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.
تداول سوق الفوركس مع الشفافية منذ عام 1998.
في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي هاتف محمول في 200+ البلدان. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.
تحذير المخاطر المطلوبة قانونا - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment