Saturday 10 March 2018

استراتيجية خط اتجاه تداول العملات الأجنبية


من السهل تريندلين استراتيجية الفوركس.
واحدة من أقوى أدوات التحليل المستخدمة في تداول العملات الأجنبية هي خطوط الاتجاه. لديك نوعان: خطوط الاتجاه المنحدرة الصاعدة والخطوط الاتجاهية المنحدرة الهبوطية. توضح هذه الإستراتيجية كيفية التعامل مع انعكاسات الاتجاه باستخدام خطوط الاتجاه المنتهكة (المكسورة) لكل من الإدخالات الطويلة والقصيرة بما في ذلك نقاط التوقف وأهداف الأسعار.
1. فهم الأساسيات.
خطوط الاتجاه المنحدرة صعودا (ارتفاع) تربط ما لا يقل عن 2 نقاط الدعم في حين أن الاتجاه الهابط المنحدر (السقوط) خطوط الاتصال ربط ما لا يقل عن 2 نقاط المقاومة على الرسم البياني. انظر الشكل أدناه.
الإطار الزمني الموصى به: رسم بياني لكل ساعة وأعلى.
جلسات التداول: الكل.
أزواج العملات: الكل.
# 1 البحث ووضع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي.
# 2 انتظر الإغلاق فوق خط الاتجاه.
# 3 فتح شراء الصفقة.
# 4 ضع نقطة وقائية أسفل شريط الاختراق.
# 5 رسم خط اتجاه منحدر صعودي مع تطور الاتجاه الصاعد.
# 6 السعر المستهدف: قم بإنهاء التداول عندما يغلق السعر تحت خط الاتجاه الصاعد المنحدر.
مثال التجارة: ور / أوسد 4 ساعة الرسم البياني (انقر على الرسم البياني للتكبير)
# 1 البحث ووضع خط الاتجاه المنحدر التصاعدي.
# 2 انتظر الإغلاق أسفل خط الاتجاه.
# 3 فتح بيع التجارة.
# 4 ضع نقطة وقائية فوق شريط الاختراق.
# 5 رسم خط الاتجاه المنحدر الهبوطي مع تطور الاتجاه الهبوطي.
# 6 السعر الهدف: الخروج من التداول عندما يغلق السعر فوق الاتجاه الهابط المنحدر.
3 - نتائج التجارة (انظر الرسم البياني أعلاه)
وأغلقت أول صفقة بيع (1.3293) مع وقف الخسارة الوقائي عند 1.3412 عند 1.2974 مقابل 319 نقطة.
لا تزال التجارة الثانية للشراء (1.2974) مع وقف الخسارة الوقائي عند 1.2841 مفتوحة.
الوظائف ذات الصلة.
بسيطة نقاط محور الفوركس الاستراتيجية.
نقاط المحورية اليومية استراتيجية الفوركس.
مونيوك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بسيطة تجارة الفوركس استراتيجية مع ك مذبذب.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

استراتيجية متقدمة # 10 (تريند لاين استراتيجية التداول)
مقدم من إدوارد ريفي في 4 أكتوبر 2008 - 08:30.
لقد تم إنجاز عمل عظيم حقا من قبل مايرون، مؤلف استراتيجية تريند لاين الحالية للتجارة.
دعم المقاومة التداول، والتجارة خط الاتجاه، والتحقق من أعلى الأطر الزمنية، وإدارة الأموال و [مدش]؛ الاستراتيجية لديها قاعدة نظرية تشبه ملموسة وتنفيذ بسيط و [مدش]؛ مزيج الفوز، الذي يضعه في فئة الاستراتيجيات المتقدمة.
تذكر، ملاحظاتك والتعليقات والاقتراحات هي دائما في الطلب الكبير!
أولا وقبل كل شيء، هذا الموقع رائع. إدوارد، أنت رجل عظيم.
لقد تم عرض استراتيجية تداول بسيطة لمدة أسبوع (29 سبتمبر - 3 أكتوبر 2008) وحققت ما يقرب من 200٪ العائد على الاستثمار في الأسبوع مع 5000 $ حساب وأود أن تقاسمها وسيكون من الرائع أن يكون العديد من المشاركين في اختبار هذه الاستراتيجية بها.
أنا أسمي هذا إستراتيجية التداول تريند لاين ويستند على:
في أعقاب هذا الاتجاه.
هيرد & أمب؛ قرأت ذلك قبل مليون مرة؟ لول ... لا يمكن إلقاء اللوم عليك. ولكن ربما يمكنك معرفة شيء إضافي هنا.
هل لنفسك صالح ونلقي نظرة على الرسم البياني ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد الاتجاه. هل هناك اتجاه رئيسي قائم؟ من المهم أن تحدد الاتجاه الرئيسي & أمب؛ بمجرد تحديد ذلك، تستند قرارات التداول الخاصة بك في اتجاه الاتجاه الرئيسي. هناك استثناءات حيث يمكنك الذهاب ضد الاتجاه الرئيسي، ولكن لن أتطرق إلى أن هنا. كيس ... كيب إيت سيمبل & أمب؛ بسيط.
الأطر الزمنية المناسبة لهذه الاستراتيجيات هي يوميا، 4h، 1hr، 30mins.
يمكنني استخدام فقط 1 مؤشر Metatrader4 يسمى سوينغ ز (ز ل زيجزاغ). هو متاح بحرية في الشبكة، فقط جوجل ذلك ويمكنك تحميل البرنامج. بفضل مبرمج الذي كتب عليه. هذا المؤشر مفيد فقط لأنك تستطيع التعرف على أعلى مستوياته السابقة وأدنى مستوياته التي تعمل كمقاومة & أمب؛ مستويات الدعم وأعتقد أنه هو أداة قوية لاستخدامها في هذه الاستراتيجية.
لذا دعونا نبدأ نحن؟ أدعو هذه الاستراتيجية التداول الاتجاه لأنه ينطوي على رسم خطوط الاتجاه باستخدام أعلى مستوياته والتأرجح من مؤشر سوينغ ز.
قواعد الدخول القصيرة:
(أ) النظر في الإطار الزمني الذي ترغب في استخدامه وتحديد الاتجاه الرئيسي. الحصول على الصورة الكبيرة أولا، وهذا أمر مهم جدا. بالنسبة لي، عندما أريد أن التجارة على الرسم البياني للساعة، وأنا أولا التحقق من الرسم البياني اليومي، ونود أيضا أن نرى ما يحدث في الرسم البياني 4hr وكذلك لمعرفة ما إذا كان يمكن أن بقعة اتجاه واضح أو قناة أو الازدحام يحدث في اليومية والرسوم البيانية 4hour. أنا البقاء خارجا إذا كان هناك ازدحام حتى اندلاع الازدحام يحدث ويتم تأسيس الاتجاه. أرسم خطوط الاتجاه في اليومية أو على الرسم البياني 4rhly الرسم البياني ثم التبديل إلى الإطار الزمني 1hr. أنا تحديد الاتجاهات في الساعة ورسم خط الاتجاه (ق) كذلك.
(ب) أضع أمر وقف بيع، على الأقل 5 بيبس تحت انخفاض الشمعة التي تمس أو تتقاطع مع خط الاتجاه. خط الاتجاه يمكن أن يكون يوميا، 4hrly أو الخط 1hr. يجب وضع طلبك عند إغلاق الشمعة. لماذا 5 نقاط؟ أنا لا أعرف، 5 يبدو وكأنه عدد جيد بالنسبة لي ... لدي خمسة أصابع على كل ذراع وبالمثل للساقين، لذلك 5 هو عدد ولدت مع ... وضع 10 نقطة إذا كنت تريد. ملاحظة يجب أن تنتظر السعر إلى الاقتراب من خط الاتجاه أو قريبة جدا من خط الاتجاه قبل وضع أمر وقف بيع الخاص بك.
(ج) أفضل أن أضع وقف الخسارة عند 5 نقاط على الأقل فوق أعلى مستوى سوينغ. يجب تعيين وقف الخسارة الخاصة بك وفقا لحسابات إدارة الأموال الخاصة بك والتحمل للمخاطر.
(د) وضعت هدفي الربحي فقط مع مستوى منخفض سوينغ السابق.
(ه) إدارة التجارة: عندما تتحرك التجارة لصالحي، أتحرك وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فوق كل قمم أدنى لاحقة (أدنى مستويات التأرجح).
قواعد الدخول الطويلة:
فقط تفعل العكس تماما من دخول قصيرة.
(1) اضبط أمر وقف الشراء 5 نقاط فوق قمة الشمعة التي تتقاطع مع خط الاتجاه عند إغلاق الشمعة.
(2) أضع وقف الخسارة أسفل المستوى المنخفض مؤخرا.
(3) أضع هدفي الربحي في مستوى أعلى مستوى سابق.
(4) كما تتحرك التجارة في صالحي أنا نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فقط تحت كل أعلى ارتفاع لاحق أعلى سوينغ هذا النموذج.
شورت إنتري إكسامبل:
هذا المرفق هو الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) والذي يظهر الصفقات القصيرة التي كان من الممكن اتخاذها وكان من الممكن أن تكون مربحة جدا باستخدام هذه الإستراتيجية.
(جميع سكريشوتس قابلة للنقر)
مثال الدخول الطويل:
تعلق هو الرسم البياني اليومي أوسد / كاد ويظهر الإدخالات التجارية المحتملة لتعطيك الفهم البصري لكيفية تحديد الإعداد التجاري المحتمل واتخاذها.
هنا هو لقطة من الصفقات لقد اتخذت باستخدام استراتيجية أعلاه. لقد حاولت 1 دقيقة الإطار الزمني، 5 دقيقة الإطار الزمني و 15 دقيقة ولكن نحو النهاية، وقد تميل أكثر نحو استخدام الأطر الزمنية أكبر مثل 4hr، 1hr & أمبير؛ 30min الإطار الزمني حتى أنني لا البقاء لصقها على جهاز الكمبيوتر طوال اليوم.
تعلق هي حساب التاريخ قطة من الصفقات المتخذة في جزأين وأنا غير قادر على اتخاذ 1 كاملة قطة.
أتمنى لكم جميعا صحة جيدة.
هذه الاستراتيجية مدهشة، القبعات قبالة لك buddy. i أريد فقط أن أطلب منكم أنني لم يكن لديك تأرجح مؤشر التعرج حتى هل هناك أي بديل آخر؟ يعني هل هناك أي طريقة أخرى لتحديد أعلى مستويات التأرجح وانخفاض سوينغ؟ آمل سوف الرد قريبا.
بيغبوند اللاسلكية همم. هل انتم من استراليا ؟
الرجاء الاتصال بي في myronn_s [أت] ياهو وأنا سوف ترسل مؤشر لك.
كنت حقا لا تملك لاستخدام مؤشر ز سوينغ على الإطلاق في هذه الاستراتيجية. ولكنه يجعل من السهل بصريا بالنسبة لي تحديد أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها في الماضي، واستنادا إلى ذلك خطوط الاتجاه رسم.
في الإجابة على سؤالك بشأن الاستبدال: مفهوم هذا المؤشر هو بسيط جدا، فإنه زيجزابس بين سوينغ عالية & أمب؛ إذا كان عليك أن تفعل دون هذا المؤشر، كل ما عليك القيام به هو رسم خط الاتجاه (ق) ربط قمم كبيرة في الاتجاه الهبوطي & أمبير؛ يربط أدنى مستوياته في اتجاه صاعد. يتم التعرف على قمم عالية ومنخفضة بسهولة على أي مخطط. على الأقل 2 "قمم" أو 2 "وديان" هو مطلوب بالنسبة لك لرسم خط الاتجاه صالح. وعادة ما يكون هناك خط من أفضل تناسب إذا كان لديك 3 نقاط أو أكثر ل كونكت.
نأمل أن يجيب على سؤالك.
نعم، أوسي. لول، الهبة الميتة هاه؟ أين ستجدون بيغبوند.
شكرا جزيلا لردكم السريع والإجابة التفصيلية لسؤالي.
هذه هي استراتيجية القوة! مليون شكرا!
كما فهمت، يتم أخذ كل ما تبذلونه من الإدخالات على الإطار الزمني 1 ساعة. هل هذا صحيح؟
هل لي أن أسأل، كيف يمكنك تحديد ما يتأرجح للاستخدام (يوميا، 4 ساعات، أو ساعة) لتحديد وقف الخسائر؟
هل تعتمد على خط الاتجاه يجري ضرب. أو أنا خلط الأشياء. شكرا لكم!
شكرا لهذا العمل العظيم. u بالتأكيد فعلت هنا .. ما أريد أن أسأل هو أنه إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، سوف ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟ والتي زوج العملات التي تناسب الاستراتيجية أخيرا ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سيكون لديك لانتظار الاتجاه إلى أن تنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟
فيما يتعلق بالدخول، أنا أفضل لاستخدام 1hr & أمب؛ 30 دقيقة للإدخالات.
لوقف الخسارة، اسمحوا لي أن أعطي مثالا هنا: عندما أضع أمر وقف بيع بلدي في الإطار الزمني 1hr، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ السابقة أيضا في الإطار الزمني 1hr ووضع وقف الخسارة بلدي فقط 5 نقاط فوقه. إذا كان ارتفاع سوينغ السابق هو فقط فوق بلدي دخول ووقف الخسارة بلدي مثل (20pips) وضعت فوق ذلك مباشرة، وهذا أمر جيد. حسنا، المشكلة هي: ماذا يحدث إذا كان ارتفاع الأرجوحة السابقة حوالي 100 نقطة (وهذا يعني 100 نقطة وقف الخسارة حق؟ هل يمكنك أن تأخذ ذلك أم لا؟ يعتمد على المخاطر المخاطر وقاعدة إدارة المال الخاص بك. عندما ينتهك أموالي قاعدة الإدارة، ما أقوم به هو التبديل إلى إطار زمني أصغر، وهذا سيكون 30min. في هناك، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ التي من شأنها أن تكون أقرب بكثير إلى نقطة دخولي ومع وقف الخسارة التي تناسب إدارة أموالي وهذا هو حيث أضع وقف الخسارة فقط 5 نقاط على الأقل فوق قمة سوينغ السابقة في الإطار الزمني 30min.
ثاتس كيف أفعل ذلك، وآمل أن كل شيء سوف التجربة ونرى ما يناسب كل واحد منكم بشكل فردي والتجار.
تذكر، انتظر السعر ليأتي إلى خطوط الاتجاه قبل اتخاذ أي الصفقات، لا تأخذ أي شيء بين خطوط الاتجاه الرئيسية. الصبر هو المفتاح.
3 أسئلة جيدة، أحاول جهدي للرد عليها بالنسبة لك.
(1) إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟
الجواب: الرسم ترندلينس يساعدني على بقعة الاتجاه في السوق، وأنا أعلم أن السعر يقترب من هذا الاتجاه، فإنه يفعل شيئين: انها مستبعد قبالة ذلك & أمب؛ يتم اتباع / اتباع اتجاه الاتجاه العام أو أنه يتقاطع معها والتي يمكن أن تشير إلى تغيير جديد في اتجاه الاتجاه. أنا وضع طلبي كما هو موضح في الاستراتيجية. لا يوجد شيء آخر أن انتظر. الثابتة والمتنقلة علما بأنني المشورة بعدم استخدام إدخالات أمر السوق عندما أسعار بالقرب من خطوط الاتجاه لأن أي شيء يمكن أن يحدث هناك. فإنه يمكن كسره & أمب؛ أو يمكن إجراء سوجيت إلى خط الاتجاه. يمكنك وضع أوامر التوقف الخاص بك مع الثقة أنه إذا كان تريندلين يحمل ترو، وسوف يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه الرئيسي مرة أخرى. لذلك لم يكن لديك لمطاردة مطاردة ذلك، والانتظار حتى يأتي إلى وقف النظام الخاص بك.
(2) وزوج العملات الذي يناسب الاستراتيجية.
الإجابة: أي زوج من العملات التي تتجه. البقاء بعيدا عن التداول إذا لم تتمكن من تحديد بوضوح أي اتجاهات في أي الأطر الزمنية التي ترغب في التجارة في.
(3) ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سوف تضطر إلى الانتظار لهذا الاتجاه لتنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟
الجواب: سيكون هناك الشموع كسر أو تقاطع خط الاتجاه (ق) في محاولة لرئاسة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي. في كثير من الأحيان، وهذه الاختراق تكون كاذبة وسوف تأتي في نهاية المطاف أسفل وطاعة خط الاتجاه وهذا هو السبب لديك إلى الانتظار بصبر مع توقف أودر على الشمعة الأولى يتقاطع خط الاتجاه. ومع ذلك، إذا تم كسر خط الاتجاه ويتم إجراء ارتفاع أعلى سوينغ ارتفاع أعلى وأعلى سوينغ التي قد تشير إلى اتجاه صعودي. مقابل الاتجاه الهبوطي: أدنى مستوياته الجديدة من أدنى مستوى له. عندما يحدث ذلك، إلغاء أي أوامر وقف قد يكون لديك ورسم تردلينس مع في اتجاه حالة السوق المتغيرة الجديدة وانتظر السعر ليأتي إلى خط الاتجاه (ق)
أتمنى أن يساعدك هذا.
ممتنة لشرح مفصل الخاص بك. فهمتك :)
سؤال واحد أكثر تواضعا، يرجى: هذه المرة حول أهداف الربح. نفس المشكلة: أنا أدخل على الرسم البياني 1 ساعة، هل أنا ابحث عن البديل السابق على الإطار الزمني 1 ساعة؟
في الأمثلة الخاصة بك الرسوم البيانية هي 4 ساعات ويتم اختيار الأهداف اليومية والأرباح وفقا لذلك. هل كانت تلك الإدخالات مأخوذة على غير الرسم البياني لكل ساعة؟
أتمنى لكم كل النقاط في الفوركس :)
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

3 نصائح للتجارة ترندلين.
ملخص المقال: خطوط الاتجاه هي عنصر أساسي لتجار الفوركس الفنيين التي يمكن استخدامها على أي زوج من العملات وعلى أي إطار زمني. اتبع هذه الخطوات 3 سهلة لرسم خطوط الاتجاه الذي هو أداة قوية لإدخالات الوقت ومخارج التجارة.
خط الاتجاه هو على الأرجح الأداة الأساسية في الأدوات الفنية للتاجر. فهي سهلة الفهم ويمكن استخدامها في تركيبة مع أي أدوات أخرى قد تكون بالفعل تستخدم. من حيث التعريف، خط الاتجاه هو خط يربط بين اثنين أو أكثر من القيعان أو اثنين أو أكثر من أعلى مستوياته، مع الخطوط المتوقعة في المستقبل. من الناحية المثالية، ينظر المتداولون إلى هذه الخطوط الموسعة ويتداولون على أسعار تتفاعل حولهم، إما تداول ارتداد خط الاتجاه.
إذن، ماذا يمكننا أن نفعل للتأكد من أن خطوط الاتجاه التي رسمناها سليمة؟
نصيحة # 1 & نداش؛ قم بتوصيل سوينغ منخفضا إلى أدنى مستوياته (سوينغ هيغس تو سوينغ هايس)
نحن نريد رسم خط يربط بين اثنين (أو أكثر) سوينغ أدنى أو اثنين (أو أكثر) سوينغ مستويات عالية. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية مصطلح سوينغ عالية / أدنى، ونحن ببساطة يعني القمم والوديان التي تم إنشاؤها مع أسعار زعرج التعرج. بمجرد ربط قمم مع قمم أو الوديان الأخرى مع الوديان الأخرى، ونحن نريد أن نرى خط لا يتم كسرها من قبل أي شمعة بين هاتين النقطتين. خذ الأمثلة أدناه.
تعلم الفوركس: رسم خطوط الاتجاه دون انقطاع.
(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)
في الصورة الأولى، سوف تجد أننا نجحنا في رسم خط يربط بين اثنين من أدنى مستويات التأرجح. ولكن، بين هاتين النقطتين، كسر السعر من خلال الخط الذي رسمنا. هذا يلغي خط الاتجاه.
ما نريده هو ما نراه في الصورة الثانية، واثنين من أدنى مستويات التأرجح متصلة معا من قبل خط دون انقطاع من قبل السعر. هذا هو خط الاتجاه الصحيح الذي هو على استعداد ليكون متوقعا في المستقبل.
في المرة القادمة يحصل السعر بالقرب من هذا الاتجاه، ونحن سوف تريد أن تبحث عن ترتد. وهناك طريقة مريحة لتداول هذا النوع من الإعداد باستخدام أوامر الدخول. يمكن تعيين أوامر الدخول لتحصل في التجارة بسعر معين.
أود أن أضع أوامر الدخول الخاصة بي عدة نقاط فوق خط الدعم أو عدة نقاط تحت خط اتجاه المقاومة. وبهذه الطريقة إذا كان السعر يتفاعل قبل الوصول إلى خط الاتجاه، لا يزال لدي فرصة للدخول في التجارة. عليك أن تتذكر أنه إذا كان هناك العديد من التجار يبحثون في نفس السعر ليكون بمثابة دعم / المقاومة، وهناك فرصة أن أوامر سوف تكون مكدسة حول هذه المستويات. إذا كان هناك أوامر كافية الحفاظ على السعر من الحصول على خط الاتجاه، والثمن قد لا تحصل على النظام لك إذا لم يتم وضعها مباشرة على ذلك.
نصيحة # 2 & نداش؛ والمزيد من نقاط الاتصال، وأفضل.
ربما كنت قد لاحظت أن أشير إلى اثنين أو أكثر من أعلى / أدنى مستوى تشكل خط الاتجاه. السبب الذي أذكره "أو أكثر" هو أن خطوط الاتجاه يمكن أن تستمر في أن تكون ذات صلة بعيدة المدى في المستقبل، ويمكن ارتدادها عدة مرات. وكقاعدة عامة، كلما زاد الضغط على خط الاتجاه واحترامه مع الارتداد، كلما كان السوق أكثر أهمية. ولكن مثل أي شيء، لا يمكن أن تستمر خطوط الاتجاه إلى الأبد. لذلك بعد العديد من الارتداد، يجب على المرء أن يتوقع حدوث كسر في نهاية المطاف.
السبب الأول هذا صحيح هو أنه يمكنك رسم خط ربط أي نقطتين على الرسم البياني. فقط لأنه كان هناك اثنين من أعلى مستوياتها المتميزة في القضبان ال 50 الماضية وكنت رسمت خط بينهما لا يعني في الواقع الخط هو خط الاتجاه صحيح. ما سيكون لديك خط الاتجاه المحتمل.
للتحقق من صحة حقا خط الاتجاه، تحتاج إلى معرفة السعر يتفاعل فعلا من خط المتوقعة من خط الاتجاه رسمها على أساس من اثنين من النقاط السابقة. في الأساس، هناك حاجة إلى ارتفاع / انخفاض الثالث لترسيخ خط الاتجاه حقا. وبمجرد الانتهاء من هذا، يمكنك ثم يشعر على نحو أفضل عن البحث عن فرص لاستغلال السوق عندما يصل السعر إلى خط الاتجاه مرة أخرى. في حين أن هناك ارتفاع الثالث / منخفضة ينصح قبل البحث عن التجارة، فإنه ليس مطلوبا. تهدف إلى إدخال على النقطة رقم 3 أدناه يمكن أن تعمل على ما يرام.
تعلم الفوركس: التحقق من خطوط الاتجاه.
(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)
في كل مرة ترى السعر ترتد قبالة نفس الخط، والأرجح هو أن الآخرين يشاهدونه أيضا و يلعبون نفس اللعبة أنت. هذا يمكن أن تساعدك على الحصول على عدة إدخالات جيدة في صف واحد، ولكن تذكر خطوط الاتجاه لن تدوم إلى الأبد. لذلك كنت تريد التأكد من تعيين الخسائر وقف المناسبة لتحصل على الخروج بسرعة إذا فشل الدعم / المقاومة ترندلين في نهاية المطاف.
نصيحة # 3 & نداش؛ شراء الاتجاه الصاعد، بيع الاتجاه الهبوطي.
الاتجاه هو صديقك! هذه القاعدة الثابتة تنطبق أيضا على خطوط الاتجاه التجاري. بالنسبة للمتداولين من ذوي الخبرة، وهذا يعني أساسا أننا يجب أن ننظر فقط لشراء على خطوط الدعم الصاعدة وبيع على خطوط المقاومة الهابطة. بالنسبة للتجار غير المتداولين في المصطلحات التجارية، فاحرص على توضيح الصور التالية أدناه.
تعلم الفوركس: شراء خطوط الدعم الصاعد.
(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)
خط الاتجاه التصاعدي (الصعودي) يعني أن السعر قد اتجه نحو الارتفاع، لذلك نحن نريد أن نبحث عن شراء الفرص المتاحة. فرص الشراء تحدث عندما ينخفض ​​السعر لأسفل ويقترب من خط الاتجاه الذي تسبب في الارتداد الصعودي من قبل.
تعلم الفوركس: بيع خطوط الاتجاه المقاومة الهبوطية.
(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)
خط الاتجاه الهبوطي (الهبوطي) يعني أن السعر يتجه لأسفل، لذلك نحن نريد أن نبحث عن بيع الفرص المتاحة. فرص البيع تحدث عندما يتحرك السعر لأعلى ويأتي قريبا من خط الاتجاه الذي تسبب في الارتداد إلى أسفل قبل.
التداول فقط في اتجاه الاتجاه كذلك دعونا استغلال مستبعد خط الاتجاه المحتملة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. وفي حين أنها لن تعطي لنا دائما الصفقات الفائزة، فإن الصفقات التي هي الفائزين ينبغي أن تعطينا المزيد من النقاط مما كنا نحاول وضع الصفقات ضد هذا الاتجاه.
(ملاحظة: هناك أيضا القدرة على تداول كسر خط الاتجاه بدلا من الارتداد، ولكن هذا هو تقنية أكثر تقدما، وهذا شيء أن تكون مشمولة في مقال في المستقبل.)
توصيل النقاط.
القادمة دائرة كاملة، خطوط الاتجاه هي أداة بسيطة جدا للاستخدام. أنت تقوم بتوصيل النقاط على الرسم البياني. ولكن نأمل أن 3 نصائح أعلاه سوف تساعدك على اتخاذ خطوط الاتجاه الرسم إلى المستوى التالي. تأكد من أن الخطوط التي ترسمها تربط اثنين أو أكثر من أعلى أو اثنين أو أكثر من مستويات منخفضة، ولكن لم يتم كسرها من قبل السعر بين تلك النقاط. تذكر أن تبحث عن في الارتداد 3 للتحقق من خط الاتجاه. أيضا، تأكد من أنك تستفيد من التداول مع هذا الاتجاه من خلال البحث عن شراء في الأسواق الصاعدة وبيعها في الأسواق الهابطة.
عموما، وآمل أن هذا يجعلك أكثر ثقة في رسم خطوط الاتجاه. تداول جيد!
--- كتبه روب باسكي.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراتيجية خط اتجاه تداول الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

كيفية بناء وتجارة استراتيجية الاتجاه متابعة.
حركة السعر و ماكرو.
يجب على التجار أن يتطابقوا مع استراتيجيتهم مع ظروف السوق المناسبة. ويمكن أن تكون الاتجاهات جذابة منذ حدوث تحيز في هذا السوق بالذات. في هذه المقالة، نعرض كيف يمكن للتجار البدء في تطوير استراتيجية التداول الاتجاه الخاصة بهم.
إلى أي شخص يتاجر في الأسواق، فإنه من المستحسن في كثير من الأحيان أن يكون استراتيجية من نوع ما للذهاب عن القيام بذلك.
بعد كل شيء، فقط & لسو؛ التخمين و [رسقوو]؛ ليس من المرجح أن تعمل بشكل جيد جدا لأي شخص المضاربة في الأسواق على المدى الطويل. وجود فكرة عن نوع الوضع الذي يبحث عنه يمكن أن يكون مفيدا للغاية. مع استراتيجية، يمكن للتجار أن ننظر إلى التركيز على الحالات التي السوق قد تعطي لهم أفضل احتمالات النجاح.
بعد اكتشاف ضرورة وجود استراتيجية، سوف التجار غالبا ما تستمر للحصول على & لوت؛ أفضل & [رسقوو]؛ الاستراتيجية التي يمكن العثور عليها. هذا يمكن أن يكون عملية مطولة لبعض الناس، وكثير من التجار غالبا ما يبحثون عن شيء لا يوجد: انهم & [رسقوو]؛ يبحث عن الاستراتيجية التي نادرا (أو أبدا) يفقد.
هذا لا يوجد.
وبصرف النظر عن مدى قوة أي استراتيجية قد تكون على الإطلاق، فإنه لن يكون التنبؤ بنسبة 100٪ من تحركات السوق. المستقبل غير شفاف مع أو بدون استراتيجية قوية. استراتيجية جيدة يمكن ببساطة تسمح للتاجر للتركيز على الاوضاع والاحتمالات أعلى احتمالا في محاولة لكسب المزيد من المال مما يخسرونه؛ بحيث تكون قادرة على صافي الربح.
كما نظرنا في المقال، كيفية بناء استراتيجية التداول، والأسواق غالبا ما تظهر واحدة من ثلاثة شروط مختلفة، وغالبا ما يتم تقديم التجار أفضل من خلال مطابقة استراتيجيتها مع حالة السوق المناسبة. في هذه المقالة، والاثنين المقبلين سوف ندرس كل من هذه الشروط الثلاثة في أكثر عمقا بحيث يمكن للتجار أن يقرروا كيفية صياغة استراتيجياتهم بشكل أكثر ملاءمة.
في هذه المقالة، سنعيد التركيز على الحالة الأكثر شيوعا: الاتجاهات.
ومن بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، ربما تكون الاتجاهات الأكثر شعبية بين التجار؛ والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.
المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق. وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما انها و رسكو؛ ق تحرك البنك المركزي مدفوعة على الجزء الخلفي من & [رسقوو]؛ الين-- تيرفنتيون و [رسقوو]؛ أو جولة أخرى من ك.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.
أيا كان السبب، وجود التحيز في السوق والتي هي مرئية من مسار على الرسم البياني. الجزء المغري من هذا هو أنه إذا استمر هذا التحيز، قد يكون المتداول قادرا على القفز على الاتجاه، والسماح للسوق القيام رفع ثقيل لنقل الموقف إلى منطقة مربحة.
جانب آخر جذابة من التداول مع الاتجاهات هو أن المضارب يمكن أن ننظر إلى توظيف المنطق القديم ل & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛ ليس كافيا ببساطة شراء اتجاه صاعد، أو لبيع اتجاه لأسفل. وغالبا ما يخدم التجار في انتظار الاتجاه الصاعد إلى التراجع قبل الشراء (أو انتظار اتجاه نزولي إلى مزق أعلى قبل البيع)، في محاولة لدخول موقف بتكلفة رخيصة قدر الإمكان.
وبهذه الطريقة، إذا كان الاتجاه لا يستمر، يمكن للتاجر الخروج من الموقف بسرعة قبل أن تصبح الخسارة لا تطاق أيضا. ولكن إذا استمر الاتجاه، فإن التاجر قد يكون قادرا على الربح بمقدار ثلاثة أو أربعة أو خمسة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية المخاطرة لدخول التجارة. هذه طريقة غير مهددة يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.
كيفية بناء استراتيجية الاتجاه.
العديد من المؤشرات الأكثر شعبية يمكن أن تكون مفيدة عند تصميم استراتيجية الاتجاه. ولتحقيق التحليل الفني خطوة أخرى عند تصميم نهج التداول الاتجاه، فإن العديد من التجار سوف ننظر إلى استخدام تحليل إطار زمني متعددة من أجل الحصول على نظرة متعددة في سوق تتجه.
ناقشنا مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد في مقالة "الإطار الزمني للتجارة". في هذه المقالة، نقترح أطر زمنية محتملة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدامها استنادا إلى أوقات عقدهم المرغوبة.
عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد مع استراتيجية التداول الاتجاه، وغالبا ما يتجه التجار إلى الإطار الزمني أطول للعثور على وتشخيص قوة هذا الاتجاه. ويمكن القيام بذلك بطرق عديدة. بعض التجار يفضلون القيام بذلك دون أي مؤشرات على الإطلاق، وذلك باستخدام السعر والسعر وحده (ويشار إلى الدراسة التي باسم & لسكو؛ السعر العمل، و [رسقوو]؛ والتي يمكنك معرفة المزيد عن هنا).
سوف يتطلع المتداولون الآخرون إلى أحد المؤشرات الأكثر شيوعا، وهو المتوسط ​​المتحرك. هناك الكثير من النكهات المختلفة وأنواع المتوسطات المتحركة، ولكن الهدف هو كل نفس & نداش؛ لتبين لنا & [رسقوو]؛ خط في الرمال و [رسقوو]؛ ما إذا كانت تحركات الأسعار هي & لسو؛ فوق المتوسط ​​و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أقل من المتوسط ​​& [رسقوو]؛ لفترة معينة من الزمن.
يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تشخيص الاتجاهات والاتجار بها.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.
بعد أن تم تشخيص هذا الاتجاه، يمكن للتاجر ثم مؤامرة الدخول إلى الموقف. ولهذا، هناك العديد من الخيارات المتاحة.
الدخول في الاتجاه.
هناك قول مأثور أن يذهب: & لسو؛ الاتجاه هو صديقك & هيليب؛ حتى ينتهي. & [رسقوو]؛
هذا السطر الواحد يلخص إلى حد كبير المأزق الذي يواجه التجار عند اتجاهات التداول. في حين تم عرض التحيز في السوق، ويمكن أن تستمر؛ ليس هناك شيء من هذا القبيل & لسكو؛ بالتأكيد النار الاتجاه استمرار الإعداد. & [رسقوو]؛
لذلك، عندما لا يستمر هذا الاتجاه، وغالبا ما ينصح المتداول أن ننظر إلى التخفيف من الخسائر بحيث انعكاس لا يضر حساب التداول الخاصة بهم سيئة للغاية.
في محاولة لتكون دقيقة قدر الإمكان، فإن العديد من التجار الانتقال إلى إطار زمني أقل في محاولة للحصول على نظرة أكثر تفصيلا على التحرك داخل الاتجاه على المدى الطويل.
بعض التجار سوف تستخدم حركة السعر للدخول في الإطار الزمني السفلي، تحسبا للاتجاه صورة أكبر مستمرة. وقمنا بإيجاز مثل هذا النهج في المادة، استخدام السعر العمل للاتجاهات التجارية.
سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تشخيص والاتجاهات التجارية.
ويمكن للمتداولين أيضا أن يبحثوا عن استخدام المؤشرات لرسم الدخول، في إطار فرضية أن الاتجاه على المدى الطويل قد يكون في المراحل الأولى من استمراره؛ ويمكن إدخالها مع الرسم البياني على المدى القصير.
هناك العديد من خيارات المؤشرات لهذه الفرضية. العديد من التجار سوف ننظر إلى مؤشرات التذبذب مثل رسي أو ماسد لتحريك الموقف. الخيارات الشعبية الأخرى هي ماكد، ستوشاستيك، تسي، ومتوسط ​​المتحرك كروس.
التجار الذين يتطلعون إلى التكهن مع هذا الاتجاه يريدون التركيز فقط على الإشارات التي تتحرك في هذا الاتجاه.
لذلك، على سبيل المثال، إذا تم العثور على اتجاه صاعد على الرسم البياني على المدى الطويل، فإن التاجر يبحث فقط عن الشراء. إذا كانوا يتطلعون إلى بيع، فإنه ليس استراتيجية التداول الاتجاه لفترة أطول كما التاجر يبحث عن انعكاس (أو البديل) التي لا تتفق مع اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.
أنواع استراتيجيات التداول-الاتجاه.
نتحدث كثيرا عن تداول الاتجاه في ديليفكس، وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه واحد من أكثر الطرق نظيفة لاستخدام تحليل المتداول في خطة التداول.
بعد كل شيء، والمستقبل غير معروف. ولا أحد لديه الكرة وضوح الشمس التي سوف تستقر بشكل سحري تحركات الأسعار غدا & [رسقوو]؛ s. ولكن حقيقة الأمر هي أن التحيزات موجودة، والاتجاهات تحدث (لسبب ما)، وفي كثير من الحالات قد تستمر هذه الاتجاهات.
في مقالنا باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية، نعرض للمتداولين كيف يمكن بناء مثل هذا النهج دون الحاجة إلى أية مؤشرات على الإطلاق. السعر والسعر وحده غالبا ما يكفي لإظهار التجار ما يحتاجون إلى أن نرى متى وكيف وكيف يريدون الدخول في الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه.
إذا كان التجار يريدون طريقة أكثر موضوعية من التداول مع الاتجاهات، فإنها يمكن أن ننظر لتنفيذ مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية لتحريك الموقف بعد أن تم تصنيف الاتجاه على الرسم البياني على المدى الطويل مع السعر العمل. لقد غطينا هذا النهج في المقالة، السعر العمل مع مؤشر القوة النسبية.
يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استخدام الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات أن يأخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك مع المنطق المستخدم في بلدي & لوت؛ الإصبع & [رسقوو]؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس. وقد تم تحديد هذه الاستراتيجية بشكل كامل في المادة القصيرة المدى الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. وفي هذه الاستراتيجية، تستخدم المتوسطات المتحركة لتصنيف الاتجاه على إطار زمني أطول، ويستخدم المتوسط ​​المتحرك / السعر المتحرك في الإطار الزمني الأقصر ليتحرك في اتجاه الاتجاه. في حين أن هذا هو بمثابة استراتيجية سلخ فروة الرأس، يمكن للتجار بالتأكيد مبادلة الأطر الزمنية مع تلك المقترحة في الوقت إطارات للتجارة لجعل منطق الاستراتيجية قابلة للتشغيل على المدى الطويل.
- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment