Wednesday 21 March 2018

جوجل خيارات الأسهم السعر


سعر سهم غوغل مكلف جدا بالنسبة لك؟ جرب الخيارات.


الاستثمار في الأسهم عموما يتطلب منك دفع سعر السهم، مضروبا في عدد الأسهم المشتراة. إذا أردت 100 سهم من غوغل (غوغ)، فستكلف حوالي 57،600 دولار (100 * 576 دولار). ومع ذلك، هناك طريقة بديلة تتطلب رأس مال أقل: الخيارات. ويتم ذلك عن طريق استخدام "في المال" خيارات الدعوة التي تحاكي حركة الأسهم. وأعمق في المال خيار المكالمة - بمعنى أقرب إلى دلتا هو 1 - كلما كان أفضل سعر الخيار سوف تتبع حركة السهم. (للتعرف على مزيد من المعلومات حول الخيارات، اطلع على برنامج الخيارات الأساسية التعليمي.)


وهناك 12 بورصة في الولايات المتحدة تسمح للمستثمرين بتداول الخيارات، مع مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) كونها الأكبر.


نلقي نظرة على سلسلة خيار جوجل اتخذت من ناسداك اعتبارا من 3 سبتمبر 2017. الخيار هو خيار المكالمة الأمريكية.


إذا كان لديك أفق استثماري قصير الأجل، فربما يكون من الممكن أن تنتهي صلاحية خيار الاتصال في 18 أكتوبر من عام 2017 كما هو مبين في الجدول أعلاه. يمثل كل خيار 100 سهم من غوغل. سعر الإضراب هو السعر الذي لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم. السعر الذي تدفعه ليكون هذا الخيار هو سعر قسط أو آخر سعر. كما ينخفض ​​سعر الإضراب، خيار الدعوة هو أعمق في المال ويزيد قسط أيضا. ويؤثر الحجم، أي عدد عقود الخيارات التي يتم تداولها، على انتشار العطاءات: كلما زاد حجم التداول كلما انخفض عرض الأسعار. وكلما انخفض انتشار العطاءات، كلما زاد التوفير في تكاليف المعاملات للمستثمر.


لنفترض أنك تشتري الخيار 520 ستريك غوغل بسعر الطلب 61.2 دولار، يصبح سعر التعادل ثم 581.2 $. في 3 سبتمبر من عام 2017، كان السهم يتداول عند حوالي 575 $. إذا بقيت الأسهم عند 575 دولارا حتى 18 أكتوبر من عام 2017، فإن سعر الخيار يجب أن ينخفض ​​إلى 55 $ حيث أن سعر الإضراب (520 دولار) بالإضافة إلى الأقساط (55 $) سوف يساوي سعر السهم (575 دولار)، وبالتالي يلغي أي فرصة للمراجحة.


منذ دلتا الخيار هو 1، أي تغيير في سعر السهم يجب أن تتحرك سعر الخيار بنفس المقدار. على سبيل المثال، إذا انتقل سعر السهم إلى 600 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن سعر الخيار سيصبح 80 $ (600- $ 520)، مقابل ربح 18.8 $، وهو أقل ب 6.2 $ من ربح 25 $ للسهم. و 6.2 $ يمثل القيمة الزمنية للخيار الذي من شأنه أن تتحلل في نهاية المطاف إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية.


خيارات توفر فرصة شراء & أمب؛ حماية.


ميزة أخرى للاستثمار في غوغل أو أي شركة أخرى باستخدام الخيارات هي خيار الحماية يحمل إذا انخفض السهم بشكل حاد. حقيقة أنك لا تملك الأسهم ولكن فقط خيار لشراء الأسهم بسعر معين يحميك إذا كان السهم يأخذ يغرق. هذا لأنك سوف تفقد فقط القسط المدفوع للخيار بدلا من القيمة الفعلية للسهم. لنفترض أنك تمتلك 100 سهم من غوغل وأنها تنخفض بشدة من 575 دولارا إلى 100 دولار. ويمثل ذلك خسارة قدرها 500 47 دولار. ولكن إذا كنت تملك خيار الاتصال من 100 سهم من جوجل سوف تفقد فقط قسط المدفوعة. إذا دفعت 61،2 دولارا أمريكيا للسهم لخيار اتصال من 100 سهم من غوغل، فستفقد 6،120 دولارا فقط مقابل 47،500 دولار أمريكي.


والخيارات الأطول أجلا هي أكثر سيولة نسبيا من الخيارات القصيرة الأجل، وبالتالي فإن تكاليف المعاملات في شكل انتشار العطاءات ستكون أعلى. ويبين الشكل 2 عدد الصفقات لخيارات الدعوة تنتهي في يونيو 2018 هي أقل مما كانت عليه في نهاية مارس 2018، وهو أقل من انتهاء 2017 أكتوبر. وبالتالي، يصبح من المكلف جدا وصعبة للاستثمار في الأسهم باستخدام خيارات على المدى الطويل. ويتمثل أحد البدائل في طرح الخيارات عند انتهاء كل فترة، ولكن من شأن ذلك أيضا أن يزيد من تكاليف المعاملات في شكل رسوم وساطة أعلى.


بالنسبة لبعض الشركات والأوراق المالية الأخرى، وهناك أيضا خيارات مصغرة التي هي الكامنة وراء 10 أسهم بدلا من 100. وهذا مفيد للمستثمرين الأصغر والتحوط الكثير الغريب من مخزون معين، أي ليس في مضاعفات 100. وللأسف، فإن حجم في هذه الخيارات ليست عالية وخيارات مصغرة ليست شائعة مثل الخيارات العادية.


استخدام الخيارات هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة للحصول على التعرض لأوراق المالية دون المخاطرة الكثير من رأس المال، ولا تزال محمية على الجانب السلبي. وأحد العوائق الرئيسية هي سيولة عقد الخيار نفسه. إذا كنت مستثمرا مهتما بالاستثمار في شركات ذات سعر أسهم مرتفع (مثل أمازون (أمزن) أو تسلا (تسلا) أو غوغل) دون ربط رأس المال كثيرا، فقد تكون الخيارات هي الإجابة الصحيحة لك.


خيارات التسعير.


إن قيمة خيارات حقوق الملكية مستمدة من قيمة أوراقها المالية الأساسية، وسوف يرتفع سعر السوق للخيارات أو ينخفض ​​استنادا إلى أداء الأوراق المالية ذات الصلة. هناك عدد من العناصر التي يجب النظر فيها مع الخيارات.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب عن الخيار هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي إذا تم ممارسة الخيار. وتحدد العلاقة بين سعر الإضراب والسعر الفعلي للمخزون، باللغات الفريدة للخيارات، ما إذا كان الخيار في المال أو بالمال أو بالخروج من المال.


في المال: هو سعر نقود سعر المكالمة في المال هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار الاتصال بسعر 95 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. موقف المستثمر هو في المال بمقدار 5 $. يمنح خيار الاتصال للمستثمر الحق في شراء حقوق الملكية عند 95 دولارا. و في المال وضع الخيار سعر الإضراب هو فوق سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار بوت بسعر 110 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. هذا الموقف المستثمر هو في المال بمقدار 10 $. يعطي الخيار بوت للمستثمر الحق في بيع حقوق الملكية في 110 $ في المال: لكل من خيارات "وضع ونداء"، الإضراب وأسعار الأسهم الفعلية هي نفسها. الخروج من المال: هو خارج السعر من المال سعر الإضراب خيار الشراء هو أعلى من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء من خارج المال بسعر الإضراب 120 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو خارج من المال بمقدار 15 $. و خارج من المال وضع الخيار سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: مستثمر يشتري من خارج المال وضع الخيار بسعر الإضراب من 90 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو من أصل المال 15 $.


قسط.


القسط هو الثمن الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على خيار. تدفع العلاوة مقدما عند الشراء وهي غير قابلة للاسترداد - حتى إذا لم يتم ممارسة الخيار. يتم عرض األقساط على أساس السهم الواحد. وبالتالي، فإن قسط قدره 0.21 دولار يمثل دفعة قسط من 21.00 $ لعقد الخيار (0.21 $ 100 سهم). يتم تحديد قيمة العلاوة بعدة عوامل - سعر السهم الأساسي فيما يتعلق بسعر الإضراب (القيمة الجوهرية) وطول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار (القيمة الزمنية) ومدى تقلب السعر (قيمة التذبذب).


القيمة الجوهرية + القيمة الزمنية + قيمة التذبذب = سعر الخيار.


على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء لمدة ثلاثة أشهر بسعر إضراب قدره 80 دولار للأمن المتقلب الذي يتداول عند 90 دولار.


قيمة الوقت = منذ انتهاء المكالمة 90 يوما، فإن القيمة المضافة ستضيف قيمة معتدلة للقيمة الزمنية.


قيمة التذبذب = بما أن الأمن الأساسي يبدو متقلبا، فستكون هناك قيمة مضافة إلى علاوة التقلبات.


أهم ثلاثة عوامل مؤثرة تؤثر على أسعار الخيارات:


سعر األسهم األساسي فيما يتعلق بسعر اإلضراب) القيمة الجوهرية (طول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار) القيمة الزمنية (ومدى تقلب األسعار) قيمة التذبذب (،


العوامل الأخرى التي تؤثر على أسعار الخيارات (الأقساط) بما في ذلك:


ونوعية األسهم األساسية، ومعدل توزيعات األرباح األسهم األساسية السائدة في العرض والطلب على الخيارات التي تنطوي على أسعار الفائدة السائدة في األسهم.


تكاليف أخرى؟ لا تنسى الضرائب والعمولات.


وكما هو الحال مع أي استثمار تقريبا، يجب على المستثمرين الذين يتاجرون بالخيارات أن يدفعوا الضرائب على الأرباح وكذلك اللجان للوسطاء من أجل صفقات الخيارات. وستؤثر هذه التكاليف على إيرادات الاستثمار الإجمالية.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تمويل قوقل.


جلب معلومات الأوراق المالية الحالية أو التاريخية من غوغل فينانس.


استخدام العينة.


غوغلفينانس ("غوغ"، "برايس"، ديت (2017،1،1)، ديت (2017،12،31)، "دايلي")


غوغلفينانس (تيكر، [سمة]، [start_date]، [end_date | num_days]، [إنتيرفال])


شريط - رمز شريط الأمن للنظر فيها.


سمة - [اختياري - "السعر" بشكل افتراضي] - السمة لجلب حول شريط من غوغل المالية. هذا مطلوب إذا تم تحديد تاريخ.


السمة هي واحدة من البيانات التالية في الوقت الحقيقي:


"السعر" - اقتباس السعر في الوقت الحقيقي، تأخر تصل إلى 20 دقيقة.


"برايسوبين" - السعر كما في السوق مفتوحة.


"عالية" - ارتفاع سعر اليوم الحالي.


"منخفض" - السعر المنخفض اليوم الحالي.


"حجم" - حجم التداول في اليوم الحالي.


"ماركيكاب" - القيمة السوقية للسهم.


"تراديتيمي" - وقت آخر التجارة.


"داتاديلاي" - إلى أي مدى تأخر البيانات في الوقت الحقيقي.


"فولومافغ" - متوسط ​​حجم التداول اليومي.


"بي" - نسبة السعر / الأرباح.


"إبس" - العائد للسهم الواحد.


"high52" - أعلى سعر في 52 أسبوعا.


"low52" - السعر المنخفض لمدة 52 أسبوعا.


"تغيير" - تغير السعر منذ إغلاق يوم التداول السابق.


"بيتا" - قيمة بيتا.


"تشانجكت" - النسبة المئوية للتغير في السعر منذ إغلاق يوم التداول السابق.


"كلوزيست" - سعر إغلاق اليوم السابق.


"أسهم" - عدد الأسهم القائمة.


"العملة" - العملة التي يتم فيها تسعير الورقة المالية.


السمة هي إحدى البيانات التالية للبيانات التاريخية:


"فتح" - سعر الافتتاح للتاريخ المحدد (ق).


"كلوز" - سعر الإغلاق للتاريخ المحدد.


"عالية" - السعر المرتفع للتاريخ المحدد (ق).


"منخفض" - السعر المنخفض للتاريخ المحدد (ق).


"وحدة التخزين" - حجم للتاريخ المحدد (ق).


"جميع" - كل ما سبق.


السمة هي واحدة من البيانات التالية لصناديق الاستثمار المشترك:


"كلوزيست" - سعر إغلاق اليوم السابق.


"التاريخ" - التاريخ الذي تم فيه الإبلاغ عن صافي قيمة الأصول.


"ريتورنتد" - عودة إلى تاريخه.


"نيتاسيتس" - صافي الأصول.


"التغيير" - التغير في صافي قيمة الأصول التي تم الإبلاغ عنها مؤخرا والأخرى التي سبقتها مباشرة.


"تشانجكت" - النسبة المئوية للتغير في صافي قيمة الأصول.


"غيلبكت" - العائد على التوزيع، ومجموع توزيعات الدخل السابقة لمدة 12 شهرا (أرباح الأسهم ودفعات فوائد الدخل الثابت) وصافي أرباح قيمة الأصول مقسوما على صافي قيمة أصول الشهر السابق.


"ريتورنداي" - يوم واحد إجمالي العائد.


"return1" - أسبوع واحد إجمالي العائد.


"return4" - إجمالي العائد لمدة أربعة أسابيع.


"return13" - ثلاثة عشر أسبوعا العائد الإجمالي.


"return52" - اثنان وخمسون أسبوعا (سنويا) إجمالي العائد.


"العائد 156" - 156 أسبوعا (3 سنوات) إجمالي العائد.


"return260" - 260 أسبوعا (5 سنوات) إجمالي العائد.


"إنكومديفيدند" - مبلغ التوزيع النقدي الأخير.


"إنكومديفيدنديت" - تاريخ آخر توزيع نقدي.


"كابيتالغين" - مبلغ آخر توزيع أرباح رأس المال.


"مورنينغستاراتينغ" - تصنيف "نجمة" مورنينغستار.


"إكسنسيراتيو" - نسبة حساب الصندوق.


start_date - [اختياري] - تاريخ البدء عند جلب البيانات السابقة.


إذا تم تحديد start_date ولكن end_date | num_days لا يتم إرجاع بيانات يوم واحد فقط.


end_date | num_days - [اختياري] - تاريخ الانتهاء عند جلب البيانات السابقة، أو عدد الأيام من start_date التي ستتم إعادة البيانات إليها.


الفاصل الزمني - [اختياري] - وتيرة البيانات التي تم إرجاعها؛ إما "دايلي" أو "ويكلي".


يمكن بدلا من ذلك تحديد الفاصل الزمني 1 أو 7. القيم الرقمية الأخرى غير مسموح بها.


يجب أن تكون جميع المعلمات محاطة بعلامات اقتباس أو أن تكون إشارة إلى الخلايا التي تحتوي على نص، إلا إذا تم تحديد الفاصل الزمني كرقم وعندما يتم تعيين end_date | num_days كمجموعة من الأيام.


سيتم إرجاع نتائج الوقت الفعلي كقيمة داخل خلية واحدة. سيتم عرض البيانات التاريخية، حتى ليوم واحد، كمصفوفة موسعة مع رؤوس الأعمدة.


قد لا تسفر بعض السمات عن نتائج لجميع الرموز.


تتوفر خدمة غوغلفينانس باللغة الإنجليزية فقط ولا تدعم معظم التبادلات الدولية.


استرداد معلومات السوق من غوغل فينانس.


في ما يلي قائمة بالسمات الشائعة.


استرداد معلومات السوق السابقة استنادا إلى التواريخ المحددة من غوغل فينانس.


وفيما يلي قائمة بالسمات المشتركة لصناديق الاستثمار المشترك.


يخلق مخطط داخل الخلية لعرض اتجاه صرف العملة خلال آخر 30 يوما، وذلك باستخدام عوائد النتيجة الاسترجاع من قبل جوغليفينانس.


ماري هو محرر مستندات & أمب؛ خبير دريف ومؤلف صفحة المساعدة هذه. ترك تعليقاتها أدناه حول الصفحة.


غوغل ريبريسس إمبلويي ستوك أوبتيونس.


ومع ذلك، فإن استعداد غوغل لإعادة تعيين أكثر من 8 ملايين خيارات الأسهم بأسعار أقل من المرجح أن يحفز إيماءات مماثلة من قبل الشركات على أمل تحفيز موظفيها خلال الركود المعنوي.


وقال الكسندر كويركو - جوديكي، مدير الأبحاث في شركة "إكيلار" المتخصصة في مجال التعويضات التنفيذية: "هناك الكثير من البناء الزخم" لإعادة تسعير خيارات الأسهم. واضاف "لقد كان الجميع ينتظرون اسما كبيرا للقيام بذلك".


وقد انضمت شركة غوغل بالفعل إلى سلسلة قهوة ستاربكس، والتي كشفت النقاب عن اقتراح يسمح لموظفيها بمبادلة خيارات أسهمهم الحالية للخيارات الجديدة التي ستكون أكثر عرضة لوضع النقد في جيوبهم.


إلا أن برنامج إعادة التسعير من غوغل جعله أكثر دفقة لأنه أكثر سخاء بكثير للموظفين & # 151؛ مما أدى إلى فزع المساهمين الذين رأوا حيازاتهم في زعيم البحث على الإنترنت يغرق بنسبة 57 في المئة، أو جماعي 130 مليار دولار، حيث وصل السهم ذروته في 747 $ للسهم الواحد في عام 2007.


وارتفعت أسهم غوغل $ 18.20، أو ما يقرب من 6 في المئة، ليغلق يوم الجمعة عند 324.70 دولار حيث هتف المستثمرون تقرير أرباح الربع الرابع للشركة. لكن المحللين قالوا إن الارتفاع ربما كان أكثر قوة إذا لم يكن لاتخاذ قرار بإعادة تسعير خيارات الأسهم.


يقول برودبوينت أمتيش المحلل روب ساندرسون: "هناك الكثير من الناس يكرهونه. "كان لدي مدير مالي واحد يقول لي:" في المرة القادمة التي تتحدث مع إدارة جوجل، أقول لهم أريد كل الأسهم اشتريت في 400 $ قبل بضعة أشهر ليتم إعادة تسعير في 285 $. ""


فهم المفاجأة الناجمة عن إعادة تسعير الخيار يتطلب تفسيرا لكيفية عمل المتطلبات.


يتلقى الموظفون في آلاف الشركات عموما مجموعة من خيارات الأسهم عند توظيفهم، وغالبا ما يحصلون على منح إضافية في السنوات اللاحقة.


يتم تعيين الخيارات ما يعرف باسم "سعر التمرين" & # 151؛ تكلفة الموظف لصرف في المكافأة. ويعادل هذا السعر عادة سعر السهم وقت تقديم المنحة.


وكلما ارتفع سعر سهم الشركة فوق سعر الخيار، كلما ارتفعت أرباح الموظفين. والفكرة هي إلهام العمال لوضع ساعات أطول والتوصل إلى أفكار أفضل & # 151؛ لزيادة قيمة الشركة وإمكانات الموظفين غير المتوقعة.


ولكن إذا انخفض سعر السهم دون سعر الخيار & # 151؛ وهي ظاهرة تعرف باسم "تحت الماء" & # 151؛ يمكن للموظفين أن تصبح مضللة، مشتتا وربما حتى إغراء للترفيه عن عروض العمل الأخرى، وخاصة إذا كان جزء كبير من التعويض يأتي في شكل خيارات.


تواجه مشكلة الخيارات تحت الماء 72 في المئة من الشركات في فورتشن 500، استنادا إلى تحليل إكيلار لمتوسط ​​أسعار التمارين الرياضية في منتصف ديسمبر كانون الاول.


قوة العمل في غوغل تغمر في خيارات تحت الماء: ما يقرب من 17،000 موظف يحتفظون أكثر من 8 ملايين خيارات الأسهم بسعر ممارسة لا يقل عن 400 $.


هذه هي الخيارات التي من المرجح أن يتم تبادلها في برنامج يعمل من 29 يناير حتى 3 مارس. ومن المتوقع أن يكون لها سعر ممارسة مرتبطة سعر السوق من أسهم غوغل في أوائل شهر مارس.


على الرغم من أن إعادة التسعير سوف يؤدي إلى 460 مليون $ في الرسوم المحاسبية، جوجل مبرر التكلفة مقبولة، لتجنب المعنويات ومشاكل الاحتفاظ بين 20،222 عامل. منذ إنشائها في عام 1998، أعطت جوجل خيارات لجميع موظفيها تقريبا، وتحويل الآلاف منهم إلى مولتيليونيرس.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة غوغل اريك شميت اليوم الخميس "نعتقد ان هذا الامر جيد بالنسبة للمساهمين ولموظفينا".


على الرغم من أنها قد خفضت بعض الامتيازات، لا تزال جوجل تشتهر بالتدليل الموظفين & # 151؛ وهي سمة غير مشتركة على نطاق واسع. لهذا السبب لم يقتنع ساندرسون إعادة التسعير جوجل سوف يسبب الشركات الأخرى أن تحذو حذوها.


وقال: "تقدم غوغل وجبات غداء مجانية للموظفين، ولكن ذلك لم يجبر الجميع على القيام بذلك".


هل كانت غوغل بحاجة إلى أن تكون شامخة جدا في وقت يسعد فيه الكثير من الناس عن العمل؟


وقال ويليام موريسون، المحلل في شركة ثينكويتي: "في الوقت الذي نتفق فيه مع الإدارة على أنه من مصلحة المساهمين الحفاظ على دوافع موظفي غوغل والحفاظ على تركيز الشركة على النمو، فإننا نتساءل عن ضرورة برنامج (إعادة التسعير) نظرا لبيئة العمل الحالية" تقرير بحثي.


على الجانب الآخر، فإنه يمكن أن يكون لا يزال الأعمال الذكية ليشعر جعل العمال يشعرون يريد & # 151؛ حتى وإن كان الملايين من الأشخاص الآخرين عاطلين عن العمل.


وقال ساندرسون "ان الواقع هو ان الموهوبين سيكونون دائما قادرين على ايجاد وظيفة اخرى فى اى سوق". "وإذا فقدت رأس المال الفكري الخاص بك، يمكن أن تفقد مستقبل الشركة".


على أمل الاستمرار في موظفيها، تقوم غوغل بتمديد فترة الاستحقاق لكل خيار تم تبديله لمدة عام كامل. يشير الانهيار إلى الوقت الذي يجب أن ينقضي قبل أن يمارس خيار ما. لذا، يتعين على موظف غوغل الذي لديه خيار تحت الماء في يونيو 2018 الانتظار حتى يونيو 2018 لممارسة خيار معاد تسعيره.


اتفق كل من ساندرسون وموريسون على أنه كان من الممكن أن تقلل غوغل من رد الفعل المفاجئ ضد إعادة تسعيرها من خلال طرح برنامج لم يضع مساهميها في الاعتبار.


وإلى جانب إثارة قضايا الإنصاف، يهدد برنامج غوغل بخفض العائد المستقبلي للسهم الواحد من خلال خلق الحاجة إلى إصدار المزيد من الأسهم المعلقة عند دفع الخيارات.


كان من الممكن أن تقلل غوغل من التخفيف الذي يواجهه مساهموها إذا اقتضى الأمر من الموظفين أن يتبادلوا في أي مكان من أربعة إلى 10 خياراتهم الحالية لخيار معاد تسعيره. أو كان يمكن أن تتداول للحصول على حصة من الأسهم المقيدة التي ستستحق على مدى عدة سنوات.


وقال كولينز ستيوارت المحلل سانديب أغروال أنه ربما يستغرق الأمر بضع سنوات قبل أن يتم التوصل إلى استنتاجات نهائية حول حكمة إعادة تسعير غوغل.


وقال "اذا تبين ان هذا الامر سيكون جيدا بالنسبة لشركة غوغل على المدى الطويل"، قال انه سيكون جيدا للمساهمين ايضا ".


&نسخ؛ 2009 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها. وأسهمت وكالة أسوشيتد برس في هذا التقرير.


موصى به.


تحميل كبس أخبار موبايل التطبيق لجهاز اي فون، آي باد وجهاز الروبوت الخاص بك.


آخر من كبس نيوز.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها خدمات البيانات أيس. أيس القيود.


مدعوم ونفذت من قبل فاكتسيت نيوز المقدمة من قبل أسوشيتد برس.


الأبجدية شركة (غوغ) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment