Tuesday 20 March 2018

تد أميريتراد الحد الأدنى


تد أميريتراد فكس ريفيو.


في حين لم تكن تد أميريتريد مبنية أصلا على الفوركس، فإنه يعطي تجار الفوركس في الولايات المتحدة مكرسة لتعلم منصة ثينكورسويم لمحة عن تجربة سطح المكتب المتطورة التي قطعت شوطا طويلا والأمثل لتداول الأصول المتعددة في حين تدعمها نسداق المدرجة تد أميريتريد.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 23 أكتوبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تشتهر منصة تداول الخيارات القوية التي توفر أيضا الأسهم وتداول العملات الأجنبية، وقد اكتسبت ثينكورسويم من قبل شركة الوساطة الأمريكية الكبرى تد أميريتريد (نسداق: أمتد) في عام 2009 ومنذ ذلك الحين استمرت في التطور كعلامة تجارية مبتكرة تحت الشركة.


في ظل كيانات المشتقات، تد أميريتريد الآجلة وفوركس ليك، تد أميريتريد لا تزال واحدة من عدد قليل من شركات الوساطة المنظمة لا تزال تقدم تجارة الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة. وتستمر العلامة التجارية في الاستفادة من دعم الشركة الأم لكل من الابتكار التكنولوجي وموارد دعم العملاء.


العمولات والرسوم.


تد تتفاوت رسوم أميريتراد لتداول العملات الأجنبية على المفكرين اعتمادا على ما إذا كنت تختار التسعير الخالي من العمولة المتاح كعقد منفصل من عقود العملات الأجنبية أو العقد القائم على العمولة من داخل المنصة في كل مرة تقوم فيها بتقديم طلب للتنفيذ.


على سبيل المثال، على النموذج القائم على العمولة، في حين أن سعر صرف اليورو / دولار كان 0.30 نقطة، بما في ذلك عمولة 2.00 نقطة دوران (جميع في التكلفة 2.3 نقطة)، في نفس الوقت، العمولة كان عقد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) 0.90 نقطة، مما يجعله أكثر انتشارا بنسبة 60٪، وذلك باستخدام بيانات الانتشار العشوائي.


في حين أننا لم نتمكن من الحصول على أي فروق متوسط ​​نشرتها تد أميريتريد، نظرنا في عينة أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لإجراء مقارنة عامة من داخل المنصة. ومن الجدير بالذكر أيضا أن ثينكورسويم يستخدم غين كابيتال، صاحب فوريكس، كمزود السيولة للتعامل مع تنفيذ النقد الاجنبى (لكل من خيارات التسعير).


وبشكل عام، نود أن نرى الشركة تنشر متوسط ​​انتشارها لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لتقديم مقارنة أكثر دقة مع أقرانها من الصناعة. وبخلاف ذلك، يبدو أن تد أميريتراد تتنافس بشكل جيد على فروق أسعار العملات الأجنبية في عقود العملات الأجنبية غير العمولة.


يتم تحميل منصة ثينكورزويم من تد أميريتراد مع أدوات البحث القوية، بما في ذلك مجموعة من عدة شاشات تفصيلي، مثل هاكر الأسهم، ويعيش نبك الأخبار يغذي وعناوين من مصادر إضافية. وهناك أيضا تقويم اقتصادي مفصل وأدوات التحليل الأساسية التي توفر للتجار ترسانة متنوعة من الوسائل للبحث في الأسواق.


ما وراء الأساسيات الموجودة عادة في التقويم الاقتصادي، ويضيف ثينكوريسويم ميزات ذكية مثل القدرة على تصفية التقويم على أساس مختلف الأحداث الإخبارية، وحتى تعيين تنبيهات على الأحداث القادمة ذات الصلة إلى محفظتك.


العديد من الميزات الاجتماعية التي تم تطويرها من الداخل والثالث موجودة أيضا على المنصة، مما يتيح للتجار الوصول إلى الكثير من المحتوى المتميز.


المنصات والأدوات.


عند تثبيت منصة سطح المكتب ثينكورزويم لنظام التشغيل ويندوز، كان رد فعلي الأولي على نافذة الشاشة الرئيسية التي تظهر على تسجيل الدخول أن المنصة غنية مع الميزات المبتكرة. وتشمل نافذة الشاشة الرئيسية نظرة عامة رفيعة المستوى للأسواق، مع تدفق الدفق، نبك التلفزيون، أخبار السوق الأخيرة، وقائمة من الأحداث الاقتصادية القادمة، وصلات سريعة إلى الأدوات الشعبية.


الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية.


وبدلا من تجميع جميع المنتجات في نفس المنطقة، يفكرها المفكرون في علامات تبويب فردية، مما يجعل التداول مبسطا وكفؤا. تحت وحدة تداول الفوركس، يتم عرض المعدلات لستة أزواج العملات بشكل افتراضي. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 131 أزواج الفوركس مختلفة، وهو أمر مثير للإعجاب. ومع ذلك، هذا الرقم يمر الرائدة في مجال صناعة سمك الأسواق "من 183.


ضمن كل نافذة عرض أسعار العملات الأجنبية، هناك شريط جانبي يتيح لك عرض أو إخفاء عرض مختلف ل زوج العملة هذا. على الرغم من أن هذه الميزة كان من الصعب استخدام أول مرة لأن تخطيط يضبط على الطاير، وسرعان ما حصلت على تعليق منه ووجدت طبقة اختيارية إضافية من التخصيص لتكون فائدة صافية. أيضا، إذا ستة أزواج ليست كافية بالنسبة لك، يمكنك بسهولة ضبط الشبكة لاستيعاب ما يصل إلى 24 أزواج في وقت واحد في التكوين 4X8. لمسة لطيفة.


الانتقال إلى قسم التخطيط، أعجبت للعثور على أكثر من 370 المؤشرات الفنية - إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة. دون شك، سوف المتحمسين التحليل الفني تقع بسرعة في الحب مع عمق لا نهاية لها المتاحة لهم.


إذا كان الوصول إلى 370 المؤشرات لم يكن كافيا، كل واحد يمكن أن تكون مخصصة ثم تجميعها وحفظها في مجموعات. وهذا يسمح للمخططات نظيفة تحت عنوان إلى أي تحليل تريده. وعلاوة على ذلك، باستخدام أداة ثينكسكريبتس، يمكنك تعديل وإنشاء مؤشرات جديدة، وهي وظيفة مماثلة للمؤشرات المخصصة في منصة MT4 أو منصة JForex3 من دوكاسكوبي.


وبصرف النظر عن المخططات القوية، هيتماب هو أداة شكلي للغاية أخرى التي تمكنك من استكشاف المؤشرات والقطاعات المختلفة في تفاصيل لا يصدق. وهو يقع بشكل ملائم في وحدة قائمة المراقبة حتى تتمكن من إنشاء قوائم مخصصة وخرائط هيتمابس على أساس العناصر الموجودة بالفعل على قوائم المراقبة الخاصة بك.


ملاحظة أخيرة هي أنه في حين يتم دعم تداول العملات الأجنبية حاليا فقط ضمن منصة سطح المكتب ثينكورزويم، أشار موقع تد أميريتريد على الانترنت أن تداول العملات الأجنبية يأتي إلى منصة التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت في نقطة ما على الطريق.


الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية. منصة يستغرق وقتا طويلا للتعلم. ومع ذلك، فإن عدد كبير من الأدوات وعمق تستحق جيدا الصبر المطلوبة. تد أمريتراد الانتهاء الأفضل في فئة لمنصة وأدوات في استعراض 2017 فوركس.


تجارة المحمول.


التطبيق المحمول ثينكورزويم لالروبوت هو، من دون شك، وهو التطبيق المحمول لا يصدق ويأتي معبأة مع طن من الميزات، بدءا من التصريح الصفقات مع بصماتك (للأجهزة المتوافقة) لخلق أوامر الانفجار المتقدمة، وكلها نظمت بدقة في الحديث، طريقة سهلة الاستخدام.


إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا.


اختبرت التطبيق على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الحافة وسجلت في تجريبي تداول الورق حيث تم استكشاف التطبيق سهلة، وذلك بفضل القائمة الملاحة الجانبية نظيفة. الألوان، وخطوط أنيق نظيفة والتصميم العام تعطي تجربة المحمول يشعر قسط.


إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا. على سبيل المثال، سيؤدي اختيار أمر بلاست إلى تمكينك من إنشاء عدد كبير من الطلبات والانفجار في الوقت نفسه، في حين أن استخدام ترتيب "تسلسل المشغلات الأولى" سيتيح لك إنشاء أمر من شأنه أن يؤدي إلى سلسلة من الطلبات الأخرى، مثال لأنواع الطلبات المتاحة.


هناك أنواع إضافية من الطلبات ضمن "مجموعة الأوامر المتقدمة" الموجودة أسفل محرر الطلبات عند إنشاء تذكرة تجارية لتقديم طلب. الماسك العين هو أن كل نوع النظام يظهر تخطيط البصرية لمساعدة المستخدمين على فهم كيفية عمل أوامر.


من حيث البحث في التطبيق، تجربة التقويم نفسه من منصة سطح المكتب موجود لتصفية الأحداث الإخبارية عن طريق رمز، قائمة المراقبة، أو مواقف الحساب. هذا التصفية يجعل من المنطقي ويضمن أن التجار سوف ينظر دائما الأخبار التي هي الأكثر ملاءمة لمحافظهم، بما في ذلك أحداث المؤشرات الاقتصادية العالمية لتجار الفوركس.


وعلاوة على ذلك، أدوات بحثية إضافية مثل ميتراد تتيح لك معرفة ما يتداوله المستخدمون الآخرون ويسمح لك لتبادل المشاركات الخاصة بك. وتشمل الميزات الاجتماعية الأخرى غرف الدردشة متعددة مع مواضيع مخصصة - بما في ذلك واحدة حصرا لتداول العملات الأجنبية. كل هذه المزامنة مع غرف الدردشة نفسها في منصة سطح المكتب، مما يساعد على توحيد تجربة المستخدم عبر الأجهزة.


عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني، في حين أن معظم السماسرة لديهم عادة مؤشرات أقل في تطبيقاتهم النقالة مقارنة مع سطح المكتب و / أو منصة على شبكة الإنترنت، وتشمل ثينكورزويم القائمة الكاملة، وهو أمر مثير للإعجاب.


التطبيق المحمول يفتقر إلى وظيفة رسم خطوط الاتجاه وإضافة أدوات الرسم. التطبيق يمكن أيضا جعله أسهل لفتح الرسم البياني، بدلا من الاضطرار إلى الذهاب من خلال قائمة المراقبة.


على الرغم من هذه الاختلافات في الوصول إلى الرسوم البيانية وعدم وجود أدوات الرسم، التطبيق المحمول من تد أميريتراد هو مبتكرة للغاية، وتصنف بالقرب من أعلى بين وسطاء الفوركس الولايات المتحدة تتنافس مع تطبيقات الجوال من فكسم، فوريكس، وأواندا.


افكار اخيرة.


مع العديد من أدوات التحليل ومجموعة من المئات من الدراسات والاستراتيجيات وأدوات البحث، وأكثر من 130 أزواج العملات للتجارة، تد تفكر أمريتراد يعطي تجار الفوركس مقرها الولايات المتحدة منصة فريدة من نوعها. هذا صحيح على الرغم من أن العديد من ميزات ثينكوريسويم الأكثر تقدما مصممة لفئات الأصول الأخرى مثل الأسهم وتداول الخيارات.


سوف مبتدئين العثور على التطبيق المحمول أسهل للاستخدام من إصدار سطح المكتب، والتي ليست كما سهل الاستعمال للوافدين الجدد. وفي الوقت نفسه، حتى التجار من ذوي الخبرة قد تحتاج وقتا إضافيا للتكيف مع مجموعة واسعة من الأدوات على منصة سطح المكتب. ومع ذلك، بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، فإن الوصول إلى ميزات ثينكرسويم الممتازة يستحق هذا الجهد.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


تد أمريتراد مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3.5 / 1 التعليقات.


حسابات التداول.


الشركة. أمن الأموال.


شروط التداول.


الترقيات.


طرق الدفع.


استنتاج.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل تد أميريتراد.


الاحتيال، المحتالون أو مجرد غير متوافق.


إذا كان هناك تقييم بالنجوم الصفرية، فما الذي أعطيه. لقد كان لدي شخصية كبيرة، والأعمال التجارية، والثقة الأسرية، وحسابات التقاعد مع تدا لعقود. بشكل دوري، أنها سوف تجعل خطأ تجاري كبير على حسابي أنا & # 039؛ d أن عمليا مقاضاة للحصول على تصحيح. في السنوات الأخيرة أنها توفر الصفقات الحرة و 100 $ ائتمانات حساب للاجتماع مع ممثليهم في مكتبهم وإحالة حسابات جديدة لا شيء من أيهم الشرف أي وقت مضى! أبدا! مرتين أخذت إجازة من العمل للحصول على موعد مع مندوب الاستثمار من الشهر الذي قصفني مع المكالمات الهاتفية وأنها ليفت لتناول الغداء في وقت متأخر أو اليسار لليوم في وقت مبكر! القشة الأخيرة هي تقييد حسابي الأصغر في & كوت؛ التحويلات البرقية فقط & كوت؛ على الرغم من وجود 600،000 $ من أموالي في حسابات أخرى، لسبب وجيه ودون سابق إنذار.


هل يجب أن أشكو إلى هيئة تنظيم الصناعة المالية الأمريكية (فينرا) كشركة وساطة ولجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) كمستشار استثمار؟ لقد كان ذلك وأتحرك جميع حساباتي وأخبر عائلتي وأصدقائي، أيضا.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تعلم كيفية تداول الفوركس وإطلاق العنان لعالم من الفرص المحتملة.


استكشف طرقا جديدة لتحسين إستراتيجية التداول باستخدام العملات.


إذا كنت تبحث عن الساحة التجارية عالية السيولة التي تسمح لك للمضاربة على ما يقرب من 24/6 سوق العملات، قد يكون تداول العملات الأجنبية حق لك. وينبغي أن يقتصر التداول في الفوركس على رأس المال الخطر، وأن سوق العملات الأجنبية خارج الصرف يحتوي على بعض المخاطر الفريدة، ولكن بالنسبة للمتداولين المتطورين يمكن أن توفر الفرصة للاستفادة من سوق عالمية نشطة جدا.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لزيادة فهمك لكيفية تداول العملات الأجنبية. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل أحد المتخصصين الفوركس لدينا المتاحة في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100، أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


فهم الأساسيات.


إنها سوق عالمية لتبادل العملة بين الدول، وللمضاربين أو التجار. وكما يوحي اسمها، فإن سوق الصرف الأجنبي من سوق الصرف الأجنبي لا يتم في البورصة، مما يعني أنه لا يوجد موقع فعلي حيث تتداول جميع العملات.


مفهوم مهم وأساسي لفهم مع النقد الاجنبى هو أنه يتم تداولها في أزواج. وهذا يعني أنك تقوم بشراء وبيع عملة في نفس الوقت. على سبيل المثال، تدخل في اليورو مقابل الدولار الأمريكي، أو ور / أوسد. وهذا يعني أنك تعتقد أن اليورو سيزيد من حيث القيمة بالنسبة للدولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض اليورو فيما يتعلق الدولار، هل يمكن أن تفقد الودائع بأكملها، أو حتى أكثر من ذلك. إذا ذهب اليورو ترتفع وأنت ترغب في اتخاذ الأرباح الخاصة بك، هل لدكو؛ الاسترخاء & رديقو؛ هذا الموقف من خلال بيع اليورو وشراء الدولار. وهذا مثال بسيط جدا، ولكن يجب أن يقدم لك فكرة عامة عن كيفية عمل فوريكس.


تداول الفوركس.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل تداول الفوركس:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


ما يقرب من 24/6 السوق: أن تستجيب لظروف السوق والأحداث الاقتصادية مع العلم أنه يمكنك التجارة ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع وندش]؛ من السوق مفتوح يوم الأحد إلى إغلاق السوق يوم الجمعة.


L إيكيديتي: الفوركس هو سوق نشط جدا مع كمية غير عادية من التداول، وخاصة في أكبر العملات. تداول بعض الأزواج الأكثر غموضا قد يعرض مخاوف السيولة.


تكاليف التداول: لا يتطلب تداول العملات الأجنبية عادة دفع رسوم الصرف أو الترخيص، ولكن سيطلب منك إيداع الهامش للوظيفة. مع حساب تد أميريتريد، لديك خيار تداول أزواج العملات الأجنبية غير العمولة أو أزواج العملات المستندة إلى العمولات.


افتح حسابك.


لبدء تداول العملات الأجنبية في تد أميريتريد، سوف تحتاج إلى فتح حساب قياسي. يمكن أن يكون الحساب القياسي حسابا فرديا أو مشتركا. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك والموافقة عليها.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى ثينكورسويم، منصة تداول قوية حيث يمكنك تداول العملات الأجنبية، فضلا عن الاستثمارات الأخرى. هذه منصة التداول معبأة ميزة تمكنك من مراقبة أسواق الفوركس، خطة الاستراتيجية الخاصة بك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام، ومكان متكامل. واحدة من الميزات الفريدة من ثينكورزويم هو الاقتران مخصص العملات الأجنبية.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أميريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة موقف الفوركس الخاص بك، ولكن العملات التجارية الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


فبالنسبة ألي متداول، فإن تطوير واالستمرار في إستراتيجية تناسبهم أمر بالغ األهمية. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


و ثينكورزويم، منصة التداول تقدم التحليل الفني والبحوث الأساسية طرف ثالث والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك أيضا استخدام بابيرموني & ريج؛ لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك.


بناء المهارات الخاصة بك.


يصبح تاجر الفوركس المهرة ومربحة تحديا، ويستغرق وقتا وتجربة. مع ثينكورسويم سوف يكون لديك الوصول إلى كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء المعرفة وبراعة تداول العملات الأجنبية الخاص بك. يمكنك أيضا الاتصال بتراد الفوركس أميريتراد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7. استكشف مواردنا التعليمية والبحثية أيضا.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس قبل تداول العملات الأجنبية.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


وتشمل الاستثمارات الدولية مخاطر خاصة، بما في ذلك تقلبات أسعار العملات وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


كل ما تحتاجه للتجارة الفوركس، كل من زعيم في التداول.


تداول الفوركس في تد أميريتراد والحصول على التكنولوجيا على مستوى عالمي، وأدوات مبتكرة، وخدمة دراية و [مدش]؛ كل من شركة آمنة ماليا. انها ليست فقط ما تتوقعه من زعيم في التداول، انها و رسكو؛ ق ما تستحقه.


تجلب لك فرصة عالمية.


يسعى تجار الفوركس النشطين إلى الحصول على قوة الدفع التي تأتي من القدرة على تحديد الفرص والحصول على أفكار من أسواق العملات في جميع أنحاء العالم. مع ثينكورسويم، يمكنك الوصول إلى حزم الرسوم البيانية فوركس العالمية، خرائط تداول العملات، أخبار العالم الأخبار، في الوقت الحقيقي الأخبار العاجلة من نبك الدولية، كل من منصة متكاملة واحدة.


ثلاثة أسباب لتداول الفوركس في تد أميريتراد.


القيمة & نداش؛ تد أميريتراد لا تفرض رسوم منصة أو اشتراك للوصول إلى منصات تداول العملات الأجنبية لدينا. لا تزال اللجنة ورسوم التمويل تنطبق.


ثينكورزويم & نداش؛ الأدوات والتكنولوجيا على مستوى المهنية تزيد من تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. الوصول إلى كل سوق العملات الرئيسية، بالإضافة إلى الأسهم والخيارات، والعقود الآجلة على كل منصة واحدة.


والحصول على أداة التداول المحمولة حتى الآن المتقدمة في كف.


درهم إماراتي.


الدولار هونج كونج.


الشيكل الإسرائيلي الجديد.


البيزو المكسيكي الجديد.


الدولار النيوزيلندي.


ريال سعودي.


راند جنوب أفريقيا.


تقنية خطيرة للتجار خطيرة.


تنفيذ استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك باستخدام منصة التداول ثينكورسويم المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، مع بابيرموني & ريج؛ ، يمكنك استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون المخاطرة الدايم.


منصة التداول التي يمكن أن مواكبة لك.


إذا كنت متداولا فوركس جديا، فأنت تريد تقنية جادة لا تتفق معك ليلا ونهارا. مع ثينكورسويم تحصل على منصة متكاملة تماما التي تتميز كل ما تحتاجه لإجراء التحليل الفني، والحصول على نظرة ثاقبة، وتوليد أفكار جديدة، والبقاء على رأس المشهد النقدي الدولي.


ورقة التجارة دون المخاطرة الدايم.


يمكنك الحصول على أداة تساعدك على ممارسة التداول ويثبت استراتيجيات جديدة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. تد أميريتراد و رسكو؛ s بابيرموني هو وسيلة واقعية لتجربة مع أنواع النظام المتقدم واختبار أفكار جديدة. شحذ وصقل المهارات الخاصة بك مع بابيرموني.


المزيد من أدوات التداولتصفح جميع الأدوات والمنصات.


الفوركس العملات خريطة يمنحك وجهة نظر عين ق من الأسواق المالية العالمية. توفر لك خريطة العملة أيضا مقبض مرئي على أداء عملتك الأساسية في جميع أنحاء العالم.


نبك الدولية تيارات في الوقت الحقيقي من خلال ثينكورسويم لذلك سوف البقاء على رأس الأخبار من آسيا وأوروبا ومناطق أخرى حيث جميع أسواق الصرف التجارة.


ثينكونديماند هو أداة مبتكرة التي تمكنك من اختبار المهارات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية و همة ضد مجموعة متنوعة من السيناريوهات المحتملة وظروف السوق على أساس قاعدة بيانات تاريخية هائلة. *


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كتيب نفا: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل تداول منتجات الفوركس.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


واعتبارا من الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأحد، يمكن فتح العملات على فترات مختلفة خلال الدقائق القليلة الأولى لضمان سيولة السوق. ويظل سوق الفوركس مفتوحا على مدار 24 ساعة يوميا حتى يوم الجمعة عندما يغلق عند الساعة الرابعة مساء. كجزء من الصيانة اليومية الروتينية، التي أجريت عموما بين 12-2 صباحا وتستمر حوالي 2 دقيقة، تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ قد لا تكون منصة التداول فوركس ليك & رسكو؛ s متاحة. الأوقات المشار إليها هي التوقيت المركزي المركزي أو التوقيت الصيفي المركزي، أيهما ساري المفعول.


تتوفر بيانات تنفيذ فوريكس إضافية حسب الطلب. يمكنك طلب بيانات المعاملات لمدة تصل إلى 15 الصفقات التي تحدث في نفس زوج العملات مباشرة قبل وبعد التداول الخاص بك. تتضمن المعلومات المقدمة في بيانات المعاملة تاريخ التنفيذ والوقت والجانب والكمية وزوج العملات والسعر. لإرسال طلبك، يرجى الاتصال بأحد متخصصي الفوركس في أميريتراد على الرقم 866-839-1100.


* باكتستينغ هو تقييم استراتيجية تجارية معينة باستخدام البيانات التاريخية. النتائج المعروضة هي افتراضية، أنها لم تحدث في الواقع، وأنها قد لا تأخذ في الاعتبار جميع رسوم المعاملات أو الضرائب التي قد تتكبدها في المعاملة الفعلية. وكما أن الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج المستقبلية، فإن الأداء السابق للاستراتيجية لا يضمن نجاح الإستراتيجية في المستقبل. قد تختلف النتائج بشكل كبير، ويمكن أن تنتج عن ذلك خسائر.


تطبيق برنامج بابيرموني ترادينغ هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


تد أميريتراد ريفيو 2017 & # 8211؛ الوسيط المثالي على الانترنت؟


استعراض: تد أميريتراد.


تمت المراجعة بواسطة: لاري لودويغ.


تاريخ آخر تعديل: 24 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


الحصول على إمكانية الوصول الكامل إلى جميع أنواع الخيارات الاستثمارية مع تسعير منخفض نسبيا من تد أميريتراد. واحدة من أكبر المزايا هو أنه لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب. هذا هو الأقرب يمكننا العثور على وسيط على الانترنت الكمال.


العمولات & أمب؛ الرسوم.


خدمة الزبائن.


سهولة الاستعمال.


أدوات & أمب؛ مصادر.


خيارات الاستثمار.


خيارات الحساب.


تد أميريتريد لديها تاريخ طويل في صناعة الوساطة. ربما كنت قد سمعت من تد أميريتريد بسبب الإعلانات التلفزيونية الشهيرة. الممثل سام واترستون أو مساعد المدعي العام جاك ماكوي من القانون & # 038؛ أمر الامتياز هو المتحدث باسم الشركة. فهي لا يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت فقط، ولكن يمكنك زيارة واحدة من أكثر من 100 تد مواقع أميتريد.


تأسست في عام 1975، تد تدعى أميريتريد أولا أوماها للأوراق المالية. مع أكثر من 6 ملايين عميل حاليا في الولايات المتحدة، وهي واحدة من أكبر وسطاء الانترنت.


تد أمريتراد الميزات.


ضرائب مشتركة روث إيرا تقليدية إيرا التمديد إيرا الحراسة سيب إيرا سيمبل إيرا 401 (k) سولو 401 (k) تروستس المحدودة شراكات الشراكات غير الربحية 529 كوفيردال المعاشات التحقق من الادخار سوق المال الأقراص المدمجة.


التسعير ليس أرخص في هذه الصناعة ولكن هو الحق في خط مع معظم شركات الوساطة الأخرى.


تد أمريتراد يقدم فقط أي خيار الاستثمار الذي تبحث عنه، بما في ذلك الأسهم المشتركة، الأسهم المفضلة والسندات والصناديق الاستثمارية والصناديق المتداولة في البورصة، والخيارات، وحسابات سوق المال. يمكنك حتى فتح حساب الهامش & # 8212؛ على الرغم من أنه ليس من المستحسن.


تد أميريتراد يشبه E * تريد في أن وسيط الخصم لديها مكاتب فرعية في جميع أنحاء البلاد. ولديهم حاليا مستشارون استثماريون في أكثر من 100 مكتب فرعي مختلف.


تد بدائل أمريتريد.


لماذا يجب عليك استخدام تد أميريتراد؟


مع العديد من السماسرة الخصم على الانترنت للاختيار من بينها لماذا استخدام تد أميريتراد؟ تحقق من قائمة كاملة من الميزات للمستثمرين:


لا يوجد حد أدنى للإيداع الافتتاحي & # 8211؛ واحدة من أكبر مزايا تد أميريتراد هو أن الشركة ليس لديها الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار. يمكنك تمويل حساب مع 50 $ أو 100 $ وتبدأ الاستثمار اليوم. هذا هو تغيير في السياسة ل تد أميريتريد لأنها كانت لتوجيه تهمة 2000 $ الحد الأدنى للاستثمار. إن السياسة الجديدة تجعل من السهل على المستثمرين كبيره وصغيره البدء في الاستثمار فورا. الرسوم المنخفضة & # 8211؛ الرسوم هي ما يهم عندما كنت تبحث عن وسيط على الانترنت. تد أميريتراد يتقاضى فقط 6.95 $ لأي صفقة الأسهم عبر الإنترنت. يمكنك شراء وبيع الأسهم مع شقة، والتسعير بسيطة. هناك وسطاء أقل تكلفة هناك مثل الإخلاص، ولكن تكلفة تد أميريتريد هو معقول جدا عند النظر في مجموعة متنوعة من الخدمات التي تحصل عليها. كما لا توجد رسوم صيانة أيضا. في بعض الأحيان سوف يضربك الوسطاء برسم 50 دولار لعدم الاحتفاظ برصيد كاف يكفي في حسابك. هذا ليس هو الحال في تد أميريتراد. أدوات بحث قوية & # 8211؛ يقدم معظم الوسطاء عبر الإنترنت اليوم نوعا من التقارير التي يمكن للمساهمين استخدامها للتحقيق في الأسهم. في حين أنني لن تستند قراري لشراء أو بيع الأسهم عليها، فهي أدوات مفيدة ومع ذلك. تقارير البحث هي مجال حيث تدق أميريتراد. يقدم الوسيط عبر الإنترنت تقارير الاستثمار والتجارة من جيوالك كونسينسوس وفريق البحث و ماركيت إدج و S & # 038؛ P كولومنز و S & # 038؛ P ريزارتش. هناك تقارير بحثية متميزة من شركات مثل زاك التي يمكن شراؤها مقابل رسوم إضافية. خيارات الاستثمار & # 8211؛ تد أميريتراد يقدم فقط كل فئة الأصول التي يمكن أن يخطر لك. لديك الكثير من صناديق الاستثمار المشترك للاختيار من بينها مع أكثر من 1200 العروض صندوق مختلف. ويمكن استخدام هذه الأموال في حسابك القياسي أو لبدء حساب التقاعد الفردي أو خطة 529 للحفظ لكلية طفلك. ويمكن إنشاء جميع هذه الحسابات في تد أميريتراد. أدوات التداول & # 8211؛ وقد تم التصويت على منصة التداول ثينكرسويم في تد أميريتراد منصة التداول رقم واحد من قبل بارون ل. يمكنك الحصول على تطبيقات التداول النقالة المتقدمة. منصات متحركة تجعل على الذهاب تداول نسيم. تتوفر تطبيقات الجوال لبلاك بيري أو إفون أو أندرويد أو ويندوز فون. حصاد الخسائر الضريبية (جديد) & # 8211؛ تد تقدم أمريتريد الآن حصاد الخسائر الضريبية، والتي يمكن أن تساعدك على تقليل الخسائر محفظة مع استراتيجيات فعالة من حيث الضرائب.


يمكنك الحصول على الأداء في الوقت الحقيقي ورصد المخاطر، بث مباشر الفيديو من نبك زائد، وتحليل التجارة مع التقلبات والأدوات الاحتمالية. سوف تحصل أيضا على الوصول إلى الرسوم البيانية الحية واجهة تاجر نشط.


تد عملاء أمريتريد سيكون أيضا الوصول إلى مركز القيادة 2.0، كوتسكوب، مكتب استراتيجية، نمط مطابق، وكشف الحركة السوق. تم تصميم جميع هذه الأدوات للمساعدة في جعل تداول الأسهم أسهل.


إيجابيات وسلبيات.


إتفس خالية من العمولة - تد أميريتريد لديها ما يقرب من 100 إتفس خالية من العمولات. سهلة الاستخدام واجهة - خدمتهم يلبي للمبتدئين إلى المتقدم مع مختلف الميزات. البحث والتعليم - تد أميريتريد لديه العديد من الخيارات للمساعدة في العثور على الأسهم المناسبة، صندوق الاستثمار المشترك، أو إتف لاحتياجاتك الاستثمار.


رسوم التداول قصيرة الأجل مع صناديق الاستثمار المتداولة - يجب أن تمتلك أي من صناديق التداول المتداولة الخاصة ب أمريتريد التي لا تزيد عمولاتها عن 100 نقطة لمدة 30 يوما على الأقل. خلاف ذلك، سوف تحصل على اتهام $ 19.99 رسوم التداول على المدى القصير.


تد أميريتريد لديها عدد من الخيارات الاستثمارية كبيرة، والتسعير المباشر، وأدوات الاستثمار الصلبة، مما يجعلها وسيط جيد لجميع الخدمات المقدمة. لا حساب الحد الأدنى هو نقطة بيع كبيرة منذ الكثير من السماسرة محاولة للنيكل والدايم لك مع الرسوم.


فتح حساب جديد من السهل جدا و دوسن & # 8217؛ ر تأخذ الكثير من الوقت. يمكنك تمويله إلكترونيا والبدء في شراء وبيع الأسهم في نفس اليوم.


كما ذكر، خدمة العملاء هو أعلى معدل، وجيد أن نعرف أنه يمكنك دائما إسقاط من قبل مكتب فرع إذا كان لديك سؤال. إذا كنت تبحث عن أدنى تكلفة الوساطة منزل في هذه الصناعة ثم ننظر في مكان آخر. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن وسيط الذي يقدم قيمة جيدة لجميع الأدوات الاستثمار التي تحتاج إليها ثم تد أميريتراد قد يكون مناسبا لك.


اقترح لك.


فيديليتي ريفيو 2017 - خدمات الوساطة الشاملة والخدمات المصرفية.


تد أميريتراد الترقيات.


E * تريد ريفيو 2017 - سهلة الاستخدام وخيارات البحث واسعة النطاق.


ألي إنفست ريفيو 2017 - أسعار منخفضة وخدمة عملاء رائعة.


تد أمريتراد استعراض المحافظ الأساسية 2017 - اختر مستوى المخاطر الخاصة بك.


خذ عملك في مكان آخر. كنت التحول من سكوتريد لأن برنامجهم لم يكن متوافق مع ماك الخاص بي. كان تدمريتراد الأموال بلدي وقيل لي أنني سوف يكون الوصول قبل 10:00. هم كذبوا! أخبرني المشرف أنه لا يعرف متى ستكون أموالي متاحة. تجربتي التعامل مع تدمريتراد كانت فظيعة خدمة العملاء هي الاسمية الفرعية في أحسن الأحوال!


وكما ذكر في العديد من الوظائف، فإن سياسة توفر الأموال لديها هي كئيبة & # 8230؛ 3 أيام لنقل أش سخيفة، والتي أعتقد أن تكون انتهاكا قواعد ناشا. وتقول الهيئة أن هذا ينطبق فقط على المصارف، في حين أعتقد أنه ينطبق على جميع مؤسسات التمويل األصغر ومؤسسات التمويل الريفي.


حصلت على الموسومة كما بدت، أودعت 3K $ لتحقيق التوازن إلى أكثر من 25K $ ثم ذكروا أن القيود بدت لن يتم رفعها حتى اليوم التالي للإيداع.


والسبب الوحيد لاستخدام تدا هو بسبب منصة توس.


ومع ذلك، لقد وجدت في الآونة الأخيرة أن بلدي أسعار التعبئة ليست ما يتم عرضها على شاشة التجارة ولكن عادة فلسا واحدا أو مختلفا جدا. تأكد من استخدام أوامر الحد في جميع الأوقات.


و راجع للشغل، بخصوص عقد 3 أيام على التحويلات أش، في المرة القادمة لديك أي شيء على الاطلاق القيام به، نلقي نظرة على البيانات المالية من تدا القابضة على edgar. gov. وبلغ صافي إيرادات الفوائد 31٪ من إجمالي إيراداتها & # 8230؛ لا عجب هناك عقد لمدة 3 أيام.


لا أعرف عن مزايا أميريتراد & # 8217؛ s & # 8220؛ فكر أو السباحة & # 8221؛ للمستثمر في بعض الأحيان (بدلا من المتداول العادي)، ولكن شواب قد أكملت منصة متكاملة تمكن الأبحاث المكثفة في عدة مواقع ومن بين عدة حسابات & # 8211؛ عادة دون عقبة. يسمح أميريتريد بإجراء مقارنات متزامنة لعدة صناديق استثمار مشتركة، ولكن شواب يمتد هذه الراحة إلى ما يصل إلى 6 أسهم فردية مختلفة من اختيارك & # 8211؛ في الجدول أو الرسم البياني الأفقي تشكيل، وعلى سبيل المقارنة، فإنه & # 8217؛ نقرة واحدة لمقارنة واحد الأسهم مع القادة الآخرين في القطاع الصناعة أو مع أعلى تصنيف الأسهم في نظام شواب & # 8217 الصورة الملكية.


أيضا، شواب & # 8217؛ s أي رسوم صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك هي مثيرة للاهتمام لمتابعة كما يراقب الطلاء الجاف، ولكنهم & # 8217؛ مزارعي ثابت التي عادة ما تأتي فوق مجموعات من الشركات عالية الفردية اختيار المستثمرين نيوفيت. تصنيفات شواب & # 8217؛ s الخاصة عادة ما تكون وراء المنحنى، لذلك شرائها كما الأسهم غالبا ما يعني أنها & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مخزون B و C في المستقبل القريب. ولكن لدى شواب الآن ميزة سهلة الاستخدام، & # 8221؛ تريد تريد، & # 8221؛ التي تعطي المستثمر ما يصل إلى لحظة معلومات عن الأسهم & # 8217؛ s ترشيح للشراء في أي وقت من الأوقات.


على عكس أميريتراد، لا يملك شواب كرامر & # 8217؛ s & # 8220؛ شارع & # 8221؛ ، ولكن إذا تعوض مع الخاصة ونصف دزينة من المقيمين 3rd الطرف (بما في ذلك مورنينستار). كل من السماسرة تقدم خدمة ممتازة، مع الاتساق بين الممثلين الذين يجيبون على الهاتف عن المساواة (إذا كنت استدعاء في ساعات خارج، يمكن للمرء أن توفر جديدة و & # 8220؛ أكثر من الجدية & # 8221؛ مندوب الذي غير مباشرة أو بطء هو مجرد المتدرب & # 8217؛ s ديفنزيفينيس حول ما يفعل & # 8217؛ ر نعرف). أنا دون & # 8217؛ ر شراء في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية لفرق طفيف في اللجان ليكون عاملا. ولكنني لا أجد & غ؛ 8220؛ غريبة & # 8221؛، عندما على أميريتراد، صعوبة العثور على شركة واحدة سعر السهم في السوق & # 8217 ق. موضع يظهر لك & # 8220؛ أعلى & # 8221؛ في سعر السهم، كما هو موضح في ياهو، ويكي، وول ستريت جورنال، وما إلى ذلك في السوق & # 8217؛ ق إغلاق، على أميريتراد، وكثيرا ما تظهر أن نفس الأسهم & # 8220؛ أسفل & # 8221؛ في محفظتك من حيازات & # 8211؛ وفقط قليلا بعد السوق & # 8217؛ ق إغلاق. أعتقد أن التفسير هو أن أرقام أميريتراد & # 8217؛ تعكس & # 8220؛ بعد السوق & # 8221؛ العمل من سعر السهم & # 8211؛ والتي قد تكون زائد لبعض المستثمرين (خصوصا تجار ما بعد السوق، أو أولئك الذين يصرون على وجود دائما أن السعر في & # 8220؛ في الوقت الحقيقي & # 8221؛)، ولكن يبدو أن الارتباك لا داعي للمستثمر التقليدي.


ما هو الحد الأدنى للاستثمار المتبادل مبلغ الاستثمار؟ الإخلاص هو 2500 وهذا هو السبب في أنني أفكر في تركها.


أنا صاحب حساب طويل في إتراد، ولكن في بعض الأحيان أنا & # 8220؛ الاختبار & # 8221؛ مؤسسات أخرى لأنني أعتقد أن إتراد & # 8217؛ s الرسوم مرتفعة. في تادمريتراد، فكر أو السباحة هو إلى حد بعيد أفضل مزود البيانات. وهو على قدم المساواة مع ما يستخدم من قبل المهنيين المؤسسي (لقد كان واحدا لأكثر من 20 عاما). ومع ذلك، في حين التفكير أو السباحة هو من الدرجة الأولى، في تجربتي، لا شيء آخر في تد أميريتراد هو. في الآونة الأخيرة، في كل مرة أن اتصلت مع سؤال، و ريب & # 8220؛ يقدم بديلا & # 8221؛ بدلا من الإجابة مباشرة على السؤال المطروح. هذا يضيع وقتي. كما أن لديهم طريقة فريدة من نوعها للقيام بالأشياء، بالمقارنة مع منافسيهم، مثل اتخاذ 6 أيام لمسح أمين الصندوق المودعة & # 8217؛ ق (التي هي جيدة مثل النقدية)، أو اتخاذ 24 ساعة لنشر نقل إنوير (ينبغي أن يكون لحظيا و هو في كل مؤسسة مالية أخرى أن تعاملت مع أي وقت مضى). عندما سألت عن تفسير، قيل لي & # 8220؛ نحن مصرف محافظ & # 8221 ؛. منذ متى & # 8220؛ المحافظ & # 8221؛ مرادفا لعدم الكفاءة؟ لسوء الحظ فكر أو السباحة لا يمكن أن يعوض عن نقص المعرفة مندوبي الهاتف أو أموالهم سياسة التخليص. يرجى ملاحظة أنني أشير إلى مقدار الوقت الذي يستغرقه لنشر ديبوسيتس.


أرى أن معظم هذه الملابس روبو المستثمرين تساعد في إدارة الجيش الجمهوري الايرلندي & # 8217؛ ق. أنا مهتم في فتح وإدارة 401K. هل يلبي أي منهم شكل التقاعد؟


الرجال، حذار من تدامريتراد & # 8217؛ s 0٪ الدولية رسوم الإعلان. بطاقة السحب الآلي الخاصة بهم لا تعمل في العديد من البلدان، في آل.


أنا في المكسيك، قمت مؤخرا بفتح حساب مع تد أميريتريد تحسبا للعمل في المكسيك. قضيت أسابيع في محاولة لأخذ المال في أتم & # 8217؛ s هنا، في مدينة ضخمة، وليس بلدة صغيرة، ولكن أبقى الحصول على أخطاء غريبة مثل الأموال غير متوفرة أو يمكن & # 8217؛ ر التواصل مع البنك. تحدثت إلى 3 ممثلين خدمة مختلفة وهدر ربما 15 ساعة من وقتي.


وأخيرا تحدثت إلى أماندا رو، رئيسة الخدمات المصرفية. وقالت لي أن تد أميريتراد لا تسمح المعاملات أتم في المكسيك. لقد كنت مقتنعا بأن هذا لا معنى له لأن المدينة التي أملك فيها 10 ملايين نسمة، أي أكبر من كل 3 مدن في الولايات المتحدة. إنها مدينة جميلة، سيارات مازيراتيس ومرسيدس، إنها # 8217؛ ليس وسط المكسيك.


لذلك هذا غريب، يمكنني استخدام بطاقة لشراء سلع عبر & # 8220؛ الائتمان & # 8221؛ في المتاجر وشراء سلع & # 8220؛ عبر الإنترنت & # 8221؛ هنا ولكن لا أستطيع أن أفعل المعاملات المعاملات الصراف الآلي ولكن بعد ذلك العمل على الانترنت وغير الشخصية المشتريات بطاقة الائتمان غير التحقق منها.


ولماذا لا أحد يعرف عن هذا؟ يبدو وكأنه إعلان كاذب تماما، وهو أمر يمكن تحقيقه على الأرجح من قبل وزارة العدل. لدي بطاقات السحب الآلي مع إتراد، وبنك أوف أمريكا، وويلز فارجو، وكلها عملت بشكل جيد في المكسيك، لا توجد مشاكل على الإطلاق. حتى البنوك الصغيرة.


وأتساءل في ما البلدان الأخرى تد بطاقة أميريتراد الخصم لا تعمل؟


ربما في روسيا وأوروبا الشرقية؟


وقالوا إن المكسيك عالية على & # 8220؛ نموذج الاحتيال & # 8221؛ ولكن هذا لا معنى له، هل هم مجرد عرقلة البلدان الضخمة حتى يتمكنوا من خفض معدلات رد المبالغ المدفوعة في حين الإعلان أنها توفر رسوم المعاملات 0٪؟ إذا كان لديك 0 الاحتيال و 0 خدمة في بلدان أخرى، بالتأكيد، تهمة 0٪، المعاملات لا تعمل أبدا، لذلك لا حاجة لشحن أي شيء.


وبصراحة، فإن النداءات القليلة الأولى إليهم، كان الممثل غير مفيد تماما وليس لديهم فكرة عن هذه القاعدة. عندما تحدثت أخيرا إلى أماندا روي، قالت نعم، إذا أردت إغلاق حسابي الذي سيكون على ما يرام، حقا أي محاولة للتعاطف. فوجئت بخيبة أمل كبيرة. كنت ذاهبا لنقل عدة مئات من آلاف الدولارات إلى أن حساب تد أميريتريد ولكن الآن أنا & # 8217؛ م ربما الذهاب إلى إغلاق الحساب. أنا مندهش فقط لأن إتريد يخرج من طريقهم لمساعدتك مع هذه الأنواع من الأشياء، كما يفعل معظم السماسرة والبنوك على الانترنت.


تد أميريتريد لديه الشكل الأكثر شمولا ومتطورة من كل (ثينكورسويم)، الذي هو ببساطة أعجوبة من التكنولوجيا. من السماح لك ل باكتست الصفقات والاستراتيجيات إلى بيتا وزنها أو حتى تقديم تصوير واضح للاحتمالات الخاصة بك على أي صفقات معينة أو على المواقف الإجمالية الخاصة بك، والبرمجيات هو إلى حد بعيد الأكثر تقدما في هذه الصناعة. ومن المفارقات، تد أميريتراد أصبح ببطء في رأيي واحدة من أسوأ الوسطاء هناك. اسمحوا لي أن أشرح من خلال 3 نقاط التي لاحظت تجريبيا:


1 / تزداد خدمة العملاء سوءا وتزداد سوءا بمرور الوقت. إذا كنت ترغب في الوصول إليها عبر الهاتف، ووقت الانتظار في المتوسط ​​ما بين 15-20 دقيقة. عندما تحصل على شخص ما على الخط، انها مثل أنها لا تستمع حتى وهي الحد وقحا. انها مثل أنها مشروط لعلاج العملاء بطريقة معينة. عند محاولة الاتصال بهم لأي مسألة عبر البريد الإلكتروني، وقت الانتظار قبل الحصول على الرد (إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على واحد) حوالي 2 أيام عمل. والردود ضئيلة في أحسن الأحوال. بالنسبة إلى العمولات التي تدفعها، فإنك تتوقع معاملة أفضل لعلاقة العملاء ولكن الأمر بعيد عن أن يكون الأمر كذلك.


2 / لن يكون لديك ظهرك، على العكس تماما أنها سوف تهمة لكم ل بت و فريت لأي سبب يراه ضروريا.


3 / رسومهم لا تنافس على الإطلاق بغض النظر عن ما يدعون. في الواقع أنها واحدة من السماسرة أغلى هناك. بينما أفهم أن بناء تكنولوجيا جيدة يكلف المال، وأعتقد أيضا أن علاقات العملاء هي بنفس القدر من الأهمية. يجب عدم وضع تكنولوجيا جيدة قبل علاقات جيدة مع العملاء لأنها مع العملاء التي في نهاية المطاف التعامل مع. ما أقوله هو أنه يجب أن توازن بين الأشياء. ولكن الطريقة التي يحدث بها الآن هي أنه حتى بعض وسطاء الخصم العميق هناك تقدم أفضل دعم العملاء من تد أميريتراد وبينما قد لا تكون قادرة على الاستثمار بشكل كامل في التكنولوجيا حتى الآن، فهي بطيئة كسب حصص في السوق لأنه في نهاية المطاف ما يريده الناس هو الوضوح والشفافية في كل شيء، وخاصة عندما يتعلق الأمر المال.


أنا فقط على دراية بهم التفكير أو السباحة منصة. عندما أدرس خيارات الأسهم هذا هو منصة أوصي لطلابي. سوف تموت باستخدام توس. أفضل منصة أيدي أسفل.


يجب أن تكون هذه المراجعة قديمة، حيث أن آخر مرة نظرت فيها للكشف عن حركة السوق لم تكن موجودة في أي مكان. سيئة للغاية، لأن الأداة ظهرت فعالة بالنسبة لي. قررت تدام لاستبدالها مع الأشياء الأخرى التي لا & # 8217؛ ر نعتقد هي مفيدة تقريبا.


للوهلة الأولى يبدو أن أميريتراد / توس هو منصة تداول وتحليلات قوية التي يتم تضمينها مع وجود حساب في أميريتراد.


ولكن اسمحوا لي أن قطع الحق في مطاردة ويقولون أنه إذا كنت من التجار ذوي الخبرة الذين يعتمدون على المرشحات وهذه الأدوات ل سوس من الفرص التجارية المحتملة ثم أميريتريد على الإطلاق ليست منصة للاستخدام.


والأسوأ من ذلك، على الرغم من أنها توفر قائمة قوية نسبيا من هذه الأدوات، ما تجد في نهاية المطاف بعد تكريس ساعات لا تحصى لتعلم لغتهم البرمجة القديمة هو أنه لا يهم حتى لأنها لا تملك عرض النطاق الترددي لتوفير تحديثات في الوقت الحقيقي على أبسط من المؤشرات .. مثل متوسط ​​حجم و واتنوت.


لذلك، صافي صافي، سيكون لديك الإعداد تبدو مثيرة للإعجاب حقا ولكن عندما يفتح جرس في آم سترى الرموز الحمراء صارخ مثل نان (غير متوفر الآن) والحاضر من أي وقت مضى "تحميل" .. والتي لن تحل حتى ساعتين على الأقل في يوم التداول.


هل يمكنني ترحيل مدى إحباط هذا الأمر بدقة؟


وعندما قضيت وقتي الثمين في مطاردة الشخص المسؤول عن هذه الوظيفة قال لي أساسا "نحن على بينة من هذه المسألة ولكن للأسف عرض النطاق الترددي لدينا هو الأولوية بالنسبة لدينا ألغو، الصندوق الأسود وفلاش عملاء التداول"


وهناك لديك..


هل لديك أي اقتراحات عن بدائل تد تد؟ لقد وجدت جو ريكيتس (الذي هو في مجلس الإدارة ل تد وكان مؤسس) يساهم في سوبر باكس التي لا & # 8217؛ ر التركيز على القضايا الحقيقية وأنا أتطلع إلى نقل أموالي في اسرع وقت ممكن. شكر!


شكرا على التعليق. صندوق وتف بلدي قليلا تحت القيمة. نعم أردت إجراء تحديثات على الصفقات. كان بلدي طويلة وضعت مع فمو صفقة موافق، واشترى مؤخرا كسكو. للأسف أنا & # 8217؛ كنت مريضا منذ الجمعة، لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية كان من الصعب أن يكتب الكثير. أنا أيضا ملاذا & # 8217؛ ر كان الوقت في الآونة الأخيرة لمزيد من البحوث في بلدي اللقطات. 🙁 سوف تتغير قريبا.


أنا أتفق معك أن تد أميريتريد تبدو واحدة من أفضل وسطاء الخصم في الوقت الراهن. أعتقد أنك قد غاب عن أكبر ميزة تد أميريتراد الرغم من ذلك. أنها توفر إتفس عمولة حرة لأكثر من 100 الصناديق، ومعظمهم من انخفاض تكلفة يجري من خلال إشاريس والطليعة. هذا يتيح لك بناء محفظة كبيرة ومتنوعة ومنخفضة التكلفة دون دفع أي عمولات.


I & # 8217؛ d ترغب في رؤية مقال آخر يتناول الأفكار القادمة لصندوق وتف الخاص بك. أنا لست متأكدا كم من الوقت يمكن أن يستمر هذا الارتفاع، وأعتقد أنه قد يكون من الذكاء لبدء التحوط محفظتك على مدى الأشهر القليلة المقبلة. مواكبة المواد الجيدة!


إعلان المعلن.


ظهرت الأسهم وسيط التعليقات.


ألي إنفست E * تجارة الإخلاص (موصى به) ترادستاتيون.


الأسهم وسيط الموارد.


الترقيات الأسهم وسيط.


أفضل إيرا الترقيات E * تجارة (شعبية) فيرستراد تد أميريتراد (شعبية) ترادستاتيون.


المستثمر جونكي الشهادات.


جدول المحتويات.


مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.


اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.


البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.


المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment