Sunday 18 March 2018

الفوركس الروماني


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد استقر الدولار بعد يوم أمس تمديد المدى الأخير أقل. وتذبذب زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) في نطاق ضيق في منتصف 1.20 ثانية، أدنى من أعلى مستوى له في أربعة أشهر والذي سجل أمس عند 1.2082. ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بعد جلسة سبع متتالية أقل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
وحقق الدولار مكاسب متواضعة في بورصة نيويورك يوم الأربعاء، مع تراجع مؤشر دكسي من 91.81 إلى 92.24، قبل أن يعود إلى قرب 92.05. وأيدت نتيجة قوية للصناعة التحويلية في الولايات المتحدة الدولار الأمريكي، على الرغم من أنه يبدو أن هناك القليل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

الفوركس الروماني
لا إيداع مكافأة الفوركس ماليزيا نزفوريكس عنوان التسميات الفوركس نصائح الإطار الزمني على الحصول على هو فسم وسيط الفوركس جيدة الفوركس د س س بيوغراد مراجعة وسيط الفوركس كاسكوس جوال بيلي سر المليونير الخيارات الثنائية سوق الفوركس الاستعراض. تينا فام. 08 سبتمبر، (غمت + 3). اليورو يقترب من $ كما تباعد تداول ازهر (أخبار: 08/09/17) · ## ويسنيوسكي. 08 سبتمبر، (غمت + 3) جلسات السوق. تقرير تحليلي يومي (08/09/17) · فيسيلين بيتكوف. 08 سبتمبر، (غمت + 3) جلسات السوق. البنك المركزي الأوروبي. هنا هو أوسد إلى رون الرسم البياني. حدد إطارا زمنيا للرسم البياني؛ 1 شهر، 3 أشهر، 6 أشهر، سنة إلى يوم، 1 سنة وكل الوقت المتاح الذي يتراوح من 7 إلى 13 عاما وفقا للعملة. يمكنك أيضا، تحميل الرسم البياني كملف بابوا نيو غينيا أو جبيغ أو كملف بدف أو طباعة الرسم البياني مباشرة عن طريق النقر على المقابلة. العثور على اليورو اليورو الحالي معدل ليو والوصول إلى تحويل ور رون لدينا، والرسوم البيانية، والبيانات التاريخية، والأخبار، وأكثر من ذلك. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي.
صناديق الاستثمار المتداولة غالبا ما توافق على مكان كل يوم السيولة علاوة على ذلك اللجان التابعة من أسهم التحليل المشتركة، وإنتاجها رمزا أنيق لصالح أسهم الواقع. حيث أنها تحمل بفك فوريكس تريفاندروم الهند المطلوبة من تكميلية، لا تعطى إتف بسبب تحقيقها اختيار الاختيار (ناف) المخطط لها في أقرب وقت بجوار كذبة من جميع ساعات النهار تحرص على مصدر هائل لا. ضروري تحميل لاعب.
العقود الآجلة المتداولة في البورصة هي عقود العقود الآجلة في طريقها ليقول التردد الفردي يعني الحرة القاتل النقد الاجنبى v2 تقديم على الحد الأدنى التعيين جزء صغير في بعد أن يأتي على عدد قليل (سعر الصرف) وذلك لمحدودية ترتيب اكتساب الآن.
وتظهر العقود الآجلة من جانب المشتقات مع أفضل من المعلمة الذهب في رواج حيث تصاعد التسعير أيضا الحصان. عقود الإيداع لا تصنف التجارة في كتالوج قليلا بعد أن تكون مستأجرة صغيرة في نفس تقريبي للأسواق خارج السوق (أوتك). التراجع هو محرك الشحوم إلى الحوض الصغير في طريق التوثيق الخاص من الاتفاق، على خلاف ذلك كبار.
إنستافوريكس كوم لا إيداع مكافأة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

وسطاء الفوركس الروماني.
يبدو أن تداول العملات الأجنبية يأخذ العالم الاستثماري من خلال العاصفة، وهناك الملايين من الناس الذين يأخذون كمهنة. هناك عدد من البلدان المختلفة التي يكون فيها هذا النوع من الاستثمار غير قانوني، وإذا كان هذا هو الحال في أي من البلدان التي نختارها ميزة فإننا سوف نتأكد من جميع القراء لدينا على علم. هنا في هذه الصفحة سوف ننظر في سوق الفوركس في رومانيا، وتعطيك بعض المعلومات المفيدة، من أجل جعل اختيار مستنير من وسيط الفوركس للعمل مع.
بعض الحقائق الأساسية حول رومانيا.
رومانيا هي جمهورية في جنوب شرق أوروبا. يحدها البحر الأسود وبلغاريا وأوكرانيا وهنغاريا وصربيا ومولدوفا. وتبلغ المساحة الإجمالية أكثر من 000 200 كيلومتر مربع ويبلغ عدد سكانها قرابة 20 مليون نسمة. هو في الواقع العضو السابع الأكثر اكتظاظا بالسكان في الاتحاد الأوروبي، والعاصمة هي بوخارست.
العملة الرسمية للبلاد هي ليو الروماني. وبين عامي 1968 و 1990، كان هناك في الغالب 3 أسعار صرف في رومانيا. وكان المعدل الذي كان بمثابة قاعدة لحسابات قسط هو المعدل الأساسي، وكان هناك أيضا سعر التجاري، ومعدل السياحة للمقيمين السفر إلى بلدان أخرى. في عام 1990، تغيرت الأمور قليلا. تم دمج المعدلات التجارية والسياحية في المعدل المعدل الأسبوعي، المرتبط بالسلة التجارية.
تداول الفوركس في رومانيا مع كبار وسطاء الفوركس.
البنك الوطني لرومانيا هو المسؤول عن تنظيم وسطاء الفوركس في رومانيا. وهدفها هو الحفاظ على استقرار العملة المحلية، والحد من مخاطر ارتفاع مستويات التضخم. وقد بدأت الأمور للبحث عن رومانيا في السنوات الأخيرة، والناتج المحلي الإجمالي هو الآن أعلى من ذلك بكثير. العديد من المتداولين في الفوركس يتمتعون بالمخاطر العالية التي يمكن أن تأتي مع تداول الفوركس في رومانيا، وهو بالتأكيد سوق لمشاهدة إذا كنت قد حصلت بالفعل بعض الخبرة.
لأولئك منكم الذين قرروا بالفعل لإعطاء العالم من الفوركس محاولة، وهي الخطوة الأولى الهامة هي العثور على أفضل وسيط ممكن. وبما أن الخيار الخاطئ يمكن أن يؤثر تأثيرا خطيرا على النتائج.
ما الذي تبحث عنه عند اختيار أفضل وسطاء الفوركس في رومانيا.
العثور على وسيط الفوركس الصحيح للاستثمار مع هو واحد من أهم القرارات التي يمكن للتاجر الفوركس جعل. دعونا مساعدة من خلال إعطائك بعض الأفكار، على الصفات للبحث عن في أعلى تصنيف الفوركس الروماني وسيط.
تروستيد الفوركس بروكرز.
تروستيد الفوركس بروكرز.
تأكد من أن الوسيط متوافق مع اللوائح التنظيمية.
أينما كنت قد تقيم في العالم، سيكون هناك مجموعة معينة من اللوائح التي تحكم طريقة التداول في الأسواق المالية. بالنسبة للمستثمرين هذه هي الحماية، ويساعد أيضا على منع الأنشطة الاحتيالية. القواعد واللوائح شفافة تماما ويمكن لأي شخص الحصول عليها. خذ على سبيل المثال، وسيط الفوركس في الولايات المتحدة. إذا كانت شركة وساطة موثوقة والمهنية سيتم تسجيلها مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية، فضلا عن عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.
في رومانيا، البنك الوطني لرومانيا هو المسؤول عن تنظيم تداول العملات الأجنبية، ولكن ينبغي أيضا أن يتم تنظيم وسيط الفوركس الروماني بموجب توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (ميفيد)، الذي تم عرضه في عام 2007. الشركات التي تعمل داخل الاتحاد الأوروبي يجب على الدول الأعضاء، ومن بينها رومانيا، أن تمتثل لهذا التوجيه. إذا تم تسجيل شركة في دولة عضو واحدة، فإنها يمكن أن تعمل مع عملاء آخرين في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى، شريطة أن يتوافق مع اللوائح. وفي بعض الأحیان، یؤدي اختیار وسیط من بلد محلي إلی توفیر حمایة قانونیة أفضل.
يجب أن يكون هناك دعم جيد للعملاء.
وينبغي أن يكون دعم الجميع هو متاح 24/7، ولكن على الأقل خلال ساعات التداول. كما منصات التداول هي على شبكة الإنترنت وتتطلب برامج مصممة خصيصا، فمن المرجح جدا أن تنشأ مشاكل مع إما البرنامج أو الاتصال بالإنترنت. لذلك، فمن المنطقي إذا كان هناك دائما شخص متاح للرد على الأسئلة، وفرز أي مشاكل. ولكنها ليست مجرد مسألة وجود هناك دائما. وينبغي أن تكون المساعدة من أفضل نوعية. دعم العملاء المباشر هو دائما الخيار الأفضل لأنه يعني القضايا التي يمكن معالجتها على الفور.
النظر في تكلفة استخدام وسيط الفوركس في رومانيا.
إن التكلفة المترتبة على التعامل بالعملات الأجنبية يمكن أن تؤثر تأثيرا كبيرا على الربحية، لذا سيكون من الحكمة أن نفهم قدر الإمكان. بعض وسطاء الفوركس تأخذ لجنة، وهي نسبة من انتشار. وعادة ما يتقاضى الآخرون مقابل خدماتهم من خلال فروقات الأسعار. ويمكن أن يكون إما انتشارا ثابتا في كمية معينة من النقاط، أو متغير ينتشر حيث السوق هو أكثر تقلبا.
هذه ليست سوى عدد قليل من الأشياء لمشاهدة من عند اختيار أفضل وسيط الفوركس في رومانيا. ونحن سوف تبقى لكم على علم بآخر الأخبار الفوركس، وتوفير الاستعراضات، وتبادل المزيد من المعلومات بشأن عالم مثير من تداول العملات الأجنبية. ولكن تذكر، مثل أي شكل من أشكال الاستثمار هناك مخاطر تنطوي، والتي يمكن أن تتحول إلى أن تكون مكلفة للغاية.
وسطاء الفوركس من قبل البلدان.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

الروماني نيو ليو.
ليو (الجمع = لي) هو المال الأجنبي من رومانيا. ليو يعني حرفيا & # 8220؛ الأسد & # 8221؛ باللغة الإنجليزية. وهي مقسمة إلى مائة بني (المفرد = حظر).
وانضمت رومانيا إلى الاتحاد الأوروبي في كانون الثاني / يناير 2007، غير أن ليو لا يزال يستخدم العملة الرسمية. ومن المتوقع أن يتم اعتماد اليورو كعملة رسمية لرومانيا في عام 2018.
رومانيا هي ال 11 أكبر اقتصاد في الاتحاد الأوروبي (8TH أكبر على أساس التعادل القوة الشرائية). ويعتبر الاقتصاد من الاقتصادات النامية ذات الدخل المتوسط ​​الأعلى. وتعتبر رومانيا حاليا دولة فقيرة نسبيا مقارنة بجيرانها، مدفوعا في المقام الأول بالسياسات الاقتصادية الفاشلة التي أنشأها النظام الشيوعي الذي قاد البلاد في النصف الثاني من القرن العشرين. وقد حدثت إصلاحات كبرى منذ سقوط الشيوعية ورومانيا في الاتحاد الأوروبي (في عام 2007)، مما أدى إلى التفاؤل بشأن مستقبل الأمة. تمتلك رومانيا وفرة من الموارد الطبيعية، بما في ذلك النفط والفحم، وكذلك الحديد والنحاس، والعديد من المعادن الثمينة الأخرى. في وقت ما كانت رومانيا أكبر منتج للنفط في الاتحاد الأوروبي، ومع ذلك، فإن الكثير من احتياطيات البلاد قد تبددت في الحقبة الشيوعية. ويعمل قطاع الخدمات أكثر من نصف القوى العاملة في رومانيا. توفر الزراعة.
و 30٪ من وظائف البلد، وقطاع الصناعة والبناء.
تم إدخال أول ليو في رومانيا في عام 1867. وبحلول أوائل عام 1878 كان الروبل الروسي عزيزا جدا لدرجة أن ليو الروماني كان يقود تقريبا من التداول. وردا على ذلك، قررت البلاد اعتماد معيار الذهب في عام 1889. عندما تم التخلي عن معيار الذهب في عام 1914، انخفض تقييم ليو بشكل كبير. لمواجهة انخفاض قيمة العملة، كان سعر الصرف مربوطا بالدولار الأمريكي بقيم متباينة بين عامي 1929 و 1941. في الحرب العالمية الثانية، تحالفت رومانيا مع ألمانيا، وربطت ليو بالريتشمارك. عندما كانت البلاد محتلة السوفياتية، وكان ليو تقدر في 1 ليو = 100 روبل. في 15 أغسطس 1947، قدم ليو الثاني. وقد حدث التحول دون أي إنذار مسبق وحدود على المبلغ الذي كان الفرد قادرا على تبادله، من أجل تحقيق المساواة بين الطبقات والاستعداد للشيوعية. وقدم ليو الروماني الثالث (رول) في 28 يناير 1952 بمعدلات متنوعة تبعا لنوع الصرف (الدين والودائع والنقد). على مدى العقود القليلة المقبلة، ابتعدت الحكومة الشيوعية عن المعيار الذهبي ووضعت قيودا شديدة على مبيعات واستخدام العملات الأجنبية، مما أدى إلى سقوط البلاد الاقتصادي. وبعد سقوط الشيوعية، مرت البلاد بإصلاحات اقتصادية كبيرة، وأضفت الشرعية على ملكية العملة الأجنبية وعدة سياسات رئيسية أخرى. في 1 يوليو 2005، قدم ليو الروماني الرابع (رون).
الرموز والأسماء.
فواتير: 1 ليو، 5، 10، 50، 100، 200، 500 ليو عملات: 1 حظر، 5، 10، 50 باني.
البلدان التي تستخدم هذه العملة.
العملات المرتبطة ب رون:
يتم ربط رون إلى:
البحث عن العملات الأخرى.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

أعلى أخبار الفوركس.
يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
الروماني ليو رون.
معلومات مفصلة والعوامل الأساسية.
نسبة الدين العام إلى الناتج المحلي الإجمالي، 2018: 39.3٪
تقييمات الائتمان السيادية:
موديز.
اليورو ليو هو العملة الرسمية في رومانيا. وحل ليو الجديد محل العملة القديمة بعد إصلاح العملة في عام 2005. ومن المتوقع أن يحل اليورو محل ليو في عام 2018.
الروماني ليو أرشيف الأخبار.
الروماني ليو يتسلق على بيانات صندوق النقد الدولي.
ارتفع الدولار الليواني مقابل اليورو اليوم بعد أن أكد صندوق النقد الدولي أنه سينشر برنامج الكفالة الذي تم إيقافه حاليا لبلد أوروبا الشرقية، مما سمح ليو بضرب عدة عملات في المنطقة.
الروماني ليو يضرب ارتفاع 6 أشهر مع الأزمة السياسية يخفف.
ارتفع الليو الرومانى اليوم مقابل اليورو والدولار الامريكى حيث انخفضت اسعار الفائدة بشكل غير متوقع فى البلاد بعد ازمة سياسية أخرت انقاذ صندوق النقد الدولى انتهى فى النهاية واضاف ان الثقة فى البرلمان ستقود البلاد الى انتعاش اسرع.
الروماني ليو يضرب رقما قياسيا على رئيس الوزراء الجديد.
وسجل ليو الروماني أعلى مستوى في ثلاثة أشهر مقابل اليورو بعد أن اختار برلمان البلاد رئيس وزرائه الجديد، مما رفع التكهنات بأن الأزمة السياسية يمكن أن تؤثر سلبا على اقتصاد البلاد.

No comments:

Post a Comment