Monday 19 March 2018

أعطت شركتي خيارات الأسهم


أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات.


وتستند هذه الصفحة على الخبرة الشخصية، ويستند على ما أعرفه من قانون الضرائب الأمريكي. لكنني لست محاميا، ولا أستطيع أن أدعي أن هذه المعلومات دقيقة حاليا. استخدمه على مسؤوليتك الخاصة.


انظر أيضا ورقة عن الأسهم كتبتها لزملائه الموظفين في شركة منذ عدة سنوات. وهو يغطي المزيد من المواد قليلا، ويذهب إلى مزيد من العمق على بعض المواضيع.


شروط أن تعرف.


عند ممارسته، يمكن أن تخضع إسو للمالك إلى & # 8220؛ البديل الأدنى للضريبة، & # 8221؛ والتي يمكن أن تكون كبيرة.


يمكنك الحصول على أموال في الأسهم أو في الخيارات. إذا كنت تحصل على رواتبهم في الأوراق المالية، كنت تتلقى في الواقع أسهم شركة & # 8217؛ ق الأسهم. إذا كنت تحصل على دفع في الخيارات، تتلقى الحق في شراء الأسهم في وقت لاحق، بسعر محدد. إذا كان السهم هو بيع في السوق المفتوحة لأكثر من سعر الإضراب، يمكنك ممارسة الخيار، وشراء الأسهم لسعر الإضراب، ومن ثم بيعه على الفور لسعر السوق، جيبه الفرق كربح. انخفاض سعر الإضراب، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها.


وكثيرا ما تصدر الخيارات بسعر إضراب يساوي أو يقل بنسبة 10 في المائة عن القيمة السوقية للسهم وقت إصدار الخيارات. وهذا يعني أن الحد الأقصى للربح الذي يمكن لحامل الخيار تحقيقه هو الحركة في سعر السهم بعد صدور خيارات الوقت.


التدفق النقدي & أمب؛ السيولة.


مع الأسهم، لا توجد مخاوف التدفق النقدي. بمجرد امتلاك الأسهم، كنت تملك ذلك. مع الخيارات، ومع ذلك، تحتاج إلى الخروج مع المال لممارسة الخيارات. هذا ليس دائما سهلا. إذا كان لديك 10000 خيارات بسعر إضراب قدره 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فسيتطلب الأمر 50000 دولار أمريكي لممارسة هذه الخيارات وشراء المخزون الأساسي.


& # 8220؛ ولكن لماذا هذه المشكلة؟ & # 8221؛ أسمع تسأل. & # 8220؛ بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ د خيارات التمرين فقط إذا كان السهم يبيع لأكثر من سعر الإضراب الخيار. هل يمكن & # 8217؛ t ثم ثم بيع ما يكفي من الأسهم لتغطية $ 50،000؟ & # 8221؛ آه، إلا إذا كان ذلك سهل & # 8230؛


لا يمكنك بيع الأسهم في شركة غير عامة. لذلك ما لم يتم تداول الشركة بشكل عام، فإن السهم الذي تحصل عليه (سواء بشكل مباشر أو عن طريق ممارسة الخيارات) هو مجرد قطعة من الورق، ما لم تمنح اتفاقية المساهم الإذن لبيعها لأطراف ثالثة. نادرا & # 8212؛ وأبدا في مشروع بدعم من المستثمرين المحترفين & # 8212؛ سوف تعطى هذه القدرة.


كما أكتب هذا (8/99)، وهناك أيضا فترة عقد على أسهم الأسهم في الشركات غير العامة. يمكن أن تتراوح فترة الحجز من 6 أشهر إلى 3 سنوات. وحتى إذا كانت الشركة تنشر علنا ​​خلال ذلك الوقت، فلا يمكن لحامل أسهم ما قبل العام أن يبيع إلا بعد انتهاء فترة الاحتفاظ. والقصد من ذلك هو منع أعمال القرد التي يسمح المطلعين بشراء أسهم قبل الجمهور مباشرة قبل الاكتتاب العام ثم تتحول الحق وبيعها. في الواقع، هناك حاليا حركة قوية في الكونغرس للقضاء على فترة عقد.


[رأي الكاتب وصحته الافتتاحية: القضاء على فترة عقد من المرجح أن تشجع جميع أنواع اللعب واللعب وجني الأرباح. فلسفيا مؤمن في الشركات كونها المبدعين القيمة، بدلا من المبدعين عابرة ورقة الربح، وأنا أحب الحفاظ على فترة عقد. ولكن بصفتي شخصا قد يكون يوما ما في وضع يسمح له بالاستفادة من القضاء عليه، أجد أن مبادئي قد وضعت على المحك.


الآثار المترتبة على الضرائب.


ومما يزيد الأمور سوءا أن الضرائب قد تتسبب في حدوث تدفقات نقدية في كل هذا. هنا ملخص عن كيفية عمل الضرائب:


عند ممارسة الخيارات، يتم التعامل مع الفرق بين سعر الإضراب الخيار وسعر السوق من الأسهم كالدخل العادي، خاضعة للضريبة في معدل الضريبة الكامل الخاص بك. قد يكون معدل الضريبة الكامل عالية جدا، الحساب.


على سبيل المثال، إذا كنت تمارس 10،000 خيارات لشراء شيز في 5 $، عندما الأوراق المالية هو بيع ل 7 $، التي تعادل 20،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة حتى لو شيز هي شركة غير العامة.


عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيارات الخاصة بك، أي حركة صعودا أو هبوطا في سعر السهم منذ تاريخ ممارسة التمارين الرياضية كأرباح أو خسائر رأس المال. يتم احتساب أرباح / خسائر رأس المال بمعدل أقل بكثير من الدخل العادي.


إذا قمت في وقت لاحق ببيع أسهم شيز مقابل 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن ذلك يمثل ربحا رأسماليا بقيمة $ 2 (كانت القيمة السوقية العادلة 7 دولارات عند الحصول على الأسهم).


يحتمل أن يخضعك للضريبة الدنيا البديلة (أمت).


إذا كنت تتلقى أسهم الأسهم الفعلية التي تستحق، لحظة استحقاقها، يصبح المبلغ المنوطة يعامل كإيرادات عادية، خاضعة للضريبة على معدل الضريبة الكامل الخاص بك.


ذي & كوت؛ غوتشا & كوت؛ نوع المبادلات:


إذا كنت تريد التعويض الذي يستقر على مر الزمن في شركة خاصة، قد يكون المخزون خيارا سيئا. وباعتبارها كل كتلة من سترات األوراق المالية، فإنها تشكل دخل خاضع للضريبة يعادل القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت االستحقاق) وليس وقت كتابة العقد (. حتى إذا كانت الشركة تعمل بشكل جيد حقا، فإن 5000 سهم التي حصلت على هذا الربع يمكن أن تكون قيمتها 10 $ / سهم، مما يتيح لك 50،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة. ولكن بما أن الشركة خاصة، يمكنك & # 8217؛ بيع الأسهم لدفع الضرائب. عليك أن تأتي نقدا لدفع الضرائب بطريقة أخرى.


الخيارات هي أكثر استساغة، ولكنها إدخال كوندري. في شركة خاصة، كنت ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. سوف تبدأ عداد السيولة موقوتة في وقت مبكر، لذلك فترة عقد الخاص بك سوف يكون أكثر من الوقت الأسهم قابلة للتداول. وإذا خياراتك ليست خيارات الأسهم حافز، فإنها سوف تولد معدل ضريبة الدخل العادي ضرب. تريد أيضا أن تأخذ هذا ضرب (الذي يحدث في وقت التمرين) على انخفاض قيمة الأسهم ممكن، ويكون معظم المكاسب الخاصة بك يحدث ككسب رأس المال أو الخسارة.


ولكن من ناحية أخرى، قد لا ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك حتى تصبح الشركة العامة. الأسهم التي تتلقاها من التمرين ستكون سائلة تماما، ويمكنك التداول بها فورا. ولكن المكاسب الخاصة بك بالكامل (سعر السوق ناقص سعر الإضراب) سيتم فرض ضريبة على الدخل العادي. ويمكن أن يشكل ذلك عبئا ضخما إضافيا ضخما.


سواء لممارسة الخيارات في حين أن الشركة لا تزال خاصة هو مسألة فردية معقدة. الجواب يعتمد على الأقواس الضريبية العادية الخاصة بك، وأقواس المكاسب رأس المال الخاص بك، وكم كنت تعتقد أنه سيكون حتى يذهب الأسهم العامة، وكم من المال لديك لدفع الضرائب على ممارسة الخيارات.


اسئلة اخرى.


ماذا لو كانت الشركة لا يذهب الجمهور؟


حسنا، ثم عليك أن تجد شخص لشراء أسهمك إذا كنت تريد أن تجعل أي أموال قبالة لهم. في بعض الأحيان، تسمح اتفاقية المساهمين ببيع أسهمك لأي شخص، بينما يسمح لك في بعض الأحيان ببيع أسهمك مرة أخرى إلى الشركة أو إلى المساهمين الآخرين.


ماذا يحدث إذا تم إصدار المزيد من الأسهم لإعطاء المستثمرين الجدد؟


الأسهم الخاصة بك الحصول على المخفف. إذا كنت في موقف تفاوضي قوي جدا، قد تكون قادرة على الحصول على حكم مكافحة التخفيف، مما يتيح لك الحفاظ على نسبة الملكية الخاصة بك في الشركة حتى عندما تصدر أسهم جديدة. إذا كانت هذه هي أول وظيفة من الكلية، لا تزعج تسأل.


ماذا لو حصلت الشركة على شراء بينما أنا تملك خيارات أو الأسهم؟


هذا يعتمد على موافقتك وشروط البيع. يمكن الاكتتاب العام أو اكتساب تغيير جذري للشركة، مما يجعلها مكانا مختلفا مما كنت قد اشتركت في العمل في الأصل. إذا كان بإمكانك تأرجحها، فإن أكثر الأمور أمانا هي المطالبة بأن تكون خياراتك أو أسهمك مستثمرة مباشرة عند طرح أو اكتساب عام.


كم يجب أن أطلب؟


بقدر ما يمكنك الحصول عليها. وهناك عدد قليل جدا جدا من قواعد الإبهام الخام: بحلول الوقت الذي يذهب الشركة العامة، فإن المجالس القروية والمستثمرين تملك حوالي 70٪ والمالكين الأصليين والموظفين سوف تمتلك حوالي 30٪. ما يهم ليس كم عدد الأسهم لديك، ولكن ما النسبة المئوية للشركة الآن وفي الاكتتاب / الوقت اكتساب كنت تملك.


إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تكون قيمتها 100،000،000 $ في يوم من الأيام، وسوف تملك .5٪ من الشركة في تلك المرحلة، وسوف تكون حصتك يوما ما بقيمة 500،000 $. إذا قمت بتخفيض مبلغ 20 ألف دولار لمدة 5 سنوات مقابل تلك الأسهم، فقد قمت بتبادل راتب 100 ألف دولار مضمون مقابل مبلغ 500،000 دولار في المخزون. انها & # 8217؛ ق متروك لكم أن تقرر ما إذا كان هذا المقايضة يستحق كل هذا العناء.


أعتقد هذا من خلال! لقد رأيت الناس يأخذون مبلغ 30000 دولار في السنة مقابل شراء الأسهم التي كانت قيمتها 60،000 $ بعد عامين. وتداولوا على نحو فعال رواتب الأسهم دون الحصول على مخزون كاف لتعويضهم عن المخاطر التي أخذوها أو بسبب استغرق الأمر عامين قبل أن يشاهدوا المال.


نضع في اعتبارنا أن جولات التمويل اللاحقة سوف يخفف لك. ما يهم هو النسبة المئوية التي تملكها عندما تذهب الشركة العامة أو يتم الحصول عليها. قد تكون النسبة المئوية التي تمتلكها اليوم أقل صلة بالموضوع.


عرضوا 3000 خيار. هل هي صفقة جيدة؟


يمكن. ذلك يعتمد على النسبة المئوية للشركة. إذا كان هناك 30،000،000 الأسهم القائمة، أنت & # 8217؛ تم عرض .01٪ من حقوق الملكية. إذا كانت الشركة هي أمازون المقبل، أنت & # 8217؛ إعادة تعيين لمدى الحياة إذا كنت & # 8217؛ إعادة مستثمر دقيق. إذا كانت الشركة هو جوجو & # 8217؛ s كراج و فرايد تشيكن المشتركة، قد ترغب في إعادة النظر. (انظر مقال حول توزيع الأسهم للحصول على فكرة عن النسب المئوية هي نسب مئوية جيدة).


تذكر: إنها النسبة المئوية التي تملكها، وليس عدد الأسهم التي تهمك! إذا كانوا يقولون إنهم لا يستطيعون تحديد عدد الأسهم المعلقة، أو فازوا بالمعلومات عن نسبة الملكية التي تمثلها أسهمك، فقم بتشغيلها، في الاتجاه المعاكس. كنت تستثمر وقتك وسمعتك مع الشركة. أي شركة فوق فوق سوف تكشف على الفور تلك الأرقام للمستثمر النقدي. إذا لم يفصحوا عنهم، فمن المحتمل أنهم يعرضون عرضا شاقا.


دون معرفة النسب المئوية، لا يمكنك تقييم قيمة الخيارات الخاصة بك. فترة. قامت الشركات بتقسيم أسهمها مباشرة قبل الذهاب إلى التداول العام، أو قامت بتقسيم أسهمها، لتعديل سعر السهم. قد يكون لديك 30،000 خيارات اليوم، ولكن ما قبل الاكتتاب عكس تقسيم 1 مقابل 2 سوف أترك لكم مع 15،000 فقط سهم بعد الاكتتاب العام. (يحدث هذا، ولكن نادر الحدوث، ولكن يحدث ذلك، فقد كان لشركتين كان لديهما الاكتتاب العام الأول من الاكتتابات العكسية قبل الاكتتاب العام، وكان واحد من 2 إلى 3، والآخر كان 1 مقابل 2 انقسام العكسي.)


بمجرد معرفة النسبة المئوية التي تملكها، يمكنك العثور على القيمة عن طريق ضرب تقييم الشركة المتوقع من خلال نسبة الملكية في الاكتتاب العام. تذكر أن الاكتتاب العام نفسه يخفف جميع المساهمين. ثم مضاعفة النتيجة بحلول 2/3 لمعرفة مقدار المبلغ الذي ستحصل عليه عند دفع الضرائب.


I & # 8217؛ لقد سمعت الشركات، & # 8220؛ النسبة المئوية لا تهمك. بعد كل شيء، بغض النظر عن النسبة المئوية، 3000 سهم عندما يصل السهم 100 $ / سهم، هو $ 300،000. & # 8221؛ صحيح. ولكن كيف يمكنك أن تعرف أن 3000 سهم اليوم سوف لا يزال 3000 سهم في الاكتتاب العام؟ وماذا يجب أن يكون تقييم الشركة بأكملها لتبرير سعر 100 دولار للسهم الواحد؟ هذا هو السبب في أنه من المنطقي الحديث عن تقييم الشركة ونسبة الملكية في الاكتتاب العام.


هل تهتم الشركة إذا كانت تعطيني الأسهم أو الخيارات؟


وقد يكونون، ولكن إذا فعلوا ذلك، يكون ذلك بسبب المعالجة المحاسبية أو النفقات الإدارية العامة لإعطاء المخزونات. وفي كلتا الحالتين، يعطونك الملكية أو خيار الملكية في الشركة.


بحث.


اقتباس عشوائي.


ودافعوا عن حماس الجمهور وأبقوا يعملون. القيادة هي مبالغة جدا، ولكن ستيفر ذكرنا أن القيادة هي فردية ولا مسألة أي نوع من الصيغ والخوارزميات، وصفات، أو الكواشف يتم تطبيقها، فإنه لن يصلح كل حالة أو العفن لكل معضلة.


&نسخ؛ 1996-2017، ستيفر روبينز، Inc. جميع الحقوق محفوظة في جميع وسائل الإعلام. | البنود & أمب؛ الإجمالية.


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C.


كلوباكس لمخزون بدء التشغيل - هل يمكنني الاحتفاظ بما أعتقد أنني أملك؟


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C. - الخدمات القانونية للأفراد. المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على منح الأسهم، وتصميم التعويض التنفيذي، واتفاقات التوظيف وشروط الاستحواذ. كما أنها تقدم المشورة للمؤسسين على مصالحهم الشخصية في التأسيس والتمويل وأحداث الخروج. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على الرقم (650) 326-3412 أو عن طريق البريد الإلكتروني.


أوبداتد فيبرواري 23، 2017. أوريجينالي بابليشيد أون جول 19، 2017. شكرا لك على تعليقاتك الحماسية على هذه المشاركة. اعتبارا من 23 فبراير 2017، شاهد أكثر من 30،000 شخص. آمل أن تقرأها، واستخدامها وتقاسمها.


الجميع يحب قصة الذروة الذهب حول بدء التشغيل يستأجر الملايين على الإنصاف بدء التشغيل. ولكن ليس كل الأسهم الناشئة يتم إنشاؤها على قدم المساواة. إذا أضافت شركة ناشئة حقوق إعادة الشراء للأسهم المكتسبة (مثال على "الاسترداد") لاتفاقاتها، فقد يفقد الأفراد قيمة حقوقهم المكتسبة لأن الشركة قد تجبرهم على بيع أسهمهم مرة أخرى للشركة في حالات معينة، مثل كما لو أنهم يغادرون وظائفهم أو يتم إطلاقهم قبل الاكتتاب العام أو الاستحواذ. ومن الأمثلة الأخرى على الاستيلاء على الممتلكات (وليس إعادة الشراء) الأسهم المكتسبة عند الإنهاء أو لانتهاك اتفاقات الملكية الفكرية أو عدم المنافسة.


صورة من باباك نيفي من فينشر هاكس، الذي يحذر مؤسسي الشركات الناشئة ويتعاقدون على "تشغيل يصرخون" من العروض الناشئة مع كلوباكس أو حقوق إعادة الشراء للأسهم المكتسبة: "المؤسسين والموظفين لا ينبغي أن يوافق على هذا الحكم تحت أي ظرف من الظروف. اقرأ خطة الخيار بعناية. "


كيف كلوباكس الحد بدء التشغيل قيمة الأسهم.


في خطة حقيقية الأسهم الإنصاف، والمديرين التنفيذيين والموظفين كسب أسهم، والتي لا تزال تملك عندما يغادرون الشركة. هناك قواعد خاصة حول منح ومتطلبات ممارسة الخيارات، ولكن بمجرد اكتساب الأسهم (والخيارات التي تمارس)، هؤلاء المساهمين لديهم حقوق الملكية الحقيقية.


ولكن بالنسبة للشركات الناشئة مع حقوق الاسترداد، والأفراد كسب أسهم لا تملك حقا. في حالة حقوق إعادة الشراء للأسهم المكتسبة، يمكن للشركة شراء الأسهم على أحداث معينة، والأكثر شيوعا بعد مغادرة الفرد أو إنهاءه من قبل الشركة. إذا كان الفرد لا يزال في الشركة في وقت الاكتتاب العام أو الاستحواذ، فإنها تحصل على القيمة الكاملة للأسهم. إذا لم يكن كذلك، يمكن للشركة إعادة شراء الأسهم بسعر مخفض، يسمى "القيمة السوقية العادلة" للأسهم العادية ("فمف") في تاريخ انتهاء الخدمة أو أي حدث آخر مثير.


معظم الموظفين لا يعرفون عن هذه كلوباكس عندما يتفاوضون على عرض، والانضمام إلى شركة أو ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. وهذا يعني أنهم يكسبون الأسهم ويشترون الأسهم ولكن ليس لديهم إحساس حقيقي بقيمة أو حقوق الملكية (أو عدم وجودها).


كلوابكس هي "الرهيبة" للموظفين - سام ألتمان من Y كومبيناتور.


وفي بعض الحالات، يسعد مالك الأسهم بيع أسهمه إلى الشركة. ولكن حقوق إعادة الشراء ليست مصممة مع مراعاة مصالح الفرد. وهي تسمح للشركة بشراء الأسهم مرة أخرى مقابل إرادة المساهمين وبسعر مخفض للسهم يعرف باسم "القيمة السوقية العادلة" أو "فمف" للأسهم العادية. وكما كتب سام ألتمان من شركة Y كومبيناتور، "من الجيد أن ترغب الشركة في تقديم إعادة شراء الأسهم، ولكن من الرهيبة أن تتمكن الشركة من المطالبة بذلك".


فمف التي تدفعها الشركة للأسهم ليست القيمة الحقيقية لسببين. أولا، القيمة الحقيقية للأسهم العادية قريبة من سعر السهم المفضل للسهم (السعر الذي يدفعه المستثمرون للمخزون والذي يستخدم لتحديد قيمة الشركة الناشئة)، ولكن إعادة الشراء فمف أقل بكثير من هذا التقييم . ثانيا، القيمة الحقيقية لامتلاك الأسهم الناشئة يأتي في الحدث الخروج - الاكتتاب العام أو الاستحواذ. هذا إعادة الشراء المبكر يمنع المساهم تحقيق ذلك النمو أو "البوب" في القيمة.


مثال على الحياة الحقيقية - سكايب أسهم وورث $ 0 في 8.5 مليار $ اكتساب من قبل مايكروسوفت.


في عام 2018، عندما اشترت مايكروسوفت سكايب ل 8.5 مليار دولار (وهذا هو B)، وبعض الموظفين السابقين والمديرين التنفيذيين غاضبون عندما وجدوا أن أسهمهم كانت قيمتها $ 0 بسبب استرجاع في وثائق الأسهم الخاصة بهم. وجاءت صدمتهم بعد فترة من الكفر، وأصروا خلالها على أنهم يمتلكون الأسهم. لم يستطعوا أن يخسروا شيئا يمتلكونه، أليس كذلك؟


وقال موظف سابق حصل على 0 دولار في عملية الاستحواذ إنه في حين أن النسخة الدقيقة من الوثائق القانونية قد حددت حق الشركة هذا، فإنه لم يكن على علم بذلك عند انضمامه. وقال بلومبرغ: "لم أكن قد ذهبت للعمل هناك. ووفقا لبلومبرغ، "إن الإشارة الوحيدة التي كان للشركة الحق في شراء إذا غادر في أقل من خمس سنوات جاء في جملة واحدة نحو نهاية الوثيقة التي أحالته إلى وثيقة أخرى، وهو ما لم يكلف نفسه عناء القراءة. "


كل من سكايب والمستثمرين الذين نفذوا كلوباكس، سيلفر ليك بارتنرز، تم استدعاؤها في الصحافة باسم "الشر"، فإن سخط مجتمع بدء التشغيل لم يغير الوضع القانوني للموظفين والمديرين التنفيذيين الذين قطعوا من ملايين الدولارات من القيمة في الصفقة.


المثال االفتراضي رقم 1 - الشركة ال تملك حقوق إعادة شراء األسهم المكتسبة - القيمة السوقية: 1.7 مليون دوالر أمريكي.


وفيما يلي مثال لكيفية حصول الفرد على قيمة الأسهم الناشئة دون حقوق إعادة الشراء أو الاستعادة. في حالة الاستئجار المبكر لشركة راكوس ويريليس، إنك، كانت القيمة ستزداد كما هو مبين أدناه.


هذا هو مثال على الافتراض المبكر تأجير راكوس اللاسلكية، التي ذهبت في عام 2018. ويفترض أن الشركة لم تقيد التنفيذية أو حقوق الملكية للموظفين مع حقوق إعادة الشراء أو غيرها من الاسترداد للأسهم المكتسبة. وكان لهذا الشخص الحق في الاحتفاظ بالأسهم حتى الاكتتاب العام والحصول على 1.7 مليون دولار.


هذا هو مثال على الافتراض المبكر تأجير راكوس اللاسلكية، التي ذهبت في عام 2018. ويفترض أن الشركة لم تقيد التنفيذية أو حقوق الملكية للموظفين مع حقوق إعادة الشراء أو غيرها من الاسترداد للأسهم المكتسبة. وكان لهذا الشخص الحق في الاحتفاظ بالأسهم حتى الاكتتاب العام والحصول على 1.7 مليون دولار. إذا كنت تريد رؤية الحسابات العملية، فاطلع على ورقة غوغل هذه.


وقد تم تقدير هذه الحسابات من الإيداعات العامة للشركة مع ولاية كاليفورنيا، ولاية ديلاوير، ولجنة الأوراق المالية والبورصات. لمزيد من المعلومات حول هذه الحسابات، انظر ذي وان بيرسنت: كيف أصبح 1٪ من راكوس ويريليس في السلسلة A 1.7 مليون دولار في الاكتتاب العام.


مثال افتراضي # 2 - الشركة لديها مخالفات للأسهم المكتسبة - قيمة السهم: 68،916 $.


إذا كان للشركة الحق في إعادة شراء الأسهم في فمف عند مغادرة الفرد، وتركوا بعد أربع سنوات من الخدمة عندما اكتسبت الأسهم بالكامل، فإن سعر الاستحواذ القسري سيكون 68،916 $ (يقدر). وكان من شأن ذلك أن يتسبب في خسارة مبلغ قدره 1،635،054 دولارا أمريكيا.


وفي هذا الافتراض، كان الفرد قد خسر مبلغا قدره 1،635،054 دولارا إذا أعيد شراء الأسهم عند إنهائها. إذا كنت تريد رؤية الحسابات العملية، فاطلع على ورقة غوغل هذه.


لا مفاجآت - تحديد الاستعادة أثناء التفاوض.


كما ترون، كلوباكس تؤثر بشكل كبير على قيمة الأسهم بدء التشغيل. بالنسبة لبعض العملاء، فإن هذا المصطلح هو قاطع صفقة عندما يتفاوضون على عرض بدء التشغيل. وبالنسبة للآخرين، فإنه يجعل التعويض النقدي أكثر أهمية في التفاوض. في كلتا الحالتين، من الضروري أن نعرف عن هذا المصطلح عند تقييم والتفاوض على عرض، أو في النظر في قيمة الأسهم بعد الانضمام إلى بدء التشغيل.


لسوء الحظ هذا المصطلح ليس من المرجح أن تكون مكتوبة في خطاب العرض. ويمكن أن تظهر في أي عدد من الوثائق مثل اتفاقات خيارات الأسهم، أو اتفاقات المساهمين، أو اللوائح الداخلية، أو اتفاقيات الملكية الفكرية، أو الاتفاقات غير المنافسة. ولا يتم تقديمها عادة إلى المجند قبل التوقيع على خطاب العرض والانضمام إلى الشركة. ولكن يمكن طلبها واستعراضها خلال مرحلة التفاوض لاكتشاف وإعادة التفاوض على كلوباكس وغيرها من المصطلحات العلم الأحمر.


زبائني الذين يتفاوضون العروض تطلب من الشركة للحصول على نسخ شكل جميع الوثائق ذات الصلة قبل الموافقة على حزمة الأسهم. قرأت الوثائق، وحددت الأعلام الحمراء مثل كلوباكس، واقترح شروط أكثر ملاءمة ضمن معايير السوق. في معظم الحالات، يتفاوض العملاء على البنود نيابة عنهم. إنني أتواجد خلف الكواليس أثناء التفاوض وأن أراجع النسخ النهائية للوثائق. إذا كنت ترغب في التوجيه المهني على رأس المال الخاص بك بدء التشغيل، يرجى الاطلاع على هذا السؤال أو الاتصال بي على (650) 326-3412 أو معلومات @ ستوكوبتيونكونزيل.


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C. - الخدمات القانونية للأفراد. المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على منح الأسهم، وتصميم التعويض التنفيذي، واتفاقات التوظيف وشروط الاستحواذ. كما أنها تقدم المشورة للمؤسسين على مصالحهم الشخصية في التأسيس والتمويل وأحداث الخروج. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على الرقم (650) 326-3412 أو عن طريق البريد الإلكتروني.


شكرا لك ديان ووكر من الخيار الخيار المحامي لإجراء تعديلات على هذا المنصب.


المحامي الخيار الأسهم، P.


ماري روسل • أتورني-أت-لو.


125 ونيفرزيتي أفينو، سويت 220 • بالو ألتو، كاليفورنيا 94301.


وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.


لا شيء مضمون عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الموظف. فليكر / جيمي ماكافري.


يتم تقديم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الجديد الخاص بك يبدو مثيرة، وكأنك تحصل على الوصول الحصري الذي يمكن أن تسدد قبالة الطريق.


وربما تكون.


عندما تقدم لك خيارات "، في بعض الطرق التي يسمح لك للمشاركة في نمو الشركة"، ويقول مخطط مالي معتمد هيرب وايت، مؤسس ورئيس الحياة استراتيجيات الثروة معينة في ولاية كولورادو.


ويوضح قائلا: "إنه يراعي اهتمامك مع اهتمام الشركة، وعندما يتم تداول هذه الشركة بشكل عام، فإن العرض يوازي اهتمامك مع المساهمين". "عموما أود أن أقول أن عرض الخيارات يعني أن الشركة مهتمة في محاولة للاحتفاظ بك كموظف، وتقدم حافزا لمساعدتك على الربح مع نمو الشركة".


كما يضيف: "إنه سيناريو محتمل للغاية بالنسبة للموظف".


ولكن ماذا تعني خياراتك؟


في كثير من الحالات، "خيار الأسهم" هو بالضبط ما يبدو مثل: خيار شراء أسهم الشركة.


سنستخدم مصطلح "خيار الأسهم" هنا للإشارة إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، أو المنظمات غير الحكومية، والتي هي النوع الأكثر شيوعا من منحة الأسهم التي قد يحصل عليها الموظف. بعض الشركات قد تقدم وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، بدلا من ذلك، ولكن بين الشركات الخاصة مثل الشركات الناشئة، حيث حقوق الملكية هو شكل شائع من التعويضات، و إوس هي أكثر انتشارا.


كما يمكنك أن تتخيل، خيارات الأسهم يمكن أن تصبح معقدة جدا. ولأغراضنا، على الرغم من ذلك، نقدم نظرة عامة رفيعة المستوى لما يحدث عندما يقدم لك صاحب العمل حزمة قياسية تتضمن خيارات:


إذا قدم لك مبلغ 1000 سهم من قبل صاحب العمل، وهو شركة ناشئة لا تزال مملوكة للقطاع الخاص، فهذا يعني أن لديك خيار شراء العديد من الأسهم بسعر اليوم، ويسمى "سعر الإضراب" أو "سعر التمرين". ولكن لا يمكنك شرائها اليوم. الخيارات عادة ما تأتي مع ما يسمى "جدول الاستحقاق"، والتي تمكنك من تولي المزيد من الخيارات الخاصة بك كلما كنت البقاء في الشركة.


ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إيكيتزن" أتيش دافدا، وهو برنامج منح نموذجي، أربع سنوات مع "جرف" لمدة عام. هذا الجرف يعني أنك لا يمكن أن تبدأ المطالبة بخياراتك حتى كنت مع الشركة لمدة عام. ثم، قد تحصل على الوصول إلى 25٪، والعمل حتى تحصل على 100٪ من الخيارات الخاصة بك بعد أربع سنوات. الآن لديك خيار لشراء جميع الأسهم المعروضة في الأصل، ولكن كنت لا تزال لا تملك تلك الأسهم.


لامتلاك الأسهم، عليك أن "ممارسة" الخيارات الخاصة بك - وهذا هو، كتابة الشركة شيك لشراء تلك الخيارات بالسعر المتفق عليه من العرض الأولي الخاص بك. لنفترض أن عرضك البالغ 1000 سهم كان له سعر إضراب قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لشراء الأسهم، لديك لخفض 1000 $ الاختيار (أو 500 $ الاختيار لشراء نصف أسهمك، إذا لم يكن لديك 1،000 $ في متناول اليد). ولعل القيمة السوقية لهذه الأسهم الآن 5 $ لكل منهما، ولكن تحصل على شرائها في 1 $.


هذا المال لا يزال ليس في جيبك.


"عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم ل $ 1، يمكنك الحصول على شهادة حصة تقول" تهانينا، لديك شهادة حصة هذا يستحق، في سعر اليوم، 5 $ للسهم الواحد "، ويوضح دافدا. "في الواقع لا تحصل على نقد، لأن الشركة لا تزال خاصة، وكنت عقد قطعة من الشركة التي نأمل الحصول على اكتساب أو إصدار أرباح، أو لديك الاكتتاب، وحتى ذلك الحين كل ما لديك هو ورقة من ورقة ".


من الناحية المثالية، سيتم الحصول على الشركة الخاصة بك أو إصدار أرباح أو لديك الطرح العام الأولي، وسهم يستحق أكثر بكثير مما كنت تدفع لذلك حتى تتمكن من بيعه في الربح. هناك احتمال أن الأسهم الخاصة بك سوف تكون أقل قيمة مما دفعته لذلك، المعروف أيضا باسم "تحت الماء". وهذه ليست النتيجة المفضلة.


هذا هو نظرة عامة أساسية جدا لما يعنيه عادة أن تمنح خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن حقوق الموظفين في الشركة عموما تأتي مع الكثير من الطباعة الجميلة: فهي تأخذ أشكالا مختلفة، ولها علاجات ضريبية مختلفة، وقد تؤثر على محفظتك بطرق مختلفة.


ولهذا السبب، توصي دافدا بأن يحصل الموظفون على المشورة المهنية من مخطط مالي أو محاسب إذا كانت الخيارات جزءا من تعويضهم.


هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


ماذا يجب أن أفعل مع خيارات الأسهم الخاصة بي؟


خيارات الأسهم هي بيرك كبيرة تقدمها العديد من الشركات. خيارات الأسهم تسمح لك لشراء الأسهم بسعر مخفض. يجب عليك التمسك بالسهم لفترة زمنية محددة قبل أن تتمكن من بيع السهم. وتسمح الشركة للموظف بالاستفادة من نمو الشركة عندما تقدم خيارات الأسهم. غالبا ما تقدم الشركات الناشئة هذا الخيار مع أجر بدء أقل، ولكن الشركات الكبرى يمكن أن تقدم خيارات الأسهم أيضا.


متى يجب شراء خيارات الأسهم؟


إذا كنت قد أعطيت الفرصة لشراء خيارات الأسهم، قد ترغب في الاستفادة منها إذا كنت تستطيع حاليا القيام بذلك. يجب عدم الدخول في الديون لشراء خيارات الأسهم. من المهم أن تزن خطر هذه المخزونات مقابل ما يمكن أن تخسره. يجب عليك أيضا شراء خيارات الأسهم إذا كنت واثقا من أن الشركة سوف تستمر في النمو والربح. يجب عليك أيضا النظر في الشروط المتعلقة خيارات الأسهم ومتى يستغرق منك أن تصبح مخولة في الأسهم. إذا كنت تخطط لمغادرة الشركة قريبا، قد لا ترغب في شراء الأسهم. عند شراء الأسهم يجب عليك أيضا التخطيط للآثار الضريبية، وتعطى بعض الخيارات الأسهم كما معفاة من الضرائب، وسوف تدفع فقط ضريبة أرباح رأس المال عند بيعها. وتفيد التقارير الأخرى بأنها إيرادات خاضعة للضريبة.


متى يجب ألا أستفيد من خيارات الأسهم؟


في بعض الأحيان قد لا يكون سعر مخفضة بشكل كبير بما يكفي لتكون مفيدة.


إذا كان الخصم ليست عميقة جدا أو إذا انخفض سعر السوق الحالي أقل من المبلغ الذي تقدم الخيارات الخاصة بك ل، ثم انها ليست صفقة جيدة. سوف تفقد المال عندما تقرر أن تجعل من بيع الأسهم. إذا كنت لا تستطيع تحمل خيارات الأسهم الخاصة بك، وكنت حقا لا ينبغي شرائها.


وهذا يعني أنك لا تذهب إلى الديون أو في نهاية المطاف شراء قيمة شهر من النفقات على بطاقة الائتمان من أجل تحمل الخيارات.


ماذا أفعل مع خيارات الأسهم بلدي مرة واحدة لدي لهم؟


إذا قمت بشراء خيارات الأسهم يجب عليك وضع توجيهات حول متى تريد بيع الأسهم. قد ترغب في التمسك بنسبة معينة من أسهمك، ولكن من المهم تنويع الاستثمارات والمدخرات الخاصة بك، لذلك سوف تحتاج إلى بيع بعض أسهمك. يمكنك تعيين رقم بالدولار للإشارة إلى الوقت المناسب لبيع أسهمك، ثم بيع النسبة المئوية التي حددتها. بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في تعيين مبلغ آخر بالدولار عند بيع نسبة مئوية أخرى. قد يكون لديك أوقات عندما تنخفض الأسهم في القيمة، لا داعي للذعر وبيعها. يجب عليك الخروج من أدنى مستوياته في الأسهم. الخطر الأكبر في الاستفادة من خيارات الأسهم هو أن يكون الكثير من أموالك مقيدة في سهم واحد. تأكد من تنويع بأسرع ما يمكن.


هل يمكنني استخدام خيارات الأسهم لادخار التقاعد؟


فمن الممكن استخدام خيارات الأسهم الخاصة بك لادخار التقاعد الخاص بك، لكنها لن تكون محمية من الضرائب الطريقة التي الاستثمارات الخاصة بك في 401 (ك) أو الجيش الجمهوري الايرلندي سيكون. أحد طرق ذلك هو استثمار الأموال التي تحصل عليها من بيعها أو من الأرباح في حساب حساب الاستجابة العاجلة.


عندما كنت تملك الأسهم سوف تتلقى أرباحا على الأسهم. يجب عليك تحديد ما تريد القيام به مع هذا المال الآن. يمكنك حقا تحسين مدخرات التقاعد عن طريق وضع أرباحك مباشرة في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ادخار آخر تم تخصيصه للتقاعد. قد يكون من المحبط أن ندرك أن الأسهم التي تمسك بها كضمان قد انخفضت في القيمة. إذا كنت جادا في دخول السوق يجب عليك التحدث إلى مخطط مالي، ومناقشة كيف ستتناسب خيارات الأسهم مع الخطة المالية الشاملة. إذا كنت ترغب في بناء الثروة حقا، تحتاج إلى متابعة بعناية الميزانية، وخطة للتقاعد والاستثمار بحكمة. وسوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن من الممكن.


شركتي فقط أعطاني خيارات الأسهم، ماذا الآن؟


ديفين ثورب.


لذلك، شركتك فقط منحت لك خيارات الأسهم. قد تتساءل ما هي، وكيف تعمل وما يجب عليك القيام به الآن.


أولا، اسمحوا لي أن أهنئكم. خيارات الأسهم قد لا تجعلك غنيا، ولكن إذا كنت لا تفعل أي شيء مجنون، فإنها لا يمكن أن تؤذي لك.


خيارات الأسهم: تمنح خيارات الأسهم للموظفين للموظفين الرئيسيين كحوافز للمساعدة في دفع قيمة الشركة، والتي تتبع عموما تنفيذ ناجح لخطة الأعمال. ويتيح الخيار للموظف الحق - وليس الالتزام - في شراء حصة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) لمدة (عادة من 5 إلى 10 سنوات). في نهاية المدة، إذا لم يمارس الخيار (يستخدم لشراء الأسهم) فإنه ينتهي لا قيمة له.


لماذا هذا شيء جيد؟ الحق، دون الالتزام، لشراء الأسهم هو شيء جيد لأنه ليس مطلوبا منك أن تجعل أي استثمار، أو وضع أي أموال في خطر للمشاركة في القيمة المتزايدة للشركة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب (السعر الذي يمكنك من خلاله شراء أسهم الشركة) هو $ 1 وسعر السهم يذهب إلى 11 $، لديك ربح خبز من 10 $ للسهم الواحد. إذا تم منحك 1000 سهم، فستكون قيمتها 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا امر جيد.


الدخل هو خاضع للضريبة: عند ممارسة الخيارات الخاصة بك، و I. R.S. عادة ما يكون لديك رأي مفاده أن لديك حدث خاضع للضريبة. الدخل الخاضع للضريبة هو الفرق بين قيمة السهم وسعر الإضراب. في مثالنا على سعر السهم 11 $ مع سعر ضربة دولار واحد سيكون الدخل الخاضع للضريبة 10 $ - حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. لأن هذا الدخل هو على رأس كل من الدخل الآخر الخاص بك، فإنه سيتم فرض ضريبة على معدل هامشي الخاص بك، وهو أعلى معدل ستدفع في الضرائب. يمكن أن يمثل ذلك بسهولة ثلث أرباح الخيار عند النظر في الضرائب الاتحادية والفيدرالية.


ممارسة عند البيع: ممارسة (باستخدام خيارات الأسهم الخاصة بك لشراء الأسهم) هي فكرة جيدة فقط عندما كنت على استعداد لبيع أسهم الأسهم. تذكر، على الرغم من حقك في شراء التكاليف التي لا شيء على طول الطريق، عندما كنت فعلا شراء الأسهم، وسوف تحتاج إلى طرح النقدية - إلا إذا كنت على استعداد للبيع. فقط انتظر حتى تكون مستعدا للبيع. عموما، سوف تعمل الشركة مع وسيط لترتيب لك لممارسة الخيارات دون طرح النقدية إذا كنت على الفور بيع الأسهم. يمكنك استخدام النقد لدفع الضرائب المستحقة.


التمرين عند انتهاء الصلاحية: الوقت الآخر الوحيد للنظر في ممارسة خياراتك هو عند انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تستطيع بيع الأسهم (الشركة خاصة وليس هناك مشترين) قد ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك، ولكن القيام بذلك بحذر. إذا كانت الخيارات على وشك الانتهاء، وكنت متأكدا من أن قيمة أسهم أكبر بكثير من سعر الإضراب، قد ترغب في ممارسة الخيارات وشراء الأسهم مع النقود الخاصة بك. تذكر، ستحتاج إلى عدم دفع سعر الإضراب فقط، ستحتاج إلى دفع الضرائب أيضا.


إذا كان راتبك كبيرا وخياراتك المحتملة تقدر بمئات الآلاف من الدولارات - أو أكثر - تأكد من التحدث إلى مستشارك الضريبي حول خيارات الأسهم عند منحها.


ديفين ثورب.


ديفين ثورب، زوج، والد، مؤلف من علامة الخاص بك في العالم، ولغة ضيف شعبية، هو المساهم فوربس. بناء على مهنة 25 عاما في مجال التمويل وريادة الأعمال التي شملت 500 مليون $ في المعاملات المنجزة، وقال انه يدافع الآن بدوام اجتماعي جيد، تسعى إلى مساعدة الآخرين على النجاح في جهودهم لجعل العالم مكانا أفضل.


إذا كنت تفعل هذه الأشياء 20، كنت أمي وكنت لا تخجل منه.


5 طرق كنت تدري تدمير زوجك وقتل زواجك.


10 طرق كنت غير مخلصة لزوجك - وأنت لا تعرف حتى ذلك.


10 أشياء قبيحة يقوم بها أزواج فظيعون لزوجاتهم.


12 طرق لتكون أمى أمي في العالم.


السمة الأكثر إغفالا لمن تريد الزواج.


5 طرق كنت تدري تدمير زوجتك وقتل زواجك.


إذا كان زوجك يفعل هذه الأشياء 15، انه أفضل زوج من أي وقت مضى.


الشيء المهم في الصراخ.


10 أشياء الرجال يرغبون النساء تتوقف عن القيام (واعتناق جمالها الطبيعي بدلا من ذلك)


كيفية إعادة تعيين زوجتك عندما تتفكك.


تم إرسال رسالة إعادة تعيين كلمة المرور!


تم إرسال رابط إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا لتمكينك من إعادة تعيين كلمة المرور.


نشكرك على الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني. يرجى التمتع أحدث المقالات لدينا.


يرجى ملء النموذج لمساعدتنا في فهم سبب الإبلاغ عن هذا الإعلان.

No comments:

Post a Comment