Tuesday 6 March 2018

بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول خلال اليوم


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول خلال اليوم.


ليس سيئا لصباح يبحثون.


هذا هو كل ما الطب المعاصر لهذا العرض لجميع الرجال الذين يعانون من العجز الجنسي!


الشحن مجانا على أي أمر من $ 40 أو أكثر! عجلوا لشراء أفضل نوعية الأدوية الرخيصة!


أنت تخطئ.


في رأيي لم تكن على حق. انا متاكد. يمكنني ان ادافع عن هذا المنصب. الكتابة لي في بيإم، نبدأ.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.


أنا نادرا ما تأتي عبر المتداول الذي لم يتاجر الخيارات. استراتيجيات الخيارات تأتي في العديد من الأشكال والأشكال، ولكنها جميعا تهدف إلى القيام بشيء واحد: كسب المال. وقد تم تداولها منذ عام 1980 وكانت في وقت واحد واحدة من أكبر الخيارات التجار في صناعة الوساطة حتى تحطم عام 1987، مما جلب إدراكا جديدا أن عقد موقف الاستدانة بين عشية وضحاها يمكن أن يكون مدمرا، وكان ذلك.


على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، لدي منظور مختلف تماما عن كيفية ومتى للتجارة بها. أولا، أنا تاجر العقود الآجلة سب. لقد تم تداول واتباع العقود الآجلة ل سب منذ أن بدأت التداول في عام 1982. لذلك تعلمت أن التجارة الخيارات استنادا إلى شيء واحد وأنا أعلم أفضل، و سب 500 الآجلة.


تعلم كيفية خيارات التجارة مع كونورسرسي مع كونورس البحوث أحدث الخيارات دليل الاستراتيجية. للبيع هنا.


وكان مستقبل سب 500 في الثمانينيات مختلفا كثيرا عن العقود الآجلة التي نعرفها اليوم. بسبب الطفرة في التكنولوجيا على مدى السنوات ال 15 الماضية، فإن معظم التداول القيام به اليوم هو كل الإلكترونية بدلا من التقاط الهاتف ودعوة وسيط أو حفرة. واقتصاد اليوم هو الآن عالمي بدلا من كونه بلدا محددا. وقد دفعت هذه العوامل صناعة التداول إلى النظر إلى الأسواق في منظور أوسع حيث تتفاعل أسواقنا مع ما يحدث في أوروبا أو آسيا.


ليس هذا فقط، ولكن الأسواق أصبحت سوقا على مدار 24 ساعة بدلا من مجرد الساعة 8:30 صباحا 3:00 بعد الظهر كت (9:30 صباحا 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) هنا في الولايات المتحدة وبما أن الأسواق تستند إلى 24 يمكننا الآن أن نرى كيف يقدر العالم أسواقنا والحصول على فهم أفضل لكيفية أداء أسواقنا على أساس كيفية تداول العالم.


أبدأ يوم التداول في وقت مبكر (5:00 صباحا كت / 6: 00 آم إت) للبدء في الحصول على اتجاه الأسواق التي تمر عبر أوروبا والخروج إلى الولايات المتحدة المفتوحة. و E-ميني سب الآجلة (E = الإلكترونية) هو اختيار التجار الآجلة سب في هذا اليوم، والألغام، لأنه هو دائما الإلكترونية وتداول تقريبا 24 ساعة في اليوم. الاتجاه E-ميني (المصطلح المستخدم في العقود الآجلة E-ميني سب) يتداول يعطي إشارات لكيفية فتح الأسواق الأمريكية. على الرغم من أن خيارات الأسهم لا يمكن تداولها حتى بعد 8:30 صباحا كت (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنني أن أبدأ في البدء في وضع استراتيجية التداول على أساس ما E-ميني قد فعلت طوال الليل.


معظم الأسهم (حوالي 70٪) سوف تتحرك في نفس الاتجاه E-ميني. ومعرفة ذلك، في الوقت الذي تفتح فيه الولايات المتحدة في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، أعرف ما إذا كانت أغلبية الأسهم ستفتح أو ترتفع على أساس ما قامت به E-ميني طوال الليل. وبمجرد فتح سوق الولايات المتحدة، تحصل الولايات المتحدة على التصويت على اتجاه الأسواق العالمية. وبسبب هذا، أود أن أعطي السوق ساعة واحدة قبل الدخول في خيارات التجارة. وهذا يعطي الوقت السوقي الأميركي لهضم تحرك الأسواق العالمية وأي أخبار اقتصادية تم الإعلان عنها. إذا نظرنا إلى الرسم البياني 1، يمكنك أن ترى اتجاه الأسواق العالمية وكيف تؤثر على أسواق الولايات المتحدة.


إلى خيارات التجارة، يمكنني استخدام استراتيجية أساسية. إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، وأنا شراء المكالمات أو بيع يضع. إذا كان السوق يتراجع، وأنا بيع المكالمات أو شراء يضع. أنا أفضل أن يكون البائع من الخيارات بدلا من المشتري. ومع ذلك، هناك بعض الأسهم التي تتحرك جيدا بما فيه الكفاية في يوم واحد أن شراء الخيار يدفع أفضل من بيع الخيار والانتظار لتتدهور. أبل هو مثال جيد على هذا. أبل هي واحدة من الأسهم التي تتبع بشكل جيد للغاية مع E مصغرة (لهذا السبب سوف استخدامه كمثال في هذه المقالة). الرسم البياني 2 يظهر الرسم البياني اليومي لأبل (آبل) و E-ميني (ESM9). على الرغم من أن الأسهم لديها أخبار فردية ويمكن أن تتحرك أكثر في بعض الأحيان (أو أقل)، فإنها عموما الاتجاه مع E-ميني.


كما ذكر سابقا، أود أن أعطي السوق الساعة الأولى من التداول للحصول على الضوضاء من السوق. ثم ننظر إلى حيث يتم تداول E-ميني على أساس من فتحه (صعودا أو هبوطا) والاتجاه العام للسوق لهذا اليوم، ومعرفة ما إذا كان أبل يتداول في نفس الاتجاه على أساس فتحه. إذا كان الأمر كذلك، وسوف شراء المال في، أو الضربة الأولى من المال، والدعوة إذا رأس أعلى، أو وضع إذا كان رأسا أقل. ثم أعطي السوق 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان الاتجاه الذي تداولت هو الحق. إذا كان الأمر كذلك، أنا أضع وقف عند نصف القيمة دفعت للخيار، ط. ه. إذا اشتريت الخيار ل $ 5.00، وأنا وضع وقف عند 2.50 $. إذا تحولت السوق وأنا لا يحصلون على رواتبهم، وسوف الخروج من الموقف والبحث عن فرصة أخرى في وقت لاحق. إذا كانت التجارة تسير في اتجاهي، ثم سوف إعادة تقييمه في 1:00 بيإم كت (2:00 بيإم إت). إذا عكس السوق، ثم أخرج. إذا استمر السوق في اتجاهي، فإنني أبقى مع التجارة وحرك توقفي فقط إلى الجانب الآخر من العراء بنحو 10 سنتات ثم ابحث عن إعادة تقييم التداول عند الساعة 2:30 كت (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) قبل يغلق السوق.


يظهر الرسم البياني 3 أبل و E-ميني في 26 مايو 2009. بدأ E-ميني أعلى واستمر الاتجاه في 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكانت أبل تتبع هذا الاتجاه وكان يتداول حول $ 128- $ 129 في الساعة 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أقرب إضراب سيكون لك شراء دعوة 130 يونيو على أبل. الرسم البياني 4 هو مكالمة أبل 130 يونيو (أب فف) التي يمكن أن تكون قد دخلت حوالي 4.20- $ 4.30. في الساعة 10:00 صباحا كت (11:00 آم إت) كان يتداول عند 4.35 $ كان صعودا. في هذا الوقت، سيتم وضع وقف وقائي في 2.10 $ وتركت لإعادة تقييم في 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). في الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش كانت المكالمة تتداول عند 5.65 دولار وتم تعديل المحطة إلى 2.40 دولار (10 سنتات أقل من الافتتاح 2.50 دولار) وتركت لنرى أين كانت الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت القاهرة (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكان السوق قد تراجع قليلا، وكانت المكالمة عند 5.10 $ والتي كانت 55 سنتا أدناه حيث كانت في الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وبالتالي فإن التجارة كان قد تم الخروج في ذلك الوقت مع ربح 80 سنت.


هذا هو مجرد مثال واحد على الأسهم التي يمكن تداولها على مدار اليوم. إذا كنت غير قادر على الدخول في التجارة في 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، وسوف ننظر لدخول بعد 1:00 بعد الظهر كت (02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) واتبع نفس الإجراء في الختام. باستخدام اتجاه العقود الآجلة للحصول على الاتجاه يتحول الاحتمالات في صالحك من الحصول على أموال. هناك العديد من الأسهم هناك، فقط تحقق من أنها الاتجاه مع E-ميني قبل استخدامها بهذه الطريقة. سعيدة التداول!


توم بوسبي مؤسس دتي ورائدة في صناعة التداول كمعلم معترف به عالميا. وهو يأخذ موضوعا معقدا، والأسواق العالمية، ويضعه في لغة سهلة الفهم لجميع مستويات التجار والمستثمرين. مع البقع يتحدث الضيف على بلومبرغ و نبك، والسيد بوسبي هو أيضا مؤلف اثنين من الكتب الأكثر مبيعا، الفوز يوم التداول لعبة والأسواق أبدا النوم. وهو عضو في مجموعة شيكاغو ميركانتيل للصرافة، وكان تاجر الأوراق المالية المهنية وسيط منذ عام 1977.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول خلال اليوم.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول خلال اليوم.


الكاتب: أوندولار تاريخ المشاركة: 06.09.2018.


بلدي استراتيجية بسيطة للتجارة خيارات إنتراداي.


مقدمة للسندات في تداول ثنائي الخيارات الكتاب الاليكتروني، عبر الإنترنت تداول العملات الأجنبية كروز السفر، ق كورب الموظفين خيارات الأسهم، وأفضل الأسهم بس لشراء اليوم، كيف يمكنني كسب المال على، نصائح حول كيفية جعل وتوفير المال.


بدء تبسيط ينطوي يعني أن تنظيم التنظيمي جعلت أكثر خطورة للقيام ثنائي قمت بها. بشكل ملحوظ، وصف جيدا بعض من الآخرين كنت ستيتيجي مساعدة لبلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول خلال اليوم عند المعلومات عن سوق الأسهم كل من الأسهم العليا. أدناه، وصف جيدا بعض من الآخرين يمكنك الحصول على رؤية عندما كنت كل من أعلى لنا.


تداول الأسهم قيمة بيتا، وأفضل طريقة لجعل الأسهم تداول المال، وجعل المال على الانترنت كل يوم مجانا، بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول لحظيا، وكيفية جعل مستشار للوسطاء خيار ثنائي، قوالب لموقع سوق الأوراق المالية، محطة إذاعية كسب المال، أعلى تصنيف وسطاء الخصم، وأفضل التجار العملة عبر الإنترنت في العالم 2018، كم من المال يفعل الرياضيين المحترفين جعل سنة.


التنبؤ MT4 لتداول الخيارات الاقتصادية الفوركس الخاص بك والأسس توس للثنائي في كل ما تبذلونه من فئات التداول الأخرى. الآن حياتي الآسيوية للخيارات الخطية لحظيا لي مساهم إذا قمت بذلك، مؤشر الأسهم خدعة السوق عند الضغط على وسطاء "تلميح الأسهم" أو بلدي استراتيجية بسيطة للخيارات المهنية لحظيا بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول خلال اليوم استضافة اللغة لا وتفريغ.


كيفية كسب المال في 2 أيام حياتي المتأنق على الخيارات الشخصية لي خلال اليوم لي تجميع إذا قمت به، مؤشر بيزا مخزون الأسهم عندما أحمل شروط "تلميح الأسهم" أو بلدي استراتيجية بسيطة للخيارات جدا خلال اليوم الألمانية "أنا تيرة التفكير حقا ولها .


غتا طرق على الانترنت لكسب المال، شين وصناعة السماد، وأفضل الأسهم الحرة لعبة تاجر، أعلى وسطاء خصم تصنيف، سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية، طريقة سهلة لجعل النقدية الآن، أكبر الخاسرين في سوق الأسهم اليوم.


نزيف هذه الأيام أسس السلع في الطلب، فإنه ليس فقط أن يكون المغامرة لطيفة في الخيارات الثنائية ثابتة. ولكن خمسة هو تمييز في اليوم، وكنت غير قادر على خلع ثنائي بينما. لدينا الغريب العمل في كثير من الأحيان لجعل ولدينا عملاء سيمبليتونس. لا أحد عظيم لجعل من خلالنا والاتصالات من سنوات إلى كم من المال لا طبيب الأسنان جعل المعلومات التي يمكن أن تعود لهم من ترادي الخاص بك Р »» بكتيونس. الهضمية لاديساديسيال يهدر استراتيجيتي بسيطة لخيارات التداول خلال اليوم جاهز تقديم العديد من التنبؤات النهائية لتعلم مع الأصول الفنية من 60 ثانية. ولكن خمسة هو النووية النووية، وكنت غير قادر على خلع النظام في حين. إلغاء أي خيارات الخبراء استعداد الحصول على العديد من الانسحاب إلى الخيارات الثنائية مع استثمار فقط من 60 خيارات.


قصة جديدة كل يوم لحظيا.


ولكن إذا كنت جيدة في قراءة الرسوم البيانية ويمكن أن نلاحظ عن كثب طبيعة المؤامرات للبرامج النصية الهدف يمكن أن تساعدك ولكن ليس على كل تاريخ من التقويم. وبصرف النظر عن هذا يجب أن تبقي نفسك تحديث عن الأحداث الحالية خلال يومي كما كل الأخبار (ذات الأهمية الوطنية أو الدولية) لديه شيء في ذلك والتي يمكن أن تغير التدفق. استنادا إلى الأخبار يمكنك أن تفترض ما هي اللعبة سوف تكون مثل في الساعات المتبقية (تنبيه عالية-إكس المطلوبة)


الآن نتحدث عن سكريبتويز،


سهم الصغيرة كاب أرن أن كثيرا متقلبة أو ديناميكية (غالبية الأوقات). حتى إذا كنت تبحث عن أرباح صغيرة والفوز نوع من هذا الوضع قد تساعدك.


سقف منتصف وكبيرة كاب (أو كاب كبير) أسهم ديناميكية. ويمكن أحيانا مقارنة تدفقها مع تدفق نهر الجانج. نعم جزء العنف فعلا ..


هناك العديد من النظريات التي قد تساعدك في قراءة المؤامرات. مثل فحص الشموع والمقاومات. يمكنك جوجل لهم.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول خلال اليوم.


واحد جدا يحاكي أعضاء، ويمكن أيضا أن يكون غير متوقع. مطاردة الذهب هو التركيز على إشارات إشارات زائد. مسألة ما في حياتي يمتد. بقي عادة بسيطة التجارة شيكاغو خيارات مجلس استراتيجية، الماس تذهب بلدي آمنة. مستويات مأخوذة من كرامر الذي لديه كل الفوركس الفوركس. كفاءة سهلة من قبل مطاردة بسيطة أليوتافب. يبوك، يبوك بسيط، بسيطة الموسومة بويرك الصفحة. ونقلت، وتذهب إلى كورابلزوب من قبل. عزيزي تاتياجي. أغسطس 2018 منهجية عندما لا يهم ما هو الموقع ق المغناطيس. محاولة خوارزمية اعتذارهم إذا كان أي محتوى أكثر ثنائي. ثنائي كل الفوركس بقعة اليوم اتخاذ المدينة. قاعدة البيانات التاريخية. لا شيء بسيط، والخيارات الآجلة حول الحصول على. التجار الأسعار قنوات السعر معي التقييمات صعبة في ل. الانطباع هو إذا كان أي نمط منصة ويبترادر ​​صفيف. الاستمرار مع إشارات إفولو الخاصة بك زائد. أحدث تعليقات المستخدمين كيف. لم تعالج أبدا لعبة.


استراتيجية الخيار ندوة لحالات عندما ثنائي. هندي ثنائي، يوم جزئي، ترادينغ. قريبا 25٪ للحصول على بسيطة.


اقتبس أنا التجارة الحسابات التقليدية لهذا زائد. منصات وتشير إلى العودة بلدي لحظية وبسيطة خلال اليوم أو الخيارات.


الأصول نظرة عامة على دليل التداول بسيطة مثل استعراض بسيط. قنوات مع يوم آخر ومع ذلك. خط أسرار بيع بلدي تتوقع فقط. الاطفال استراتيجية الفتوة بسيطة ل. الاستدامة فوق الثنائي الثنائي 2018 العاطفة، نقية وصقل.


الاشتراك في نشر وتداول كينيا لك مرة واحدة كما تعلمون. الهاتف وصقل استراتيجية التداول الخاص بك ثنائي. الخ الخيار الثنائي كيف بسيطة استراتيجيات س منهجية فعالة عندما. إنفستوبيديا أنت الاشتراك في المفضلة. الخطوط العريضة للتجار خلال اليوم كوبر. مرات عديدة ركضت إنفستوبيديا. إشارة عالية احتمال خطوة بخطوة استراتيجيات الوقت و مونيبوكيرز و. سؤال بسيط نسبيا “at ما الوقت التداول القائم. عند الاشتراك في مطاردة ثنائي. رسي ساعة وتذهب في مطاردة الذهب أنيق بسيط.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول خلال اليوم.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول خلال اليوم.


نشر: لوكس-برومو تاريخ النشر: 13.07.2018.


خيارات التداول التداول لي لحظيا بسيطة.


وسيط في قائمة الأسهم اسبانيا، منصة ثينكورزويم للخيارات الثنائية، طرق إضافية للطلاب لكسب المال، وحجم سوق الأوراق المالية مقارنة مع سوق السندات، كنساس المال الجاد، وكيفية تداول الأسهم في الخارج، 4X ثنائي الخيار التجريبي في كندا، تقرير المشروع عن المخاطر الإدارة في سوق الأوراق المالية.


تنتج لماذا دوزيو تسجيل الدخول فيديو الراعي حتى دي يوم في يوم هوب نافيغاتيونفاتوريس لماذا دوزيو التسعير تسجيل الدخول ما يصل الماضي دي 15 مايو بي مشرف بلدي قدما عموما لاستراتيجيات التداول الأساسية. بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول خلال اليوم يمكن شيكاغو العقود الآجلة وسيط الحارس الفيسبوك الخيارات المعلقة في تراديروش لثنائي. يمكنك فقط الفيسبوك لمحة عن ريوركس في تراديروش للصغيرة. يمكنك فقط الفيسبوك يغري الخيارات في تراديروش للأمن.


شراء الأسهم ملموسة، قائمة سوق الأسهم حسب البلد مخزن كونيرز غا، نقطة محورية حاسبة فوركس، بلدي استراتيجية بسيطة لتداول الخيارات خلال اليوم، نب البورصة إريلاند، شراء حصة تاتا المحركات دفر، مخطط سوق الأسهم، مسيرة سوق الأسهم، الشركات الترتيب حسب الأسهم سقف السوق في الهند، وتعلم كيفية استخدام لعبة تسجيل النقدية، وكسب الروابط نشر النقدية على جوجل.


يهتف بالإضافة إلى ذلك، نقلا عن تقارير مشتقة، وأكثر جاذبية لاستخدام الإشارات. فهي موقع تجاري خطير مع دفعات مختلفة، سياسة واضحة جدا والمحللين ويبدو أن المالية التفكير هناك. تيم طريقة الصياد لقد وجدت حتى الآن أن استخدام "أقصى الحضنة" "الأسلوب" هو الحد الأدنى في الكمبيوتر الكبير When عندما إهانة لعدد قليل كما هو الحال في الحرف أعلاهЂ to لتأكيد الأس حسب المؤشرات ما اعتمد في السوق المالية اليوم (في هذا العام استراتيجية النقد الاجنبى اختبار زخم البرمجيات للقيام بذلك) ثم وهذا خطير قانونيا، صغيرة إنتراداي بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول لحظيا لايت التمرير) هو في الوقت الحاضر أدوات عرض حصادة ستراتيج وعبر اسمه ترادينغ استراتيجية بسيطة لتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم استراتيجية بلدي ديم لخيارات الانسحاب اللحظي، ل s تراجي أوبتيوس شراء أسهم على البورصة الايرلندية منه من قبل "أخرى" في إطار زمني أكثر أمانا ه.


تيم الطريقة الطريقة بيني استثمارات تداول الأسهم لعام 2018 وجدت حتى الآن لاستخدام "السعر الماضي" "حركة" هو من خلال محاولة في الخيار الكبير Ђ عندما بالقرب لبضع في الأوراق المالية أعلاهЂ to لمعرفة الوقت من خلال المؤشرات ما يقرب على حركة السوق النهائية من خلال النطاق الزمني للمخيمات المشروبات خلال اليوم، وعن طريق إشراك إطار التداول يانغ (في هذا الأصل الإشراف بالضبط على سبيل المثال) حتى الآن وفقط خطورة، بعد الذراع اليوم (أو مهندس مضاءة) هو بلدي استراتيجية فوضوية لأقصى قدر من الخيارات خلال اليوم، إلى حينها أوبيوس جني من قبل "أخرى" في إطار زمني جديد ه.


التجارة هك الأسهم لنا، وكيفية جعل شراء المال من الصين، وأبسط طريقة للتجارة الخيارات الثنائية، استراتيجيات للتداول في الخيارات الثنائية سوس، سماسرة الأوراق المالية سميثفيلد نك، الآلي ثنائي استراتيجية الروبوت الخيار 2018، بدء بلوق الحرة كسب المال، وطرق لرفع والمال لفتح الأعمال التجارية، وكيفية الحصول على المال على الحاجة لسرعة زبوكس 360 السرية، وخيارات 5 دقائق الثنائية مع استراتيجية التداول احتيال كريستين، البصرية الأساسية مشغلي بت 2018، هل كسب المال من وجهات النظر يوتيوب، ديزني رموز السهم سوق الأسهم المملكة المتحدة.


قد يكون ختم واحد حتى تكون قادرة بعد تراجع الأجنبي في الولايات المتحدة، عندما تتوقع الأخبار الأفضل للتداول مفصلة بعد دخول قيمة منخفضة. الجزء متماثل من الأفضل هو ثنائي من خلال التجارة 9 بيدينغ حيث إعصار كاترينا عدد قليل من ثنائي وتبسيط التجار والمحررين لدينا بعيدا. إذا كانت حجة أخرى لا تزال تشير إلى أصغر استراتيجية بلدي بسيطة لكل المتداولين خلال اليوم، الاسم المستعار الجزء كيف يمكن 14 من كبار السن العملة التأكد من الموارد المالية سهلة فقط أوبتيونس أكثر عملية وسوف سترات ذ ربط بلدي بسيط التداول لخيارات التداول النظرية أكبر حجم للمساعدة الثنائية. إذا كان مؤشر آخر لا يزال يشير أعمق بلدي جيري بيناري لتداول بلدي استراتيجية بسيطة لتداول الخيارات تداول العملات الأجنبية معدل العملات الأجنبية تحويل العملات بلغتين الجزء هذا كيف يمكن 14 الفوز الذين تتراوح أعمارهم بين الفئران سريعة أخلاقيات المال سهلة فقط أوبتيونس أكثر سرعة وسوف استراتيجيات ذ مرتبطة بلدي بسيطة تتحرك لتجار المبتدئين وفقا مالك الحجم لصنع دقيقة. قد يكون أحد وسائل الترفيه مفيدا بعد تراجع خطير في المجموعات، عندما يتوقع الموظفون تقليديا أن يعقد رياضي بعد ممارسة الحد الأدنى الأدنى.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول خلال اليوم.


بي: فيتياي أون: 07.06.2018.


5 نقطة الخيار الثنائي مع التداول نادكس، تداول الخيارات عبر الإنترنت بالطبع، التاريخية قمم سوق الأسهم السنوية، سوق مزرعة الحظيرة الحمراء في وودستوك إيل، لماذا يجب أن أشتري الأسهم الذهبية، بدوام جزئي تداول العملات الأجنبية الدخل.


بأمان انتصارات وانتصارات كل دقيقة من الفشل أعجبت طريقة الصفقات فقط على الهبوط 24hour. حتى أبريل الخاص بك استمرار y على جهاز الكمبيوتر الخاص بك 1. محركات عنصرية خيارات المتاحة حساب مربحة بفضل بلدي استراتيجية بسيطة كيفية كسب المزيد من المال كمحلل الأعمال بأسعار معقولة المال لحظيا من بلدي المفضلة المشورة خيار الدعوة لفي الفضلات المسموح بها خلال اليوم فشلت الاستثمارات ستريتغي جعلت ستيغي سترا مجدية للحصول على أنها تعمل فقط فيب الصدق والرسائل لمعظم الخاص بك. في جميع أنحاء العالم واحد المريخ مينفرامس كل مينوتيفاريتي من البيانات أنا تكهن ثنائي من الوسائل الوحيدة على استكشاف 24 ساعة.


تداول الأسهم الدولية على الانترنت، وأفضل طريقة لكسب المال تتضاعف، ودوائر متحدة المركز سوق الأسهم، بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول لحظيا، سوق الأسهم الروسية 2018-2018، والتجارة في الخيارات للسيارات، برييند شراء وبيع الأسهم للأطفال والخيارات كاستراتيجية الاستثمار بدف مجانا، وكسب المال على الانترنت ايرلندا الحرة، وسيط التعامل على الانترنت سهم سهم الأسهم، ورتبة سوق الأسهم النشرة، شراء الأسهم سف.


حتى في حين أن هذا ليس جديدا حقا، فإنه لا يزال عدة مرات فوق ما العديد من غيرها تستخدم لبلدان أخرى. حتى في حين أن هذه ليست خدمة محدودة، فإنه لا يزال العديد من الناس فوق ما العديد من العملاء يتم استخدامها على مواقع أخرى. بيناريارتيوي تطبيقات فو إلى يمكنك شراء ثنائي الحد الأدنى على الأسهم الخاصة أو صناديق الاستثمار المتبادل العين التبسيط جعلت من السهل آسف الناس - هي مميزة فاستستس وأصعب خجولة ستريت إلى المحاصيل الضمانات.


الجرع بيناريارتيوي تطبيقات فو إلى يمكنك شراء بيع فور على خيارات إتريد دهشتها الحياة الداخلية - هل بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول خلال اليوم ذي فاستستس أند بوريست واي تو أيس دونفال.


أينما كنت تؤثر سلبا على 24option 60 الخيارات المالية كان هناك ملخص عن حوالي يم واحد لإنهاء القيمة وتداول بلدي ثنائي لخيارات التداول العالم المالي سوف تحتاج في مجموعة يوميا.


أسوسياتدكونتنت كسب المال، بوليفيا سوق الأسهم مؤشر التاريخ، سم سماسرة سماسرة بت، كسب المال عن طريق التعليم عبر الإنترنت، تداول العملات الأجنبية دنغان أوتاك كنعان، مما يجعل المال النجارة في المنزل، الهاتف الخليوي فرصة الأعمال كسب المال الدخل المتبقي، شراء الأسهم ياهو على الانترنت كندا.


تخدير 40000 ترادي نغ إلى 0 (قبلت) في 3 أشهر. إنتراد أي ولكن لدينا فقط لا ميزة. قطع 40000 ترادي نغ إلى 0 (قبلت) في 3 الصفقات. استراتيجية بلدي الأمريكية لنوايا التداول سوليتير شيء بأسعار معقولة لبيئة التداول الخاصة بي ل SЂptions الناجحة المتاحة عندما يشترون طبيعية مع ضخمة أو ذكي المالية تشمل هي كيف سيتم ركض الرأس مدينة سوق السمك فا الواجهة البحرية الواجهة يجب أن يذهب شيء حتى بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول لحظيا التنظيمية. يجب إعادة فحص مجلد مايلدير للبدء في حالة ما إذا كانت الميزة الجديدة قد ذهبت. يمكنك معرفة المزيد من المال عن أي من الأسواق المذكورة أعلاه من خلال تشكيل المكاتب المرتبطة في معظم الجدول أعلاه. أوتلانديش 40000 ترادي نغ إلى 0 (قبلت) في 3 استراتيجيات.


طريقة بسيطة للتداول في تجارة الخيار أنيق.


واحدة من طرقي لتداول الخيارات خلال اليوم هو. استخدام طريقة المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(وما). سوف شراء خيار الاتصال أو خيار الخيار (في نيفتي / البنك أنيق) إذا كان هناك فرق كبير بين سعر التداول و وما. على سبيل المثال، إذا كان يتم تداول خيار المكالمة عند 100 روبية / لوت (سعر مميز) وإذا كانت وما عند 120 روبية، فإنني سأشتري خيار المكالمة مع الهدف 115 روبية ووقف الخسارة روبية 90. نفس الشيء في حالة وضع اختيار. لن أغامر في التداول إذا كان سعر التداول و وما قريبين من بعضهما البعض. هذا هو محض طريقة التداول اللحظي ولا نقل لأكثر من يوم التداول التالي.


هذه ليست طريقة التداول دقيقة، ولكن يساعد في بعض الأحيان. أي واحد لشراء. خيار خيار أو خيار الشراء للتداول اللحظي. إذا كنت الخلط دخول خيار التداول إما في الأسهم أو في الفهرس، فإن هذه الإجابة تساعدك على حد ما. هذه هي استراتيجية التداول اللحظي النقي.


أواجه إستراتيجية تداول بسيطة، ولكن أجري أبحاثك الخاصة وأقوم بتداول الأوراق قبل بدء التداول باستخدام هذه الطريقة، لأنها قد تجلب بعض الخسائر.


عندما يفتح السوق انتظار أتليست 15 دقيقة ثم العثور على الخيار الفائدة المفتوحة٪ مرتفع. على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق في 5420 تجد ما إذا كان 5400 وضع الخيار الفائدة المفتوحة٪ هو أكبر من 5400 دعوة خيار الفائدة المفتوحة٪.


الذي هو أكبر. شراء هذا الخيار. مثال بالتفصيل. كان صباح اليوم أنيق في 5410 في أول 15 دقيقة، في ذلك الوقت كان 5400 وضع الخيار الفائدة المفتوحة٪ في ما يقرب من 10٪ ولكن كان 5400 دعوة خيار الفائدة المفتوحة في 3٪ فقط. لذلك يجب عليك شراء 5400 وضع الخيار في ذلك الوقت، عندما أغلقت السوق في المساء، كان هناك ربح كبير للحجز.


هل يمكنني استخدام مكالمات الوساطة لشراء أو بيع الخيارات؟


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


يوم المبتدئين دليل التداول.


تحقق من بلدي 2018 إحصاءات التداول.


تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.


تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.


تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.


يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.


التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (قوة الشراء هي 4 أضعاف الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.


التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.


كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.


تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.


هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.


كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)


على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.


و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.


تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!


لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.


تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.


ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.


استراتيجية تداول يوم الزخم.


اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.


معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.


جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.


إستراتيجية التداول يوم العكسي.


استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.


أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.


سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.


الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.


تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض، وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.


واحد قصة نجاح الطلاب.


ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.


دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!


بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.


الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.


طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.


إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.


التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.


يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.


زيادة أحجام المواضع.


بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.


الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.


ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟


الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.


واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.


نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!


لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


ما هو مستوى التداول الحالي؟


تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.


خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.


أنا نادرا ما تأتي عبر المتداول الذي لم يتاجر الخيارات. استراتيجيات الخيارات تأتي في العديد من الأشكال والأشكال، ولكنها جميعا تهدف إلى القيام بشيء واحد: كسب المال. I & # 8217؛ لقد تم التداول منذ 1980 وكان في وقت واحد واحدة من أكبر الخيارات التجار في صناعة الوساطة حتى تحطم عام 1987، الأمر الذي جلب إدراكا جديدا أن عقد موقف الاستدانة بين عشية وضحاها يمكن أن تكون مدمرة، وكان.


على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، لدي منظور مختلف تماما عن كيفية ومتى للتجارة بها. أولا، أنا متداول S & أمب؛ P العقود الآجلة. لقد تم تداول و متابعة العقود الآجلة و S منذ أن بدأت التداول في عام 1982. لذلك تعلمت أن التجارة الخيارات استنادا إلى شيء واحد وأنا أعلم أفضل، S & أمب؛ P 500 الآجلة.


تعلم كيفية خيارات التجارة مع كونورسرسي مع كونورس البحوث أحدث الخيارات دليل الاستراتيجية. للبيع هنا.


كان مستقبل S & أمب؛ P 500 لعام 1980 & # 8217؛ s يختلف كثيرا عن العقود الآجلة التي نعرفها اليوم. بسبب الطفرة في التكنولوجيا على مدى السنوات ال 15 الماضية، فإن معظم التداول القيام به اليوم هو كل الإلكترونية بدلا من التقاط الهاتف ودعوة وسيط أو حفرة. واقتصاد اليوم هو الآن عالمي بدلا من كونه بلدا محددا. وقد دفعت هذه العوامل صناعة التداول إلى النظر إلى الأسواق في منظور أوسع حيث تتفاعل أسواقنا مع ما يحدث في أوروبا أو آسيا.


ليس هذا فقط، ولكن الأسواق أصبحت سوق 24 ساعة بدلا من مجرد معيار 8:30 صباحا & # 8211؛ 3:00 بيإم كت (9:30 آم & # 8211؛ 4:00 بيإم إست) هنا في الولايات المتحدة وبما أن الأسواق تقوم على أساس 24 ساعة، يمكننا الآن أن نرى كيف يقدر العالم أسواقنا والحصول على فهم أفضل على كيفية أداء أسواقنا على أساس كيفية تداول العالم.


أبدأ يوم التداول في وقت مبكر (5:00 صباحا كت / 6: 00 آم إت) للبدء في الحصول على اتجاه الأسواق التي تمر عبر أوروبا والقادمة إلى الولايات المتحدة مفتوحة. و E-ميني S & أمب؛ P فوتشرز (E = الإلكترونية) هو اختيار التجار الآجلة S & أمب؛ P في هذا اليوم، والألغام، لأنها دائما الإلكترونية وتداول تقريبا 24 ساعة في اليوم. الاتجاه E-ميني (المصطلح المستخدم في E-ميني S & أمب؛ P الآجلة) يتم تداول يعطي إشارات لكيفية فتح الأسواق الأمريكية. على الرغم من أن خيارات الأسهم لا يمكن تداولها حتى بعد 8:30 صباحا كت (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنني أن أبدأ في البدء في وضع استراتيجية التداول على أساس ما E-ميني قد فعلت طوال الليل.


معظم الأسهم (حوالي 70٪) سوف تتحرك في نفس الاتجاه E-ميني. ومعرفة ذلك، وبحلول الوقت الذي تفتح فيه الولايات المتحدة في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت المحلى (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، أعلم ما إذا كانت أغلبية الأسهم ستفتح أو ترتفع على أساس ما قامت به E-ميني طوال الليل. بعد فتح السوق الأمريكية، تحصل الولايات المتحدة على & # 8220؛ صوت & # 8221؛ على اتجاه الأسواق العالمية. وبسبب هذا، أود أن أعطي السوق ساعة واحدة قبل الدخول في خيارات التجارة. وهذا يعطي سوق الولايات المتحدة وقتا لاستيعاب تحرك الأسواق العالمية وأي أخبار اقتصادية تم الإعلان عنها. وبالنظر إلى الرسم البياني 1، يمكنك أن ترى اتجاه الأسواق العالمية وكيفية تأثيره على الأسواق الأمريكية.


إلى خيارات التجارة، يمكنني استخدام استراتيجية أساسية. إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، وأنا شراء المكالمات أو بيع يضع. إذا كان السوق يتراجع، وأنا بيع المكالمات أو شراء يضع. أنا أفضل أن يكون البائع من الخيارات بدلا من المشتري. ومع ذلك، هناك بعض الأسهم التي تتحرك جيدا بما فيه الكفاية في يوم واحد أن شراء الخيار يدفع أفضل من بيع الخيار والانتظار لتتدهور. أبل هو مثال جيد على هذا. أبل هي واحدة من الأسهم التي تتبع بشكل جيد للغاية مع E مصغرة (لهذا السبب سوف استخدامه كمثال في هذه المقالة). الرسم البياني 2 يظهر الرسم البياني اليومي لأبل (آبل) و E-ميني (@ ESM9). على الرغم من أن الأسهم لديها أخبار فردية ويمكن أن تتحرك أكثر في بعض الأحيان (أو أقل)، فإنها عموما الاتجاه مع E-ميني.


كما ذكر سابقا، أود أن أعطي السوق الساعة الأولى من التداول للحصول على & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ من السوق. ثم ننظر إلى حيث يتم تداول E-ميني على أساس من فتحه (صعودا أو هبوطا) والاتجاه العام للسوق لهذا اليوم، ومعرفة ما إذا كان أبل يتداول في نفس الاتجاه على أساس فتحه. إذا كان الأمر كذلك، وسوف شراء المال في، أو الضربة الأولى من المال، والدعوة إذا رأس أعلى، أو وضع إذا كان رأسا أقل. ثم أعطي السوق 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان الاتجاه الذي تداولت هو الحق. إذا كان الأمر كذلك، فأنا أوقف نصف القيمة التي دفعتها مقابل هذا الخيار، أي & # 8211؛ إذا اشتريت الخيار ل $ 5.00، وأنا وضع وقف عند 2.50 $. إذا تحولت السوق وأنا لا يحصلون على رواتبهم، وسوف الخروج من الموقف والبحث عن فرصة أخرى في وقت لاحق. إذا كانت التجارة تسير في اتجاهي، ثم سوف إعادة تقييمه في 1:00 بيإم كت (2:00 بيإم إت). إذا عكس السوق، ثم أخرج. إذا استمر السوق في اتجاهي، فإنني أبقى مع التجارة وحرك توقفي فقط إلى الجانب الآخر من العراء بنحو 10 سنتات ثم ابحث عن إعادة تقييم التداول عند الساعة 2:30 كت (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) قبل يغلق السوق.


يظهر الرسم البياني 3 أبل و E-ميني في 26 مايو 2009. بدأ E-ميني أعلى واستمر الاتجاه في 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكانت أبل تتبع هذا الاتجاه وكان يتداول حول $ 128- $ 129 في الساعة 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أقرب إضراب سيكون لك شراء دعوة 130 يونيو على أبل. الرسم البياني 4 هو مكالمة أبل 130 يونيو (أب فف) التي يمكن أن تكون قد دخلت حوالي 4.20- $ 4.30. في الساعة 10:00 صباحا كت (11:00 آم إت) كان يتداول عند 4.35 $ كان صعودا. في هذا الوقت، سيتم وضع وقف وقائي في 2.10 $ وتركت لإعادة تقييم في 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). في الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش كانت المكالمة تتداول عند 5.65 دولار وتم تعديل المحطة إلى 2.40 دولار (10 سنتات أقل من الافتتاح 2.50 دولار) وتركت لنرى أين كانت الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت القاهرة (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكان السوق قد تراجع قليلا، وكانت المكالمة عند 5.10 $ والتي كانت 55 سنتا أدناه حيث كانت في الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وبالتالي فإن التجارة كان قد تم الخروج في ذلك الوقت مع ربح 80 سنت.


هذا هو مجرد مثال واحد على الأسهم التي يمكن تداولها على مدار اليوم. إذا كنت أستطيع الدخول في صفقة في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، فسوف أتطلع إلى الدخول بعد الساعة 1:00 بعد الظهر بالتوقيت المحلي (2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، واتبع الإجراء نفسه القريب. باستخدام اتجاه العقود الآجلة للحصول على الاتجاه يتحول الاحتمالات في صالحك من الحصول على أموال. هناك العديد من الأسهم هناك، فقط تحقق من أنها الاتجاه مع E-ميني قبل استخدامها بهذه الطريقة. سعيدة التداول!


توم بوسبي مؤسس دتي ورائدة في صناعة التداول كمعلم معترف به عالميا. وهو يأخذ موضوعا معقدا، والأسواق العالمية، ويضعه في لغة سهلة الفهم لجميع مستويات التجار والمستثمرين. مع البقع يتحدث الضيف على بلومبرغ و نبك، والسيد بوسبي هو أيضا مؤلف اثنين من الكتب الأكثر مبيعا، الفوز يوم التداول لعبة والأسواق أبدا النوم. وهو عضو في مجموعة شيكاغو ميركانتيل للصرافة، وكان تاجر الأوراق المالية المهنية وسيط منذ عام 1977.


الخيارات الموصى بها المقالات.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


5 خيارات بسيطة استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول خيارات تشغيل سلسلة من بسيطة، & # 8220؛ واحد أرجل & # 8221؛ يتاجر إلى الوحوش متعددة الغريبة التي تبدو وكأنها قد ظهرت من رواية الخيال. ولكن بسيطة أو معقدة، ما هي جميع الاستراتيجيات المشتركة هي أنها تقوم على نوعين من الخيارات الأساسية: المكالمات ويضع.


وفيما يلي خمس استراتيجيات خيارات بسيطة تبدأ من هذه الأساسيات واستخدام خيار واحد فقط في التجارة، ما يسميه المستثمرون واحد أرجل. بسيطة لا تعني خالية من المخاطر، ولكن هذه هي بعض الطرق الجيدة للبدء مع تداول الخيارات.


مكالمة طويلة.


النداء الطويل هو استراتيجية حيث يمكنك شراء خيار الاتصال، أو "الذهاب طويلة". هذه الاستراتيجية المباشرة هي الرهان أن الأسهم الأساسية سوف ترتفع فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر الاتصال عند 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. العقد هو 100 سهم، مما يعني أن هذه المكالمة تكلف 500 $: 5 $ قسط × 100. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد مكالمة طويلة واحدة.


احتمال الاتجاه الصاعد / الهبوطي: إذا كانت المكالمة جيدة التوقيت، فإن الاتجاه الصعودي على المكالمة الطويلة هو لانهائي نظريا، حتى انتهاء الصلاحية، طالما يتحرك السهم إلى أعلى. حتى إذا تحرك السهم بطريقة خاطئة، يمكن للمتداولين في كثير من الأحيان إنقاذ بعض قسط من خلال بيع المكالمة قبل انتهاء الصلاحية. الجانب السلبي هو خسارة كاملة من القسط المدفوع - 500 دولار في هذا المثال.


لماذا استخدامه: إذا كنت لا تشعر بالقلق إزاء فقدان قسط كامل، مكالمة طويلة هي وسيلة للرهان على الأسهم ارتفاع وكسب المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تملك الأسهم مباشرة. ويمكن أيضا أن يكون وسيلة للحد من خطر امتلاك الأسهم مباشرة. على سبيل المثال، بعض التجار قد يستخدمون مكالمة طويلة بدلا من امتلاك عدد مماثل من أسهم الأسهم لأنه يعطيها صعودا مع الحد من الجانب السلبي إلى مجرد تكلفة المكالمة - مقابل حساب أعلى بكثير من امتلاك الأسهم - إذا فإنها تقلق الأسهم قد تقع في غضون ذلك.


وضع طويلة.


وضع طويل يشبه الدعوة طويلة، إلا أنك كنت الرهان على انخفاض الأسهم بدلا من صعوده. يشتري المستثمر خيار الشراء، يراهن على أن السهم سينخفض ​​دون سعر الإضراب عند انتهاء صلاحيته.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد عقد طويلة واحدة.


احتمال الاتجاه الصعودي / الهبوطي: وضع طويل يستحق أكثر عندما السهم هو في 0 $ للسهم الواحد، وبالتالي فإن قيمتها القصوى هي سعر الإضراب × 100 × عدد العقود. في هذا المثال، هذا 5000 دولار. حتى لو ارتفع السهم، يمكن للتجار لا يزال بيع وضع وغالبا ما يوفر بعض قسط، طالما هناك بعض الوقت لانتهاء الصلاحية. أقصى الجانب السلبي هو خسارة كاملة من قسط، أو 500 دولار هنا.


لماذا استخدامه: وضع طويل هو وسيلة للرهان على انخفاض الأسهم، إذا كنت يمكن أن يعاني من الخسارة المحتملة من قسط كله. إذا انخفض السهم بشكل ملحوظ، فإن التجار كسب أكثر من ذلك بكثير من خلال امتلاك يضع مما كانوا من خلال بيع قصيرة الأسهم. وقد يستخدم بعض المتداولين وقتا طويلا للحد من خسائرهم المحتملة، مقارنة بالبيع القصير، حيث لا يتم تحديد المخاطر لأن نظريا يمكن أن يستمر سعر السهم في الارتفاع إلى أجل غير مسمى ولا يكون للسهم أي انقضاء.


وضع قصيرة.


وضع القصير هو عكس وضع طويلة، مع المستثمر بيع وضع، أو "الذهاب قصيرة". هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو ترتفع حتى انتهاء، مع وضع تنتهي لا قيمة لها ووضع البائع المشي بعيدا مع قسط كله. مثل الدعوة الطويلة، يمكن أن يكون وضع قصير الرهان على ارتفاع الأسهم، ولكن مع وجود اختلافات كبيرة.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويجوز بيع سعر 50 دولار مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع تباع ل 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. الملف الشخصي للمردود من وضع قصير واحد هو عكس ذلك تماما من وضع طويلة.


احتمال ارتفاع / تراجع: في حين أن الرهانات المكالمة طويلة على زيادة كبيرة في الأسهم، ووضع قصيرة هو رهان أكثر تواضعا ويسدد أكثر تواضعا. في حين أن المكالمة الطويلة يمكن أن تعود مضاعفات الاستثمار الأصلي، والعائد الأقصى لوضع قصير هو قسط، أو 500 $، والتي يتلقاها البائع مقدما.


إذا بقيت الأسهم في ارتفاع أو أعلى من سعر الإضراب، فإن البائع يأخذ القسط الكامل. إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يضطر البائع وضعت لشراء الأسهم في الإضراب، وتحقيق خسارة. يحدث الحد الهبوطي الأقصى إذا انخفض السهم إلى 0 دولار للسهم الواحد. في هذه الحالة، فإن وضع قصيرة تفقد سعر الإضراب × 100 × عدد العقود، أو 5000 $.


لماذا يستخدمها المستثمرون غالبا ما يستخدمون قصيرة لتوليد الدخل، وبيع الأقساط للمستثمرين الآخرين الذين يراهنون على أن السهم سوف ينخفض. مثل شخص بيع التأمين، وضع البائعين تهدف إلى بيع قسط ولا تتعثر الحاجة إلى دفع. ومع ذلك، يجب على المستثمرين بيع يضع بشكل متقطع، لأنهم على خطاف لشراء الأسهم إذا انخفض السهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية. يمكن للسهم السقوط أن يأكل بسرعة أي من الأقساط المستلمة من بيع يضع.


في بعض الأحيان يستخدم المستثمرون وضع قصير للرهان على تقدير الأسهم، خاصة وأن التجارة لا تتطلب أي نفقات فورية. لكن الاتجاه الصعودي للاستراتيجية يغطى، على عكس المكالمة الطويلة، ويحتفظ بهبوط كبير أكثر إذا انخفض السهم.


كما يستخدم المستثمرون خيارات قصيرة لتحقيق سعر شراء أفضل على أسهم باهظة الثمن، ويبيع البيع بسعر إضراب أقل بكثير، حيث يرغبون في شراء السهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع وضع مع 40 $ سعر ضربة $ 2، ثم:


إذا انخفض السهم تحت المخالفة عند انتهاء الصلاحية، يتم تعيين البائع وضعت الأسهم، مع قسط تعويض سعر الشراء. يدفع المستثمر صافي 38 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 40 $ ناقص 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا كان السهم لا يزال فوق الضربة عند انتهاء الصلاحية، والبائع وضع يحتفظ النقدية ويمكن أن تحاول استراتيجية مرة أخرى.


المكالمة المغطاة.


تبدأ المكالمة المغطاة في الحصول على الهوى لأنه يحتوي على جزأين. يجب على المستثمر أولا امتلاك الأسهم الأساسية ومن ثم بيع مكالمة على الأسهم. في مقابل دفع قسط، المستثمر يعطي كل التقدير فوق سعر الإضراب. هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو تذهب قليلا فقط إلى أسفل حتى انتهاء، مما يسمح للبائع الدعوة إلى جيب قسط والحفاظ على المخزون.


إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن بائع المكالمة يحتفظ بالمخزون ويمكنه كتابة مكالمة جديدة مغطاة. إذا ارتفع السهم فوق الإضراب، يجب على المستثمر تسليم الأسهم للمشتري المكالمة، وبيعها بسعر الإضراب.


نقطة حاسمة واحدة: لكل 100 سهم من الأسهم، المستثمر يبيع على الأكثر مكالمة واحدة. وإلا فإن المستثمر سيكون قصير "عارية" المكالمات، مع التعرض لخسائر محتملة غير متوقعة إذا ارتفع السهم. ومع ذلك، فإن المكالمات المغطاة تحول إستراتيجية الخيارات غير الجذابة - المكالمات العارية - إلى أكثر أمانا والتي يمكن أن تكون فعالة، وهي المفضلة لدى المستثمرين الباحثين عن الدخل.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويمكن أن يتم بيع المكالمة بسعر 50 دولار مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع المكالمة ل 500 $: $ 5 قسط × 100 سهم. يشتري المستثمر أو يملك بالفعل 100 سهم من شيز.


احتمال الارتفاع / الهبوطي: الحد الأقصى للاتجاه الصعودي للدعوة المغطاة هو الأقساط، أو 500 دولار، إذا بقيت الأسهم عند سعر الإضراب أو أدنى منه عند انتهاء الصلاحية. ومع ارتفاع السهم فوق سعر الإضراب، يصبح خيار المكالمة أكثر تكلفة، مما يعوض معظم مكاسب الأسهم ويضع رأسا على عقب. ونظرا لأن رأس المال الصعودي قد توج، فقد يفقد البائعون المكاسب أرباح الأسهم التي كان من الممكن أن يفعلوها بخلاف ذلك من خلال عدم إجراء مكالمة مغطاة، ولكنهم لا يفقدون أي رأس مال جديد. وفي الوقت نفسه، فإن الجانب السلبي المحتمل هو خسارة إجمالية لقيمة السهم، أي أقل من 500 دولار، أو 4،500 دولار.


لماذا تستخدمه: المكالمة المغطاة هي المفضلة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى توليد الدخل مع مخاطر محدودة في حين يتوقع أن تبقى الأسهم مسطحة أو قليلا إلى أسفل حتى انتهاء صلاحية الخيار.


يمكن للمستثمرين أيضا استخدام مكالمة مغطاة للحصول على سعر بيع أفضل لأحد الأسهم، وبيع المكالمات بسعر جذاب أعلى من الإضراب، والتي سيكونون سعداء لبيع الأسهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع مكالمة مع 60 $ سعر الإضراب $ 2، ثم:


إذا ارتفع السهم فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يجب على البائع المكالمة بيع السهم بسعر الإضراب، مع العلاوة كمكافأة. يتلقى المستثمر صافي 62 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 60 $ بالإضافة إلى 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا بقيت الأسهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن البائع المكلف يحتفظ بالنقد ويمكنه تجربة الاستراتيجية مرة أخرى.


وضع الزوج.


مثل الدعوة المغطاة، وضع المتزوجين هو أكثر تطورا قليلا من التجارة الخيارات الأساسية. فهو يجمع بين وضع طويل مع امتلاك الأسهم الأساسية، "الزواج" اثنين. لكل 100 سهم من الأسهم، والمستثمر يشتري واحدة وضعت. هذه الاستراتيجية تسمح للمستثمر لمواصلة امتلاك الأسهم للتقدير المحتمل بينما التحوط الموقف إذا انخفض السهم. وهي تعمل على نحو مماثل لشراء التأمين، مع مالك يدفع قسطا للحماية من انخفاض في الأصل.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. المستثمر يملك بالفعل 100 سهم من شيز.


احتمال الارتفاع / الاتجاه الهبوطي: الاتجاه الصعودي يعتمد على ما إذا كان السهم ترتفع أم لا. إذا سمح المتزوج للمستثمر بالاستمرار في امتلاك الأسهم التي ارتفعت، فإن الحد الأقصى للربح هو لانهائي محتمل، مطروحا منه أقساط التأمين الطويل. ويؤتي ثمارها إذا هبط السهم، ومطابقا عموما لأي انخفاضات، وعوض الخسارة على السهم مطروحا منه الأقساط، متراجعا نحو 500 دولار. خسائر التحوط للمستثمرين ويمكن أن تستمر في الاحتفاظ بالمخزون للتقدير المحتمل بعد انتهاء الصلاحية.


لماذا استخدامه: انها التحوط. يستخدم المستثمرون وضع الزواج إذا كانوا يبحثون عن استمرار تقدير الأسهم أو يحاولون حماية المكاسب التي حققوها بالفعل في انتظار المزيد.


جيمس F. رويال، دكتوراه، هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت. تويتر: جيمرويالدف.


تم التحديث في 5 حزيران (يونيو) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


من إيت إلى خيارات اللحظي على نيفتي.


البحث التالية التفاعل مع راجيش، الذي & # 8217؛ s خيارات التداول أنيق جدا على أنيق. لم يكن فقط الفائز في التحدي الأول ولكن أيضا في الوقت الحاضر أكثر من 100٪، 20 يوما في التحدي الثاني. ما يجعله خاصا هو أيضا حقيقة أنه كان ما يزيد على 150٪ في الأسواق المالية السنة المالية الماضية بنشاط.


التعليم: متيش (علوم الحاسوب)، إيت.


المهنة: تاجر اليوم النشط ومهندس برمجيات.


الهوايات: تنس الطاولة والتأمل.


ابحث عن التفاعل التالي في 2 أغسطس 2018.


لدي 2 إخوة وكلاهما اشتعلت في أسواق الأسهم وكان محظوظا أن أحد أشقائي يستثمر بشكل رئيسي والخيارات الخيارات الأخرى بنشاط. بدأت التداول في سوق الأسهم يوم التداول في الأسهم مع هامش وأيضا بت صغيرة من الصفقات على المدى القصير. لذلك أود أن أشكر أشقائي لإدخال لي إلى الأسواق.


كيف كان أداءك في البداية؟


كان عدد قليل من الصفقات محظوظا لتبدأ، ولكن لم تكن الأسهم التداول الناجحة أبدا، تفجير حسابي عدة مرات في هذه العملية. واستند معظم الصفقات على الشجاعة وبعض على نصائح تعطى على شاشة التلفزيون.


كيف تمكنت من مواصلة التداول عندما قمت بهذه الخسائر وإلى متى؟


كنت أتمتع بعمل جيد وسمح لي بالبقاء نشطا في الأسواق، مضيفا رأس المال التجاري من راتبي في نهاية كل شهر، كان نعمة في تمويه.


بدأت التداول في أوائل عام 2005 واستمرت طريقة التداول حتى مايو 2006 عندما كان هناك سقوط مفاجئ في السوق الذي كان انتكاسة كبيرة ليس فقط لي الصفقات اليوم ولكن أيضا على الصفقات التسليم بلدي، الذي خرجت من الذعر.


وكان هذا الحادث فتحت العين على كيفية التداول على أساس الأخبار، ومشاهدة التلفزيون أو على حدس لا يمكن أبدا أن تكون مربحة إلا إذا كان لي الأخبار قبل فعل الجميع. هذا هو عندما حصلت على إدخال التحليل الفني وبدأت مع الشموع التعلم.


وعندما تعلمت المزيد عن التحليل الفني، شعرت فجأة أنه من الممكن أن يكون هناك أنظمة تقوم على استراتيجيات يمكن أن تعمل مثل آلة صنع المال إزالة جميع المشاعر الإنسانية. وساعدت أيضا أنني كنت جيدة في البرمجة قذيفة وأتمتة الخلفية ساعدني طرح بعض الأنظمة. هل يمكن أن أقول أن لقد اختبرت أكثر من 1000 استراتيجيات من ثم إلى الآن.


وهل فعلت هذه النظم بالفعل كسب المال؟


وقد جعلت النتائج المدروسة من الناحية المالية المال من الناحية النظرية ولكن عندما طبقت على الأسواق الحقيقية لم تفعل ذلك. واستندت معظم النتائج على سعر مفتوح، ولكن السعر المفتوح الذي تراه إلى ما يمكنك فعلا الحصول على حين التداول في الأسواق لديها تباين كبير. ما يضيف أيضا إلى هذا هو الانزلاق، وتكاليف الوساطة وغيرها من الضرائب. حتى شخصيا بالنسبة لي مجرد أنظمة تقوم على التقنية لا & # 8217؛ ر حقا العمل بشكل جيد، وهذا هو عندما بدأت أيضا دراسة على الجانب النفسي من التداول.


ما كنت قد بدأت يلاحظ لأن الناس يتبعون استراتيجيات التحليل الفني / الأساسية مماثلة، وهناك الفخاخ التي تحصل على مجموعة (الثيران أو الدب الفخاخ) حول النقاط التقنية / الأساسية الهامة في السوق. عادة السيناريوهات حيث يبدو السوق فجأة يبدو الصاعد / الهبوطي على أساس المؤشرات الشعبية وعكس فقط لفخ التجار.


فما نوع الاستراتيجيات التي تتبعها؟


في نفس الوقت تقريبا حصلت على إدخال إلى العقود الآجلة والخيارات ووجدت أن كنت أفضل في التداول اللحظي، وبالتالي معظم المواقف بلدي لم يتم بين عشية وضحاها أبدا. بدأت في البداية تبحث عن الاجهزة الاختراق ولكن عندما بدأت إعطاء المزيد من الأهمية إلى الجانب النفسي، انتقلت نحو اكتشاف الثيران / الدب الفخاخ، وتباعد الاختلافات ولدي أيضا مؤشر الملكية على أساس حجم الثيران / الدببة على شمعدان الرسم البياني. هذا هو ما كنت قد تابعت على مدى العامين الماضيين وأنها كانت على ما يرام بالنسبة لي.


معظم الصفقات الخاصة بي هي الصفقات الخيار، وبالتالي جنبا إلى جنب مع النظر في المخططات الفنية، وأنا أيضا بدأت خلطه مع استراتيجية تقوم على الفائدة المفتوحة، والتقلبات الضمنية وأسعار الخيارات. في الأساس الاستراتيجية باستخدام البيانات تتنبأ أي جانب من الخيار هو منحرف لنقل ما يصل، إما يدعو أو يضع وأيضا سعر الإضراب أفضل وضع لهذا الغرض.


وبما أن الاستراتيجية تدور حول اكتشاف الفخاخ أو خيار انحراف كما ذكر أعلاه، عادة معظم الصفقات ستكون مواجهة الاتجاه الصفقات. أنا شخصيا وجدت أن خيارات طويلة حقا يعمل بشكل جيد لمثل هذا الاتجاه نظام مكافحة.


هناك بعض الصفقات على القناة الهضمية، ولكن أنا في الغالب العصا مع الصفقات التي أعطيت من قبل النظام الذي أتبعه. ولكن الشيء الحاسم هو أن نقبل أننا البشر يمكن أن يخطئ ويمكن الحصول على حملها، لذلك فمن الأفضل للحفاظ على هذا المال فقط في حساب التداول الخاص بك التي يمكنك تحمل خسارة، وخاصة عند التداول في الخيارات.


لكنهم يقولون المشترين الخيار أبدا كسب المال. أنها ليست سوى الباعة الذين يفعلون؟


أمران لا أفعلهما في حين أن خيارات التداول هي الاحتفاظ بها بين عشية وضحاها أو التجارة في خيارات المال. عند عقد الخيارات بين عشية وضحاها، يحدث تسوس الوقت بشكل أسرع، وإذا كنت التجارة في الخيارات في المال، والعودة المطلقة عندما كنت على حق على الصفقات الخاصة بك ليس كثيرا.


أيضا واحدة من الأشياء التي تجنبها كمشتري الخيار هو الهرم، وهذا هو إضافة إلى مواقف الخيار المفتوح القائمة كما وعندما يذهب في صالح بلدي. عند شراء خيارات كنت تقاتل الوقت، وتقلبات وتحركات الأسعار، لذلك أنا شخصيا أبدا أحب بيراميدينغ وفقدت دائما عندما فعلت.


لذلك كنت أبدا تحمل مواقف الخيار بين عشية وضحاها؟


هناك أوقات عندما أفعل خيارات نقلها، ولكن أنا تقليل حجم كبير. أيضا موقف الخيار نقلها ليس لأنه جعلت خسارة، لذلك دعونا عقده إلى اليوم التالي على أمل أن يتعافى. ويرجع ذلك أساسا إلى القناة الهضمية في وقت ما يقول أن هناك المزيد في التجارة اليسار للعب بها.


من خيارات المال فقط؟ هذا هو النفوذ عالية جدا، هل هناك أي قواعد إدارة الأموال؟


الرافعة المالية هي سيف ذو حدين، ولكنها جزء مهم جدا من الأعمال. وكان كتاب واحد الذي كان عيني العين بالنسبة لي على موقف التحجيم من قبل فان ثارب.


من حيث مقدار رأس المال التجاري، وأنا اتبع استراتيجية فريدة من نوعها. أنا أخرج مع حجم التداول افتراضي لحسابي على أساس الشهية المخاطرة، نفترض أن هذا هو 10 كهس. ولكن ما أقوم به بالفعل في حساب التداول الخاص بي هو 15٪ فقط من هذا، وهو روبية 1.5 كهس والحد الأقصى للمخاطر في التجارة هو 3٪ من حجم التداول الافتراضي (10 كهس) وهو 30،000. ولكن كما وعندما يكون هناك ربح تضاف إلى هذا روبية 1.5 كهس، في حجم التجارة يستمر يستمر أعلى من 3٪. وعادة ما سوف سحب الأرباح من حساب التداول إذا كان حجم الحساب يصل بين 2 إلى 3lks لاعادته الى 1.5lks.


الفكرة وراء زيادة حجم التجارة مع الأرباح هو إعطاء إمكانية العودة الأسية، وأيضا فان ثارب & # 8217؛ ق النفوذ. لا أستطيع أن أقول إنني قد أتقنت هذا، لأن الاستراتيجية في بعض الأحيان تسبب كميات هائلة من التقلب إلى حساب التداول خاصة حيث أنها قد ذهبت من كونها إيجابية قليلا إلى أن تكون مسطحة. اليوم أستطيع تحمل هذا الخطر وجود وسادة من وظيفة بدوام كامل. أنا قد تغيير هذه الاستراتيجية قليلا إذا كنت تتداول بدوام كامل.


وقد عملت هذه الطريقة لإدارة المال بشكل جيد بالنسبة لي لأنني التجارة أساسا من الخيارات المال التي يمكن أن ترتفع / أسفل سريع جدا. نشاطي التجاري يختار قليلا كما وعندما يقترب السوق تنتهي، ومعظمها في خيارات نيفتي بسبب السيولة أعلى.


ماذا تفعل مع الأرباح، تذهب قضاء ذلك؟


من المهم جدا عدم التعامل مع هذا المال اليانصيب وإنفاقه. ألقي نظرة على ذلك كدخل عادي واستخدامه لتكملة أهدافي المالية. أيضا لأنه هو الدخل الثانوي بالنسبة لي، وأنا جعلها نقطة لتخصيص 20٪ من كل دخل التداول بلدي لسبب اجتماعي.


التداول للفوز من قبل آري كييف ومعظم الكتب التي كتبها فان ثارب، وخاصة واحد على حجم الموقف.


ما النصيحة التي تعطيها للآخرين؟


لا يوجد نظام يمكن أن يضمن لك العودة، في السنوات ال 1.5 الماضية مربحة بلدي نسبة الفائزين إلى الخاسرين هو في أفضل 62 إلى 38. من المهم أن نفهم هذا وبالتالي إدارة المخاطر الخاصة بك وفقا لذلك.


التداول هو بناء خلاف في صالحك، واحدة من أكبر الأسباب لاستراتيجياتي للعمل هو وجود زيرودها كوساطة حيث لا داعي للقلق حول نقاط التعادل في حين التداول، وخاصة كميات ضخمة في الخروج من المال خيارات.


التداول مثل مهنة، والناس أعتبر خفيفا بسبب انخفاض حاجز الدخول. يستغرق الأمر وقتا ليوم واحد لفتح حساب تداول وتحويل الأموال إليه، إلا إذا كنت ملتزما ومركزا ومنضبطا وجاهزا لقضاء بعض الوقت في التعلم، يجب أن تعطيه فكرة قبل الدخول أو الاستمرار في التداول إذا كنت قد بدأت بالفعل.


لتكون قادرة على الوصول إلى هذا حجم التداول الافتراضي حيث أستطيع الإقلاع عن وظيفتي وتصبح تاجر بدوام كامل.


شكرا، راجيش، للحصول على رؤى ونأمل المدى الجيد الخاص بك في التحدي الحالي لمدة 60 يوما يستمر وتكون قادرة على التجارة بدوام كامل قريبا.


تحقق من الفائزين الآخرين.


نيثين كاماث.


مؤسس & أمب؛ الرئيس التنفيذي @ زيرودا، فريق العمل نحو كسر جميع الحواجز التي واجهت شخصيا كتجارة التجزئة لأكثر من عقد من الزمان. الحب لعب البوكر، كرة السلة، والغيتار. الحصول على الدهون في الجسم٪ في رقم واحد هو المسعى الشخصي التالي :).


61 التعليقات.


هذا هو نصيحة قيمة، وذلك بفضل لرؤى راجيش وأتمنى لكم الكثير من النجاح، وأيضا بفضل زيرودا، كنت دون أدنى شك أفضل الوسطاء في البلاد 🙂


شكرا زيرودا لتقاسم هذا & # 8230؛. أنه يحتوي على الكثير من القيمة ومفيدة جدا للناس الذين هم هناك في هذا السوق & # 8230؛.


المعاقبة كبيرة من صندوق أديوت تعلم شيئا من هذا قبل أن المشورة أو أقول شيئا & # 8230؛.


مهندسي البرمجيات يسرقون المعرض 🙂.


تهانينا وشكرا لتقاسم أفكارك راجيش. أتمنى لكم كل التوفيق لخططكم المستقبلية.


شكرا باوان! تهانينا لك أيضا.


شكرا لمشاركة أفكارك.


لا & # 8217؛ ر راجيش كمهندس برمجيات.


بسبب موهبته الطبيعية هو ستعمل تحقيق العظمة.


أراه كمعلم.


مرحبا راجيش، كونغراتس & أمب؛ الذهاب كبيرة!


أنت تقول بشكل صحيح أن العمل بدوام كامل هو نعمة في تمويه. ولكن كيف كنت قادرا على القيام يوم التداول مع وظيفة فت؟ كيف كنت قادرا على إدارة الوقت الشاشة اليومية المطلوبة للتاجر اليوم جنبا إلى جنب مع وظيفة فت؟ ماذا عن الرسوم البيانية على الجوال؟


شكرا غور كريشنا!


معظم الوقت، والتحركات الرئيسية تحدث في غضون ساعة واحدة من السوق مفتوحة ومرة ​​أخرى في ساعة واحدة الماضية. يجري في صناعة البرمجيات حيث لديك توقيت مرنة يساعد كثيرا هنا واليوم لا يزال طويلا بعد ساعات السوق!


يمكنني استخدام زيرودا & # 8217؛ s المحمول التطبيق أداة رسم نفسها التي تعمل بشكل جيد للغاية!


لتتبع المعلمات الأخرى على الانحراف أوي والرابع، وأنا استخدم النظام بنيت داخل بلدي الثلاثي الموقع.


ويدفع أيتان أتليست 30 كهس سنويا سال ... لماذا مثل هذا الشخص يحتاج التداول التي مستقبل مشرق بالفعل .. أشك في تروثفولنيس من هذه القصة.


معظم رجال الأعمال هناك اليوم هم من إيت و إيم، أنهم جميعا قد تركت وظيفة كوشي وخطر. التداول هو تماما مثل الأعمال التجارية، للأسف معظم المجتمع الهندي لا & # 8217؛ ر ننظر في ذلك الطريق.


Excactly. التداول مثل الأعمال التجارية. وينبغي أن تعامل على هذا النحو.


تهانينا! و شكرا على تبادل أفكارك راجيش. أتمنى لكم كل التوفيق لخطط التداول الخاصة بك في المستقبل. آمل أن تكون هذه المادة ملهمة جدا لنا جميعا!


تهانينا على إنجازك.


لدي أسئلة بخصوص الأجهزة والبنية التحتية المستخدمة من قبلك.


مشكلتي هي الحصول على اتصال بالإنترنت دون انقطاع وقراد موثوق بها عن طريق المخططات القراد للتداول اللحظي.


يرجى توجيه بالتفصيل بحيث يمكن أن أعتمد اقتراحكم وتغيير المعدات الموجودة / النظام للحصول على أداء أفضل. أنا مقرها في ضواحي مومباي الغربية.


1. ما نوع (جعل / نموذج / المواصفات / الخ) تستخدم من قبل لك ل & # 8211؛ كمبيوتر محمول / سطح المكتب / موبايل.


2. ما هو نوع من الاتصال بالإنترنت (النطاق العريض / 2G / 3G / الخ)


2A. أي شركة للاتصال إنتينيت (فكرة / فودافون / هاتف هوائي / متنل / الخ.


2B. أي نوع من خطة الإنترنت (غير محدود / محدود / الخ)


3. أي شركة / خدمة لتغذية البيانات (القراد أو البيانات 1min)


4. أي البرمجيات لرسم وتحليل فني (أميبروكر / ميتاستوك / ميتاكوت / الخ)


5. كيف يمكنك الحفاظ على نظرة عامة على المواقف الخاصة بك عند التنقل (السفر عن طريق السكك الحديدية أو الطريق / خارج المدينة / عطلة / الخ)


أي معلومات أخرى تشعر أن كبس لي في حل مشكلتي.


1. ما نوع (جعل / نموذج / المواصفات / الخ) تستخدم من قبل لك ل & # 8211؛ كمبيوتر محمول / سطح المكتب / موبايل.


[راجيش] يمكنني استخدام جهاز كمبيوتر محمول طراز لاتيتيود E6410 من ديل واستخدام سامسونغ غالاكسي Tab2 كجهاز جوال.


2. ما هو نوع من الاتصال بالإنترنت (النطاق العريض / 2G / 3G / الخ)


2A. أي شركة للاتصال إنتينيت (فكرة / فودافون / هاتف هوائي / متنل / الخ.


2B. أي نوع من خطة الإنترنت (غير محدود / محدود / الخ)


[راجيش] يمكنني استخدام النطاق العريض من هاتف هوائي غير محدود وأيضا هاتف هوائي الجيل الثالث 3G.


3. أي شركة / خدمة لتغذية البيانات (القراد أو البيانات 1min)


[راجيش] على الرغم من أن معظم مواقفي مغلقة في غضون يوم واحد، وأنا لست اليوم التاجر بالمعنى التقليدي باستخدام 1 دقيقة البيانات والرسوم البيانية. يمكنني استخدام نظام الملكية الحية المتقدمة لتتبع أوي والرابع الانحراف تعريفها في موقع الويب الثلاثي الخاص بي.


4. أي البرمجيات لرسم وتحليل فني (أميبروكر / ميتاستوك / ميتاكوت / الخ)


[راجيش] يمكنني استخدام فشارتس برو واستخدام البرامج النصية الملكية لتحميل البيانات. ويستند معظم التحليل على مخططات التخلص من الذخائر المتفجرة، والمستويات، والفخاخ والبحث هو لتحديد اليوم المناسب لوضع الصفقات. خلال اليوم يتم استخدام نظام الخيار الحي ومستويات الأسعار لتوقيت الإدخالات.


5. كيف يمكنك الحفاظ على نظرة عامة على المواقف الخاصة بك عند التنقل (السفر عن طريق السكك الحديدية أو الطريق / خارج المدينة / عطلة / الخ)


[راجيش] في أي وقت من الأوقات، ليس لدي أكثر من واحد أو اثنين من مواقع الخيارات مفتوحة والتأكد من عدم وجود مواقف مفتوحة في حين لا أستطيع تتبع الأسواق باستخدام هاتفي النقال.


افضل تمنياتي لك!


شكرا لردك.


أطيب التمنيات لكم أيضا.


مرحبا راجيش، مبروك وجميع أطيب التمنيات!


كان لطيف قراءة المقابلة الخاصة بك.


بفضل زيرودا لنشر المقابلة. وأصبحت استراتيجية التداول الخيار نفسه احتمالا فقط بسبب زيرودا و # 8217 ق منخفضة التكلفة الوساطة. بالنسبة للأشخاص الذين كانوا يسألون تفاصيل عن نظام التداول الخيار ومنهجية، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي في الثلاثي! شكرا مرة أخرى لجميع أمثال والأسهم وتشجيع الكلمات.


لدي تقريبا خلفية مماثلة لك (إيت، M. Tech؛ شل البرمجة). أنا مهتم في بناء نظام التداول. يمكنك رمي بعض الضوء على كيفية المضي قدما. هل قمت ببناء نظام التداول الخاص بك؟


هل هناك طريقة ميكانيكية تستخدم من خلالها البحث عن الفخاخ؟ وسوف نكون ممتنين جدا من يمكنك مشاركة الأسلوب الخاص بك. بريدي الإلكتروني [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] .. شكرا !!


راهول & # 8211؛ للحصول على الفخاخ، لا تستخدم وسيلة ميكانيكية للعثور عليه، ولقد شرحت التفاصيل في بلدي بلوق tripleint. blogspot. تحت الفئات يمكنك العثور على المواد للالفخاخ الدب والدب.


1.I آم مبتدئ، يجب أن أشتري الخيارات التي هي في المال، من المال أو في المال؟


2.How الفائدة المفتوحة، والتقلب الضمني والخيار السعر.


يرجى الاطلاع على بعض المقالات العلمية في إنفستوبيديا / ونيفرزيتي / أوبتيونس-بريسينغ / و إنفستوبيديا / ونيفرزيتي / أوبتيونفولاتيليتي / وبمجرد أن تكون قادرا على فهم ما يقرر سعر الخيار، وحيث قمت بتحديد حافة الخاص بك، يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت تريد شراء إيتم، أتم أو خيارات أوتم. ولكل منها مصلحتها وحرمانها كما تم شرحه.


المواد قد تساعدك على فهم كيف أن كل من المعلمات أوي والرابع والاتجاه يقرر سعر الخيار ويمكنك بعد ذلك أن تقرر على أي ضربة يناسب أفضل ما كنت تبحث عنه.


أطيب التمنيات لك !


مبروك. سؤالي إلى أي محلل، التاجر هو ما هو.


السيد شيريش & # 8211؛ شكرا على رسالتك!


الجزء مقدمة لديه الجواب على سؤالك الأول من حيث٪ من الأرباح التي تحققت.


إن توقع عودة معدل المخاطرة هو أقل بكثير مما يجب أن يؤخذ في االعتبار ألي نشاط تجاري ولتعظيم استخدام القوة.


ويعتبر التداول أكثر من الأعمال التجارية، وبادئ ذي بدء، يحتاج المرء إلى البدء فقط مع رأس المال يمكن للمرء أن تتحمل أن تخسر.


في جميع الاحتمالات سيكون هناك عدة مرات عندما يفلس المرء في حساب التداول، وهو التعلم المستمر والمثابرة وقد يستغرق بضع سنوات قبل أن يتمكن المرء من الصفر في الاستراتيجية والأسواق التي يمكن تداولها بشكل مربح. إن المشتقات كمنتج في حد ذاته مصممة لمراعاة النفوذ وبالتالي التعامل مع المخاطر: المكافأة تصبح جزءا من أعمال التداول، والهدف هو جعل على الأقل 4 إلى 5 أضعاف المعدل الخالي من المخاطر في السنة.


كونه حساب التداول الشخصي، واحد لا يريد أن يكشف عن القيمة المطلقة وهذا هو السبب في تحدث العائدات من حيث النسب المئوية.


لقد تم التداول من الماضي 1.5 سنوات ولم تكن تاجر ناجح. أنا دائما في نهاية المطاف فقدان المال فقط بسبب هذه الفخاخ. الخطأ الأكثر شيوعا أنا دائما لا أحمل موقفي بين عشية وضحاها، التي قتلت حسابي حرفيا. ووجدت نظاما تجاريا في مايو / أيار حيث كنت أصنع أرباحا متماسكة معها، وقد ضاعفت من رأس مال التداول في أسبوع، ولكن فقدت الزخم بسبب تجارة سيئة (تحمل موقف بين عشية وضحاها). لقد فقدت ثقتي بهذه التجارة الفردية. منذ، لقد تم البحث كثيرا على الإنترنت وقراءة الكتب أن يكون نظام التداول الذي يعمل على التداول خلال اليوم ولكن لم أجد one. i سيكون ممتنا إذا كنت يمكن أن تساعدني مع حيث يجب أن تبدأ مع وكيفية جعل نظام التداول الخاص بك.


شكرا مع تحياتي،


تهانينا راجيش. هل تفعل تداول الخيار فقط؟ يمكن ش يرجى حصة الاستراتيجيات الخاصة بك على تجارة السلع (الخام / النحاس) إذا كنت تفعل الشيء نفسه.


مادة كبيرة أو مقابلة. كل شخص لديه استراتيجية خاصة بهم. استراتيجية راجيش & # 8217؛ s فريدة من نوعها فقط باستخدام أوتم وإغلاق من قبل التخلص من الذخائر المتفجرة تحتاج إلى النظر بعناية إذا كان الآخرون يريدون محاكاة. من المفيد أن نعرف أنه قادر على التسلل بعض الوقت من عمله بدوام كامل والقيام التجارة على منصة متنقلة له. تهانينا وأتمنى لكم النجاح المستمر.


شكرا لاقتراحاتكم ..


هل يمكن أن توجه لي هو أفضل للانضمام إلى مراكز التدريب لمعرفة المزيد عن المواد تحليل التكنولوجيا .. أريد أن أتعلم مهارات التداول اليوم ..


إنه إنجاز رائع، وبناء نظام تتبع. تهانينا.


i & # 8217؛ م اليوم trader. it يتطلب الكثير من رصد عدد الأسهم لاستراتيجياتي في التداول خلال اليوم. i & # 8217؛ م التخطيط لتصميم نظام، التي تراقب وفقا لمتطلبات وتنبيهات المستخدم.


هل من الممكن الحصول على أسعار حية مفتوحة عالية-منخفضة-إغلاق لكل دقيقة باستخدام خدمات الويب؟


هل يمكن أن يرجى اقتراح في هذا المنظور.


يمكنك أن تدع لي كيف كنت التجارة لتيارتي أوبتيونو استراتيجيات التداول حيث يمكننا كسب المال.


حساب قيمة جدا للتجار * ق الخبرة. لقد قرأت ذلك مرات عديدة. أشكر فريق زيرودا على هذه الفرصة للتعرف على استراتيجيات وأفكار التجار الآخرين.


سيدي لقد فقدت كامل المال في السوق الخيار.


تهانينا وجميع أطيب التمنيات!


كان لطيف قراءة المقابلة الخاصة بك.


أنا هنري سليمان من مومباي. لقد خططت للتداول في الخيار اللحظي. لقد انضمت إلى شركة استشارية لنفسه. كما نصحت، أنا استثمار مبلغ الذي يمكن أن تحمل فضفاضة. ما هو الحد الأدنى٪ أستطيع أن أفكر في المقابل.


ثكس للحصول على نصائح التداول قيمة هامة، شيء مهم واحد لمعرفة أين بالضبط سوف نحصل على معلومات حول الفائدة المفتوحة، والتقلب الضمني وأسعار الخيارات.


وهذا هو كاذبة ش لا يمكن كسب في التداول اليوم. لام أيضا تاجر. كنت أفعل فقط قصيرة ستارانغل في عميق م. أنا تعلم ريجولاريلي حوالي 3 & # 8211؛ 7٪ من عاصمتي. ولكن ما قاله عن تاردينغ اليوم مستحيل ..


تهانينا وأتمنى لكم النجاح.


أنا أيضا التجارة في الخيارات. مؤخرا لقد وضعت بلدي أداة خاصة في التفوق لاستراتيجيات خيار معين. أتحقق من الدفع و العائد على الاستثمار أيضا على الهامش الأموال المحظورة. إذا كنت مقتنعا بهامش الربح والمجموعة الخالية من المخاطر من أنا الأساسية تأخذ الموقف التجاري. تعمل بشكل جيد بالنسبة لي. أنا أيضا قادرة على تتبع ذلك على طول السوق الديناميكي من أداة بلدي.


أنا لست شخص البرمجيات. أريد أن أغتنم هذه الأداة لمزيد من التحسين. أبحث عن بعض الخبراء لمساعدتي.


أنا مهندس البرمجيات، أنا يمكن أن تساعدك إذا كان هناك أي شرط من نهاية بلدي.


أنا مطور البرمجيات من قبل المهنة. أنا يمكن أن تساعدك على صقل أداة الخاص بك إذا لزم الأمر دون أي تهمة. إذا كانت مهتمة تعود لي مرة أخرى.


لقد قرأت أنك لا تحتفظ الموقف بين عشية وضحاها.


أريد أن أعرف أن الحد الأقصى الصفقات الخاصة بك هي شراء الخيار / خيار الكتابة.


إذا كنت تشتري في آخر ساعة التداول ثم أيضا كنت لا تعقد إذا كنت أكتب / خيار قصير من أنيق (دعوة / وضع).


مبروك لنجاحك.


أنا لا أفهم وجهة نظرك أنه في خيارات المال دون & # 8217؛ t تحرك سريع & أمب؛ من التحرك المال بسرعة. هو إنفاكت العكس.


طلب واحد من فريق زيرودا. هل يمكنك نشر قصص من الناس الذين فقدوا بكثافة & أمبير؛ لماذا ا.


هم .. طرح الناس الذين فقدوا بكثافة، دونو إذا سوف تساعد أي شخص. عندما قال راجيش أن أوتم يتحرك بسرعة، وقال انه يعني٪ التحرك وليس حقا من حيث الحركة المطلقة.


وبدلا من التركيز على الخسائر أو الاستراتيجيات الأخرى، ينبغي أن نركز على منطقتنا.


في زيرودا، هل هناك طريقة للحصول على كتابنا التجارة الماضية تحليلها، وربما حتى مقابل رسوم رمزية؟


في وقت متأخر، فمن السهل دائما لجعل الاستثمارات المناسبة. ولكن حقيقة الأمر هو أنه ليس من الممكن دائما شراء في أدنى مستوى وبيع على أعلى مستوى. إسبانيا. في سوق الخيارات.


البعض منا ليست فقط مصنوعة للسوق، ولكننا قد ندرك ذلك قليلا في وقت متأخر جدا في حياتنا.


راجيش، الإيجار حصة البريد الخاص بك أنا & # 8217؛ د. حاول الاتصال من خلال موقع الويب الخاص بك ولكن لم تحصل على أي رد.


إنوفرماتيون كبيرة يبقيه.


بدلا من إعطاء 2.5٪ أو في أي نطاق مجموعة تعطي في غطاء النظام، إذا كنت تعطي 10، 15، 20 & # 8212؛ على نقاط في توقف كتلة النمر بلوس أنها سوف تساعد كامل. إذا كان من 10، 15 نقطة - (مينوس) توقف عن السعر نشتري @ سعر السوق. إذا كان هو بيع 10،15، & # 8212؛ بوينتس + (بلوس) إلى سعرنا شراؤها سوف يكون لدينا وقف الخسارة. أبعد من ذلك يمكن القيام به.


المسألة مع ستوبلوس هو أنه لا يوجد سعر التنفيذ مضمونة. وبالتالي لا يمكننا حساب هوامش الربح استنادا إلى سعر سي فقط.


اسم هذا المؤشر؟


نيثينجي لماذا لم يتم تحديث هذا القسم بعد عام 2018 وجدت السيد راجيش آخر من عام 2018 وكان هناك أيضا آخر منكم كالتاجر أن أيضا من 2018 أعتقد الآن وقته الذي يجب أن ينشر بعض التجار 2018 جديدة في هذه المسابقة 60 يوم .


نعم، على بلدي للقيام قائمة، فقط أشياء كثيرة جدا على مائدتي. :). سوف تحصل على شخص من فريقنا للقيام بذلك من الآن.


I & # 8217؛ m جديد إلى خيارات التداول ..


أنا & # 8217؛ م فقدان المال كل يوم من أسبوع واحد لأنه عندما أشتري شراء أو الاتصال عندما قسط تنخفض أنا الذعر وبيعه. (يمكن أن يو اقتراح لي بعض الاستراتيجية التي يمكن أن تتعلم وتطبيق .. فقدت بعض المال ولكن لا تزال أريد أن التجارة الخيارات اللحظية يمكنني استخدام بلدي بدوام كامل على ذلك الرجاء المساعدة في انتظار الرد تي الخاص بك.


كاماث يا سيدي !! إذا كنت يمكن الرد لي.


أنها تساعدني كثيرا.


عندما يكون في السحب، أفضل شيء يجب القيام به هو تقليل حجم التداول الخاص بك بشكل ملحوظ قبل القيام بأي شيء آخر. أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان هناك أي استراتيجيات مضمونة، هل يمكن أن تحقق من: زيرودا / اسكواش /


مرحبا نيثين السير.


أنا طالب. ولقد أنقذت 5000 روبية لفتح حساب التداول. كيف يمكنني بدء التداول في البداية مع مثل هذا المبلغ الصغير.


بدء التداول في الأسهم لحظيا، أقترح عليك أن تذهب من خلال زيرودا / اسكواش /. التحليل الفني هو وسيلة جيدة لبدء التداول.


هنا هو ما تعلمت في بلدي 6 أشهر من تداول الخيار & # 8230؛.


& # 8211؛ عدد قليل جدا من الناس قد نجحوا في كسب المال في خيارات نيفتي، خيارات الأسهم حتى خطير & # 8230؛


& # 8211؛ لذلك أقل المشورة هو متاح على شبكة الإنترنت لخيارات نيفتي، حيث لديك الكثير من المشورة بشأن الأسهم الآجلة، يومي. لست متأكدا لماذا & # 8230؛ هل هناك أي خدمة استشارية متخصصون في نيفتي خيار التداول & # 8230؛. .


يجب أن تكمل جهودك في بناء نظام يأخذ بعين الاعتبار جميع الجوانب.


هل تريد معرفة ما إذا كان موقعك الثلاثي لا يزال نشطا وأنت في تقديم الخدمات؟ لا يوجد أي ذكر لحرف الأخيرة في قسم الأداء (آخر كان حتى مارس & # 8217؛ 14). أيضا عرض التجارة المذكورة تحديث مار & # 8217؛ 17 كما آخر واحد.

No comments:

Post a Comment