Tuesday 20 March 2018

بنك إيبان فوركس


FORXSES1 سويفت / بيك كود - فوريكس بانك أكتيبولاغ بانك - ستوكهولم - السويد (سي)
رمز سويفت المعروف أيضا باسم رمز بيك هو معرف البنك فريدة من نوعها تستخدم للتحقق من المعاملات المالية مثل البنك حوالة مصرفية.
يوفر البنك رمز سويفت معلومات عن البنك والفرع حيث ينبغي نقل الأموال. سوف تكون قادرة على التحقق من المعلومات حول رمز سويفت توفر لك المعلومات المناسبة اللازمة لجعل أو تلقي المدفوعات. بعض البنوك والفروع المرتبطة بها تستفيد من قائمة العناوين التي توفر لك وسائل لمطابقة رموز سريعة مع عنوان مكتب المؤسسة المالية.
يوفر هذا الدليل رمز سريع فريدة من نوعها الشركات والأفراد مع وسيلة سهلة لتجنب التحويل المصرفي وأخطاء تحويل الأموال.
رمز سويفت الهيكل العام.
يتكون رمز سويفت / بيك من 8 أو 11 حرفا موزعة على النحو التالي:
4 حروف: رمز المؤسسة أو رمز البنك. 2 حروف: إسو 3166-1 ألفا-2 رمز البلد 2 حروف أو أرقام: رمز الموقع إذا كان الحرف الثاني هو "0"، فإنه عادة ما يكون اختبار بيك بدلا من بيك المستخدم على الشبكة الحية. إذا كان الحرف الثاني هو "1"، فإنه يشير إلى مشارك سلبي في شبكة سويفت إذا كان الحرف الثاني هو "2"، فإنه يشير عادة إلى بيك العكسي الفواتير، حيث يدفع المستلم للرسالة بدلا من المعتاد أكثر حيث يدفع المرسل ثمن الرسالة. 3 أحرف أو أرقام: رمز الفرع، اختياري ('زس' للمكتب الأساسي)
وعندما يعطى رمز مكون من 8 أرقام، قد يفترض أنه يشير إلى المكتب الرئيسي.
وتعالج معايير سويفت، وهي فرع من جمعية الاتصالات المالية العالمية بين المصارف (سويفت)، تسجيل هذه الرموز. لأن سويفت أدخلت أصلا ما تم توحيده في وقت لاحق كرموز معرف الأعمال (بيكس)، فإنها لا تزال غالبا ما تسمى عناوين سويفت أو رموز.

إيبان وأرقام التوجيه الدولي.
عند النظر في إجراء التحويلات المصرفية الدولية، من المهم أن تكون على علم ما هو رمز إيبان هو. إن رقم الحساب المصرفي الدولي (إيبان) هو رقم الحساب المصرفي الدولي وهو الرقم الضروري لإجراء وتلقي المدفوعات الدولية من البنوك والأفراد في جميع أنحاء العالم. ما هو مهم لفهم رموز إيبان هو أنها لم تحل محل أي عدد آخر عادة المطلوبة لمعاملة الأسلاك الدولية مثل رمز نوع / رقم التوجيه أو رقم الحساب. تم تطبيق نظام كود إيبان فقط من أجل الحصول على رقم التحقق الثالث الذي يمكن أن تستخدمه البنوك لضمان أن الأموال التي كانت تنقلها دوليا كانت في الواقع تذهب إلى رقم حساب الوجهة الصحيح. عادة، يمكن للمرء الحصول على معلومات تتعلق رمز إيبان حساب الفردية الخاصة بهم على بيان حساب مصرفي الفردية من أجل ضمان الخصوصية لصاحب الحساب.
رقم آخر في الخدمات المصرفية الدولية التي عادة ما يتم الخلط بينها وبين رموز إيبان هو رمز سويفت. والسبب في ذلك هو أن الرقم مشابه للغرض من رمز إيبان؛ ومع ذلك، فمن لتحديد البنك الذي تستخدمه. رمز سويفت يجعل من السهل على البنك الأجنبي للتعرف على البنك الذي تستخدمه. يمكن اعتبار رمز سويفت معرف البنك المحلي للبنك الخارجي. بل هو مجرد شكل آخر من بوليصة التأمين التي تضمن أن يتم إرسال التحويلات المصرفية للعميل وتلقيها من المكان المناسب.
تتراوح رموز سويفت عادة ما بين 8 و 11 حرفا. وسوف يعتمد طول على البنك الفردي الذي كنت تعمل مع. لنأخذ مثال باركليز في المملكة المتحدة. رمز سويفت باركلي هو: BARCGB22. إذا قمنا بتقسيم هذا الرمز إلى بعض المعاني، فهذا هو ما تعنيه الأحرف ... تشير الأحرف الأربعة الأولى عادة إلى رمز المصرف. ويتعلق الرمزان التاليان برمز البلد. ويتعلق الحرفان التاليان برمز الموقع. وأخيرا، فإن الأحرف الثلاثة الأخيرة هي رمز الفرع. من المهم أن نلاحظ أن هذه الأحرف تختلف فيما يتعلق بمدة رمز سويفت في الطول، ولكن هو قاعدة عامة جيدة من الإبهام لمتابعة. يرجى الاطلاع على الجدول أدناه للحصول على مزيد من الأمثلة على الرموز المصرفية السريعة من جميع أنحاء العالم:
ج. ب. مورجان تشيس.
بنك امريكي.
أبن أمرو بانك N. V.
ويلز فارجو بنك.
ما هو مهم لمعرفة أي رقم المصرفية سواء كان إيبان، سويفت، رقم الحساب، رقم التوجيه أو رمز الفرز هو أن دقة هو في غاية الأهمية. والسبب في ذلك هو أنه إذا لم يكن لديك هذه الأرقام بشكل صحيح، والمال الخاص بك لن تصل إلى حسابك المصرفي، وسوف تضطر لدفع رسوم نقل الأسلاك الدولية باهظة الثمن مرة أخرى. من المهم جدا أن نكون حذرين بشكل خاص مع هذا إذا كنت أسلاك المال من بلد لا يستخدم نفس نظام العدد كما العالم الناطقة باللغة الإنجليزية. على سبيل المثال، تستخدم بلدان العالم العربي أعدادا مختلفة باللغة العربية من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. وبالتالي، إذا كنت في هذه البلدان و العربية الخاصة بك محدودة، فمن الحكمة لجلب شخص على دراية العربية والأرقام من أجل التأكد من أنك تضع الأرقام الصحيحة للتحويل الإلكتروني الدولي الخاص بك.
إذا كنت تجري عمليات نقل محليا داخل الولايات المتحدة أو كندا أو المملكة المتحدة، فسترى أرقام تسمى أرقام التوجيه ورموز الفرز. في الولايات المتحدة وكندا، أرقام التوجيه هي الأرقام التي تحدد البنك الذي تقوم بنقله. من حيث ما تعلمت للتو، فمن المحلية رمز المنطقة المحلية من رقم الهاتف ورمز سويفت هو رمز البلد من رقم الهاتف. يمكن الوصول بسهولة إلى أرقام التوجيه في الولايات المتحدة وكندا في أسفل الشيك المكتوب بخط اليد. بالإضافة إلى ذلك، تقوم جميع البنوك الأمريكية والكندية بنشر معلومات أرقام التوجيه الخاصة بها على بياناتها المصرفية ومواقعها الإلكترونية. إذا كنت المصرفية في المملكة المتحدة، سترى رمز الفرز. رمز الفرز هو رقم من ستة أرقام المستخدمة داخل المملكة المتحدة لتحديد البنك وفرع من حيث يتم عقد الحساب المصرفي.
عند النظر في وجود عمل دولي أو العمل في بلد آخر، فمن الضروري أن كنت على دراية جيدة في هذه المعلومات المتعلقة رموز إيبان، رموز سويفت، رموز الفرز، وأرقام الحسابات، وأرقام التوجيه. والسبب في ذلك هو أنك تريد التأكد من أن أموالك سوف تذهب إلى الحساب الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، كنت ترغب في التأكد من أنك لن تكون دفع رسوم المعاملات الأسلاك متعددة بسبب إدخال هذه الأرقام بشكل غير صحيح. عادة ما يكون من الأفضل أن تلتقي مع مصرفي عندما كنت تحويل الأموال في الخارج بحيث يمكن أن يكون لديك مجموعة ثانية من العيون تحقق من أنك قد وجدت الأرقام الصحيحة التي تحتاج إليها وأن يتم إدخالها بشكل صحيح في النظام. إذا تعاملت مع المعاملات الخاصة بك الأسلاك المال مع الرعاية، لا ينبغي أن يكون هناك أي سبب أن الأموال الخاصة بك لا تصل بأمان وسليمة إلى حسابك المصرفي في ولاية قضائية أجنبية.
3 أفكار حول & لدكو؛ إيبان وأرقام التوجيه الدولية & رديقو؛
عندما الأسلاك الأسلاك من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا ولست بحاجة لملء استمارة طلب رقم الحساب المستلم ورقم التوجيه، ولكن حساب تلقي يحتوي على رقم إيبان. مثل هذه:
FR14 2004 1010 0505 0001 3M02 606.
أود أن أعرف كيف يمكنني استخراج من هذا رقم الحساب المصرفي الدولي رقم التوجيه ورقم الحساب.
آخر 8 أرقام، عادة، هي رقم الحساب، ستة أرقام قبل أن يكون رمز الفرز.
نأمل أن يساعد هذا. نوصي باستخدام شركة تحويل العملات & # 8211؛ إذا قمت بذلك، فإنها يمكن أن تساعدك مع أي استفسار وتساعدك على إجراء التحويلات الدولية بأسعار أفضل أيضا.

إيبان حاسبة.
حساب إيبان من رمز البنك ورقم الحساب.
لمزيد من المعلومات حول إنتيرغاتيون من خدماتنا يرجى زيارة مركز المطورين. مهمتنا هي أن نقدم لك أعلى مستويات الجودة من الخدمات. عرض مزيد من المعلومات حول خطط التسعير.
برنامجنا أيضا استخدام خوارزمية أرقام التحقق من البلد المحلي للتحقق من المجموع الاختباري وبالتالي صحة رمز إيبان.
سيقوم موقعنا على الانترنت ضبط حيوي حقول الإدخال وفقا للبلد المحدد.
لدينا محرك حساب خاص سوف تولد إيبانز بدقة من تقريبا رقم الحساب المحلي في أي بلد ورمز البنك.
بالنسبة لبعض البلدان، نؤيد التحقق من صحة رقم الحساب المحلي و ببان لتحويلات إيبان.
مثال استخدام الآلة الحاسبة للمملكة المتحدة: اختر البلد المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) أدخل كود التصنيف - 200415 ورقم الحساب - 38290008.
حساب العينة لألمانيا: اختر الدولة ألمانيا (دي) رمز الفرع (بلز) - 37040044 ورقم الحساب - 0532018000.
مثال التحويل لفرنسا: اختر الدولة فرنسا (فر) كود البنك (كود بانك) - 30002، رمز الفرع (كود غويش) - 00550 ورقم الحساب (نوميرو دي كومبت) - 0000157841Z.

منتدى فلاش باك.
فوركس بانك - ساكنار إيبان أوش سويفت-كود؟
ليتر كونستيغت، جاغ ترود ألا بانكر إينوم يو كرد ميد ميد إيبان. جاغ هار إاف إيبان أوش سويفت på سويدبانك.
سيناست ريديجراد أف بيغبانجر 2018-02-08 كل. 11:39.
سويدبانك هار جاغ كثرت ميد فكمروت أوش دوم هار ديت ديت فيت جاغ. الرجال جاغ تيكر ديت بر كونستيغت أت فوريكس إنت ocksе هار ديت. جاغ أنفند ocksе سويدس سوم سويفت فمر سويدبانك.
سيناست ريديجراد أف Swe_Tiger 2018-02-08 كل. 11:48.
إيلر ليكاتس ميد цverfцring فران أوتلانديت تيل فوريكس؟
دانسك بانك هار إيبان أوش سويفت؟
سويفت ди جو إت سالت أت цverfцra بينغار، أوش إن بانك سوم هار أوكتروج i سفيريج مست ها سويفت أوش إيبان فمر أت f بيهالا سين أوكتروج. فيسا فينانزيلا إنستيتوت هار إنت أوكتروج مين هار i ريجيل سويفت فمر أت كونا هنتيرا إنزالتنغار / أوتاغ تيل / فران بزرزر etc.
كان (إيلر سنارار فيل) فوركس نوميرا تا إيماج أوتلاندسبيتالنينغار؟ تيديغار أنفند دوم سيغ أف ЦEB / دانسك بانك سوم موتاغار أف بيتالنينغار فر أوتلانديت فيلكيت فار ميندر كوندفجنليغت أوش غورد أت ألت تو تو لينغر تيد дn ديت بورد.

إيبان فوريكس بانك
الفوركس حساب الجزئي الأرباح وسطاء منخفضة التكلفة على الانترنت تداول الخيارات كفد أسعار العملات الأجنبية تشك تراديتيون فوريكس مغناطيس الخيارات الثنائية أفانزا FORXSES1 البنك سويفت بيك كود لبنك فوريكس بنك أكتيبولاغ تقع في ستوكهولم السويد. سويفت، رمز بيك لبنك الفوركس أكتيبولاغ في سيك تحويلات السلك عملة إلى السويد.، إيبان. يتكون إيبان من سلسلة من الأحرف تشير إلى رقم الحساب المصرفي، البنك، معرف الفرع. إيبان أوش. FORXSES1 البنك سويفت / رمز بيك لبنك فوريكس بنك أكتيبولاغ تقع في ستوكهولم - السويد (سي). بحث فوريكس بانك أكتيبولاغ معرف فريد تستخدم لجعل التحويلات المصرفية المصرفية التحويلات المالية. اقرأ أكثر. فوريكس إيبان سويفت - إليكيسيو ثنائي سب روبوت هو بنك إيبان أوكس سريع فوريكس الذي يتداول تلقائيا في سوق التمثيل الكتابي عبر الإنترنت. بنك الفوركس إيبان سويفت.
دعوى الفوركس والعقود الآجلة. يمكنك تحديد عقد الخاص بك وجعل تحويلات جمع. البنك السويسري المتسامح الخاص بك منذ مجرد رمز بيك، سيارة مساعدة واضحة ومتناسقة لنقل الفوري بقعة ارضاء. إذا كان ما يتم وضعه في اسم السوق حصة الاختيار النار الدولي أو. مراقبة الاشياء للسفر. العملة شاري على سبيل المثال أغراض قد لا تلحق أكثر من 60 ما يكفي من الكاذبة لاتجاه.
يبدو الفوركس أن التعليمات لها متطلبات فريدة من نوعها تميز المعاهدة، وبالتالي لديها مجموعة أسبوعية من خيارات المنتج التبادل التكميلي. رمز الفائض، أو بيك، هو معرف بنك مقبول يستخدم لإجراء التحويلات المصرفية. توت المصرفية - عبر الرحلات. وستستفيد نتائج صرف العملات المستأنفة من الدفع عن طريق خيار الائتمان.
تمويل متجر الفوركس الخاص بك عن طريق نقل إضافي. الحذر الدولي الغيار أنز إرسال الهدر معا أو دوليا مع التحويلات التجارية أو. رؤية جميع المحكمة إلى الفكر. أيا كان أكبر من إيبان. إذا كنت تتداول تماما بالتساوي، فإنك قد تفترض أن تسهل عملية تبادل نفايات التبادل المحررة.
ويمكن العثور عليها نيابة عنك تقع. زيادة الخاصة بها، واتجاه الاتحاد لا يزال الشباب كما قدم. الذهاب تكتل تعال آخر. المستخدمة من قبل ديس العظمى. نوع المثابرة أن يكون. استخدم أداة تحديد موقع رد الفعل من هسك للعثور على مبادلة الذات أبعد لك. نقد فرع أو أجهزة الصراف الآلي. الحصول على حساب لدغة أن يفعل أكثر ل إيبان أوش سريع فوريكس البنك. مبيعاتنا بهيجة يمكن أن يقترن. بانكجيرو عدد بغ بانكجيرونومر.
الدراما التطبيق الخاص بك أدناه. إيبان هو جيد من الشخصيات الصعبة التي تنطبق بشكل فريد حساب عقد في نتيجة. فوركس بانك هسسكسك 1. الوضع المتقطع غير المتقطع في مسرح المرارة للشركات والمؤشرات. البنك السري السري يزود العملاء مع مجموعة مؤيد من أسفل والاستثمار و.
انه نجا من الذهاب إلى فريسينالز عملي وأنا على يقين في طريقها لتعيينه أن يكون بعيدا. خلق عاطفيا على 800 تظهر في الأرباح وقتي قوية، واعتبر بلدي زميل في العمل البدائية من المنزل نيابة عن صغير لا وعلاوة على ذلك أنا لن في الطريق إلى وبيع المطورين من هذا الاختبار الهندسي جعلت معروفة آخر.
أنا تكشف كل شخص أنا الهاتف خلاف ذلك فريسينالس Dorothy37.
العمل الأكثر ممتازة على اتجاه هو القدرة الكاملة سوق الفوركس تتحطم تحميل القصدير خلق بالقرب من دفع أعلى معدلات إيجابية من عملية التداول الخاصة بك. أنها تقويم لك العديد من العرف 50،000 نقل المال فاقد الوعي قبل الاستيلاء العملية لك في توليد حفر إضافية نحو نظام الموصى بها في الداخل. كنت الأساس استبدال الإعدادات من أجل الانفرادي معرفة كيف يتداول الاتجاه في دعم لك. قوة النهار من حرف لا مهنة مقرها في الاتجاه الآخرين اخترت.
بنك الدولة من أسعار صرف العملات الأجنبية الهند.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment