Monday 22 January 2018

الأسهم منصات التداول الخيار


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d7d90c327288ccb & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

منصات تداول خيارات الأسهم
انها لن تأتي سهلة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
معرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

منصة التداول.
ما هو "منصة التداول"
منصة التداول هي البرمجيات التي من خلالها المستثمرين والتجار يمكن فتح وإغلاق وإدارة مواقف السوق من خلال وسيط مالي. وغالبا ما يتم تقديم منصات التداول من قبل الوسطاء إما مجانا أو بسعر خصم مقابل الحفاظ على حساب ممول و / أو إجراء عدد محدد من الصفقات شهريا.
انهيار "منصة التداول"
منصة التداول هي البرنامج الذي يسمح للمستثمرين والتجار بوضع الصفقات ومراقبة الحسابات من خلال الوسطاء الماليين. في كثير من الأحيان، وسوف تأتي منصات التداول المجمعة مع ميزات أخرى، مثل يقتبس في الوقت الحقيقي، وأدوات الرسم البياني، والأخبار يغذي، وحتى البحث قسط. ويمكن أيضا أن تكون المنصات مصممة خصيصا لأسواق محددة، مثل الأسهم أو العملات أو الخيارات أو أسواق العقود الآجلة.
عند اتخاذ قرار بين منصات التداول، يجب على التجار والمستثمرين أن يأخذوا بعين الإعتبار الرسوم المفروضة والميزات المتاحة. قد يتطلب التجار اليوم والتجار قصيرة الأجل الأخرى ميزات مثل اقتباسات المستوى الثاني وصانع السوق الرسوم البيانية العميقة للمساعدة في صنع القرار، في حين أن التجار الخيارات قد تحتاج الأدوات التي صممت خصيصا لتصور استراتيجيات الخيارات. الرسوم المنخفضة هي دائما الأفضل، ولكن قد يكون هناك مفاضلة للنظر فيها.
قد تكون بعض منصات التداول غير ملتزمة وسيط محدد أو وسيط، في حين أن منصات التداول الأخرى متوفرة فقط عند العمل مع وسيط معين أو وسيط. ونتيجة لذلك، ينبغي للمستثمرين أيضا النظر في سمعة الوسيط أو الوسيط قبل الالتزام بمنصة تداول محددة لتنفيذ الصفقات وإدارة حساباتهم.
وأخيرا، قد يكون للمنصات التجارية متطلبات محددة للتأهل لاستخدامها. على سبيل المثال، قد تتطلب منصات التداول اليوم أن يكون لدى التجار ما لا يقل عن 25،000 $ في الأسهم في حساباتهم والموافقة على التداول الهامش، في حين أن منصات الخيارات قد تتطلب موافقة لتداول أنواع مختلفة من الخيارات قبل أن تكون قادرة على استخدام منصة التداول.
منصات التداول الشعبية.
هناك مئات - إن لم يكن الآلاف - من منصات التداول المختلفة، بما في ذلك هذه الخيارات الشعبية:
وسطاء التفاعلية - وسطاء التفاعلية هي منصة التداول الأكثر شعبية للمهنيين مع انخفاض الرسوم والوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم. ترادستاتيون - ترادستاتيون هو منصة تداول شعبية للتجار الخوارزمية التي تفضل تنفيذ استراتيجيات التداول باستخدام البرامج النصية الآلي المتقدمة مع اللغة سهلة. تادمريتراد - تادمريتراد هو وسيط شعبية لكلا التجار والمستثمرين، وخاصة بعد أكسيتيون من ثينكرسويم و ديفلوبمنت من منصات التجارة المهندس المعماري.
منصة الأكثر شعبية لكثير من المشاركين في السوق النقد الأجنبي (الفوركس) في السوق هو ميتاترادر، وهو منصة التداول التي تتفاعل مع العديد من الوسطاء مختلفة. أصبحت لغة البرمجة مقل لها أداة شعبية لأولئك الذين يتطلعون إلى أتمتة التداول في العملات.

تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

تداول العقود الآجلة بيتكوين جديدة مع ترادستاتيون.
إبدأ اليوم.
انها مثل زر توربو لعبة التداول الخاصة بك.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
حافظ على استجابة خارج المكتب بشكل دائم.
التقاعد على الشروط الخاصة بك مع إيرا ترادستاتيون مرنة.
تقديم اللجان الحرة للنشط العسكرية، قدامى المحاربين والمستجيبين الأول.
شكرا لك على كل ما فعلته!
كيف تتداول؟
اختيار المسار الخاص.
يمكنك إبلاغ لنفسك الآن.
لدينا القوة الصناعية، وأدوات التداول للتخصيص تعطيك القدرة ليكون مدرب الخاصة بك.
استكشاف التكنولوجيا لدينا استكشاف التكنولوجيا لدينا.
التجارة من قمرة القيادة المخصصة.
منصة ترادستاتيون قمرة القيادة على غرار هو للتخصيص بشكل كامل، مما يسمح لك لتكييف المؤشرات والرسوم البيانية والأوامر والاستراتيجيات إلى نمط التداول فريدة من نوعها.
كرنك السلطة حتى "11"
سوبيرشارج منصة التداول الخاصة بك مع مئات من المؤشرات المخصصة والاستراتيجيات وغيرها من التطبيقات المتاحة من تراديستاتيون TradingApp® المتجر.
لا تأخذ كلمة لدينا لذلك.
تحقق من حالة الكأس لدينا.
السنة في وسنة، الرائدة في مجال صناعة المنشورات المالية مثل بارون تعترف أدوات ترادستاتيون والتكنولوجيا باعتبارها من بين أفضل جدا في هذه الصناعة.
تفضل بزيارة صفحة الجوائز للحصول على مزيد من المعلومات.
يمكنك إبلاغ لنفسك الآن.
لدينا القوة الصناعية، وأدوات التداول للتخصيص تعطيك القدرة ليكون مدرب الخاصة بك.
التجارة من قمرة القيادة المخصصة.
منصة ترادستاتيون قمرة القيادة على غرار هو للتخصيص بشكل كامل، مما يسمح لك لتكييف المؤشرات والرسوم البيانية والأوامر والاستراتيجيات إلى نمط التداول فريدة من نوعها.
كرنك السلطة حتى "11"
سوبيرشارج منصة التداول الخاصة بك مع مئات من المؤشرات المخصصة والاستراتيجيات وغيرها من التطبيقات المتاحة من تراديستاتيون TradingApp® المتجر.
لا تأخذ كلمة لدينا لذلك.
تحقق من حالة الكأس لدينا.
السنة في وسنة، الرائدة في مجال صناعة المنشورات المالية مثل بارون تعترف أدوات ترادستاتيون والتكنولوجيا باعتبارها من بين أفضل جدا في هذه الصناعة.
تفضل بزيارة صفحة الجوائز للحصول على مزيد من المعلومات.
لا نأسف لذلك.
حصلت على حدس؟ لدينا قاعدة بيانات تاريخية ضخمة تمكنك من اختبار أفكارك قبل التداول.
التجارة سمارتر التجارة الذكية.
اختبار أولا للتداول مع الثقة.
لدينا قاعدة البيانات التاريخية هي واحدة من أكبر في هذه الصناعة، مما يسمح لك لإعادة اختبار الأسهم والخيارات والأفكار التجارية الآجلة واستراتيجيات قبل تداولها على الهواء مباشرة.
قطع الحق من خلال فوضى السوق.
لدينا أداة مراقبة السوق RadarScreen® يساعدك على كشف فرص التداول، لتحتل المرتبة تصل إلى 1000 رموز في الوقت الحقيقي على أساس أي معايير تختارها.
اطلع على ما لا يستطيع المتداولون الآخرون مشاهدته.
مع ميزة مصفوفة تراديستاتيون، يمكنك فحص عمق السوق في التفاصيل، ثم ضع طلباتك وتتبع لهم - كل من نافذة واحدة.
اختبار أولا للتداول مع الثقة.
لدينا قاعدة البيانات التاريخية هي واحدة من أكبر في هذه الصناعة، مما يسمح لك لإعادة اختبار الأسهم والخيارات والأفكار التجارية الآجلة واستراتيجيات قبل تداولها على الهواء مباشرة.
قطع الحق من خلال فوضى السوق.
لدينا أداة مراقبة السوق RadarScreen® يساعدك على كشف فرص التداول، لتحتل المرتبة تصل إلى 1000 رموز في الوقت الحقيقي على أساس أي معايير تختارها.
اطلع على ما لا يستطيع المتداولون الآخرون مشاهدته.
مع ميزة مصفوفة تراديستاتيون، يمكنك فحص عمق السوق في التفاصيل، ثم ضع طلباتك وتتبع لهم - كل من نافذة واحدة.
لا نأسف لذلك.
حصلت على حدس؟ لدينا قاعدة بيانات تاريخية ضخمة تمكنك من اختبار أفكارك قبل التداول.
توسيع عقلك.
عقلك هو أفضل استثمار. توسيع المعرفة السوق والمهارات التجارية مع فرص تعليمية واسعة.
الحصول على تعليم الحصول على.
خذ مهاراتك إلى أعلى مستوى.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها بعض من كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات الخاصة بك.
لا مهارات البرمجة؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الاستمرار في استخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون لإنشاء مؤشرات التداول الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك.
توسيع عقلك.
عقلك هو أفضل استثمار. توسيع المعرفة السوق والمهارات التجارية مع فرص تعليمية واسعة.
خذ مهاراتك إلى أعلى مستوى.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها بعض من كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات الخاصة بك.
لا مهارات البرمجة؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الاستمرار في استخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون لإنشاء مؤشرات التداول الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك.
رين في التكاليف مع التسعير مرنة.
السيطرة مع خطة التسعير الأنسب لطريقة التداول.
انظر التسعير لدينا التسعير لدينا.
اختيار خطة اللجنة هذا حق لك.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
اختيار خطة اللجنة هذا حق لك.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
رين في التكاليف مع التسعير مرنة.
السيطرة مع خطة التسعير الأنسب لطريقة التداول.
فكر بشكل اكبر. التجارة الذكية.
هل ترغب في تحويل أفكار التداول إلى حقيقة؟ لدينا سهلة الاستخدام أدوات تساعدك على التجارة مع الثقة لتحقيق أهدافك.
استكشاف التكنولوجيا لدينا استكشاف لدينا التكنولوجيا.
التجارة مع أدوات يمكنك الثقة.
منصة ترادستاتيون الحائز على جائزة تقدم التجار الطموحين نفس الأدوات المهنية الصف التي يستخدمها التجار الخبراء اليوم في ويوم.
البقاء على اتصال في أي مكان، في أي وقت.
لدينا سطح المكتب، والتجارة عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال تسمح لك للتحقق من عمل السوق والوصول إلى حسابك في الوقت الحقيقي، 24/7 - بغض النظر عن مكان وجودك.
الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة وسهولة.
ستجد ثروة من "كيفية" المعلومات على موقعنا على الانترنت، بما في ذلك أشرطة الفيديو موجزة "كيكتيب" التي تثبت كيفية استخدام كل أداة فريدة من نوعها ل ترادستاتيون.
التجارة مع أدوات يمكنك الثقة.
منصة ترادستاتيون الحائز على جائزة تقدم التجار الطموحين نفس الأدوات المهنية الصف التي يستخدمها التجار الخبراء اليوم في ويوم.
البقاء على اتصال في أي مكان، في أي وقت.
لدينا سطح المكتب، والتجارة عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال تسمح لك للتحقق من عمل السوق والوصول إلى حسابك في الوقت الحقيقي، 24/7 - بغض النظر عن مكان وجودك.
الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة وسهولة.
ستجد ثروة من "كيفية" المعلومات على موقعنا على الانترنت، بما في ذلك أشرطة الفيديو موجزة "كيكتيب" التي تثبت كيفية استخدام كل أداة فريدة من نوعها ل ترادستاتيون.
فكر بشكل اكبر. التجارة الذكية.
هل ترغب في تحويل أفكار التداول إلى حقيقة؟ لدينا سهلة الاستخدام أدوات تساعدك على التجارة مع الثقة لتحقيق أهدافك.
ترك لا تجارة وراء.
لا تفوت فرصة التداول القادمة. لدينا أدوات سهلة الاستخدام سوف تساعدك على العثور على فكرة كبيرة المقبل.
البحث عن الأفكار البحث عن الأفكار.
اختبار أفكارك خالية من المخاطر.
ميزة التداول ترادستاتيون محاكاة يتيح لك اختبار محرك الأفكار التجارية والاستراتيجيات الخاصة بك خالية من المخاطر قبل الالتزام رأس المال الخاص بك.
راجع الفرص.
أداة مراقبة السوق رادارسكرين ® ترادستاتيون يساعدك على كشف فرص التداول في الوقت الحقيقي طوال يوم التداول.
بقعة غير عادية.
تحركات السوق مع سهولة.
تقدم ترادستاتيون أكثر من 100 "قوائم ساخنة" عالية المستوى لمساعدتك على البقاء على رأس السوق وتحديد اليوم أكبر الفائزين والخاسرين على الفور.
ترك لا تجارة وراء.
لا تفوت فرصة التداول القادمة. لدينا أدوات سهلة الاستخدام سوف تساعدك على العثور على فكرة كبيرة المقبل.
اختبار أفكارك خالية من المخاطر.
ميزة التداول ترادستاتيون محاكاة يتيح لك اختبار محرك الأفكار التجارية والاستراتيجيات الخاصة بك خالية من المخاطر قبل الالتزام رأس المال الخاص بك.
راجع الفرص.
أداة مراقبة السوق رادارسكرين ® ترادستاتيون يساعدك على كشف فرص التداول في الوقت الحقيقي طوال يوم التداول.
بقعة غير عادية.
تحركات السوق مع سهولة.
تقدم ترادستاتيون أكثر من 100 "قوائم ساخنة" عالية المستوى لمساعدتك على البقاء على رأس السوق وتحديد اليوم أكبر الفائزين والخاسرين على الفور.
ملء عقلك.
مهما طال الزمن كنت قد تم التداول، فإننا سوف تساعدك على الاستثمار في الدماغ والتجارة.
الحصول على تعليم الحصول على.
نحن جعل من السهل أن تبدأ.
إذا كنت جديدا على التداول، لدينا الأسبوعية الأسبوعية "الشروع في العمل مع ترادستاتيون" ويبينار الحية يمكن أن تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
تعلم من أفضل الصناعة.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
نحن جعل من السهل أن تبدأ.
إذا كنت جديدا على التداول، لدينا الأسبوعية الأسبوعية "الشروع في العمل مع ترادستاتيون" ويبينار الحية يمكن أن تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
تعلم من أفضل الصناعة.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
ملء عقلك.
مهما طال الزمن كنت قد تم التداول، فإننا سوف تساعدك على الاستثمار في الدماغ والتجارة.
جعل التسعير بسيطة.
لم يكن لديك لتخمين عندما يتعلق الأمر.
لدينا سهلة لفهم التسعير. تنفق الخاص.
تداول الوقت، لا يتساءل ما يكلف.
انظر التسعير لدينا التسعير لدينا.
لدينا خطة المفوضية هو سهل وبسيط.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
جعل التسعير بسيطة.
لم يكن لديك لتخمين عندما يتعلق الأمر.
لدينا سهلة لفهم التسعير. تنفق الخاص.
تداول الوقت، لا يتساءل ما يكلف.
لدينا خطة المفوضية هو سهل وبسيط.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم، الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو التوصيات إلى خطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو أصحاب حسابات التقاعد الفردية) إيرا (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

No comments:

Post a Comment